اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب

لك يارب

Members
  • عدد المشاركات

    4
  • انضم

  • تاريخ اخر زيارة

السمعه بالموقع

0 Neutral

عن العضو لك يارب

  • الرتبه
    core_member_rank_1
  1. جزاك الله خيرا اللهم حبب الينا قراءة القرآن واجعله شافع لنا يارحيم
  2. ايه يا جماعه ما فيش حد عارف هو عايش ليه يعني ايه هي امكانياتكم ومواهبكم وقدراتكم ودراستكم او احلامكم اللي ممكن تساعدوا بيها في النهضه والأصلاح وتحقق بيها ذاتك وتعيش من اجلها لتكون خليفة الله في الأرض وليس فقط بصوم واصلي فين العمل والحركه انت درست الهندسه مثلا فناوي تعمل ايه بتخصصك ده وتساعد في النهضه انت عندك موهبة الرسم ممكن تساعدي بيها ازاي؟ وهكذا يا جماعه ما تحرموناش من تواصلكم
  3. بسم الله <h2 class="title icon icon0">قبل كل شيء...لماذا تعيش؟!</h2> قبل كل شيء .... تبدأ المسألة بسؤال لابد من الإجابة عليه قبل أن تخطو أى خطوة في حياتك ...... لماذا نعيش ؟ .... لماذا نحيا ؟ و بعيدا عن الإجابة الربانية التي تجول بخاطرك الأن و هى عبادة الله _ عز وجل _ " وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون " خصوصا و أن العبادة في ديننا لها معنى خاص و مفهوم شامل للحياة جميعا باعتبار أن كل ما يفعله الإنسان يمكن أن يكون عبادة إذا فُعل بنية صالحة ، و الاحاديث النبوية تؤكد ذلك... حتى اللقمة يضعها الرجل في فيه زوجته له بها أجر!!) وقال صلى الله عليه وسلم: ( من غرس غرساً فأكل منه إنسان أو حيوان أو طائر فله بذلك صدقة ) ... فإذا كانت العبادة هى طريق للجنة و مفهوم العبادة مفهوم شامل كما سبق وذكرنا فلماذا تعيش ؟ أو بمعنى أخر ما هو الطريق الذي ستسلكه للجنة ؟ و ايضا لا أريد أن تكون الإجابة بالصلاة وبر الوالدين و الصوم ، ..... الخ فكل هذه الأشاء مشتركة بيننا و لكننى أقصد ما هو الطريق الرئيسي الذي ستسلكه لعبادة الله و الوصول للجنة هل هو طلب العلم ، أم العمل النهضوي ، أم الطب ، أم الهندسة ، الخ ..؟ أطرح عليكم جميعا هذا السؤال ، وأريد من كل واحد منكم الاجابة عليه ... لماذا تعيش ؟
×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..