اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب

سفيان هاني

Members
  • عدد المشاركات

    5
  • انضم

  • تاريخ اخر زيارة

  • Days Won

    1

سفيان هاني last won the day on August 26 2018

سفيان هاني had the most liked content!

عن العضو سفيان هاني

  • الرتبه
    core_member_rank_2
  1. تطبيق Aliphia جد مميز وفعال لإدارة الأعمال الناشئة والشركات الصغيرة. يسمح التطبيق بإدارة المشتريات والمبيعات، انشاء الفواتير، تتبع جميع تحركات المنتجات في مختلف المخازن والولوج إلى هذه البيانات من أي مكان وفي أي وقت. ويتم تخزين هذه البيانات بشكل آمن في سحابة متاحة لجميع الأجهزة. هو برنامج لإنشاء الفواتير، إدارة المخزن والعملاء وتتبع جميع المعاملات التجارية بكافة أنواعها لأصحاب الأعمال الصغيرة والشركات الناشئة لجميع الاجهزة : ايفون، ايباد، اندرويد والويندوز. تهدف نسخة الموبايل لتقريب البائع قدر الإمكان من إدارة أعماله وجعل هذه المهمة أسهل. تطبيق Aliphia على أب ستور http://itunes.apple.com/app/id123496569 تطبيق Aliphia على غوغل بلاي http://play.google.com/store/apps/details?id=com.sb.aliphia للاطلاع على كافة خاصيات البرنامج ندعوكم لزيارة الموقع الإلكتروني https://aliphia.com/
  2. مرحبا، شكرا على هذا البرنامج، أنا لطالما استعملت برنامج Airdroid لنقل الملفات والصور وكافة أنواع البيانات مهما كان حجمها وهو برنامج جيد و سهل الاستعمال.
×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..