اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب

بحر

Members
  • عدد المشاركات

    58
  • انضم

  • تاريخ اخر زيارة

عن العضو بحر

  • الرتبه
    core_member_rank_5
  1. شكرا يا عمر الله يكرمك شكرا يا اسماء مية ميرسى يا كرينكل وازا كان احلى فريق عمل فيبقى بيك شكرا يا ابو تنسيم
  2. الله عليكى ييا تقوى يا مية ميرسى بجد على كلامك الرائع ومتشكر بجد
  3. ابجديات على هامش المنتديات أ - ب - ت - ث- ج ...... (أ) احرص على احترام الرأي الآخر وناقش قصوره بشكل غير جارح حذار من أسلوب الاستهزاء بالتعليق فنحن نختلف بالثقافات وبالقدرة على صياغة الأفكار فاحترم ذلك . ----------- (ب ) بداية كل موضوع جديد كن أنت عين الرقيب والناقد لنفسك لتصل في النهاية إلى موضوع شيق لا ينتقدك عليه الآخرون . ----------- (ت) توافه الأمور مقتل المرء !! ارتق عن الخلافات البسيطة واختلاف وجهات النظر بينك وبين أي عضو .. واحرص على بقاء الحد الأدنى من الأخوة بينك وبين من اختلف معك ؟؟ فكلنا أخوة ، وحتى الأخوة غير معصومين من الخلافات واجعل مرجع الخلاف اولا واخيرا من هو اكبر من مشرفى ومسؤلى المنتدى وترفع عن الدناءة فى الرد ان عُملت بدنائة. ----------- (ث) ثق أن ما تضعه من مواضيع مما هو مخالف للدين ؟؟ سوف تنال بسببه الذنوب التي تجدها أمامك يوم القيامة وانت لم تعملها ؟؟ لكنك دللت غيرك عليها في الانترنت والدال على الشر كفاعله . ----------- (ج) جامل الأعضاء الجدد بأي كلمة في مواضيعهم ؟ ليدركوا جمال الإنتساب الحقيقي لمنتدانا ، والقلب الواحد الذي ينبض في صدور الجميع بيتنا دافئ : فلنجعل الجميع يحس بذلك الدفئ. ----------- (ح) حاول ان تجعل جميع مواضيعك وردودك ذات فائده واجعل اسمك يدل على ماوراء موضوعك من الخير والفائدة والا فلا تتعب نفسك بالكتابه فالمهم الكيف وليس الكم .. تميز بما تكتب وليس بكثرة مشاركاتك هنا وهناك. ----------- (خ) خذ الفائدة من كل موضوع تقرأه دلل على اعجابك بموضوع تم طرحه بالرد عليه ولو بكلمة شكر تعوضه عن الوقت الذي اجتهد فيه لتقديم هذه المادة لك ولا تقم بتحميل الملفات دون شكر صاحبها ! فمن لا يشكر الناس ؟؟؟ لا يشكر الله . ----------- (ذ) ذيوع صيت المنتديات ينتج عن الأقلام الراقية التي تكتب فيها ، وعن العلاقة الجميلة التي تربط بين أعضائها لذا فترفع عن من ترى به الدناءة وأعلم انك باحترامك لنفسك تكسب الآخرين لا تخسرهم. ----------- (ر) رتب مواضيعك بفن فالتنسيق هاااام لقبول واجهة الموضوع قد يتساوى موضوعان في المادة ، ويُفضل احدهما على الاخر؟ بالتنسيق الواضح فيه . ----------- (ز ) زين وجودك بالمنتدى بروح خلوقة طيبة تحمل من تضيف على موضوعه إلى عالم آخر من الرقي والإنسانية كن محبوبا واحب الآخرين . ----------- (س) ساهم في ابراز الوجه الرائع الحقيقي للمنتدي ؟؟ بمشاركاتك وردودك وأخلاقك ولا تكتفي بالرد على مواضيعك ؟؟ فلولا تواصل الآخرين معك ؟ لما وجدت شيئا ترد عليه . ----------- (ش) شارك الآخرين أفراحهم وأحزانهم ؟؟ ولو بكلمة مهما كانت مشاعرهك تجاههم ، فالطيب ... لا يجني الا الطيب ، وكم من مصائب قربت قلوب ، يبقى الحب هو ما يجمعنا ، ويبقى الجميع تحت مظلة هذا المنتدى ؟؟ أخوان وأهل فلا تسمحوا لقطيعة أن تدوم ولا تسمحوا لأعمدة هذا المنتدى الجميل ؟؟ أن تُهز . ----------- (ص) صارت المواضيع بين المنتديات مستهلكه فكن احد الاشخاص الذين يأتون بشىء جديد ومميز . ----------- (ض) ضيوفنا لا نملك أن نسيء لهم ؟ صفة عربية أصيلة فلا تسئ لضيوف مواضيعك . ----------- (طـ) طالما أن الثقافات تختلف ؛؛ فإن تقبل الآخرين لما تكتبه يختلف ؟؟ فإجعل الإيجابي دافعك للابداع ، ولا تجعل السلبي سببا لإحباطك فمن أجل عين واحدة قرأت كلماتك ؟؟ استمر . ----------- (ظـ) ظروفنا المعيشية أو الحياتية تختلف ؟ فما يراه أحدنا أمرا طبيعيا ؟ قد يراه آخر قذفا أو سبا ، أو حتى استهزاءا به فراجع حروفك قبل نشرها ، وراع الناس ليراعوك باختصار عامل ، تعامل. ----------- (ع) عامل الآخرين باللين ، خاصة بالكلام مع الاعضاء ولا تجرح احدا ، ولا تعامل الشخص بمثل ما يعاملك ؟؟ بل عامله بأحسن من معاملته فهذه هي روح الاخلاق وان اخطأ احد بحقك فلا تقل غير ؟؟ جزاك الله خيرا وغفر لك وان لا تستطع فعلى الاقل اعرض وجهة نطرك دون ان تجرح من جرحك واجعل اخلاقك قائدة لك ... ----------- (غ) غيرتك على المنتدى تترجمها عند التصرف بحكمة عند ملاحظة ما يسيء إليك شخصيا في أحد المواضيع ولا ترد الإساءة بتصرف متهور ؟؟ راسل المسيء على الخاص لتلفت انتباهه لخطئه فإن لم يتبع الموضوع باعتذار خاص ؟؟ بلغ الإدارة ..وان لم تستطع مراسلته من الاصل راسل الادارة مباشرة..ان كان نوعا لا يقبل التفاهم او اخطأ فى حقك وانت ترد ان تخفف حدة ما حدث فراسل الادارة افضل.. ولا تجعل الموضوع مرتعا للاهانات والتجريح مما ينعكس بالتالي على سمعة المنتدى ، فإن لم يكن الطرف الآخر حريصا عليها ؟؟ فأحرص انت عليها.فهو منتداك ومنتداه ولكن الاجمل منكما من يحافظ عليه.. ----------- (ف) فن الردود من أجمل الفنون إن أتقناها تنحصر كلها في جملة واحدة " لا تنتقد ؟؟ ناقش ". اعترض وانصح بادب أولا وأخيرا.. ----------- (ق) قرب نفسك من الآخرين بأخلاقك الرفيعة ، فما يشدنا في الكاتب هو أخلاقه ، وطيبته ، وتشجيعه للآخرين ، وليس اسمه أو مركزه في المنتدى( كعضو أو كمشرف .) ----------- (ك) كن سفيرا لمنتداك ؟؟ احرص على أن يبقى المنتدى راقي كعهده ؛ عندئذ سترتقي معه . ----------- (ل) لا أحد في هذه الدنيا يعرف نيتك ومرادك من كتابه موضوعك ، الا الله سبحانه وتعالى ، فأحسن النية والمقصد ، واسال الله الاخلاص ؟ يجعل الله لموضوعك القبول . ----------- (م) من ألروووعة أن نميز منتدانا ؟؟؟ خلوه من الكلمات الخارجة ، كما أن الأحترام يطاغىٍ في تعامل الكل مع بعضهم البعض حتى بين الناس اللذين يختلفون في وجهات النظر وان وجدت طرفا صعب التعامل معه اتركه ولا تحاول مجادلته .. كذلك الكلام الحلو النابع من القلب يسري بين الكل ، محملا بالغزل الأخوي الذي لا توابع وراءه ، وليس له تفسير ؟ سوى الأخوة . ----------- (ن) نصيبنا من وجودنا في المنتدى نجنيه تميزا وخبرة ومعرفة ، فكن مميزا ؟ لتُنسب لمنتدى مميز . ----------- (هـ) هذه الصفحات في منتدانا الغالي ياللا يا شباب استطاع أن يجمعنا بحب شديد لكل ما نكتب ، ولكل من يقرأ ؟ فاحرص ألا تسيء لأحد قولا أو فعلا ؛ فإن خسرته كقارئ ؟؟؟ لا تخسره كأخ . ----------- (و) وحدك من يملك السيطرة على تصرفاتك وعلى أعصابك ؟ فلا تفقدها أبدا مهما استفزك الموقف ومهما تعاملت من احد يدعيك لان تفقد اعصابك.. وان حدث ابتعد قليلا عن المنتدى لكى تهدأ ثم عُد وراسل الادارة وتناقش فيما حدث.. فالأدب الجم ؟ يؤتي أحيانا بنفس تأثير الغضب الجم على الطرف الآخر؟ وقد تجني به مالا تجنيه من العصبية . ----------- (ي) يبقى الذكر الطيب هو الطاغي ؟؟ إن غاب أحدنا ؟ تذكر ذلك جيدا ، فيوما ما ؟؟ ستقرأ ما كتبت من شهر أو شهرين أو سنة وممكن أكثر ، فاحرص من الآن ؟؟ ألا تكتب ما يسيئك بعد فترة من الزمن ؟ فقلمك عنوانك ، وحروفك تستقيها شخصيتك ؟؟ قل لي ماذا تكتب ؟؟ أقل لك من أنت ؟؟ -------- أخيرا أحبك منتديا العزيز واعدك ان اكن اول من ينفذ ويعمل بهذه الرسالة من الان حرفا حرفا وكلمة كلمة وسطر سطر... جزاكم الله خيرا..
  4. بجد قصة مؤثرة ندى ربنا معاها ويتولاها برحمته شكرا ندى
  5. حبيبى يوووووووووووووووووووسف ليك وحشة ياد الباشا رد على موضعى متشكر اوى يا محمد يا قناوى على مرورك وردك
  6. شاكر جدا على تفاعلكم مع الموضوع بس فعلا ياعمرو القلب محل اتهام واتهام صريح على حسب قول رسولنا الكريم(صلى الله عليه وسلم) وشاكر للمرة الثانية على مروركم الكريم وردودكم الجميلة
  7. شكرا يا تقوى وندا وعمر وابوتنسيم على مروركم الكريم وردكم الجميل
  8. حسنا الله ونعم الوكيل اللهم انصر الاسلام واعز المسلمين
  9. رنات لوجوهات.. مين يقول هات؟! إعلان في التليفزيون صوت بنت سعيدة دون أن يظهر سبب واضح لذلك: ودلوقتي تقدر تنزّل أحلى وأجدد الرنات واللوجوهات والألعاب الشقية المجنونة المعفرتة.. اتصل الآن بـ........... **** إعلان تاني في التليفزيون برضه! زهقان ومش لاقي حاجة تعملها.. روّش مع أصحابك واعمل معاهم أجمد الحركات الشقية المعفرتة بتليفونك المحمول.. اتصل الآن بـ"..........".. وابعت لهم رسائل بصوت المعزة اللي عندها مغص والأسد اللي ماكلش من 3 أيام والفرخة اللي جت لها أنفلونزا الطيور... روّش معانا! **** مجموعة شباب يجلسون في مقهى أو كافيه "أحمد" يقول لصديقه "أيمن" وهو يضحك بشدة: اسكت أما عملت امبارح حتة مقلب في الواد "أنور" إنما إيه؟ "أيمن" متلهفا: إيه إيه.. هه.. قول لي والنبي قول لي.. أصل بادوّر على مقلب أعمله في "تامر" ومش لاقي. "أحمد" وهو لايزال يقهقه -تقريبا فيه حد بيزغزغه-: أصلي.. هأهأ.. بعت له رسالة.. هع هع.. بصوت.. هوهو.. اللمبي وهو بيقول له.. كركر كركر.. مش قادر بصراحة.. "فين ياض العشرة جنيه اللي عليك".. الجميل بقى إنه ساعتها كان قاعد مع "بسنت" وعازمها على العشاء.. البنت لما سمعت الرسالة.. هيع هيع!.. قامت تجري.. خافت ليدفعها تمن العشا.. هق هق هق!.. مش ممكن مش قادر أمسك نفسي من الضحك.. "أيمن" مقهقها بدوره: هع هع هع.. مش ممكن فعلا.. بالمناسبة.. هئ هئ هئ.. مش هتجيب العشرة جنيه اللي عليك؟! **** حتى لو كنت عملي جدا في استخدامك للتليفون المحمول.. يعني مقضيها مكالمات على قد الشغل والدراسة والأشياء الضرورية المهمة.. يمكن في يوم من الأيام اتأثرت بسيل هجمات الإعلانات المنظمة اللي بتطاردك في كل مكان وبتحسسك بإن لو رنتك ماكانتش أغنية "عمرو دياب" الجديدة وإن لو موبايلك مافيهوش خدمة الرسائل الصوتية والمرئية والملوخية يبقى إنت راجل خارج حركة التاريخ.. ومش ناقص غير إنك تلبس جلد النمر وتمسك عصايا خشب وتشوف "شيتا" مستخبية فين عشان تبقى "طرزان" في الأدغال رسمي! ويمكن لو ضعفت إنت يوم.. وجربت تستخدم نغمة شقية أو لعبة جديدة مثيرة قوية أو لوجو لممثلة حلوة وشها في الحيط وقفاها ليك ولي!، فتعمل ده مرة.. مرتين.. تلاتة بالكتير.. بعد كده هتحس بإنك كده زودتها قوي وإنك بقيت زيك زي الشباب الفانكي التاني اللي حياته كلها متوقفة على الموبايل ونغماته ولوجوهاته وميسداته.. واللي ياما كتير انتقدت حياتهم دي.. لكن لو بطلت إنت تعمل ده.. غيرك مش هيبطل سيادتك.. خاصة بعد أن تحولت الرنات والرينج تون واللوجوهات والميسدات في مصر إلى "تجارة" حقيقية.. بيزنس كامل فيه ناس بتحط فيه فلوس بالهبل ومنتظرة الفلوس دي ترجع لها والهبل ده مضاعف اتنين وتلاتة وعشرة عشان كده مافيش مشاكل عندهم إنهم يصرفوا فلوس كتير قوي على الحملات الإعلانية طالما هتجيب فلوس في الآخر.. وأكبر دليل على ذلك الدراسة التي نشرها المركز القومي لتنظيم الاتصالات والتي كشفت عن أن المصريين ينفقون على المحمول 3 مليارات جنيه سنويا منها 186 مليون جنيه سنويا برضه على الرنات واللوجوهات والنغمات وصوت "اللمبي" وهو بيطالب "أنور" بالعشرة جنيه اللي عليه! وإذا كان الرقم ده لا يمثل سوى 6% تقريبا من إجمالي فلوس المصريين اللي بيصرفوها على الموبايل فإن المبلغ لوحده كده "186 مليون" مش قليل بأي حال من الأحوال.. لأن معناه إن المصريين بيصرفوا في اليوم الواحد نص مليون جنيه على الرنات واللوجوهات مين يقول هات! وده شيء مفزع.. لأن 186 مليون يعني 186 وقدامهم ستة أصفار.. ده رقم يبني مستشفيات ومدارس ومصانع وكباري وبيوت.. رقم يصنع حياة حقيقية لو تم إنفاقه في الاتجاه الصحيح مش في الاتجاه المعاكس... وإذا كان المثل الشعبي الأصيل بيقول "اللي معاه قرش محيره يجيب حمام ويطيره" فاحنا هنا مالناش دعوة باللي معاهم فلوس وبيطيروا الحمام أو بيقضوها رنات ولوجوهات.. اللي يهمنا بقى.. اللي مش معاهم قرش محيرهم واللي مش لاقيين حمام عشان يطيروه أو ياكلوه حتى! الناس العادية اللي زي أغلب المصريين واللي فيهم ممكن مايتغداش يوم ولا اتنين عشان يشتري كارت موبايل بعشرين جنيه.. دول برضه مقضيينها رنات ولوجوهات.. طيب ليه؟! تفتكر السبب في ده إيه؟ وازاي نقدر نقاوم السفه -أيوه اسمه سفه- ده؟ هتكتب لنا ولا هتقضيها ميسدات؟!
  10. موضوع جميل عمر الهم جمع شمل المسمين وانصرهم على اعدائك اعداء الدين
  11. شكرا بجد يا كرينكل وان شاء الله فى الجديد وكل حاجة طول ما نت معانا ووسطنا ومنور المنتدى
  12. هههههههههههههههههههههه موضوع مميز بجد لا تتزوج صاحبة الشعر الطويل هههههههههههههههههه وانتى يا تقوى روحى الحقى بقى قصيه ولا مش هتتجوزى ههههههههههه نايس توبيك ندا
  13. ندى بالله عليكى بلاش استسلام واكيد العيب مش فيكى العيب فيهم بس ارجع واقول صعب الزن ده تلاقى صديق مخلص بجد يخلص لك فى كل حاجة ويكون صاحب صاحبه ندى الى انتى شيفاه صح من وجهة نظرك وفى مصلحتك اعمليه انا مش هقول لأ الصحوبية ولازم اشوف صاحبى وكدة لأ الى شيفاه صح اعمليه واكيد انتى هتعملى الصح ان شاء الله
×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..