اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب

سحر هشاام

Members
  • Content count

    3
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

عن العضو سحر هشاام

  • الرتبه
    core_member_rank_1
  1. يمكن الان علاج السكر نهائيا من خلال عملية تحويل مسار المعدة حيث تعمل العملية على سوء امتصاص الأمعاء للسكر وبالتالي لا تترفع نسبة السكر في الدم. كما تعمل العملية على وقف سبعة هرمونات ضارة بالبنكرياس وبعزل هذه الهرمونات وقف نشاطها يعود البنكرياس إلى طبيعة اداه وعمله. شاهد حالة أستاذة ابتسام شفاء تام من مرض السكر
  2. سحر هشاام

    رجيم الماء

    يعرف بانه رجيم سريع إذ يعمل على حرق الدهون بطريقة سريعة وفعالة ويممكن ان يخسس رجيم الماء الوزن 5 كيلو في 7 أيام وذلك من خلال شرب لتر ونصف من الماء يوميآ مع ممارسة القليل من التمارين الرياضية. وللحصول على أفضل طريقة من رجيم الماء ينبغي شرب الماء قبل تناول الطعام بنصف ساعة وبعد تناول الطعام فهذا يعمل على حرق دهون البطن وإنقاص الوزن بطريقة سريعة وامنه كما يعطى شعور رائع بالشبع.
  3. سحر هشاام

    علاج مرض السكر

    مرض السكر هو من أكثر الأمراض خطورة على صحة الأنسان فهو يفتك بصحة الانسان بشكل بطيء ويسبب متلازمة من الأمراض لا تنتهي مثل امراض القلب وانفصال شبكية العين والقدم السكرى وغيرها من الأمراض، كل هذا دفع الأطباء إلى تكثيف الجهود لوجود حل للقضاء على مرض والوصول إلى علاج السكر نهائيا وليس التحكم فيه عن طريق الأنسولين. https://www.youtube.com/watch?v=FbGGBnnHHK4 وأكتشف البحث العلمي أن يمكن علاج مرض السكر من خلال إحدى جراحات السمنة واكتشف العلماء أن السمنة وعلاجها من أفضل الوسائل للتخلص من السمنة وعلاج مرض السكر حيث تعمل عملية تحويل مسار المعدة إلى التخلص من نهائيا من مرض السكر.
×