اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب

Md-Designer

Members
  • عدد المشاركات

    3
  • انضم

  • تاريخ اخر زيارة

  • Days Won

    2

Md-Designer last won the day on April 7 2012

Md-Designer had the most liked content!

السمعه بالموقع

4 Neutral

عن العضو Md-Designer

  • الرتبه
    core_member_rank_1
  1. السلام عليك اخي الكريم واهلا وسهلا بك معنا وبيننا ارجو لك الفائدة و المتعة ,,,,,,,, بانتظار تفاعلك معنا

  2. و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين أما بعد الأسطوانة الرسمية حازم صلاح ابو اسماعيل يدك معنا لتطبيق الشريعة من إنتاج الحملة المركزية هدفها الرئيسي هو تعريف الناس بالمرشح بشكل تفصيلي من خلال عرض لسيرته الذاتية وبعض لقاءاته على القنوات الفضائية المختلفة. بالإضافة لبعض المقاطع المرئية التي توضح آرائه في مختلف القضايا المعاصرة مثل موقفه من الاخوان والسلفيين والليبراليين ومن اتفاقيات السلام مع اسرائيل وغيرها. كما توضح بعضا من ملامح برنامجه الانتخابي مثل رأيه في مؤسسية الدولة ومصادر الدخل وسياسات القضاء...الخ. يمكنك ببساطة تحميل هذه الاسطوانة ونسخها واهدائها لاخوانك وأصدقائك وجيرانك كوسيلة فعالة لنشر الفكرة وحشد التأييد لها ناتى الان لتحميل الاسطوانة تحميل الاسطوانة من رابط واحد سريع من هنا http://www.hazemsalah.net/downloads/hazemsalahcd.zip رابط جديد للاسطوانة http://www.archive.org/download/haze...zemsalahcd.zip نرجو نشر الاسطوانة فى كل مكان ونرجو من الاخوة اعادة رفعها على مواقع اخرى وايضا ندعو من يمتلك سيرفر رفع الاسطوانة لتكون بروابط مباشرة اخى ابحث على جوجل عن الاسطوانة ستجد روابط بديلة نحن نثق فى اخواننا نسالكم الدعاء
  3. لا تدع الموضوع يقف عندك ساهم في نشره بارك الله فيكم 1- ملامح البرنامج الإنتخابى 2- النصارى في بلدنا ورسالة للأقباط 3- المرأة (أمي وأختي وزوجتي وابنتي) 4- السياحة في بلدنا 5- الاقتصاد في بلدنا 6- الملف الامني 7- السياسات الدولية والاتفاقيات 8- الزراعة في بلدنا 9- الثقافة والفنون في بلدنا 10- السياسات الداخلية للدولة 11- القضاء في بلدنا 12- المؤسسية والمنهج العلمي 13- صناعة دولة محترمة وشعب مصون 14- القضاء على محن الشعب المصري 15- برنامج رسول الله علمنا لقاءات قصيرة (ربع ساعة ) يتناول في كل حلقة مشكلة من مشاكل مصر و رؤيته في حلها في ضوء هدي الرسول الكريم http://www.youtube.c...30FDFD4DB60F3CE .
  4. الاسطوانة مقسمة الي اربع اجزاء برنامج فك الضغط .
×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..