اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب

غريق مش لاقى قشه

Members
  • عدد المشاركات

    96
  • انضم

  • تاريخ اخر زيارة

السمعه بالموقع

1 Neutral

3 متابعين

عن العضو غريق مش لاقى قشه

  • الرتبه
    core_member_rank_6
  • تاريخ الميلاد 29 مار, 1987

البلد

  • الإقامة
    مصرى وابن مصرى ودمى مصرى
  1. كل عام وانت بخير

    عيد سعيد

  2. اللهم اجعلنا ممن صام الشهر وأدرك ليلة القدر وفاز بالثواب والأجر.

    اللهم وفقنا لما وفقت إليه عبادك الصالحين واهدنا صراطك المستقيم.

  3. اَللّهُمَّ اجْعَلْ صِيامي فيهِ صِيامَ الصّائِمينَ وَ قِيامي فيِهِ قِيامَ القائِمينَ ، وَ نَبِّهْني فيهِ عَن نَوْمَةِالغافِلينَ ، وَهَبْ لي جُرمي فيهِ يا اِلهَ العالمينَ ، وَاعْفُ عَنّي يا عافِياًعَنِ المُجرِمينَ .

  4. اللهم يافارج الهم. وكاشف الغم. يامجيب دعوة المضطرين يارحمن الدنيا والآخرة ورحيمها إرحمني رحمة تغنيني بها عن رحمة من سواك.

  5. (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ)

  6. - اللهم اجعل خير أعمالنا خواتمها، وخير أعمارنا أواخرها، وخير أيامنا يوم نلقاك. اللهم اغفر لنا ما مضى وأصلح لنا ما بقي.

    - اللهم اجعل يومنا خيراً من أمسنا، واجعل غدنا خيراً من يومنا، وأحسن عاقبتنا في الأمور كلها، وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة.

    - اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفُ عنا.

  7. رب أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت علي. وعلي والدي. وأن أعمل صالحاً ترضاه. وأدخلني برحمتك في عبادك الصالحين.

  8. اللهم طهر قلبي من النفاق. وعملي من الرياء. ولساني من الكذب. وعيني من الخيانة. فإنك تعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور.

  9. فتح الله لكم كل الخيرررررررررررررررر

    والبركة

  10. سبحان الله مِـلء الميزان ومُنتهى العلم ومَبلغ الرضى وزِنة العرش لا ملجأ ولا منجا من الله إلا إليه. سبحان الله عدد الشفع والوتر وعدد كلمات ربِّنا التامات كُلها أسألك السلامة بِرحمتك يا أرحم الراحمين ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وهو حسبي ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير وصلى الله على سيدنا محمد وعلى ءاله وصحبه أجمعين"

  11. اعد علينا من بركات هذا العيد السعيد و اليوم الجديد بأتم النعم واغزرها وازكى الحكم وازهرها واقرنا من وجودك ما لا نستحقه الا بجودك واعصمنا باليقين من الشك واحفظنا بالصدق من الافك ولا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا وثبتنا على معرفتك واحسن اجتماعنا بأهل الاحسان والحقنا باخواننا الذين سبقونا بالايمان

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..