اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب

سفيان هاني

Members
  • عدد المشاركات

    5
  • انضم

  • تاريخ اخر زيارة

  • Days Won

    1

مشاركات المكتوبه بواسطه سفيان هاني


  1.  

    أطلق برنامج ألف ياء نسخته الأخيرة مؤخرا ومن أهم خاصيات هذه النسخة هو منصة نقاط البيع والذي سيمكن من تسهيل وتبسيط عملية البيع والفوترة في نقاط البيع.

    بفضل برنامج ألف ياء يمكنكم من العمل على منصة واحدة لبيع منتجاتكم عن طريق منصة نفاط البيع والاطلاع على تقارير المبيعات، التواصل المباشر مع العميل، إنشاء فواتير، إرسالها عبر الايميل أو طباعتها.

    النسخة التجريبية من المنصة متوفرة مجانا لكل المشتركين ببرنامج ألف ياء. من أهم مميزاتها:

    • يعمل برنامج نقطة البيع على أي جهاز ايباد، جهاز كمبيوتر أو ماك. يمكن أيضا إستخدام تطبيق الموبايل لإنجاز عمليات البيع من أي مكان. البيانات يتم مزامنتها بسهولة مع باقي أقسام برنامج المبيعات ألف ياء من خلال السحابة.

    • إمكانية بعرض تصنيفات المنتج التي تريد، مع إمكانية إستخدام قارئ الباركود مباشرة في عملية البيع وتتبع المخزون أوتوميتكيا وعرض التحديثات الفعلية للكميات المباعة.

    • إمكانية تخصيص إيصال نقطة البيع بشعار الشركة الخاص، معلومات الاتصال إلخ. سهولة تطبيق ضريبة أو خصم مع خيار إرسال الإيصال عبر البريد أو الطباعة في الحين.

    للمزيد من المعلومات ندعوكم لزيارة الرابط التالي:

    https://aliphia.com/برنامج-نقاط-بيع/


  2.  

    برنامج ألف ياء أبسط بكتير من فاتورة ورد، يمكن هذا البرنامج من إستعمال وتعديل نمادج الفواتير حسب إحتياجات الشركة، بدلا من إستعمال فاتورة ورد، إستعمل برنامج سهل لإنشاء الفواتير وخصص جميع المستندات لتتماشى مع احتياجات عملك.

     

    فاتورة ورد

    بدلا من إنشاء فاتورة ورد يدويا، نقترح برنامج يمكنك من استعمال نماذج فواتير متعددة. هاته النماذج يمكن تخصيصها لناسب إحتياجات شركتك وتحميلها على الشكل الذي تريد.

     

    فاتورة إكسل

    إستخدام قالب إكسل يستوجب عليك إدراج رقم فاتورة في كل مرة واحترام التسلسل، كذلك إدخال جميع البيانات وترتيب الفواتير وتتبع الغير مدفوعة بنفسك. برنامج ألف ياء للفواتير يوفر عليك هذا التعب وهو يقوم بذلك عنك.

     

    قالب فواتير مخصص

    إضافة إلى ذلك يمكنك إنشاء تصاميم فواتير مختلفة ومتعددة وعند عمل فاتورة لعميل لك، يمكنك تغيير النموذج في نفس المكان دون مغادرة الصفحة. برنامج الفواتير الذي نقترحه يفتح أبواب متعددة لإدارة الفواتير بمهنية.

     

    أهم ممييزات البرنامج:

     

    • فاتورة متكاملة تضم بيانات، شعار وفوتر شركتك،

    • بيانات العميل والمنتجات المباعة، الضريبة والتخفيض إذا وجدوا،

    • يمكن تحميل ختم الشركة ليظهر على البي دي إف،

    • تتبع الفواتير وتمكن بسهولة من معرفة وضع كل منها،

    • بفضل رموز الألوان بنظرة واحدة يمكنك معرفة الفواتير الغير مسددة من طرف العميل والتي تحتاج لتتبع من طرفك،

    • خيارات متقدمة كثيرا عن ما تقدمه فاتورة ورد،

    • بعد إرسال الفاتورة قم بتسجيل الدفع على التطبيق وتمكن من طباعة سند قبض يتضم معلومات كاملة عن الدفع،

    • الحصول على تقارير مفصلة عن الفواتير حسب كل عمل أو حسب كل منتج، كذلك يمكن عرض تقرير يوضح تقادم المديونية للعملاء.

     

    اطلع على باقي المميزات من خلال الرابط التالي:

    https://aliphia.com/features/

    • أعجبني 1

  3.  

    تطبيق Aliphia جد مميز وفعال لإدارة الأعمال الناشئة والشركات الصغيرة. يسمح التطبيق بإدارة المشتريات والمبيعات، انشاء الفواتير، تتبع جميع تحركات المنتجات في مختلف المخازن والولوج إلى هذه البيانات من أي مكان وفي أي وقت. ويتم تخزين هذه البيانات بشكل آمن في سحابة متاحة لجميع الأجهزة.

    هو برنامج لإنشاء الفواتير، إدارة المخزن والعملاء  وتتبع جميع المعاملات التجارية بكافة أنواعها لأصحاب الأعمال الصغيرة والشركات الناشئة لجميع الاجهزة : ايفون، ايباد، اندرويد والويندوز.

    تهدف نسخة الموبايل لتقريب البائع قدر الإمكان من إدارة أعماله وجعل هذه المهمة أسهل.

    تطبيق Aliphia على أب ستور

    http://itunes.apple.com/app/id123496569

    تطبيق Aliphia على غوغل بلاي

    http://play.google.com/store/apps/details?id=com.sb.aliphia

     

    للاطلاع على كافة خاصيات البرنامج ندعوكم لزيارة الموقع الإلكتروني

    https://aliphia.com/


  4. السلام عليكم، أشكرك كثيرا على المجهود.

     

    أريد فقط التحدث عن برنامج لادارة المخزون مجانا. برنامج الحسابات ألف ياء لادارة المخازن أكثر البرامج استعمالا في دول الخليج. برنامج ألف ياء "Aliphia" هو برنامج حسابات اون لاين يساعدك على إدارة أعمالك بسهولة حيث يسمح لك بتتبع الوضع المالي للشركة و تحديد المداخيل و المصاريف بدقة كما أنه يقارن بينهما للحصول على تقارير تحليلية تعطي رؤية حديثة ومواكبة للنشاط التجاري، بالإضافة إلى تتبع حركة الأموال والربط بين المقبوضات والمصروفات و الحساب المصرفي بهدف إدارة المعاملات المالية للشركة بدقة تامة.

    كما أنه يعتبر من بين أفضل برامج إدارة المخازن العربية، برنامج ألف ياء يعمل اونلاين ويتميز ببساطة وسهولة الإستعمال. يضم التطبيق العديد من الخاصيات كإضافة عدد غير متناهي من المنتجات، إمكانية تسجيل سعر الشراء بعملة والبيع بعملة أخرى والعديد من الميزات التي يمكن الإطلاع عليها من خلال الموقع الالكتروني


    https://aliphia.com/برنامج-مخازن-مجاني/

    كما يمكنكم التواصل معنا عن طريق Whatsapp/Tango/Imo عبر هذا الرقم 69849-6614 212+ أو عبر Skype من خلال aliphia.invoice

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..