اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب

mercy

Members
  • عدد المشاركات

    214
  • انضم

  • تاريخ اخر زيارة

7 متابعين

عن العضو mercy

  • الرتبه
    core_member_rank_7
  • تاريخ الميلاد 25 ديس, 1988

البلد

  • الإقامة
    الاقصر
  1. من محب** اشغلته الدنيا وقصر ** إلى عزيز**قدره في القلب اكبر** اسأله سبحانه في هذه الساعة ان يطيب لك السمعة 00 ويغدق عليك النعمة 00 ويكفيك شر الفتنة 00 ويهديك طريق الجنة 00ويشفع فيك رسول الامة 00 ويبارك لك في رمضان ويبلغك اياه في صحة واطمئنان 00

  2. مبـــــــــــــــــــــروك النجــــــــاح ودايما من نجاح لنجاح ان شاء الله
  3. جزاك الله كل خير بجد ...كلمات رائعه ....بسيطه لكن عميقه.... وليها مخزى حقيقى رغم انه طويل بس كنت مستمتعه بقراءته جدا .
  4. عاشق الصداقه .......على دسوقى جزاكم الله خيرا
  5. جزاك الله كل خير وجعل كل ما تكتبين فى ميزان حساناتك
  6. جزاك الله خيرا لحظه فى حياتى لن تطول ان شاء الله ما يكتبه القلم اقل مما ما بداخلى قد يبدوا حزينا ولكنه من قلبى
  7. حياتى من اجل ربى : جزاك الله خيرا عاشقة الفردوس : اعلم ان كلماتى مليئه بالحزن فـــــــــــــعذرا .... سمااحمد : جزاك الله خيرا ولكن هذا الحزن ما هو الا حاله مررت بها فى حياتى فأوجعتنى نونا19 : اختى الغاليه اعلم جيدا مدى حب صديقتى لى ولن انكر اننى لازلت احبها نعم مازلت احبها ....ولكن ما حدث اثار بداخلى جرح لازال ينزف فلا تستعجلينى فمازلت متألمه ...واتركى الايام تمضى وبعدها ............
  8. mercy

    لا اتذكر........

    لا اتذكر ....... لااتذكر يوم مولدى .............. لا تضحك حقا ........حقا لا اتذكر متى حبوت ........... قلت لا تضحك لا اتذكر .......... متى نطق لسانى .............. لا................ لا........... لا................... ايتها ....ال.لا .....التى دخلت حياتى منذ وعيى دائما اقول ........والاجابه لالالالالالالالالالالا وحين قالت ..................نعم .....؟ ايتها الحياه افسحى .....وانسى اننى بداخلك ايتها الحياه كما جعلتى كل ما مر بحياتى ماض لااتذكره ........ اجعلى عبير نسيانك ياتى لزهره فقدت عبيرها فمن ينظر لزهره اضاعت ال..............رونقها وجمالها من يستنشق عبير زهره .....فقدت رائحتها ايتها الحياه .......يا من بعثت بداخلى الما وجرحا متى قلتى نعم ........... نعم لا اتذكر ما مضى ............ حقا ولكن اتذكر يوم رايت فيه وجهك الاخر ...... كنت معك.... اعيش المك ...........فتستلذى بجرحى ........... ولكن لما قلت نعم ..........اتلعبين معى .......... فتحت لى ذراعين لتحتضن المى ........فارتميت فيها دون وعى جئت لى ببحر ملئ ............فانقلب الى موج اطاح بى الى ظلمه . ايتها الحياه: ارتضيتى الان ارجعتنى الى المك مره اخرى . فمتى تنسى اننى بداخلك ...........متى ........... لا اتذكر ..........صديقتى .......... اتعذب ..... اتألم ..........ماذا حدث .......... اخذتك منى الحياه فجاه ........ لم .......... لا اتذكر .....متى ......؟
  9. جزاك الله خيرا اختيار رائع لشاعر اكثر من رائع مبدع حقا
  10. جزاك الله كل خير وجعل كل ما تكتبين فى ميزان حسناتك لو تسمحى فى دعاء فبل البدء فى صلاه المغرب والله اعلم هو قول : اللهم اجرنى من النار سبع مرات ثم التكبير للصلاه (ويقال ايضا قبل الصلاه الصبح)
  11. mercy

    صداقه زائفه

    عذرا .............عذرا..........عذرا . http://blog.amin.org/saifi55/files/2010/07/Best_Friend.jpg عذرا صديقتى عذرا يا من كانت اكثر من نفسى عندى عذرا ............ عذرا ..............عذرا . صديقتى ....ما الذى افسد صفو حياتنا . صديقتى ....من الذى بدل زهره بستانى بأخرى . صديقتى ....من تكونين ......؟ من انتى .........لم اعرفك بالامس لم اشعر بوجود نفسى معك شعرت ولاول مره اننى فقدت نفسى تمزق قلبى الذى كان ينبض باسمك يااااااااااااااقلبى ما الذى دهانى حين رايتك امس رايت ............قلب قاسى ...قلب ...لا ينبض ....بانفاسى.... صديقتى ......لا.......لم تكونى يوما صديقتى .........بل كنتى اخت لى ........ كان من يرانا يشعر وكاننا واحد رغم اختلاف ملامحنا الا اننا كنا متشابهين .... صديقتى ......التى الجأ اليها عندما تضيق بى الدنيا . ....وعند حزنى ودمعى اجد بقلبها الملجأ . عذرا ........... عذرا............. عذرا ليوم كنت فيه كل حياتى ..........اما اليوم لم تصبحى سوى جزءا من حياتى . عذرا ليوم كان قلبى يرتجف عليك الف مره خوفا عليك . .... عذرا يا من كنتى نفسى ........يا من كنت اخت ........ عذرا .........لكل نفس استنشقت فيه هواء صدقنا الذائف . عذرا ........لكل دمعه فقدتها امس بكاء عليكى ....... عذرا ...........لكلاماتى التى قد تجرحك حين تقرئيها . وشكرا لهذه الريح الخفيفه التى استطاعت ان تظهر مدى صداقتنا التى كنا نعتقد انها قويه ولن تشوبها........ شائبه....... شكرا لهذه الريح التى اظهرت مدى صداقتنا الهشه ... لن اندم يوم على صداقتك ........ولن اقول اعذارا ..........فما بقلبى بركان ثائر لن يطفئه كلمه اعتـــــــــــــــــــــــــــــــذار. . ..
  12. عودا حميدا حببيتى ياالا شدى حيلك مشتاقين كتيييييييييير لمشاركاتك الرقيقة..

    بحبك ف الله.

  13. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لم اجد عوده الى المنتدى بعد هذا الغياب الطويل سواء كان مبرر او غير مبرر افضل من الرد على هذا المقال وهذه الكلمات النابعه من عقليه ناضجه ينقصها فقط فرصه حقيقه للاستفاده منها فى الحياه العمليه مثلها مثل اغلب او كل الشباب المصرى ولكن كما قالت حياتى من فضل ربى فيما معناه : زالت الظلمه من الحجرات والغمامه من عيون الشباب. ان شاء الله لن يطول هذا الوقت فما كان مستحيلا من قبل اصبح اليوم ممكن جزاك الله كل خير حبيبتى واختى الغاليه وبجد بجد وحشتونى كتير
  14. عوداً حميداً أختى الفاضله

    أتمنى أن يكون إنقطاعك لخير ،، وأتمنى ألا تنقطعى عنا مره أخرى

    مرحباً بعودتك لبيتك على الانترنت

    تحيتى وتقديرى

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..