اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب

oOsarahOo

Members
  • عدد المشاركات

    335
  • انضم

  • تاريخ اخر زيارة

  • Days Won

    2

مشاركات المكتوبه بواسطه oOsarahOo


  1. اعتبرت فرنسا أن هناك مخاطر كبيرة بوقوع أعمال شغب وعنف خلال المواجهة التي ستجمع بين منتخبي إنجلترا وروسيا يوم السبت في مرسيليا ضمن المجموعة الثانية في بطولة أوروبا 2016 لكرة القدم لكن السلطات في الدولة المضيفة مشاهدة مباراة انجلترا وروسيا أكدت أنها لن تسمح بوقوع مثل هذه الأعمال بعد الاشتباكات التي وقعت يومي الخميس والجمعة.

    وقال وزير الرياضة الفرنسي باتريك كانيه في تصريحات يوم السبت "هذه واحدة من خمس مباريات محفوفة بالمخاطر في البطولة... بسبب الحماس الزائد في صفوف البريطانيين والروس يمكن أن ينفجر الوضع. سنقوم بكل ما يلزم لتأمين هذه المباراة الليلة."

    وتدخلت الشرطة الفرنسية لتفريق مجموعات صغيرة من مشجعي منتخبي انجلترا وروسيا اثر اشتباكات بين الطرفين في مرسيليا بجنوب فرنسا يوم الجمعة.

    وفي وقت متأخر من مساء يوم الخميس وقعت اشتباكات بين نحو مئة من مشجعي منتخب انجلترا و50 من السكان المحليين في الشوارع
    مباراة انجلترا وروسيا القريبة من منطقة الميناء القديم لكن الشرطة سيطرت على الموقف أيضا.
    وفي كأس العالم 1998 تورطت جماهير منتخب انجلترا في حوادث شغب خلال عدة أيام في مرسيليا قبل وبعد مواجهة منتخب بلادهم مع تونس.

    وستقوم السلطات الفرنسية بنشر نحو ألف
    مشاهدة مباراة انجلترا وروسيا من عناصر الشرطة في المدينة المطلة على البحر المتوسط استعدادا لوصول قرابة 70 ألف مشجع لمنتخب انجلترا و20 ألف مشجع لمنتخب روسيا لمتابعة المباراة.
    وانطلقت البطولة
    انجلترا وروسيا يوم الجمعة في ظل حالة الطوارئ المعلنة في فرنسا بعد هجمات إرهابية في باريس في نوفمبر تشرين الثاني الماضي تسببت في مقتل 130 شخصا.


  2. أعلن محمد حلمي، المدير الفني لنادي الزمالك ، عن القائمة التي ستخوض مواجهة اتحاد الشرطة غدًا السبت.

    وتقام المباراة على ملعب المقاولون العرب
    مباراة الزمالك والشرطة، ضمن مباريات الجولة 31 لمسابقة الدوري الممتاز.

    وشهدت القائمة، استبعاد كل من أحمد الشناوي، وعمر جابر، وشيكابالا، وأيمن حفني، وأحمد دويدار، ومحمد أبو جبل، وإيمانويل مايوكا.

    وضمت القائمة 18 لاعبًا، وهم محمود عبد الرحيم جنش وعمر صلاح في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع محمد كوفي وعلي جبر وحمادة طلبة ورمزي خالد ومحمد عادل جمعة وحازم إمام، وخط الوسط طارق حامد وابراهيم عبد الخالق
    الزمالك واتحاد الشرطة ومعروف يوسف وأحمد حمودي ومصطفى فتحي ومحمود عبد المنعم كهربا ومحمد إبراهيم، وخط الهجوم باسم مرسي ومحمد سالم وأحمد حسن مكي".
    http://goo.gl/LuYlC0
    أما هاني رمزي المدير الفني لفريق اتحاد الشرطة، اختار 20 لاعبًا لخوض اللقاء وهم عمرو حسام، وعصام سعد، وخالد سطوحي، وأحمد عبد الرسول مشاهدة مباراة الزمالك والشرطة ، وأحمد جمال وأحمد عادل، ومحمد عبد السلام، ومحمد سعيد، وحسام عبدالعال، ويحيى تراوري، وصلاح ريكو، وخالد الغندور، ومحمد بسيوني، ومصطفى شمامة، وعمر كمال، ومحمود أجوجو، وسعيد كمال، وعبد الله سيسيه.


  3. تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة حول العالم في التاسعة مساء غد الجمعة، صوب العاصمة الفرنسية «باريس»؛ لمتابعة حفل افتتاح بطولة الأمم الأوروبية «يورو» 2016، التي تستضيفها فرنسا، في الفترة من 10يونيو وحتى  فرنسا ورومانيا 10 يوليو المقبل.

    وضربة البداية ستكون بين منتخبي فرنسا ورومانيا، وتلعب فرنسا، صاحبة التنظيم ضمن المجموعة الأولى التي تضم منتخبات فرنسا ورومانيا والبانيا وسويسرا، وتأمل جماهير الديوك في تكرار سيناريو 1984، حينما توجت بأول لقب لها عقب تغلبها على إسبانيا في المباراة النهائية، في البطولة التي أقيمت على الأراضي الفرنسية،
    مباراة فرنسا ورومانيا وشهدت تألق الأسطورة ميشيل بلاتيني، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» الحالي.

    ويأمل المنتخب الفرنسي في تكرار ذات الإنجاز بعد 32 عاما، مع استضافتهم للبطولة مرة أخرى، لكن فرق كبير يظهر بين منتخب الديوك آنذاك والمنتخب الحالي، ووضعت اللجنة المنظمة للبطولة اللمسات الأخيرة لبروفات حفل الافتتاح للبطولة،
    مشاهدة مباراة فرنسا ورومانيا الذي يقام على ملعب دي فرانس بالعاصمة الفرنسية باريس.

    وتعد البطولة التي ستنطلق خلال 24 ساعة، الأكبر من حيث عدد المنتخبات المشاركة، فيشارك فيها 24 فريقًا لأول مرة في تاريخ اليورو منذ نشأتها، وسيتمكن العالم من متابعة 51 مباراة في 31 يوما بجميع أنحاء فرنسا من لانس مدينة مناجم
    مشاهدة مباراة فرنسا ورومانيا الفحم، إلى مارسيليا على ساحل البحر المتوسط.


  4. تعلن وزارة التعليم اليوم الخميس نتيجة حركة النقل الخارجي 1437 عبر بوابة “تكامل” بعد أن اعتمدها الدكتور أحمد العيسى وزير التعليم مطلع الأسبوع الجاري.

    وبلغت نسبة المشمولين بالحركة٦٠٪ ممن تنطبق عليهم شروط النقل بعد تدقيق البيانات.

    وتم خلال الأيام الماضية تسكين أسماء
    حركة النقل الخارجي المعلمين والمعلمات بحسب المناطق، تمهيداً لإعلان أسماء المشمولين بالحركة عبر بوابة تكامل .
    http://goo.gl/e01gLA
    يذكر أن عدد المتقدمين لحركة النقل الخارجي لهذا العام بلغ ١٤٢٠١٣وتم قبول ١٢٠٢٢٥ طلباً بعد تدقيق البيانات وبالتالي يصبح عدد من تشملهم الحركة موقع تكامل ٧٢,١٣٥ معلماً ومعلمة.

    وسيعقد وزير التعليم
    موقع بوابة التكامل بمشيئة الله مؤتمراً صحفياً الساعة الثانية ظهر اليوم بمكتبه بمقر الوزارة للإجابة عن أسئلة الصحفيين حول حركة النقل الخارجي.


  5. تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية بصفة عامة وخاصة جمهور الأهلى مساء اليوم لمتابعة مباراة فريقهم أمام الداخلية ضمن منافسات الجولة الـ31 لمسابقة الدوري الممتاز ببرج العرب في الإسكندرية.

    وتستعرض
    مشاهدة مباراة الاهلى " أبرز مواجهات الفريقين بالبطولة المحلية:
    التقى الفريقان في 6 مباريات جميعها ببطولة الدوري الممتاز، انتصر الأهلي في 3 مباريات مقابل فوزين فقط للداخلية، وحسم التعادل مواجهة واحدة فقط بين الفريقين.

    أحرز الأهلي 7 أهداف في مواجهاته أمام الداخلية ودخل مرماه 4 لم تنته أي مباراة بين الفريقين بالتعادل السلبي طوال تاريخ مواجهاتهما بينما انتهت مباراة وحيدة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق كانت في لقاء الدور الأول لمسابقة الدوري في الموسم الحالي.

    أكبر فوز للأهلي على الداخلية
    مشاهدة مباراة الاهلى والداخلية كان بنتيجة 1/3 موسم 2011-2012 وتحديدًا في الدوري الأول عبدالله السعيد الأكثر مشاركة بين لاعبي الفريقين خلال مواجهاتهما، حيث لعب في الست مباريات التي جمعت الأهلي والداخلية بينما شارك أحمد فوزي حارس الداخلية في 5 مباريات.
    يذكر أن مباراة الفريقين لن تشهد أي بطاقة حمراء.
    الأهلي والداخلية نوفمبر 2011

    اعتذر الحكم المساعد سامي هلهل،
    مشاهدة مباراة الاهلى والداخلية بث مباشر عن عدم إدارة مباراة الأهلي والداخلية، المقرر إقامتها اليوم الخميس في ستاد برج العرب في الإسكندرية ضمن الجولة الـ31 لبطولة الدوري.

    كشف مصدر في لجنة الحكام، أن هلهل اعتذر لكونه يعمل في شركة بتروسبورت، التي يعمل مستشارًا فنيًا بها عدلي القيعي مدير التسويق الأسبق
    الاهلى والداخلية ، بالإضافة لكونه مديرًا لاستاد بتروسبورت، وهو ماجعل الحكم يفضل الاعتذار ويرفع الحرج عن لجنة الحكام.


  6. شهر رمضان 2016 بثت قناة "اعرف" على يوتيوب حلقة جديدة تحت عنوان "ماذا يحدث لجسمك في شهر رمضان؟" حازت على أكثر من سبعين ألف مشاهدة، وتحدثت فيها عن "الفوائد المذهلة" للصيام.

    ويمتنع المسلمون خلال نهار شهر
    برنامج قمرة الحلقة 3 رمضان عن الأكل والشرب والجماع باعتبار ذلك عبادة، لكن العلم الحديث أثبت -وفقا لقناة اعرف- أن لهذا العمل فوائد صحية مهمة، أهمها:

    تجديد الجهاز المناعي: من المعروف
    مسلسلات رمضان 2016أن الجسم يستطيع علاج نفسه ومقاومة الأمراض عبر جهازه المناعي، وبحسب دارسة أميركية فإن الصيام لمدة ثلاثة أيام فقط يساعد على تجديد وتطهير الجهاز المناعي بأكمله حتى لكبار السن من دون استعمال أي أدوية.

    مقاومة الأمراض: استرخاء الجسم في
    مسلسلات رمضان 2016 شهر رمضان والابتعاد عن بعض العادات السيئة -مثل التدخين- يساعدان الجسم على الاسترخاء ويؤثران عليه بشكل إيجابي ويعززان قدراته الدفاعية ضد الأمراض.
    http://goo.gl/j03DPg
    تقوية الدماغ: بحسب الدراسات، فإن الصيام يقوم بتعزيز وظائف الدماغ ويحسن التركيز عند الإنسان، وذلك لأن الجسم يقوم بإنتاج نسب أكثر من مستويات عامل نيوتروفيك المستمد من المخ، وهو نوع من البروتين الذي يتفاعل مع الخلايا العصبية مسلسلات رمضان في أجزاء من الدماغ ويقوم بتقوية الذاكرة والتعلم ويرفع القدرة المعرفية.

    زيادة الطاقة والحيوية: الصيام يريح الجسم ويدفعه لتجديد نفسه، الأمر الذي يجعله يحصل على تغيرات هرمونية تهدف إلى المحافظة على تزويد الجسم بكميات كبيرة من الطاقة الحيوية التي تساعد الإنسان على الشعور بالنشاط والحيوية

  7. يكثر الحديث خلال شهر رمضان عن تفاوت عدد ساعات الصوم من بلد لآخر، وتطول وتقصر ساعات اليوم الواحد من الصوم في هذا الشهر امساكية رمضان 2016 بالنسبة للمسلمين بناء على موقع البلد على الكرة الأرضية، حيث تطول ساعات النهار كلما اتجهنا نحو شمال الكرة الأرضية، فيما تتناقص بالقرب من القطب الجنوبي.

    وفي الوقت الذي لا تتعدى فيه ساعات الصوم في الأرجنتين وجنوب أستراليا التسع ساعات، تتجاوز 21 ساعة في إيسلندا كما هو الشأن في الدنمارك والنرويج.

    http://goo.gl/A4Px61
    ويبلغ معدل ساعات الصوم في الدول العربية عموما 15 ساعة، بينما يصوم المسلمون في الدول الأوروبية أكثر من ذلك، وتصل في فرنسا مثلا إلى 18 ساعة.

    وكانت وسائل إعلام عربية تحدثت
    امساكية رمضان 2016 عن وجود قرية في سلطنة عمان لا تتعدى ساعات الصوم فيها الثلاث ساعات، إلا أن السلطنة نفت ذلك، وجاء في صحيفة "اليوم السابع" المصرية أن وزارة الأوقاف والشؤون الدينية بسلطنة عمان اعتبرت هذا الأمر مستحيلا.

    وحسب ما تداولته مواقع عربية كثيرة، فإن القرية تدعى "وكان"، تقع على ارتفاع 2000 متر عن سطح البحر، تشرق الشمس فيها حوالي الساعة 11 صباحا وتغرب في الساعة الثانية ونصف ظهرا.

    وغالبية الصائمين الموجودين في الدول التي تطول بها ساعات اليوم في رمضان، أي إيسلندا والدنمارك والنرويج، هم من العرب. وعادة
    امساكية رمضان 2016 ما يتبعون توجيهات المراكز الإسلامية الموجودة في البلاد بشأن شهر رمضان والمناسبات الدينية.


  8. مسلسل باب الحارة 8 الحلقة 2 ظهر فوز منتخب الأرجنتين المستحق على تشيلي (2-1)، في بداية مشواره ببطولة كوبا أمريكا المئوية أن "الالبيسليستي" يمكنه اللعب من دون نجمه ليونيل ميسي الذي جلس أمس على مقاعد البدلاء لمعاناته من مشاكل بدنية.

    وقال صديقه المفضل في المنتخب، المهاجم سيرخيو أجويرو بعد المباراة: "بالتأكيد نحن نحب ليو كلنا ولكن يجب أن نعرف 
    باب الحارة أيضا اللعب من دونه واليوم لعبنا بشكل جيد للغاية في الشوط الثاني لعبنا وعرفنا كيف يمكننا استغلال الهجمة المرتدة".

    وفي غياب نجم برشلونة الذي يعاني من آلام في الظهر على خلفية التلاحم القوي الذي تعرض له في مباراة هندوراس الودية نهاية
    برنامج رامز واكل الجو الشهر الماضي، خاض المدرب خيراردو مارتينو المباراة بتشكيل متكامل على ملعب ليفيز ستيديوم بمدينة سانتا كلارا، وطلب منه الضغط في منطقة صناعة اللعب للمنتخب التشيلي.

    وقدم نيكو جايتان، الذي وقع على
    رامز واكل الجو كاهله تعويض غياب ميسي، مباراة كبيرة قام فيها بالواجبات الدفاعية إضافة إلى مهمة ربط خط الوسط بالهجوم.


  9. الصين تمنع مسلمي منطقة شينغيانغ من الصلاة والصوم في شهر رمضان 2016 منع مسؤولون صينيون موظفي القطاع العام والطلبة والقاصرين في منطقة شينغيانغ المسلمة من الصوم في شهر رمضان، حسبما أفادت مواقع إلكترونية حكومية صينية الإثنين 6 يونيو/حزيران.

    ومنع الحزب الشيوعي الحاكم في الصين ولسنوات موظفي الحكومة والقاصرين من الصوم في شينغيانغ، التي تضم أكثر من 10 ملايين شخص من أقلية
    مسلسلات رمضان 2016 الأويغور المسلمة، كما أمر بعض المطاعم بإبقاء أبوابها مفتوحة.

    ونشرت عدة دوائر حكومية محلية تعميمات الأسبوع الماضي على مواقعها الالكترونية تمنع الصوم خلال رمضان.

    وجاء في بلاغ نشر الخميس
    امساكية رمضان 2016 2 يونيو/حزيران، على الموقع الرسمي لمدينة كورلا في وسط شينغيانغ، أن أعضاء الحزب والمسؤولين وموظفي القطاع العام والطلبة والقاصرين يجب ألا يصوموا خلال رمضان وألا يشاركوا في مناسبات دينية.

    وقال مسؤول من الأويغور في مدينة تيكيكي يدعى أحمد جان توحتي أمام تجمع يوم الاثنين الماضي، إن "المسؤولين يجب أن يمنعوا أعضاء الحزب وموظفي
    مواعيد مسلسلات رمضان 2016المؤسسات الرسمية والطلبة والقاصرين من دخول المساجد لأداء الصلوات خلال رمضان"، بحسب تقرير آخر نشر على الموقع الإلكتروني.

    كما نشر موقع إلكتروني
    امساكية رمضان 2016 يديره مكتب الثقافة في منطقة شويموغو في العاصمة الإقليمية أورومتشي تعميما الإثنين الماضي يدعو إلى منع الطلبة والمعلمين من كل المدارس من دخول المساجد خلال رمضان.

    وفي مدينة التاي شمالا،
    امساكية رمضان وافق مسؤولون على تكثيف التواصل مع الأهالي لمنع الصوم خلال رمضان، حسبما نشر الجمعة على موقع رسمي صيني.

    تجدر الإشارة إلى أن المسؤول الشيوعي الكبير في شينغيانغ، جانج شونتشيان، وجه تمنياته للمسلمين في المنطقة بشهر فضيل، كما أوردت وكالة أنباء الصين الجديدة الرسمية.

  10. ننشر لكم موعد أذان المغرب في مصر والسعودية والفجر اليوم الثلاثاء وهو ثانى أيام شهر رمضان المبارك أعاده الله على أذان المغرب المسلمين بالخير والبركة ولهذا ينشر موقع "الحقائق"، مواقيت الصلاة بحسب التوقيت المحلى لمدينة القاهرة، ومواعيد السحور والإفطار، علما أن الصيام يحتاج إلى ركنين أساسيان هما النية والإمساك عن المفطرات.

    ولهذا ننشر لكم
    موعد أذان المغرب لليوم الثانى من شهر رمضان المبارك، وذلك فى محافظة القاهرة، وعلى المقيمين خارج المحافظة مراعاة فروق التوقيت، حيث يصل عدد ساعات الصوم اليوم الثلاثاء، إلى أكثر من 15 ساعة ، ويؤذن لصلاة المغرب الساعة 6:54 مساءً وتم تحديد الإمساكية وقت السحور، والتى تبدأ الساعة 1:08 صباحًا، أما صلاة الفجر فتكون فى 3:08 صباحا .
    http://goo.gl/xdl0rH
    توقيت صلاة المغرب ومن الأسئلة التى تسأل دائما قبل موعد أذان الفجر هو جزاء من يفطر فى نهار شهر رمضان الكريم بشكل متعمد ومن غير أى عذر، وهذا يجيبه الحديث التالى حيث روى أبو أمامة الباهلي الذى قال سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم، "بينا أنا نائم أتاني رجلان فأخذا بضبعي فأتيا بي جبلا وعرا فقالا:" اصعد"، فقلت:"إني لا أطيقه" موعد أذان المغرب، فقال: "إنا سنسهله لك . فصعدت حتى إذا كنت في سواء الجبل إذا بأصوات شديدة"، قلت:"ما هذه الأصوات ؟" قالوا:"هذا عواء أهل النار ثم انطلق بي فإذا أنا بقوم معلقين بعراقيبهم مشققة أشداقهم تسيل أشداقهم دما"، قلت":"من هؤلاء ؟" قال:"الذين يفطرون قبل تحلة صومهم"، وكفى بمن يفطر في رمضان عمدا كفاه إثما أنه انتهك حرمة ركن الإسلام .


  11. رفعت إحدى ضحايا برنامج الخدع والمفاجآت الذي يقدمه الممثل رامز جلال، دعوى قضائية تطالب بوقف البرنامج الذي يذاع على فضائية "إم بي سي مصر" خلال شهر رمضان.

    الدعوى رفعتها هند
    عبد الله محمد، وهي من ضحايا الحروق، التي قالت إن المقطع الترويجي "برومو" للبرنامج تسبب لها في أضرار جسيمة.

    حملت الدعوى رقم 56188 لسنة 70 قضائية، وطالبت المدعية رامز جلال بتعويض مادي.
    واختصمت الدعوى كلاً من رامز جلال، والممثل القانوني لمركز تليفزيون الشرق الأوسط "إم بي سي مصر"، ورئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للأقمار الصناعية "نايل سات"، ورئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، ورئيس مجلس إدارة
    المنطقة الحرة الإعلامية.

    وذكرت الدعوى أن المدعية التي تعد من مصابي الحروق، أقامت دعواها بغية إلغاء بث "البرومو"، ووقف برنامج "رامز بيلعب بالنار" مع إلزام كلاً من قناة "إم بي سي مصر"، ومقدم البرنامج بالتعويض المادي عما أصابها من أضرار نفسية جسيمة، واضطرابات جعلتها تعيش حالة من الصراع النفسي بين الوجود وعدم الوجود، حيث أن مقدم البرنامج قد تسبب في ذلك بمقولته "أنا بستمتع بمنظر الناس وهي بتتحرق".

    تقوم فكرة البرنامج علي استضافة الفنانين في أحد الفنادق الكبيرة  في المغرب وذلك بسبب إحياء حفل التكريم، وأثناء إحياء الحفل يحدث انفجار كبير في الفندق فيظن الضيف أنه عمل تخريبي، وتشتعل النار بشكل كبير جداً في الفندق، ويقوم رجال الإطفاء علي الفور بمساعدة الضيف في إنقاذه بصعوده في أعلي البرج، ثم تأتي طيارة لمحاولة إنقاذه ويكون رامز جلال مصاحباً للضيف في كل الفترات.

  12. حيث يعد شهر رمضان من الشهور المحببة لدي المسلين جميعا والذي يكون محملا بالنفحات والبركات والذي يقبل فيه المسلمون علي الصلوات والعبادات وذلك للتقرب إلى الله لنيل الجنة ، كما يرتبط موعد اذان المغرب بعادات مصرية قديمة حيث تتجمع الأسرة المصرية

    أثناء موعد الإفطار من خلال الأسرة الصغيرة أو في حالة الولائم بين الأهل والأصدقاء أو علي مواعد الرحمن في جو رمضاني ينشر المحبة والبهجة والتكافل بين المسلمين جميعا يدعم بينهم روح المودة والحب والرحمة .

    ويبدأ رمضان خلال هذا العام في يوم 6 يونيو 2016 وينتهي 5 يوليو 2016 علي أن تكون ساعات الصوم 16 ساعة علي مدار الشهر ويكون اذان المغرب في الساعة السادسة واثنان وخمسون دقيقة وفقا لما أشارت أليه الإمساكيات في أول يوم رمضان ، ويكون
    موعد اذان المغرب في السادسة وثمان وخمسون دقيقة وفقا للإمساكية في آخر يوم رمضان وكل عام والشعب المصري جميعا بخير وصحة وأن ينعم بالسلام.
    http://goo.gl/4AtWtu
    يعد موعد اذان المغرب من المواعيد الهامة التي يسعى المسلمون إلى معرفتها بدقة في خلال شهر رمضان لأنه يرتبط بموعد الإفطار بعد يوم طويل من الصيام.


  13. اعلنت وزارة الخدمة المدنية السعودية اليوم السبت, موعد اعلان نتائج الترشيح على وظائف سلم رواتب الموظفين العام عبر برنامج جدارة.

    قامت وزارة الحرس الوطني بالأعلان عن فتح باب التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية يوم الخميس الماضي لحملة الشهادة الثانوية العامة التي تتبع وزارة التعليم للعام الجاري 1437 هجريًا كما أنه وضح عى أن التسجيل سوف يكون إلكترونيًا من خلال موقع لجنة القبول والتسجيل في الكلية .

    ولقد رصحت الوزارة بأن التسجيل سوف يبدأ في تمام الساعة الثانية عشر بالضهر من أول يوم الأحد القادم حتى تمام الساعة الحادية عشر مساء من يوم السبت الموافق 11 من شهر يونيو لعام 2016 وذلك على مدار ال 24 ساعة .
    حيث ذكر المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية حمد بن إبراهيم المنيف, ان نتائج الترشيح على الوظائف الادارية للرجال والنساء
    موقع جدارة سيكون خلال الأسبوع القادم.

    وأشار المنيف إلى أن الوزارة الخدمة
    جدارة المدنية دعت مؤخرا (1894) مواطناً ومواطنة من المتقدمين والمتقدمات على الوظائف الإدارية المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام والمعلن عنها في تاريخ 30/ 6/ 1437هـ على موقع الوزارة الإلكتروني، نتائج جدارة لمراجعة أي من فروع التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية الوزارة ومكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة كلية الملك خالد العسكرية وذلك لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية بهدف مطابقة ما تم تسجيله من بيانات على نظام جدارة مع ما لديهم من الوثائق الأصلية.

    كلية الملك خالد العسكرية للثانوية , يسرنا أن نتابع معكم أهم التفاصيل الأخبارية عن نتائج القبول والتسجيل في كلية الملك خالد العسكرية للثانوية لعام 1437 حيث ننشر إليكم الأن رابط القبول ونتابع معكم أهم التفاصيل والأخبار عن كل ما هو جديد من حيث التقديم ونتائج القبول في كلية الملك خالد العسكرية من خلال تقريرنا التالي عبر صحيفة الحقائق .



     

  14. لا يختلف اثنان على أن برامج المقالب، واحدة من أكثر البرامج رواجاً في التلفزيونات العربية والأجنبية، تختلف في طبيعتها، تبعاً لمعديها ومقدميها.

    في بعض الأحيان تأتي هذه البرامج مسلية ومحببة للمشاهد، وفي أحيانٍ أخرى تكون ساذجة وسمجة وثقيلة على المشاهد.

    جاذبية هذا النوع من
    البرامج تكمن في المواضيع التي تقدمها وطريقة تقديمها، فالمقالب المضحكة والمسلية غالباً ما تكون قريبة من العفوية والتلقائية، في حين أن تلك التي تتسم بالسماجة والسذاجة، تكون غالباً بعيدة عن العفوية والتلقائية، وقريبة من الاصطناع والتصنع.

    ربما أفضل مثال على تلك المليئة بالاصطناع والتصنع، البرامج التي قدمها الممثل “المتواضع” رامز جلال في السنوات الأخيرة،
    والتي كانت مليئة بالسذاجة والسماجة مثل (رامز قرش البحر، رامز عنخ أمون، رامز قلب الأسد، رامز ثعلب الصحراء، رامز واكل الجو)، ويبدو أن الموسم القادم والذي يحمل اسم (رامز بيلعب بالنار) والمعد للعرض في رمضان القادم سيكون على نفس النهج.

    رامز جلال .. من الأفلام إلى البرامج
    يفتقر رامز جلال إلى أبجديات مهنة التمثيل، ولا يملك من أدوات فنون الأداء أي أداة، فهو بعيد كل البعد عن المهنة التي تحتاج إلى حس عالي واحترافية عالية وإبداع خاص.

    وعلى ما يبدو أن فشله كممثل، دفعه إلى البرامج علّه ينجح في هذه المهنة، ولكنه أيضاً فشل في ذلك، وظهر في برامج مفرغة من أي محتوى، حتى محتوى التسلية المطلوب منها، خاصةً عندما تقدم برامج (المقالب)، والتي تعد من أكثر البرامج
    على مستوى العالم إقبالاً، وتدولاً على التلفزيونات، وشبكات التواصل الاجتماعي.

    بين النجاح ونسب المشاهدة
    لا شك أن برامج رامز جلال
    نسبة مشاهدة عالية، وهذا لا يمكن دحضه أو إنكاره، ولكن في عالم المرئيات، لا تعني نسب المشاهدة العالية النجاح، ولا يعني بالضرورة حب المشاهد لشخص من عدمه.


  15. أعلنت المحكمة العليا في السعودية أن غداّ الاثنين هو أول أيام شهر رمضان، وذلك بعد ثبوت رؤية هلال رمضان في المملكة. كما ذكرت قناة "العربية" أن الإمارات والأردن والأراضي الفلسطينية أكدوا التحقق من رؤية الهلال وغدا أول أيام شهر رمضان الكريم.

    وكانت المحكمة العليا في السعودية، قد دعت الجمعة، المواطنين، إلى تحري رؤية هلال شهر رمضان المبارك، مساء اليوم الأحد،
    رسائل رمضان وإبلاغ أقرب محكمة ممن يراه بالعين المجردة أو بواسطة المناظير.

    جاء ذلك في إعلان
    رمضان للمحكمة نشرته وكالة الأنباء السعودية، الجمعة، قالت فيه إنها "ترغب من عموم المسلمين في جميع أنحاء المملكة تحري مسلسلات رمضان رؤية هلال شهر رمضان المبارك، مساء الأحد الموافق 29 شعبان لهذا العام 1437 هـ (5 يونيو الجاري)"، بحسب البيان.

    وأضافت المحكمة أنها "ترجو ممن يرى الهلال بالعين المجردة أو بواسطة المناظير إبلاغ أقرب محكمة إليه، وتسجيل شهادته لديها، أو الاتصال بأقرب
    مسلسلات رمضان 2016 مركز لمساعدته في الوصول إلى أقرب محكمة".
    وأعربت المحكمة عن أملها "ممن لديه القدرة على الترائي الاهتمام بالأمر، والانضمام إلى اللجان المشكلة في المناطق لهذا الغرض".

  16. اعتمدت نادية مبروك، رئيس الإذاعة المصرية، خطة شبكة القرآن الكريم البرامجية لشهر رمضان المعظم، وقالت إن الخطة البرامجية تعتمد على مجموعة من البرامج والفترات المفتوحة والمسابقات التي تلبي رغبة مستمع الشبكة، فضلا عن كبار القراء والشباب وأيضا.

    وأشارت رئيس الإذاعة إلى أن البرامج والفترات المستحدثة تبلغ 11 برنامجا منها: "لقاء الإيمان" وهو لقاء يومي مع أ. د شوقي علام مفتي الجمهورية، وبرنامج "بيان للناس" ويتناول القضايا
    رسائل رمضان 2016 الإسلامية المعاصرة والرسول في رمضان وهؤلاء من أهل الجنة ونفحات رمضانية ومع الصائمين وهي فترة مفتوحة مدتها ساعة تقدم يوميا وتتفاعل مع المستمعين وتستضيف كبار العلماء والمشايخ للرد على الأسئلة مباشرة.
    http://goo.gl/IhyOmb
    من ناحية أخرى، أشارت رئيس الإذاعة إلى أن شبكة القرآن الكريم ستقدم مسابقة يومية بعنوان "مع كتاب الله في رمضان"، كما ستقدم حلقات درامية بعنوان "مواقف من حياة الرسول" تاليف أحمد عبد الظاهر واخراج أميرة رسائل رمضان 2016 بدوي وبطولة اشرف عبد الغفور وخالد الذهبي وأحمد أبو عميرة.
    ويقول د. حسن مدنى، رئيس
    رسائل رمضان شبكة البرنامج العام، إن البرامج توازن بين الترفية والتثقيف بما يبرز ويؤكد سمة البرنامج العام، حيث تقدم مجموعة من البرامج الثقافية منها "بدون حصانة" و"غواص في بحر التراث" و"ليالي مصر المحروسة"، كما تقدم البرامج الخاصة مجموعة من البرامج منها "سهرة في الربوع المصرية" و"حقيقة في دقيقة" و"لماذا أسلموا"، و"الحكومة في رمضان".

    وأشار رئيس شبكة البرنامج العام الي ان الخريطة الرمضانية حاصلة ايضاً بمجموعة من الرامج الجديدة منها : سد خانة ، خرج ولم يعد ، أنا المسئول ، دققة رشيقة ، بين السطور ، ومسابقة ياحبيتي يا مصر
    رسائل رمضان ، وبالنسبة لبرامج الشباب فهناك مجموعة من العناوين المستحدثة منها: "نكتفي بهذا القدر، عندى كلام، ارابيسك"، ومجموعة من العناوين للبرامج الدينية المستحدثة ومنها : الجواب الشافي ، دعاء الأنبياء ، مفاتيح البركة ، ومسابقة المجددون في الاسلام، كما تزخر الخريطة ببرامج مستحدثة للاطفال منها حللي مع حلا ، حتشبسوت بتلف بيوت ، معرفة ولا مش معرفة ، وللمراة نصيب وافر من البرامج الجديدة في خريطة رمضان علي البرنامج العام، حيث نقدم المقهي النسائي وأكلات ممن الأمثال، هي ورمضان تحت قبه البرلمان ، سحور دبلوماسي وغيرها.


  17. قام اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، اليوم الأحد، بالمرور على لجان امتحانات الثانوية العامة بالمحافظة، يرافقه اللواء هشام لطفى مدير أمن مطروح والدكتور محمد الشركسى وكيل وزارة التربية و التعليم للاطمئنان على سير الامتحانات والتأكد من توافر كافة اجابة امتحان اللغة العربيةسبل الهدوء والراحة للطلاب والمراقبين.

    حيث تفقد المحافظ لجان الامتحانات بمدرستى الثانوية العسكرية والثانوية بنات الجديدة، وأكد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح أن المحافظة قد أعدت خطة لتأمين امتحانات الثانوية العامة هذا العام والتى تبدأ في 10 لجان على مستوى المحافظة مع الحرص على  توفير كافة
    اجابة امتحان اللغة العربية 2016 سبل الراحة للمراقبين و للطلاب خلال أدائهم للامتحانات و التنسيق بين كافة الجهات و تشكيل غرف عمليات رئيسية للمتابعة بمديرية التربية والتعليم وربطها بغرفة عمليات المحافظة ومديرية الأمن.

    يذكر أن عدد لجان امتحانات الثانوية العامة بمطروح 10 لجان متفرقة على مستوى المحافظة وهي: 4 لجان بمدينة مرسى مطروح، ولجنتين بمدينة الحمام ولجنة بكل من الضبعة وبرانى وسيوة،والسلوم وأن عدد الطلاب الذين سيؤدون امتحانات الثانوية العامة هذا العام 
    اخبار امتحانات الثانوية العامةمطروح 1543طالب وطالبة، منهم 1492 طالب نظام حكومى منهم 747 علمى علوم و151 علمى رياضة و594 أدبى، و151 طالب مدارس خاصة منهم 32 أدبى و3 علمى رياضة و16 علمى علوم.
    http://goo.gl/DgfJ4A
    و تحقيقا للاستقرار للمراقبين والعمال خلال فترة الامتحانات قرر المحافظ صرف بدل انتقال يومى للعمال المشاركين فى اعمال اخبار امتحانات الثانوية العامة لجان امتحانات الثانوية العامة بمطروح مع تطبيق قرار وزير التربية والتعليم بتبادل العمالة بين المناطق، مع التأكيد على عدم انقطاع الكهرباء أو المياه مع التأمين اللازم والتيسير علي طلاب الثانوية العامة خلال ادائهم الامتحانات ، و تجهيز استراحات لجميع المراقبين بالكهرباء والمياه وتوفير المواد التموينية اللازمة.

  18. أصدر قطاع الإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية، اليوم، إمساكية رمضان، تتضمن بعض أرقام الهواتف الخدمية المهمة (النجدة، إغاثة المرور، الإطفاء، الأحوال المدنية، الإسعاف)؛ لإهدا

    وأعرب المواطنين عن تقديرهم للجهود المبذولة من جانب وزارة الداخلية، في تحقيق الأمن والاستقرار والتواصل معه. وتوالي أجهزة وزارة الداخلية، جهودها في تقديم الدعم والرعاية

    تتمنى أسرة صحيفة الحقائق صيامًا مقبولًا
    امساكية رمضان وأفطارًا شهيًا الي كافة المسلمين أجمعين في كافة أنحاء العالم ونتمنى أن يتقبل الله منا صالح الأعمال بأقتراب رسائل رمضان المبارك حيث أنه متبقي ساعات معدودة لقدوم الشهر الفضيل الكريم الذين في أنتظاره جميعًا حيث أنه تعم الفرحة والبهجة والخير والبركة للجميع طوال أيام الشهر المبارك

    ومع حلول شهر
    امساكية رمضان 2016 المبارك أيام وليالي شهر الغفران والرحمه وليالي التهجد والتروايح التي أشتاقت لها الأنفس ويرغب الكثير في أدائها وذلك طلبًا إلى المغفرة الله في هذه الليالي المباركة كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم في خطبتة في أستقبال رسائل رمضان المبارك

     حيث جعل لنا فيها الله مع كل نفس صائم بالتسبيح ومع كل عمل صائم يرتجي منه رضا الله عز وجل ومضاعفة الأجر والثواب بجانب أرتفاع دعوة الله وحده من أجل أن يستجاب الدعوات في ليالي وأيام هذا الشهر الكريم .


  19. نفى إيدين هازارد، نجم فريق تشيلسي الإنجليزي، نيته في الرحيل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الصيف الحالي.

    وقال هازارد في مقابلة تليفزيونية مع محطة "telefoot" الفرنسية: "لدي عقد مع تشيلسي حتى عام 2020. لا أريد الرحيل في الوقت الحالي".

    وأضاف: "إذا كان علي الرحيل من تشيلسي، سأرحل وأنا في قمة مستواي مثلما فعلت في ليل"، موضحًا: "باريس سان جيرمان ليس في
    مسلسلات رمضان 2016 حساباتي خلال الوقت الراهن".

    وتطرق الدولي البلجيكي للحديث عن موسم تشيلسي الماضي، قائلاً: "من الصعب تفسير ما حدث، نحن نبحث عن إجابات
    موعد مسلسلات رمضان 2016ولكن كنا تعلم أنه من الصعب تقديم موسم جيد بعد التتويج باللقب".

    وأوضح: "كانت بداية الموسم صعبة، فقدنا الثقة في أنفسنا مرة واحدة، كما تعرض عدد من اللاعبين للإصابة، بالطبع سنتعلم مما حدث".

    وتابع: "هناك خمس أو ست سنوات كان تشيلسي فيها بالمقدمة، هذه هي السنة الأولى التي كانت أكثر تعقيدا، أنا في الـ25 من عمري، أتعلم كل
    رسائل رمضان يوم. آمل ألا يحدث ذلك مرة أخرى في الموسم المقبل".

    وبسؤاله عن جوزيه مورينيو، أجاب: "لم نكن نريد رحيله لأننا حققنا معه البطولات، ولكن من ناحية أخرى قلنا إنه إذا غادر ربما يكون أكثر هدوءا، وهذا
    رسائل رمضان 2016 ما حدث، لكنه يظل المدرب الأفضل".

  20. تأكد مشاركة رمضان صبحى صانع ألعاب النادى الأهلي مع فريقه فى مواجهة الداخلية، المقرر لها الخميس المقبل فى الجولة الـ31 من بطولة الدورى العام، ثم يشارك مع منتخب الشباب فى مواجهة رواندا فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية. ويغيب رمضان صبحى عن مواجهة منتخب مصر الأول أمام تنزانيا، المقرر لها عصر اليوم السبت فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2017

    فى الجابون لارتباطه بامتحان ثانوية عامة غداً. سيد عبد الحفيظ يؤكد مشاركة رمضان صبحى أمام الداخلية من جانبه
    رسائل رمضان أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، مشاركة رمضان صبحى فى مواجهة الداخلية فى بطولة الدورى العام، رغم أن منتخب الشباب سوف يلعب فى اليوم التالى "الجمعة" مع منتخب رواندا فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية للشباب المقرر إقامتها فى زامبيا 2017.

    رمضان صبحى يشارك فى تدريبات الأهلي وقال مدير الكرة بالقلعة الحمراء، إن رمضان صبحى متواجد ومنتظم فى تدريبات الأهلي ولا توجد مشكلة مع منتخب الشباب، الذى تمكن من الفوز على رواندا فى مباراة الذهاب بهدف دون مقابل، فى اللقاء 
    رسائل رمضان الذى أقيم فى رواندا منذ ثلاثة أسابيع، الأمر الذى يمنح الجهاز الفنى إمكانية عدم الدفع به بشكل أساسى والدفع به فقط عند الحاجة لجهوده. رمضان صبحى مطلوب فى هال سيتى وتلقى رمضان صبحى عرضًا شفهيًا من مسئولى
    http://goo.gl/3iVxBT
    هال سيتى الإنجليزى، للعب فى صفوف العملاق الإنجليزى فى الموسم المقبل بعد عودة الأخير للبريميرليج، حيث دعم أحمد المحمدى رسائل رمضان 2016 نجم هال سيتى الإنجليزى ومنتخب مصر فكرة تعاقد ناديه مع رمضان صبحى، بعد أن أشاد بإمكانيات صانع الألعاب الشاب الفنية والبدنية والتى جعلته واحدًا من أفضل اللاعبين المصريين فى الوقت الحالى.

  21.  
    الاحتفال برمضان وممارسة الطقوس الخاصة به هى العادة التي لا يمكننا أن نتخلى عنها فالجميع ينتظره بلهفة وشغف، ليغوص فى روحانياته بطريقته المختلفة ، ولرؤساء مصر على مر العصور طقوسهم الرمضانية الخاصة بهم التى ميزتهم عن غيرهم.
    نعرض لكم فى السطور التالية طقوس رؤساء مصر فى شهر رمضان...
    الرئيس الراحل
    امساكية رمضان جمال عبد الناصر:
    اعتاد الرئيس عبدالناصر على اصطحاب وزير التموين فى جولة بسيارته كل رمضان، ليتناقشوا حول كيفية إسعاد الفقراء .
    وكان عبد الناصر بسيط حتى فى طعامه فوجبة السحور المفضلة لدية هي الفول .
    الرئيس الراحل أنور السادات:
    موائد الإفطار فى
    امساكية رمضان ليلة القدر كانت أهم الطقوس الرمضانية عند الرئيس الراحل أنور السادات، فضلا عن قضائه للشهر المبارك فى مسقط رأسه كفر ميت أبو الكوم .
    وكان السادات شغوف بقراءة القرآن طوال شهر رمضان ودائما ما استدعى الشيخ النقشبندى ليقوموا بقراءة القرآن معا.

    http://goo.gl/Wl9Nzm
    كما اعتاد السادات على الاعتكاف فى المسجد بآخر أسبوع فى رمضان.
    الرئيس حسنى مبارك:
    قضى الرئيس حسنى مبارك،
    امساكية شهر رمضان المبارك طيلة فترة حكمه فى التهانى والمعايدات وتلبية الدعوات التى تقدم له فى أفخم الفنادق .

  22. واضطر منتخب كوستاريكا للعب بعشرة لاعبين قبل النهاية بعدما تلقى لاعبه كيندال واطسون بطاقة حمراء في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

    وحصل كل من المنتخبين بهذه النتيجة على أول نقطة له في المجموعة ليتقاسما المركز الثاني، بفارق نقطتين خلف المنتخب الكولومبي (المتصدر) ، ويقبع المنتخب الأمريكي في قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.

    وكان المنتخب الكولومبي فاز 2 / صفر على نظيره الأمريكي في المباراة الافتتاحية للبطولة.

    وحفلت المباراة بالتدخلات مسلسلات رمضان 2016 العنيفة، وجاء طرد واطسون ببطاقة حمراء مباشرة ليعبر عن مدى الخشونة التي اتسمت بها المباراة.

    وسبق المباراة وقوف الجميع دقيقة صمت حدادا على روح الملاكم الأسطوري محمد علي كلاي الذي وافته المنية مساء الجمعة عن عمر يناهز 74 عاما وهي الصدمة التي سيطر الحزن بسببها على المدرجات التي احتشد فيها مسلسلات رمضان نحو 14 ألف مشجع فقط وهو ما يمثل ثلث سعة المدرجات فحسب.
    وسنحت ثلاث مسلسلات رمضان 2016 فرص لمنتخب باراجواي فشل في استغلالها كما احتسب الحكم تسللا على داريو ليزكانو في الدقيقة 27 اثر هجمة خطيرة لباراجواي الذي فشل في تهديد مرمى كوستاريكا بالشكل المطلوب رغم غياب كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد عن صفوف المنتخب الكوستاريكي في هذه البطولة بسبب الإصابة ليحل مكانه في حراسة مرمى الفريق باتريك بيمبرتون الذي لم يختبر جديا في هذه المباراة.

    http://goo.gl/9KH5g2

    ومع غياب نافاس النجم الأول للفريق ، بدا منتخب كوستاريكا بشكل بعيد كثيرا عن المستوى الذي وصل به لدور الثمانية في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

    وواصل منتخب باراجواي هيمنته مسلسلات رمضان 2016 على مجريات اللعب في معظم فترات الشوط الأول دون خطورة حقيقية على المرمى الكوستاريكي حيث افتقدت محاولاته الهجومية للفعالية المطلوبة.

     

  23. يسعى منتخب البرازيل، على الرغم من غياب عدد كبير من نجومه، والاصابات التي تسببت في استبدال ستة لاعبين من بعثته الأساسية، لتقديم خليط بين "اللعب الجميل" والفاعلية أمام منتخب الإكوادور مشاهدة مباراة البرازيل والاكوادور بث مباشر الواعد، أقوى خصومه في المجموعة الثانية.

    ويعد منتخب البرازيل، الذي تعرض مدربه كارلوس دونغا لانتقادات متنوعة بسبب الأولوية المفترضة التي يمنحها لدورة
    البرازيل والاكوادور الألعاب الأولمبية فوق بطولة كوبا أمريكا، المرشح الأوفر حظا لتصدر المجموعة، حيث من المتوقع أن يصحبه لربع النهائي الإكوادور التي يدربها جوستافو كينتيروس.
    وتكمل أضلاع المجموعة كل من هايتي ومنتخب بيرو الذي سيتصارع غالبا مع الاكوادور على حجز بطاقة المركز الثاني في المجموعة.

    وتخوض البرازيل البطولة دون نيمار لاعب برشلونة الإسباني وأبرز نجومها، وأسماء مثل تياجو سيلفا وديفيد لويز ومارسيلو.
    مشاهدة مباراة البرازيل كما عانى الفريق من غيابات بسبب الاصابات أو أسباب تخرج عن الاطار الرياضي، مثل دوغلاس كوستا وكاكا ولويس غوستافو ورافينيا وريكاردو أوليفيرا وإيدرسون.

    ويراهن المدرب على
    مشاهدة مباراة البرازيل والاكوادور جيل من اللاعبين الذين لا يتمتعون بنجومية كبيرة، ولكنهم سيحصلون على فرصة للتألق ولعب دور البطولة في كل مباراة، كما قال دونغا بمجرد وصوله لأراضي كاليفورنيا حيث يتدرب الفريق منذ 23 من ماي الماضي.

     


  24. أكدت تقارير إعلامية إنجليزية، أن نادي أرسنال اقترب من الفوز بخدمات اللاعب الدولي الإنجليزي ومهاجم ليستر سيتي جيمي فاردي، بعدما قرر الجانرز دفع الشرط الجزائي للاعب.

    وذكرت تقارير، أن فاردي سيخضع غدًا للفحص الطبي في أرسنال وسيوقع عقود انتقاله إلى النادي اللندني حتى عام 2020، وبراتب أسبوعي يصل إلى 120 ألف جنيه إسترليني.

     

    في الوقت ذاته، تشير بعض التقارير إلى أن كلاوديو رانييري وضع لاعبين اثنين على أجندته من أجل تعويض رحيل فاردي، وهما أحمد موسى من سيسكا موسكو، وإسلام سليماني الجزائري من سبورتنج لشبونة البرتغالي.

    وأكد المدير الفني لفريق سبورتنج لشبونة خورخي خيسوس، أن سليماني سيكون البديل المثالي لليسر سيتي صور شهر رمضان في تعويض رحيل فاردي عن الفريق.

    وقال خيسوس، في تصريحات نشرتها صحيفة إكسبرس البريطانية " لقد كان فاردي رائعًا هذا العام مع ليستر، الناس يقولون صور رمضان أن سليماني لا يستطيع اللعب في ليستر لكنني أختلف معهم".

    واختتم مدرب سبورتنج لشبونة تصريحاته قائلًا "اعتقد أن سليماني في إنجلترا يمكنه أن يسجل ضعف ما سجله فاردي".

  25. وحسم الكولومبيون نتيجة اللقاء لصالحهم في الشوط الأول بتسجيلهم هدفين من دون رد، الأول أحرزه مدافع ميلان الإيطالي كريستيان زاباتا مبكرا في الدقيقة الثامنة من انطلاق صافرة البداية، بينما تكفل جيمس "خاميس" رودريغيز، لاعب ريال مدريد، بتسجيل مواعيد مباريات كوبا امريكا الهدف الثاني في شباك الحارس الأمريكي براد غوزان، من ضربة جزاء في الدقيقة 42 من عمر المباراة التي جرت فجر السبت 4 يونيو/حزيران، أمام أكثر من 67 الف متفرج ملأوا مدرجات استاد "ليفايس" في سانتا كلارا.

    وحصدت كولومبيا نقاط المباراة الثلاث وتصدرت قائمة المجموعة الأولى، التي تضم أيضا منتخبي كوستاريكا والباراغواي.

    وتستضيف الولايات المتحدة، من 3 إلى 26 يونيو/حزيران الحالي، فعاليات النسخة الاستثنائية (المئوية) من بطولات كوبا أمريكا بمناسبة مرور 100 عام على تأسيس اتحاد اللعبة في أمريكا الجنوبية (كونميبول) وانطلاق أولى بطولات كوبا أمريكا في 1916، وهذه المرة الأولى التي تقام فيها بطولة "
    كوبا أمريكا 2016 " خارج دول أمريكا اللاتينية.
    http://goo.gl/pZTcmu
    وحقق المنتخب الكولومبي انتصاره الثالث على التوالي في ثلاث مواجهات مع نظيره الأمريكي في تاريخ مشاركات الفريقين ضمن بطولات كوبا أمريكا، القنوات الناقلة لكوبا امريكا حيث كانت المباراة الأولى بينهما في لقاء تحديد المركز الثالث بنسخة 1995، ثم كانت المواجهة الثانية في نسخة 2007، علما بأن آخر مباراة بينهما كانت المواجهة الودية التي فاز فيها المنتخب الكولومبي (2-1) في نوفمبر/تشرين الثاني 2014.
×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..