اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب

حاجه صعبه

Members
  • Content count

    26
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

1 متابع

عن العضو حاجه صعبه

  • الرتبه
    core_member_rank_5

core_pfieldgroups_2

  • core_pfield_2
    ولد - مصــر
  1. كل عام وانت بخير

    عيد سعيد

  2. اَللّهُمَّ قَرِّبْني فيهِ اِلى مَرضاتِكَ ، وَجَنِّبْني فيهِ مِن سَخَطِكَ وَنَقِماتِكَ ، وَ وَفِّقني فيهِ لِقِرائَةِ اياتِِكَ ، بِرَحمَتِكَ يا أرحَمَ الرّاحمينَ

  3. اللهم اجعلنا ممن صام الشهر وأدرك ليلة القدر وفاز بالثواب والأجر.

    اللهم وفقنا لما وفقت إليه عبادك الصالحين واهدنا صراطك المستقيم.

  4. اَللّهُمَّ اجْعَلْ صِيامي فيهِ صِيامَ الصّائِمينَ وَ قِيامي فيِهِ قِيامَ القائِمينَ ، وَ نَبِّهْني فيهِ عَن نَوْمَةِالغافِلينَ ، وَهَبْ لي جُرمي فيهِ يا اِلهَ العالمينَ ، وَاعْفُ عَنّي يا عافِياًعَنِ المُجرِمينَ .

  5. اللهم يافارج الهم. وكاشف الغم. يامجيب دعوة المضطرين يارحمن الدنيا والآخرة ورحيمها إرحمني رحمة تغنيني بها عن رحمة من سواك.

  6. (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ)

  7. - اللهم اجعل خير أعمالنا خواتمها، وخير أعمارنا أواخرها، وخير أيامنا يوم نلقاك. اللهم اغفر لنا ما مضى وأصلح لنا ما بقي.

    - اللهم اجعل يومنا خيراً من أمسنا، واجعل غدنا خيراً من يومنا، وأحسن عاقبتنا في الأمور كلها، وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة.

    - اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفُ عنا.

  8. حاجه صعبه

    هوووووووووس ولا كلمة خالص........

    يبلغ الصمتــ اعلى منازل الابدْاع عندما يگون الگلام جمْيلا.. يجعْل مْن الصمْت وجنات حمْراء خجوله.. شكرا صاحبه الحضور المتيمز
  9. جزاك الله خيرا وجزاه الله خيرا
  10. اللهم إنا دعوناك كما أمرتنا فاستجب لنا كما وعدتنا. إنك لا تخلف الميعاد. ربنا ظلمنا أنفسنا وان لم تغفر لنا وترحمنا لنكونن من الخاسرين".

  11. حاجه صعبه

    الف مليوووووووون مبروك رجل من الصحراء

    مليووون مبروووووووووووووك يا رجل الصحراء تتربى فى عزك ان شاء الله مشكوره حياتى على هلاخبار الحلوه
  12. دخل علي الإمام مالك بن دينار لص أراد أن يسرق ما في بيته فما وجد ما يأخذه فناداه مالك: "لم تجد شيئاً من الدنيا. أفترغب في شيء من الآخرة؟ قال: نعم قال: توضأ وصل ركعتين ففعل. ثم جلس وخرج إلي المسجد. فسئل الإمام من هذا؟ قال: جاء ليسرق منا فسرقناه.

  13. حاجه صعبه

    موقف لا اجد له عنوان

    شكرا انا باخد بالى من كده كتير
  14. حاجه صعبه

    كلام ليس عن الحزن

    تسلم ايدك وتسلم ايدين حياتى من اجل ربى
  15. حاجه صعبه

    نحب بعضهم--والبعض نحبهم!!!

    شكرااااااااااااااااااا
×