اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب

Khaled Casio

Members
  • عدد المشاركات

    2
  • انضم

  • تاريخ اخر زيارة

السمعه بالموقع

0 Neutral

عن العضو Khaled Casio

  • الرتبه
    core_member_rank_1
  1. استقبل العاهل الأردني عبدالله الثاني في قصر الحسينية صباح اليوم الإثنين، الفريق أول خليفة حفتر، قائد الانقلاب الليبي، والوفد العسكري المرافق له، في اجتماع جرى خلاله بحث تطورات الأوضاع في ليبيا وجهود الحكومة الليبية في محاربة ما يسمونه بـ"التنظيمات الإرهابية". كما تم خلال اللقاء، بحث قضايا التعاون بين البلدين الشقيقين، خصوصًا في المجالات العسكرية، فيما تستغرق زيارة حفتر لمملكة الأردن عدة أيام. يشار إلى أن "حفتر" يقود محاولات جادة للانقلاب داخل الأراضي الليبية، ضد الثورة الليبية، الأمر الذي أدي إلى خلق حالة من التوتر وعدم الاستقرار داخل أراضي بنى غازى.
  2. توعد تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" بشن هجمات على الولايات المتحدة الأمريكية مشابهة لهجمات الحادى عشر من سبتمبر 2001 ، ونشر التنظيم فيديو يحمل أسم "سوف نحرق أمريكا" . ويضيف المتحدث في الفيديو: "لا أمان لأي أمريكي في العالم". ويحمل الفيديو الذي يتضمن 11 دقيقة دعوة لأنصار ومؤيدي تنظيم الدولة لأن يستهدفوا الولايات المتحدة بمبادرة منهم، كما أن التسجيل يمجّد الهجمات السابقة التي استهدفت الأمريكيين من قبل التنظيم، بما في ذلك عملية قطع رأس الصحفي الأمريكي جيمس فولي من قبل عناصر التنظيم. ويتابع الفيديو: "بعون الله فإن الخوف سوف ينتشر قريباً من جديد في أوساط الأمريكيين"، ويضيف: "هنا لا تزال تخسر أمريكا المليارات لتتأكد من أنها آمنة، لكن الآن حان وقت العودة". ويظهر الفيديو العديد من المسلحين التابعين لتنظيم الدولة الإسلامية وهم يقومون بتدمير العديد من المواقع التاريخية والتراثية القديمة في العراق وسوريا، والتي يعتبرون أنها تتضمن "أصنامًا" لا يجوز تركها إلا بعد تدميرها. المصدر :الوطن اليوم
×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..