اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب

mahmuod abbadi

Members
  • Content count

    3
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

كل منشورات العضو mahmuod abbadi

  1. مشاهدة مباراة ايطاليا والسويد وحقق الآزوري فوزا محقا على بلجيكا في مباراته الافتتاحية بهدفين مقابل لاشيء، سجلهما إيمانويلي جياكيريني في الدقيقة الـ32 وغرازيانو بيلي في الوقت بدل الضائع، ويسعى وصيف النسخة الماضية التي أقيمت ببولندا وأوكرانيا في العام 2012 لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي وحسم التأهل مبكرا لدور الستة عشر. وقدم لاعبو المنتخب الإيطالي مشاهدة مباراة ايطاليا والسويد أداء لم يكن متوقعا ضد بلجيكا، وظهروا بحالة بدنية ممتازة، لاسيما خط الدفاع المحنك الذي ضم لاعبي يوفنتوس، وفي مقدمتهم ليوناردو بونوتشي الذي صنع الهدف الأول. وحصل بونوتشي على بطاقة صفراء في المباراة بالإضافة إلى جورجيو كيليني، الذي سيكون على الأغلب في مهمة رقابة إبراهيموفيتش في مباراة الغد. وكشفت الإحصاءات عن تسجيل بطل العالم في ألفين وستة أعلى معدل للجري في مباراة منذ انطلاق المسابقة حتى الآن، حيث قطع لاعبوه 120 كيلومترا تقريبا، رغم أن متوسط أعمار الفريق هي الأكبر بين المنتخبات المشاركة في البطولة، مشاهدة مباراة ايطاليا والسويد بث مباشر والذي تخطى 31 عاما. ويدخل مدرب الفريق أنطونيو كونتي المباراة بتشكيلة كاملة بعد تعافي صاحب الهدف الثاني بيلي، عقب مغادرته الملعب من كدمات تعرض لها في يده وقدمه. http://goo.gl/yaY6PU ويدرك منتخب إيطاليا أن المباراة لن تكون سهلة، وقال أنتونيو كاندريفا جناح أيمن المنتخب: "السويد تعتبر المباراة بمثابة حياة أو موت بالنسبة لها، ونحن جاهزون لذلك". إبراهيموفيتش سيلاقي عددا من زملائه القدامى في الدوري الإيطالي، في المباراة التي ستقام بمدينة تولوز. وظهر السويديون بشكل مشاهدة مباراة ايطاليا والسويد باهت في الجولة الأولى التي تعادلوا فيها مع إيرلندا بهدف لهدف، وكانت إيرلندا قريبة من الفوز لولا تسجيل لاعبها كياران كلارك هدفا بالخطأ في مرماه.
  2. مشاهدة مباراة البرتغال وايسلندا سانت إتيان (فرنسا) ـ ا.ف.ب: يستهل المنتخب البرتغالي لكرة القدم ونجمه كريستيانو رونالدو مشوار الفرصة الاخيرة لتدوين اسم بلاده في سجلات المنتخبات المتوجة بالالقاب اليوم الثلاثاء بمواجهة ايسلندا على ملعب “جوفروا غيشار” في سانت اتيان في الجولة الاولى من منافسات المجموعة السادسة ضمن الدور الاول، فيما تواجه النمسا المجر بمباراة متكافأة بين الفريقين. وتفرض المنافسة بين رونالدو وميسي نفسها في البطولة القارية، فابن ماديرا يسير بثبات نحو استعادة الكرة الذهبية من ابن روزاريو ورفع رصيده الى 4 كرات ذهبية في ظل التألق اللافت له هذا العام مع النادي الملكي وتسجيله اكثر من 50 هدفا للموسم الخامس على التوالي وهو انجاز غير مسبوق. ويخوض رونالدو صاحب 31 ربيعا، العرس القاري للمرة الرابعة على التوالي وكان على وشك تدوين اسم منتخب بلاده في سجلات المنتخبات الفائزة باللقب مشاهدة مباراة البرتغال وايسلندا في مشاركته الاولى عام 2004 عندما كان عمره 19 عاما حيث خسرت البرتغال على ارضها في المباراة النهائية امام اليونان، قبل ان يقودها الى ربع النهائي عام 2008 والى دور الاربعة في النسخة الاخيرة في اوكرانيا وبولندا. http://goo.gl/c2G7Zg ويدرك رونالدو جيدا الامال المعقودة عليه من مواطنيه، ويقول في هذا الصدد: “انها مسؤولية كبيرة على عاتقي، أعي ذلك جيدا وابذل كل ما مشاهدة مباراة البرتغال وايسلندا في وسعي من اجل تحقيق امنياتهم التي هي ايضا امنياتنا نحن كلاعبين”. وأضاف “لا شك ان اي لاعب يحلم في رفع كأس البطولة، واعتقد ان الوقت حان بالنسبة لي ولمنتخب بلادي لتحقيق ذلك بالنظر الى عروضنا في النسخ الاربع الاخيرة، لكن المهمة لن تكون سهلة، فهناك منتخبات مرشحة بقوة واخرى بامكانها مشاهدة مباراة البرتغال وايسلندا تحقيق المفاجأة، فكل شىء وارد وكل ما نتمناه هو تخطي الدور الاول وبعد ذلك لكل حادث حديث”.
  3. سهرة رمضانية نارية.. الأهلي يستضيف المصري في لقاء مؤجل من الجولة 24 من الدوري المصري في رحلة بحثه عن استعادة لقب البطولة من الزمالك. يرى أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك الحالي أن إقامة مباراة بين الأهلي والمصري في بورسعيد ستنهي تماما الأزمة بين الناديين. وتسبب حادث وفاة 72 مباراة الاهلي والمصري مشجع من جماهير الأهلي في 2012 في توتر الأجواء بين المصري والأهلي.وكان الشناوي مع عناصر المصري موقع يلا شوت خلال المباراة التي شهدت على الحادث المؤلم قبل 4 أعوام.وقال الشناوي في تصريحاته لقناة "الحياة 2" الفضائية :"أعتقد أن إقامة مباراة بين الأهلي والمصري في بورسعيد ستنهي التوتر." وتابع :"اتصل بشكل دائم مع لاعبي المصري ولا يوجد أي مشكلة لديهم مع الأهلي والجميع يتمنى أن تعود الأجواء طبيعية." وأضاف :"نحتاج إلى التعاون جميعا حتى تعود الأمور كما هي مشاهدة مباراة الاهلى في بورسعيد، ويذهب إلى المصري للعب في القاهرة." ويتصدر الأهلي قمة الترتيب برصيد 71 نقطة بفارق خمس نقاط عن الزمالك الوصيف، بينما يحل المصري رابعا بـ49 نقطة. مشاهدة مباراة الاهلي والمصري مباشر وتنطلق المباراة في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وتنقلها شاشة ON TV بتعليق مدحت شلبي بجانب قناة الحياة والنيل للرياضة.
×