اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب

nasserZombiE

Members
  • عدد المشاركات

    7
  • انضم

  • تاريخ اخر زيارة

  • Days Won

    1

nasserZombiE last won the day on August 25 2012

nasserZombiE had the most liked content!

السمعه بالموقع

1 Neutral

عن العضو nasserZombiE

  • الرتبه
    core_member_rank_2
  • تاريخ الميلاد 24 مار, 1993

البلد

  • الإقامة
    السعودية
  1. مشكوووووور يا كبير بس بطلب منك طلب عيز موقع ينزل سمات و ابلكيشن للاجهزه الفى هذا الموضوع و شكرا
  2. البلاك بيري يفعل ما لا يمكن لاحد ان يتخيله وقفت كثيرا امام هذا الاختراع الذي يسمي البلاك بيري ايمباثي او “BlackBerry Empathy” و الذي به خاصيه فريده جدا لا يتخيلها احد و هي انه يعرف حاله مشاعرك الان و ما هو احساسك و ينقلها الي اصدقائك و يخبرهم بما تشعر الان, تمت صناعه هذا الهاتف الجذاب الفريد بشكله الغير تقليدي بوسطه شركه RIM و التي لها دورها الاساسي في تصنيع جميع هواتف البلاك بيري, تم تصميم هذا الهاتف من قبل المصممين كيكي تانج ودانييل يوون في جامعه باسادينا – كاليفورنيا – الولايات المتحده الامريكيه, وارادا هذان المصممان ان يكون الهاتف بشكل مختلف و به خاصيه تحير كل من يستخدمه و تظهر مدي التكنولوجيا التي وصل اليها الانسان علي مر العصور و الازمان, وكان هذا الهاتف ضمن مشروعهما في كليه التصميم مركز الفنون. عند شراء احد العملاء هذا الجهاز فأول شئ يفعله هو ان يختار خاتم علي مقاسه و الذي من خلاله سيتم معرفه حالتك حزين متوتر منزعج الخ, بعد ذلك يتم اقتران الخاتم الذي تم اختياره بهاتفك و الجديد و من ثم وصل هذا الهاتف بالانترنت و منه الاتصال بأحد شبكات التواصل الاجتماعي المفضله, حيث يقوم الخاتم بنقل حالتك الحاليه الي الهاتف الذي بدوره متصل بالانترنت و منه كتابه حالتك علي حسابك اوتوماتيكيا و يقوم بنشر حالتك بين اصدقائك, و به ميزه جميله جدا حيث ان هذا الهاتف عندما تكون حالتك النفسيه مستقره يتحول لون النظام به الي الابيض و اذا كنت سعيد يتحول الي الاخضر و اذا كنت مستاء يتحول الي الرمادي و هكاذا و يقول المصميين انه يمكنك ان تعدل هذه الخاصيه و اختيار الوانك المفضله. وكما سنري في الفديو بعد قليل يتكون الهاتف من شاشه OLED مصفحه و عند التوقف عن استخدامها تتحول الشاشه الي شفافه و يظهر الهاتف و بشكل احد الاحاجار الكريمه العملاقه هذا غير ان شكلها جذاب و بهذا الهاتف لوحه مفاتيح من نوع QWERTY لجعل التصفح و الكتابه اسهل , و كما قال المصممين ان هذا الهاتف سيكون له كل ما لدي الهواتف الاخري السابقه له من مميزات مثل امكانيه الدخول علي مواقع التواصل الاجتماعيه بالبن كود و هذه خدمه كالتي تقدمها مواقع مثل Gulfpin و التي تعطيك مميزات منها التعرف علي قوائم تعارف بلاك بيري الاجتماعيه و الاتحاق بقروبات تعارف البلاك بيري و تصفح الانترنت بسرعه و سهوله ويسر الا انه سيسهل علي مستخدمي الهواتف الزكيه كل هذا و يفكر المصممون في اضافه بعض الامكانيات الاخري مثل ان تتحكم في الهاتف من خلال الخاتم بالضغط عليه و تحريكه يسار او يمين الي الاعلي او الاسفل , مازال المشروع قيد حيز التنفيذ و اليكم الفديو لتتعرفوا عليه اكثر و لروئيه حيه و ممتازه لما سيغذوا الاسواق بعد قليل من الزمن و لكن به الكثير و المثير من التكنلوجيا الفعاله.
  3. nasserZombiE

    تويوتا كامري

    ان تويوتا كامري هي السياره المحبوبه من قبل عدد كبير من الناس . و قدمت من قبل شركه تويوتا سنه 1983 . و لدي هذه السياره محرك قوي جدا مما يجعلها سياره مفيده جدا . و طراز كامري 2012 من تويوتا اتي الي المشترين بخيارين من المحركات الاول هو محرك V6 و الاخر هو محرك V4 و الاثنين يقومون علي نفس التقنيه و لكن من المفترض ان تخدم احتياجات مختلفه . و اذا كان لديك بالفعل سياره كامري و اردت الحصول لها علي محرك جديد من كامري . معظم الناس الذين لديهم سيارات كامري و قد حدث لهم عطل ما في المحرك يقولون فورا ان عليهم تغير المحرك لمعالجه المشكله و لاكن بهذه الطريقه سينفقون الكثير من المال ليأتوا بمحك جديد . فاذا كنت تريد ان تشتري محرك تويوتا كامري مستخدم اذن تستطيع ان تطلب مساعده الميكانيكي الخاص بك .وهناك سيارات كامري للبيع . ان تيوتا كامري هي من افضل السيارات التي يستخدمها الناس و تستخدم من قبل كثير من الناس حول العالم . فان سياره كامري منذ انطلاقها و هي لديها محرك قوي . و تم اجراء تغيرات علي محركها لجعله افضل و اكثر كفائه في استهلاك الوقود . و لاكن اذا كان لديك عطل ما في السياره فافي الاغلب هذا العطل في محرك سياراتك الكامري تستطيع تغيره بسهوله ان تطلب الامر و ان تضع بكل سهوله محرك جديد من طراز كامري و لديك اختياران كما ذكرت . و سوف تكون قادرا علي استخدام السياره كاجديده تماما . و عادة ما يطلوبوا منك المكانيكون ان تغير المحرك لانهم يعتقدون ان هذا سيستهلك الكثير من الوقت و المال لاصلاح المحرك القديم . اقول هذا لان في بعض البلدان مثل المملكه العربيه السعوديه شراء محرك مستخدم ارخص بكثير من تصليح محرك سياراتك . فقط كل ما تحتاجه هو ان تطلب مساعده ميكانيكي ذو خبره بالمحركات المستعمله او البحث علي الانترنت للعثور علي محرك مستعمل موثوق فيه لسيارتك التويوتا كامري . و مما لا شك فيه هو ان السياره تيوتا كامري سياره عظيمه و محركتها المستخدمه متاحه بسهوله في السوق و علي شبكه الانترنت .فقط كل ما تحتاجه هو بعض الوقت للبحث علي محرك مناسب لسياراتك و احتياجاتك .
  4. اكتشف ليه العاب القتال هي افضل الالعاب حاليا لو كنت بتلعب الالعاب الاونلاين لاي فتره من الوقت و مافيش اي مفاجات جديده عشان تختار من بينهم . معظم الناس بتحب الالعاب دي عشان بتقي سهله و ممتعه وسهل انك تلاقيه علي الانتر نت . و اغلب الالعاب دي مش بتطلب داونلود و الدخول عليها سهل جدا. وزي الاطفال كتير مننا بيحلم انه يكون مقاتل ويقاتل و يفوز و يكون عنده امجاد و الناس كلها تحترمه .و بعد ماكبرنا اغلبنا مش بيحقق حلمه في انه يكون مقاتل .و دلوقتي شكرا للالعاب الاونلاين اللي حققت لينا حلمنا بامان و تسليه و متعه حقيقيه من غير ما نقوم من علي الكمبيوتر. العاب القتال هي من الالعاب المميزه لانها بتخلينا نعمل حاجات ماينفعش ان احنا نعملها في الحقيقه .ممكن انك تتدرب علي انك تكون مقاتل محترف من غير ما يحصلك اي حاجه. و ممكن تختار مسابقاتك و مبارياتك اللي انت عايز تلعبها و في اي دوله من دول العالم اللي كان نفسك تزرها. و احسن حاجه في اللعب دي انك ساعات بتعمل شويه غلطات تخليك تموت من الضحك و ده بيعلي درجه التسليه و المتعه اكتر . في اسباب كتيره تخلي الناس تلعب العاب القتال من علي كمبيوتراتهم و هم في بيوتهم. العب احلي العاب القتال و لعبة قتال الشوارع دلوقتي موجوده علي الانتر نت و كلها مرح و متعه.
×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..