اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
  • اعلانات

    • عاشق الصداقه

      ضوابط الكتابه فى منتديات ياللا يا شباب

      بسم الله الرحمن الرحيم   إخواننا وأحبائنا - النخبه المميزه أعضاء منتديات ياللا يا شباب   بدايةً - يعلم الله أننا نحبكم فى الله ، ونتمنى أن نظل جميعاً معاً .. من أجل شباب عربى أفضل   ولكى يتحقق هدفنا وهدفكم ،، ومن اجل أن يستفيد الجميع من المنتدى حق إستفادة   يجب على الجميع الإلتزام بقوانين وسياسة منتديات ياللا يا شباب   والتى تم وضعها من اجلكم ومن اجل أن يسير المنتدى الى الامام لا يعوقه شىء إن شاء الله - الى النجاح بكم ولكم   لذا - رجاء من كل من يشارك بالمنتدى أن يقرأ هذه القوانين جيداً ،، وهذا لمره واحده - حتى لا تتعرض أى مشاركات لأحدكم للحذف أو يتعرض أحد الأعضاء لإنذار بسبب خطأ لا يعلمه   =======   1- يمنع منعا باتا الإساءة إلى الدين الإسلامي الحنيف بأي شكل كان ، وكذلك التعرض لمشاعر المسلمين بالإهانة والتجريح لأيّ طائفة منها، ويدخل ضمن ذلك التهجم على أنبياء الله عليهم الصلاة والسلام وكتبه السماوية، وانتقاد أصحاب الديانات الأخرى والعقائد الوضعية المخالفة بأسلوب يتنافي مع آداب الحوار الإسلامية السمحة، و أصول الخلق القويم .   2 - يمنع نشر أى مواد مخالفه للشريعه الإسلاميه (صور فتيات - أغانى - أفلام - موسيقى) ،، سواء فى الموضوعات أو الردود أو التوقيعات أو الصور الرمزيه أو اى مكان بالمنتدى .   3 - ممنوع نشر أى روابط خارجيه لموقع أو منتدى آخر إلا إن كان هذا بغرض تحميل ملف برابط مباشر أو من مركز تحميل .   4 - يمنع التسجيل بأسماء تحوى البريد الإلكترونى أو رقم هاتف أو إسم موقع أو إسم مخالف أو إسم محرف لأحد الأعضاء البارزين بالمنتدى ، ويحق حينها للإدارة تعديل الإسم دون الرجوع الى صاحبه .   5 - ممنوع التعارف المباشر وغير المباشر أو تبادل الايميلات أو الدخول فى (شات) غير مباشر بين عضو وعضوه فى أحد الموضوعات أو عن طريق التعليقات أو الرسائل الخاصه .   6 - ممنوع التصريح بأى شكل من الأشكال بأى معرفة شخصيه بين عضو و عضوه (فتيات وبنين) ولأى سبب كان حتى وإن كانا يعرفا بعضهما من خارج المنتدى .   7 - ما ينشر في منتديات ياللا يا شباب لا يمثل الرأي الرسمي للموقع أومالكها المادي، بل هي آراء للكتاب وهم يتحملون تبعة آرائهم، وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم و نحن نحترم جميع الآراء ما دامت ضمن الشروط .   8 - على الأعضاء أن يلتزموا بنشر مواضيعهم حسب التخصص المنصوص عليه في عناوين الأقسام ، ولمشرفي منتديات ياللا يا شباب حق نقل المواضيع إلى أماكنها المفترضة دون حاجة إلى استئذان الكتّاب وفق ما تمليه المصلحة العامة .   9 - يمنع منعا باتّاً تبادل أو إطلاق الألفاظ التي تشعر بالانتقاص أو التوهين ، إضافة إلى الكلمات البذيئة والمستهجنة التي لا يقبلها الخلق الإسلامي القويم، ويأنف منها كل ذو خلق رفيع .   10 - يجب مراعاة اختيار العنوان المناسب للموضوع وعدم اشتماله لعبارات استفزازية أو كاذبة ، كما يمنع اتخاذ الأسماء الغريبة التي تحوي معان مستهجنة، أو اعتماد أسماء أعلام معروفين عبر التاريخ الإسلامي القديم والحديث .   11 - يمنع تكرار المواضيع التي سبق مناقشتها دون مبرر مقبول ، كما انه يمنع نقل وصلات لمواضيع خلافية من مواقع أو منتديات أخري بهدف نقل الخلاف إلى منتديات ياللا يا شباب .   12 - يحق لكل عضو توجيه ملاحظات للطاقم الإداري عند وجود أي تجاوز من قبل أحد الأعضاء ، حيث يتم استقبالها في قسم الاقتراحات والشكاوي أو الضغط على زر التقرير المذمج مع أزرار خيارات الموضوع ، كما يمكن مراسلة الإدارة العامة مباشرة في حالة التحرج من النشر العام لأي سبب من الأسباب .   13 - الحد المسموح به في التواقيع هو 500×350 بكسل ، ويجب ألا يحتوي على أي جزء من جسد المرأة أو روابط أو أى شىء يخالف قوانيننا وسياستنا المنصوص عليها هنا ، وإذا حدث هذا فالتوقيع سوف يحذف دونما الرجوع الي صاحبه .   14 - يحق للمشرفين ودون سابق إنذار حذف المواضيع أو تعديلها إذا لم تكن مطابقة للضوابط المذكورة أعلاه، ويتم سحب عضوية العضو عند إصراره على مخالفة أنظمة المنتدى .   15 - يحق للمشرف العام تغيير هذه القوانين وقتما يشاء بما يعود بالمصلحه للمنتدى .     =======   والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

مني قائد

Members
  • Content count

    1
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

عن العضو مني قائد

  • الرتبه
    core_member_rank_1
  1. تمرين الـ 15 دقيقة يمنحكِ الوزن الذي تحلمين به يجب أن يمارس أي إنسان أنشطة بدنية من أجل صحة جسده الذي يصيبه الضرر البالغ نتيجة الضغوط التي تحدث في الحياة لكن البعض لا يستطيع القيام بالتمرينات الرياضية في المراكز و النوادي المتخصصة نظراً لضيق الوقت. و لذلك تقدم لكِ حياتكِ بعض النصائح و الإرشادات التي تجعلكِ تقومين بتمرينات رياضية تعطيكِ نفس درجة الإفادة و تمنحكِ الوزن الذي تحلمين به سريعاً. - في بداية التمرينات قومي بأداء تمرينات الإطالة و الإحماء لمدة خمس دقائق مع الحرص على تضمين تمرينات الرقبة و الرأس فيها أولاً حتى تقومي بتنشيط مخكِ كي يكون مهيئاً للقيام ببقية التمرينات. - قومي بالتنوع في التمرينات فلا تمارسي نوعاً واحداً فقط حتى لا تشعري بالملل و الكسلعن القيام بها فيما بعد فخصصي على سبيل المثال يومين أسبوعياً لتمرين السباحة و يومين من أجل الجري و الركض و يومين للرياضيات الهوائية مثل اليوغا و البيلاتس و أجعلي لنفسكِ يوماً ترتاحين فيه من التمرينات كي تجعلي عضلاتكِ تسترخي و تتهيأ لعمل التمرينات الجديدة. - إحرصي على أن تكون التمرينات في الصباح أو في وقت بعيد عن ميعاد نومكِ ليلاً لأن ممارستكِ للتمرينات الرياضية ستقوم بتنشيط هرمون الأدرينالين و هرمون الكورتيزول الذين سيعملان على تنشيطكِ و بالتالي لن تستطيعي النوم بسهولة و ممارسة التمرينات صباحاً يجعل البشرة تفرز فيتامين د الذي يقوم بتقوية العظام. - التمرينات الهوائية و السويدية تمنحكِ الجسم الرشيق و تقوم بتخليصكِ من الدهون التي توجد في الذراعين و الأرداف و الفخذين كما أنها تقوم برفع معدل نبضات القلب. - يجب أن تكون التمرينات التي تقوم بالحرق مخصصة لها يوماً واحداً في الأسبوع على الأقلفهي تجعل مهاراتكِ و نشاطكِ أعلى كما تزيد من نشاط الدورة الدموية في الجسم و تساهم في إنقاص وزنه و من أمثلة هذه التمرينات كرة القدم و كرة السلة و الكرة الطائرة. - بعد أن تقومي بتناول وجبتكِ الغذائية إمشي قليلاً في الهواء الطلق فهذا سيحفز جسمكِ و ينشطه إن كنتي تشعرين دوماً بالرغبة في النوم بعد تناول الطعام و يقوم بتثبيت مستويات الأنسولين و السكر في الدم. - قومي بإتباع نظام غذائي صحيح يتناسب مع قيامكِ بالتمرينات الرياضية مثل الأطعمة التي تحتوي على دهون قليلة و كاربوهيدرات عالية و بروتين. - بعد مرور خمس عشرة دقيقة من التمرين يجب أن تحصلي على قسط من الراحة لمدة ثلاث دقائق فهذه الراحة تعرف بأسم التبريد و هي مفيدة في تقليل خطر الإصابة بالشد العضلي و التقلصات. د. هاني أبو النجا خبير الرشاقة والتغذيةأخصائي تغذية علاجية - مدير قسم التغذية العلاجية في عيادات دايت هوم حاصل علي درجة الدكتوراه في علوم التغذية - فرع التغذية العلاجية- تخصص الأورام و تغذية عمليات الجراحية حاصل علي درجة الماجستير في علوم التغذية حاصل علي عدة دبلومات في التغذية الرياضية و الأعداد البدني جامعة ميامي- فلوريدا- الولايات المتحدة الكلية الامريكية لعلوم الصحة حاصل على الزمالة من الاتحاد الأمريكي للتغذية من ولاية نيويورك
×