اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
  • اعلانات

    • عاشق الصداقه

      ضوابط الكتابه فى منتديات ياللا يا شباب

      بسم الله الرحمن الرحيم   إخواننا وأحبائنا - النخبه المميزه أعضاء منتديات ياللا يا شباب   بدايةً - يعلم الله أننا نحبكم فى الله ، ونتمنى أن نظل جميعاً معاً .. من أجل شباب عربى أفضل   ولكى يتحقق هدفنا وهدفكم ،، ومن اجل أن يستفيد الجميع من المنتدى حق إستفادة   يجب على الجميع الإلتزام بقوانين وسياسة منتديات ياللا يا شباب   والتى تم وضعها من اجلكم ومن اجل أن يسير المنتدى الى الامام لا يعوقه شىء إن شاء الله - الى النجاح بكم ولكم   لذا - رجاء من كل من يشارك بالمنتدى أن يقرأ هذه القوانين جيداً ،، وهذا لمره واحده - حتى لا تتعرض أى مشاركات لأحدكم للحذف أو يتعرض أحد الأعضاء لإنذار بسبب خطأ لا يعلمه   =======   1- يمنع منعا باتا الإساءة إلى الدين الإسلامي الحنيف بأي شكل كان ، وكذلك التعرض لمشاعر المسلمين بالإهانة والتجريح لأيّ طائفة منها، ويدخل ضمن ذلك التهجم على أنبياء الله عليهم الصلاة والسلام وكتبه السماوية، وانتقاد أصحاب الديانات الأخرى والعقائد الوضعية المخالفة بأسلوب يتنافي مع آداب الحوار الإسلامية السمحة، و أصول الخلق القويم .   2 - يمنع نشر أى مواد مخالفه للشريعه الإسلاميه (صور فتيات - أغانى - أفلام - موسيقى) ،، سواء فى الموضوعات أو الردود أو التوقيعات أو الصور الرمزيه أو اى مكان بالمنتدى .   3 - ممنوع نشر أى روابط خارجيه لموقع أو منتدى آخر إلا إن كان هذا بغرض تحميل ملف برابط مباشر أو من مركز تحميل .   4 - يمنع التسجيل بأسماء تحوى البريد الإلكترونى أو رقم هاتف أو إسم موقع أو إسم مخالف أو إسم محرف لأحد الأعضاء البارزين بالمنتدى ، ويحق حينها للإدارة تعديل الإسم دون الرجوع الى صاحبه .   5 - ممنوع التعارف المباشر وغير المباشر أو تبادل الايميلات أو الدخول فى (شات) غير مباشر بين عضو وعضوه فى أحد الموضوعات أو عن طريق التعليقات أو الرسائل الخاصه .   6 - ممنوع التصريح بأى شكل من الأشكال بأى معرفة شخصيه بين عضو و عضوه (فتيات وبنين) ولأى سبب كان حتى وإن كانا يعرفا بعضهما من خارج المنتدى .   7 - ما ينشر في منتديات ياللا يا شباب لا يمثل الرأي الرسمي للموقع أومالكها المادي، بل هي آراء للكتاب وهم يتحملون تبعة آرائهم، وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم و نحن نحترم جميع الآراء ما دامت ضمن الشروط .   8 - على الأعضاء أن يلتزموا بنشر مواضيعهم حسب التخصص المنصوص عليه في عناوين الأقسام ، ولمشرفي منتديات ياللا يا شباب حق نقل المواضيع إلى أماكنها المفترضة دون حاجة إلى استئذان الكتّاب وفق ما تمليه المصلحة العامة .   9 - يمنع منعا باتّاً تبادل أو إطلاق الألفاظ التي تشعر بالانتقاص أو التوهين ، إضافة إلى الكلمات البذيئة والمستهجنة التي لا يقبلها الخلق الإسلامي القويم، ويأنف منها كل ذو خلق رفيع .   10 - يجب مراعاة اختيار العنوان المناسب للموضوع وعدم اشتماله لعبارات استفزازية أو كاذبة ، كما يمنع اتخاذ الأسماء الغريبة التي تحوي معان مستهجنة، أو اعتماد أسماء أعلام معروفين عبر التاريخ الإسلامي القديم والحديث .   11 - يمنع تكرار المواضيع التي سبق مناقشتها دون مبرر مقبول ، كما انه يمنع نقل وصلات لمواضيع خلافية من مواقع أو منتديات أخري بهدف نقل الخلاف إلى منتديات ياللا يا شباب .   12 - يحق لكل عضو توجيه ملاحظات للطاقم الإداري عند وجود أي تجاوز من قبل أحد الأعضاء ، حيث يتم استقبالها في قسم الاقتراحات والشكاوي أو الضغط على زر التقرير المذمج مع أزرار خيارات الموضوع ، كما يمكن مراسلة الإدارة العامة مباشرة في حالة التحرج من النشر العام لأي سبب من الأسباب .   13 - الحد المسموح به في التواقيع هو 500×350 بكسل ، ويجب ألا يحتوي على أي جزء من جسد المرأة أو روابط أو أى شىء يخالف قوانيننا وسياستنا المنصوص عليها هنا ، وإذا حدث هذا فالتوقيع سوف يحذف دونما الرجوع الي صاحبه .   14 - يحق للمشرفين ودون سابق إنذار حذف المواضيع أو تعديلها إذا لم تكن مطابقة للضوابط المذكورة أعلاه، ويتم سحب عضوية العضو عند إصراره على مخالفة أنظمة المنتدى .   15 - يحق للمشرف العام تغيير هذه القوانين وقتما يشاء بما يعود بالمصلحه للمنتدى .     =======   والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

DeaDMaN

Members
  • Content count

    39
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

  • Days Won

    1

DeaDMaN last won the day on August 23 2012

DeaDMaN had the most liked content!

1 متابع

عن العضو DeaDMaN

  • الرتبه
    ضيف شرف المنتدى
  • تاريخ الميلاد 04/01/1987

core_pfieldgroups_2

  • core_pfield_8
    مصر {حلوان}
  • core_pfield_9
    No ThinG ==EvrY ThinG iS DuD
  • core_pfield_2
    ولد - مصــر
  1. وحشتوني ..!

    اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في البداية لمن لا يعرفني اسمحولي ان اعرفكم بنفسي الاسم : مـــحـــمـــــود السن : 23 المهنة : شبه مهندس اتصالات وتشرفت بأني كنت عضوا قديما في يالا ياشباب واسمحولي بقى اتكلم بالعامية شوية وحشتوني اوي اووووووووووي وحشتني ياكرينكل وحشني عمرو دوام ودكتور احمد وكل الناس اللى عرفتهم من المنتدي الجميل منتداكم منتدى يالا ياشباب واتمنى تكونوا كلكم بخير واتمنى الاقيكم موجودين هنا
  2. ايه ياجماعه ده معقول كل المهرجان ده يحصل وانا مش هنا على العموم بجد كل الناس اللى اتكرمت تستحق ده واكثر بكتييييييير وانت كمان يااحمد ياحبيبى تستحق الوسام ده على رأى المثل يااخى ( طباخ البسبوسة بيتذوقها ) وانت مش عملتلنا بسبوسة !!! انت عملت احسن منتدى مفيد بجد لكل الى بيدخلوه بجد انا ربنا يعلم انا اتعلقت اد ايه بالمنتدى ده لدرجة انى اعتبرته بتاعى على العموم بجد يارب يخليكم كلكم للمنتدى وان شاء الله يبقى اكبر منتدى فى الوطن العربى
  3. كل يوم وانت طيب يازورو ويا deadman

    اولا السلام عليـــــــــــكم جميعا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ايه ياعم فراس الحكاية الجديدة دة بس جامدة ياباشا والله وضحكت عليها بجد خلينا فى المهم ... مشكورين يارجالتنا ياللى قولتوا كل سنة وانت طيب ويارب يارب كل الايام تبقى اعياد علينا كلنا شكرا (احمد سيف ) وشكرا (المنسى ) وشكرا طبعا يافراس لانك افتكرتنى وكل سنة وانت طيب يا زورو . ويارب فعلا نبقى اصحاب زى نهاية الحدوتة بتاعت فراس دى
  4. منور حبيبى كرينكل عوداّ حميداّ باذن الله وان شاء الله تنجح ياعم انا مدخلتش امتحانات السنه دى .. ظروف كتير مريت بيها فى الفتره الاخيره وكلها فعلا صعبه على العموم دخلت مادتين من 4 مواد الترم ده وعامل حسابى اشيل الباقى (هنجح ازاى وانا مدخلتش امتحنت ) على العموم حتى لو السنه دى ضاعت فامش هبقى زعلان . لانى فى الفتره الاخيره .. ركزت كتير فى مشاكلى والحمد لله حليت كتييييير اوى منها على العموم ربنا يكرم الجميع ومستنى كمان اشوف باقى الناس هتعمل ايه
  5. خدعوها بإسم الحرية

    جمـــــــــــــــــــــــــيل اوى ياشيتوس بجد رائع .. رغم انه طويل اووووووووى بس انا قرأته كله وياريت ياريت كل البنات المسلمات يقرأهوه ويفهموا ان الدين هو اساس العفه شكرا شيتوس وشكرا للى كتب الكلمات دى
  6. وفاة صديقتى

    اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل التعازى اليك اختى تقوى ... الهمك الله واهلها الصبر والسلوان بسم الله الرحمن الرحيم "الحمد لله رب العالمين . الرحمن الرحيم . مالك يوم الدين . اياك نعبد واياك نستعين . اهدنا الصراط المستقيم . صراط اللذين انعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين " صدق الله العظيم اخوانى ارجوكم رددوا الدعاء اذا اردتم لها الرحمه .... اللهــم : يا حنّان يا منّان واسع الغفران اغفر لها وارحمْها وعافها واعف عنها وأكرم نُزُلها ووسع مُدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرَد ونقّها من الذنوب والخطايا كما يُنقّى الثوب الأبيض من الدنس . اللهــم : أبدلها داراً خيراً من دارها وأهلاً خيراً من اهلها وزوجاً خيراًَ من زوجها وأدخلها الجنة واعذها من عذاب القبر ومن عذاب النار . اللهــم : عامِلْهُا بما انت اهله ولا تعاملها بما هى أهله . اللهــم : أجزها عن الإحسان إحساناً وعن الإساءة عفواً وغفراناً . اللهــم : إن كانت محسنتاً فزد فى حسناتها وإن كانت مسيئتاً فتجاوز عنها يا رب العالمين . اللهــم : أدخلها الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب . اللهــم : آنِسْها فى وحدتها وآنسها في وحشتها وآنسها فى غربتها . اللهــم : أنزلها منزلاً مباركاً وانت خير المنزِلين . اللهــم : أنزلها منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقاً . اللهــم : اجعل قبرها روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار . اللهــم : أفسح لها فى قبرها مد بصرها وافرش قبرها من فراش الجنة . اللهــم : أعذها من عذاب القبر وجاف الأرض عن جنبيها . اللهــم : املأ قبرها بالرضا والنور والفسحة والسرور . اللهــم : قِهِا السيئات . اللهــم : اغفر لها فى المهديين واخلفها فى عقبها فى الغابرين واغفر لنا ولها يا رب العالمين وأفسح لها فى قبرها ونور لها فيه . اللهــم : إن ( صديقتنا ... ) فى ذمتك وحبل جوارك فَقِهِا فتنة القبر وعذاب النار وأنت أهل الوفاء والحق فاغفر لهتا وارحمها إنك انت الغفور الرحيم . اللهــم : إن هذه عبدتك وابنة عبدك وابنة أمتك خرجت من روَحْ الدنيا وسمعتها ومحبوبيها واحبائها فيها إلى ظلمة القبر وما هى لاقيها . كانت تشهد ألا إله إلا انت وان محمداً عبدك ورسولك وانت اعلم بها . اللهــم : إنها نزلتها بك وأنت خير منزول به وأصبحت فقيرةً إلى رحمتك وأنت غنى عن عذابها آتها برحمتك رضاك وقها فتنة القبر وعذابه وآتها برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثها إلى جنتك يا أرحم الراحمين . اللهــم : انقلها من مواطن الدود وضيق اللحود إلى جنات الخلود ( فى سدر مخضوض وطلح منضود وظل ممدود وماء مسكوب وفاكهة كثيرة لا مقطوعة ولا ممنوعة وفُرُش مرفوعة ) . اللهــم : ارحمها تحت الأرض واسترها يوم العرض ولا تُخْزِها يوم يبعثون ( يوم لاينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم ) . اللهــم : يَمِّن كتابها ويسِّر حسابها وثقل بالحسنات ميزانها وثِّبت على الصراط أقدامها وأسْكِنْهاُ فى أعلى الجنات فى جوار نبيك ومصطفاك . اللهــم : أمِّنها من فزع يوم القيامة ومن هول يوم القيامة واجعل نفسها آمنة مطمئنة ولقِّنها حجَّتها . اللهــم : اجعلها فى بطن القبر مطمئنة وعند قيام الأشهاد آمنةً وبجود رضوانك واثقةً وإلى أعلى علو درجاتك سابقةً . اللهم تقبل منا يارب العالمين .:. عذرا على الاطاله .:.
  7. الضااحك الباكى !!!

    ضاحكاً أنا في وجه الزمان باكياً أيامي ونزيف الأحزان يسألونني .. تضحك كيف ؟ تبكي كيف؟ بنفس الوقت والأوان لو سألوني بديلا عن هذا السؤال كان الجواب أقرب ما يكون محال سؤال لا يتبعه جواب والجواب عذاب ضاحكاً أنا في عيونكم باكيأ من أعماقي في حضوركم إبتسامة ترافقني كسحابة بيضاء تحملني تسامرني تأخذني بعيداً عن أحزاني إبتسامة ممزوجة هم ألم .. وعدة ألوان ودمعة تسقط .. فجأة تغير كياني إسألوني ما تشاءون ما تبتغون ما تحبون .. إسألوني أما عني .. عن الضاحك الباكي رجائي لا تسائلون عن جرحٍ قديم ينزف مرة أخرى وسالت معه دمعات العيون عن ذكريات تبعثرت تمزقت .. تبددت وأضحت ذكريات من دخون هذا ما بودكم أن تعرفون ولا زلتم تسألون وتسألون ضاحكاً أنت أم باكياً أم ماذا أكون!!؟ أضحك وفي نفسي علة تأكلني تعذبني تجبرني ضاحكاً باكياً بينكم أكون لا تندهشون لا تتعجبون لا تفكرون مجرد إنسان يوماً كان بينكم وبعد لحظة لن يكون وإذا سوئلتم عن الضاحك الباكي فأجيبوا : كان هنا ومـــضى فى سكـــون !!
  8. لعبة الصراحه .. تعالوا نتعرف على بعض اكتر !

    مش فى كل الاوقات لما بكون بستحمى بس اللى بعدى اخر مره ااستحميت كانت امتى ومن غير كدب احنا مقدرين ان الجو برد
  9. اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاول قبل مااتكلم واقول اى كلمة .. عايز الناس تطمن . انا الحمد لله النهارده روحت القصر العبنى .. قابلت الدكتور احمد ابو المجد . رئيس قسم الامراض الصدريه .. وعلى فكره الدكتور ده كان الدكتور اللى بيدرسلى امراض الصدر . وانا فى الكليه .. والحمد لله بعد ان رأى التحاليل والاشاعات .. رد عليا بكلام قليل ليا ... بس كان بمثابة امل فى الحياه من تانى ... قالى يابنى انت زى الفل . مفتكرش فى الموضوع تانى . وفكر ازاى تنجح وتخلص كليتك وتيجى تشاركنا العمل هنا فى المكان ده .. وزعل جداّ انى حوّلت لكلية حاسبات ومعلومات ... --------- خلينا فى الكلام المفيد ... انا الحمد لله والشكر لله على كرمه الكبير .. انا الحمد لله ياجماعه لا اعانى من اى امراض الان .. باسثناء عملية اللوز . هعملها فى القريب العاجل ========= عندى كلام ممزوج بالكثير من الدموع نفسى اقوله ... ........ اولا : احمد .:. عاشق الصداقه .:. اقسم بربى كلماتك هذه اصعب عليا من الموت ذاته .. حبيبى احمد : قلتها لك . انا ندمان الان انى لم اعرفك منذ زمن .. اقسم بالله ماقابلت من هو اقرب عندى منك جزاك الله خيراّ عزيزى احمد ولو انى بعتب عليك انك نشرت الكلام اللى كان بينا . وازعجت ناس كل ذنبها ان قلبها طيب .. على العموم انا اقدّر انك فعلت هذا من باب حبك ليا . وهذا ابدا ابدا لا يغضبنى .. شكرا لك حبيبى احمد الحمد لله .. ربنا استجاب لدعواك ودعواتى الكثيره من قبلك اخى وحبيبى فى الله من الان فصاعداّ انا احمد الله على نعمة الحياه والتى لم اكن اقدرها قبل ذلك .. اللهم لك الحمد والشكر على نعمة الحياه يارب العالمين .... اشكرك من كل قلبى حبيبى وصديقى احمد .. لك عندى كلام كثير ساقوله لك يااغلى عندى من نور عينى ================ اختى نبض القلم :: اشكرك من كل قلبى على دعاؤك وصلاتك .. فالله الحمد والشكر على نعمة حب الناس .. اشكرك اختى الغالية واتمنى من الله ان يوفقك دائما وابدا .. =========== اخى : AMR DAWAM شكرا اخى الكريم على دعواك .. ابقاك الله طول العمر صديقا صدوقاّ نحىّ معك ونتكلم . ونبقى فى هذا العالم مشتاقون لكلامك العذب اعانك الله على كل مصيبه .. ودعواتى ان لاتقع فى اياها ابدا ياحبيبى شكرا حبيبى عمرو ولك جزيل الاحترام ================== اختى : مريم ابنة عمران انا اطمئنك بنفسى ياغاليه .. الله يكرم ذوات القلوب الجميله امثالك اشكرك من اكنان قلبى على دعائك .. =================== ختامّا الشكر كل الشكر لجميعكم احبائى فى الله اشكركم على دعواتكم وصلواتكم على كلامكم وحبكم . على قلوبكم الطيبه اشكر الجميع بشده والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
  10. احنا شباب ياللا يا شباب

    الاول السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... شكرا اخى احمد على الموضوع ده ... ابدأ بقى اعرفكم بشخصى الاسم :: محمود عوض احمد الشهره : DeaDMaN تاريخ الميلاد : 1/4/1989 السن : 19 سنه الوظيفه : كنت طالب بكلية طب القاهره (القصر العينى ) .. وفشلت والحمد لله ودلوقتى فى كلية حاسبات ومعلومات At ModerN AcademY ,, كمان .. WEB Design & devlober مبرمج برامج بلغة الفيحوال بيزك ... وخبير التعامل مع ادارة الشبكات icdl الحاله : الحمد لله مستقر . اعزب .. بحب > اليوم المفضل:: الجمعه .. الللون المفضل : الاسود . لو ربنا اكرمنى باولاد نفسى اسمى واحد فيهم . سامر .. ولو بنات نفسى اسمى واحده فيهم مريم .. الاكله المفضله :: المحشى محل الاقامه : القاهره : حلوان : منزل رقم 4 شارعنا
  11. الرائع جدا والمميز حقاّ هو مروركم الكرم اخوانى الاعزاء اشكركم لدعواتكم .. عسى الله ان يتقبل منا جميعاّّ وان يغمر جميع اموات المسلمين برحمته اخى احمد <عاشق الصداقه > :: شاكر لك كلماتك الغاليه \ الموضوع ازداد بريقاّ بمرورك عزيزى سجر العيون :: مرورك بالموضوع شرف كبير اعتز به .. شاكراّ لك مرورك العطر احمد سيف : ملاحظتك جميه جدا حبيبى ام عن الكلمه بالتوقيع . فهذا يوم العيد ان تكون كلمتى نالت اعجابكم والشرف كل الشرف ان تكون شعاراّ لموقعنا جميعا متشكر ياجماعه على مروركم
  12. اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عمرى ماكنت اتخيل انى ابقى محرج للدرجه دى ذوقك بجد يااحمد يحرج اى حد ... شكرا ياحبيب قلبى على كلامك اللى بجد ريحنى جدا وشكرا جداّ على اعجابك بكلامى .. وشكرا انك صاحبى وحبيبى الاول بجد .. شكرا ياحمد
  13. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته \ الاخوه الاعزاء اقدم اليكم ابكر اعمالى الادبيه .. فقط اتمنى تعليقاتكم .. ============= < ضحكات حول محتضر > كتبت بتاريخ > 8/10/2007 ===== الجو بارد تلك الليله .. رجل مستور بملائة بيضاء . تجانبه الملائكه . يميلون به يميناّ ويساراّ .. اولاد وبنات فى الجوار .. زوجه دامعة العين ,, تتذكر كل الذكريات الجميله والتى يجب ان تتذكرها الان . الصبية يلعبون ., غير مبالون بمصيبة قد تأتى فجأة .. رب الاسره يصارع الموت !!! وفجأة .......... يُسمع فى المكان صوت ضحكات مدويه .. ماهذا .؟؟ ياّلهى .. الفتى الاوسط بين اشقاءه اطلق نكته .. ضحك عليها الاولاد دون ان يراعوا حرمة ملك الموت الحاضر فى الغرفه ,, منتظر الامر بأخذ تلك الروح والهروب بها من تلك الحجره التى تفوح منها رائحة العبث واللهو واللعب, والذى لم يعرف لهم طريق منذ خلقــتـه .. هذا كله يحدث والام متسمرة بنظرها تجاه رجلها الملقى على السرير .. لاول مره تنظر الى هذا السرير ولا تتمنى ان يتركه زوجها .. دائما تصحو مبكراّ جداّ تحضر فطار الاولاد تجهز حقائب اولادها المدرسية , وتزج بهم خارج الشقه .. داعية لربها ان يعودوا سالمين .. وتبدأ رحلتها الشاقه .. فى تنبيه زوجها لموعد عمله . الان وبعد تلك السنون المنقضيه .. تتمنى ان يظل زوجها نائما على سريره . ولا تاخذه ايادى احد من على سريره وتلقى به فى حفرة ,, قد تكون روضة من رياض الجنة او ..... وفجأة تنظر الى السرير بثقب .. انه زوجها يبتسم ابتسامه بيضاء . تظن انه تنبه لمرح الاولاد . وتبسم على نكتة ابنه الاوسط .. ولكن ......... توووووووووووووووووت !!! تنقطع نظرتها الثاقبه للسرير .. ياالهى انها شهقة الموت |: وفجأة .. لاحراك .. لا لعب . لا لهو . ولا عون ولا مساعدة ايضاّ لقد تحرك القطار ,, واخذ الملك الحاضر فى الغرفه تلك الروح الطاهره وهرب !! دمعة سوداء تنزل من عينها المتكحلتين .. تنظر لاولادها نظرة عطف واشفاق وتفكر فى غد .............
  14. شكرا بس انا غير راضى عن مكان الموضوع فى قسم الشعر والادب .. ارجو نقله من مكانه او حذفه ... او حذف عضويتى ...!!!!
  15. ؟؟؟؟؟ الاخوه الاعزاء ... طائر السكون .. :: ABOTASNEEM :: اتظنون ان هذا هو اول منتدى اشارك فيه .... لا والله ماحدث ... اعزائى اعضاء فريق ادارة هذا المنتدى .. لم يبدو على موضوع انه قصيدة شعريه او حتى موضوع نثرى .. راجعوا الموضوع ثانيا وتاكدوا من كلامى .. هذا ان لم تبخلوا علينا بوقتكم الثمين !!!! ثانيا :: ارجو ان تراجعوا مايسمى بالتعريف عن طبيعة المنتدى وهذا التعريف ستجدونه تحت اسامى الاقسام .. مثلا .. :: فضفضه :: قسم يحوى مشاكل الأعضاء وحكاياتهم .. تستطيع هنا أن تفضفض ممع اعضاء المنتدى هذا هو تعريف قسم فضفضة اى اننى كتبت الموضوع ويعتبر مكانه صحيح .. هذا ان اخذتم فى الاعتبار اننى غير مبتدأ فى المنتديات ... واذا جئنا الى تعريف قسم الشعر والادب .. :: الشعر والأدب :: إلى عشاق الكلام العذب .. الى ذوى الحس الراقى .. الى محبى الشعر .. هنا ستجدوا باقه من أجمل ما كتب هذا وأؤكد ان موضوعى ليس بأخذ للشكل الشعرى او النثرى .. تقبلوا تحياتى .. !!!!!!
×