اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب

دروب إميلي

Members
  • عدد المشاركات

    2
  • انضم

  • تاريخ اخر زيارة

السمعه بالموقع

0 Neutral

عن العضو دروب إميلي

  • الرتبه
    core_member_rank_1
  1. احيانا يكون التابع اكثر شجاعه واقدام على اداء الاعمال من قائدة , والسبب فى ذلك هو انه لا يمتلك سلطة او صلاحية تدعمه والان لدينا تساؤل هام ايهما اهم .. القائد ام التابع؟ وماذا تفضل ان تكون؟ تؤكد بعض الآراء الحديثة بأن “الاتّباع” فن قائم على أسس مثله مثل فن القيادة ..وعليه، فالتغيير في أي شركة أو مجتمع أو غيرهما لا يكون عن طريق القادة فقط! ابحث دائماً عن الصورة الكبرى إن العمل في ظل وجود الصورة الكبرى في محور تفكيرك لن يساعد فقط في مساعدة الآخرين على النظر إليك كقائد، ولكنه سيساعدك كذلك على أن تكون تابعاً أفضل. وحين تبدو لك أفعال أو قرارات الرئيس غير معقولة أو غير ملائمة، تذكر أنك ربما ترى جانباً من الصورة التي يراها. وبدلاً من أن تفترض أن رئيسك على خطاً، ابحث عن معلومات تضع تلك التصرفات في إطارها الصحيح. وكلما زاد فهمك الصورة الكبرى، فإنك تصبح أكثر تأهيلاً للقيام بالأمور المهمة بالنسبة إليك.
  2. أفالون هي سيارة أنتجتها شركة تويوتا للسيارات في الولايات المتحدة عام 1994م ثم بدأ إنتاجها في كندا والشرق الأوسط. طرحت شركة تويوتا ثلاثة اجيال من السيارة اخرها سيارة افالون 2015 وتعد السيارة الجديدة افالون 2015 اضافة جديدة لتويوتا حيث تمتلك السيارة محرك بقوة 268 حصان وناقل 6 سرعات وهجين بسعه 2.5 لتر كذلك حمايات من الشمس وهذه صورة السيارة
×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..