اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب

شروق اكاديمى

Members
  • Content count

    28
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

عن العضو شروق اكاديمى

  • الرتبه
    core_member_rank_5

core_pfieldgroups_2

  • core_pfield_2
    ولد - مصــر
  1. شروق اكاديمى

    [مخالف]موضوع مخالف

    مخالف
  2. قامت قناة "تايم" بفسخ عقدها مع توفيق عكاشة منعًا لإثارة الفتنة بين جميع طوائف الشعب،و حرصا منها على أمن البلد وعدم استحلال دماء المصريين، جاء ذلك خلال بيانها التي بثتها على الشاشة. وجاء البيان كالتالي: تنويه هام لكل الشعب المصري، تعتذر مجموعة قنوات تايم لمشاهديها من شعب مصر والوطن العربى على ما تم اذاعته من حلقات المدعو توفيق عكاشة على قناتها تايم دراما، وذلك نظرا لما يلى: بعد أن رفضت جميع القنوات المصرية أن يظهر على شاشتها حضر المدعو توفيق عكاشه إلى إدارة القناة، وطلب منها أن يقدم برنامجه مصر اليوم بشكل مختلف عما كان يقدمه على قناته المغمورة الفراعين، وشدد على أن حلقاته التي سيقدمها سوف تكون للم الشمل المصري، ولن تدعو إلى الفتنة بين طوائف الشعب المصري، وأقر بأنه لن يهاجم ثوار مصر الشرفاء ومن ضحوا بأرواحهم ودمائهم من أجل مصر، ومن هذا المنطق وافقت إدارة القناة التعاقد معه، وأصرت على أن يذكر في تعاقده أنه المسئول عن كل ما يقال في البرنامج دون أدنى مسئولية من القناة على محتوى حلقاته. وبعد عرض أول حلقاته فوجئت إدارة القناة بأنه خرج عن المتفق عليه، وتم تحذيره بأنه يجب بأن يلتزم بما اتفقوا عليه ، وأقر بذلك ولكن بعد تقديمه للحلقة الثانية رأت إدارة القناة بأنه مصر على إثارة الفتنة بين جميع طوائف الشعب. واعترفت القناة في بيانها بأنه زادت تعاقدات الإعلانات على برنامجه، وبعدها مباشرة طلب المذكور بإلحاح 50% من نسبة التعاقدات الإعلانية، ووافقت إدارة القناة. واختتمت القناة بيانها: ''حرصا منا على أمن البلد وعدم استحلال دماء المصريين، ومنعا للفتنة قامت إدارة القناة بإلغاء تعاقدها مع المدعو توفيق عكاشة، وأن تدفع القناة الشرط الجزائي لكل شركات الإعلانات التي تعاقدت معها لعرضها أثناء برنامجه، حمى الله مصر''.
  3. شروق اكاديمى

    [مخالف]موضوع مخالف

    موضوع مخالف
  4. شروق اكاديمى

    [مخالف]موضوع مخالف

    مخالف
  5. شروق اكاديمى

    [مخالف]موضوع مخالف

    مخالف
  6. شروق اكاديمى

    [مخالف]موضوع مخالف

    مخالف
  7. توعد أهالي عرب مطروح، أحمد شوبير الناقد الرياضي، في رسالة على الهواء، قائلين له: "هندبحك قريبًا" ورد شوبير عبر برنامجه على قناة "مودرن سبورت"، على الرسالة قائلًا: "ليه يعني كده، هي وصلت للدبح، إيه بس اللي مزعل سيادتكم" وتابع شوبير: "اصدقائي بمطروح كتير، وليا عزوة كبيرة هناك" شاهد الفيديو http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=gOhzcBx26VE
  8. قررت جبهة الإنقاذ الوطني بالإسماعيلية، سحب مراقبيها كافة من كل لجان الاستفتاء الفرعية بالمحافظة، بعد ما وصفوه بعمليات تزوير مادية ومعنوية ممنهجة. وقال أيمن جلال، المتحدث باسم الجبهة لـ"البديل": إن غرفة عمليات الجبهة رصدت خروقات وانتهاكات شديدة فاقت سوابقها في المرحلة الأولى، من فتح متأخر لبعض اللجان الإنتخابية، مرورا بعمليات توجيه الناخبين المنظمة من قِبل أعضاء جماعة الإخوان المسلمين والتيار السلفي، بالإضافة لتسويد البطاقات الانتخابية في بعض اللجان، والتي تمكن مراقبو منظمات المجتمع المدني وحقوق الإنسان من رصدها. وأضاف "جلال" أن اللجنة المشرفة على عملية الاستفتاء غير متعاونة مع منظمات المجتمع المدني، وهو ما ظهر بوضوح في التعنت الشديد من قبل أعضاء الهيئات القضائية تجاه المراقبين، حتى وصل الأمر إلى اعتداء المستشار محمود أحمد محمد أبو زيد الجيزاوي رئيس اللجنة رقم 10 بمدرسة الصفا الإعدادية بضاحية أبو عطوة بالإسماعيلية، على إحدى المراقبات بالضرب والإهانة، وهو ما بلغت به اللجنة المشرفة على الإنتخابات، وجاري تحرير الواقعة وإدراج أقوال الشهود الآن بمحضر التحقيق بمجمع محاكم الإسماعيلية. إقرأ التفاصيل http://goo.gl/8AVtq
  9. تظاهر العشرات من نشطاء حركة شباب 6 أبريل أمام قصر الاتحادية مساء اليوم، الأربعاء، بعد مسيرة مفاجئة للمطالبة بالقصاص للشهداء، خاصة جابر صلاح "جيكا" الذى سقط خلال مواجهات أحداث ذكرى محمد محمود. ورفع المتظاهرون لافتات منها لافتة كُتب عليها "القرار رقم 1 إسقاط الإعلان الدستورى، لا للاستبداد، لا لتحصين التأسيسية". وحملوا كروتًا حمراء لإعلان رفضهم التام للإعلان الدستورى، وكروتًا صفراء كإنذار أخير للرئيس محمد مرسى.
  10. انتشر على الـ "فيس بوك" فيديو فضيحة للدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد وهو يتم ضربه على "قفاه" من أحد شباب الثورة المعتصمين بميدان التحرير. ويظهر الفيديو لحظات دخول البدوي إلى ميدان التحرير أمس خلال مليونية "للثورة شعب يحميها" التي دعا لها العديد من القوي السياسية؛ للمطالبة بإلغاء الإعلان الدستوري وسط حراسة تحيط بالبدوي من أعضاء حزب الوفد ولجان تأمين الميدان. ويحتوي الفيديو على مشهد لمسيرة البدوي وسط أنصاره من أعضاء حزبه لدخول ميدان التحرير، ثم يظهر فجأة شخص وراء البدوي يصفعه على "قفاه" وسط أنصاره وحراسته، فما كان من البدوي إلا سبه قائلاً: "يا ابن الكلب"، وقام أنصار البدوي بضرب الشخص وسحله. من جانبه أكد عمرو سالم المنسق العام لحركة "جنود الثورة" إحدى الحركات الثورية المعتصمة بالميدان أنه لن يتم السماح بدخول الفلول أمثال السيد البدوي الذي كان عميلاً لجهاز أمن الدولة في عهد الرئيس المخلوع حسني مبارك، حسب قوله، لافتًا أن تاريخ البدوي معروف بشراكته مع اللواء حسن عبد الرحمن رئيس جهاز مباحث أمن الدولة السابق في شركة سيجما للأدوية التي يشاركه البدوي فيها. وانتقد سالم ضرب البدوي أو أي شخص في ميدان التحرير، لافتًا إلى أنه في الوقت نفسه لن يتم السماح للفلول بركوب الثورة مثلما فعل الإخوان في الثورة الأولى بعد خلع مبارك من الحكم. وأشار سالم إلى أن البدوي تم طرده من الميدان عقب واقعة التعدي عليه بالضرب من قبل الثوار، مثلما حدث مع سامح عاشور وغيرهما من المحسوبين على النظام السابق، والذين يريدون تحقيق مصالحهم الخاصة على حساب دم الثوار.
×