اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب

الفقيرة الى الله

فريق عمل ياللا يا شباب
  • عدد المشاركات

    2,706
  • انضم

  • تاريخ اخر زيارة

  • Days Won

    13

الفقيرة الى الله last won the day on April 23 2014

الفقيرة الى الله had the most liked content!

السمعه بالموقع

77 Excellent

عن العضو الفقيرة الى الله

  • الرتبه
    core_member_rank_12
  • تاريخ الميلاد 10 مار, 1993

البلد

  • الإقامة
    مصر ... ام الدنيا
  • الهوايات
    هواياتى المفضله مساعدة الاخرين ..محاسبه نفسى ..

اخر الزوار

56,821 زياره للملف الشخصي
  1. الحمد لله ...

    1. عاشق الصداقه

      عاشق الصداقه

      الحمد لله على كل حال،

      مرحباً بعودتك لبيتك ومنتداكِ أختنا الفقيرة إلى الله

    2. HindoyaIbrahim

      HindoyaIbrahim

      الُحُمٌدِلُلُُه

  2. ربي أدخل شهر رمضان علينا وأنت راض عنا وإجعله شهرآ تتبدل فيه ذنوبنا الى حسنات وهمومنا الى أفراح وأحلامنا الى واقع ~\\و فرج هموم العباد وأشفى كل مريض وأهدىكل عاص ويسر كل متعثر ولملم شمل المسلمين وأعفو و أغفر إنك أنت التواب الرحيم.. ★  ★  *   ★  * ★  *   ★ ★  *★  *    ★ ★  ★ .★ مبارك عليكم الشهر الفضيل ★  ★  *   ★  * ★  *   ★ ★  *★  *    ★ ★  ★ .★

    1. المبدعة الشطورة

      المبدعة الشطورة

      اللهم اميين ..بارك الله فيك

  3. امى الغااااااااااااااااااااااااااااااليه حبيبه قلبى انا ربنا يخليكى ليا يارب بشكرك على الكلام الجميلللللل دا وبجد بجد اسعدنى وجودك ومرسى جداااااااااااااااااااااا على الورد الجمييييييييييييييييييل دا اهاب ربى خلصت امتحااااااااااااااااااانات من زماااااااااااااااااااااااااااااااااان حتى هيا خلصت قبلى انا عشان هي السنادى مش شهادة وانا هبلغها سلام حضرتك ,,وهي بخير
  4. نشْكى لِمين يا نِيلْ ! باحلم أنا باحلم كتير باحلم عشان أنسى معاه حلمى الكبير أحلم بلقمة عيش وأحلم بنام يوم عالسرير مش بس نوم عالخيش أو بجناحات عايز أطير ................... صابر أنا رغم اللى فيا من زمان ايه بس غَيَّرْ سِكِّتى وجدد الأحزان ضايع و تايه فى طريق معرفلهوش عنوان أنا اللى عشت العمر بين شطين أجرى فى أمان الخير يجينى لما بجرى معاه من مكان لمكان بس اللى كان يروينى بقى زينا عطشان ................... معرفش ليه فى السن ده وجع العطش طالع منين غلبان هنا عايش حزين معرفش بعد الهم دا هاشْكى لمين أنا كنت راضى بدنيتى وبقسمتى وعرق السنين ..................... نشكى لمين يا نيل ومين هيسمعني مشتاق وقلبى عليل ارجع و رجعنى لأيام جميلة يا نيل لو كنت سامعنى فاكر زمان يا نيل تروى و تِشَبَّعْنى دلوقتى ليه بتقول يا مصرى وَدَّعْنِى ................. من بعد خير فيضان دلوقتى شايفه دموع شايف قسى وحرمان خوف فى طريق مطبوع رد وقال لى خلاص م الأصل انا مخنوق بعد ما كان لى فروع وسد عالى لفوق و يسد أيها جوع ....................... اللى وهبته حياتي و اللى عليك حاكمين يستنوا بس وفاتي ويبيعوا أحلى سنين النهضة طلعت سد والسد سد لعين مين فينا يشكى يقول والشكوى بس لمين حكامكوا مهما نقول سدوا العقول بالطين ولا عاد هناك مسؤول و لا يسمعوا السامعين .................... خدها نصيحة يا نيل الشكوى دى لله والصبر حلو جميل مهما تطول الآه واللى عمل للخير فى الآخرة راح يلقاه واللى يبيعنا يا نيل له نهاية تستناه واللى اعتبر من غيره كانت العبر دى دواه الشكوى واصله يا نيل ولا شكوى غير لله من عاش عشان الخير مالهش غير مولاه ................... بطلت احلم يا زمن من تاني والنيل حبيبي اللى بخيره رواني كاتب على فروع الأمل عنواني ما أقدرش أعيش بعدك يا نيل وحداني
  5. لا تدع الأمر يقلقك إذا اصطدمت بجدران الفشل وأصابك الإحباط واليأس، فلا تدع الأمر يقلقك، فقط كن صادقاً مع نفسك، وأحصر ما تمر به من مشاكل، وأجعلها صوب عينيك بل ضعها فى دائرة الضوء، حتى تواجهها برؤى مختلفة، فالمشكلة ليست فى نقص قدرات العقل، بل فى المعرفة الغير صحيحة بجوانب ما تقوم به، وقلة الخبرة فى استخدامها ونقص واضح فى جانب الإرادة وعدم الدراية بكيفية عمل عقلنا وتوظيف قدراته. كل ما فى الأمر أنك استخدمت قدر ضئيل جداً من قدراتك العقلية الكامنة، وتعالج الأمور بعفوية، ووقفت عند حد معين من استخدامها، مقتنع وراضى بما أنت فيه، فالأشياء الكامنة بداخلنا قوة لا يستهان بها، إذا تم تحفيز العقل بشكل مستمر وتغذيته بما يجعله يباشر إبداعه ويجعله ينمو ويتطور بشكل متصاعد، فهو كالمارد العملاق، إذا استيقظ انبهرنا بمدى قوته المذهلة. يقول نابليون هيل:" ليس هناك حدود للعقل يقف عندها، سوى تلك التى اقتنعنا بوجودها " وفى إحدى الدراسات وجد أن الدماغ ينقسم إلى جزأين الدماغ الأيسر ويعالج الأنشطة العقلية كالأرقام والمنطق..، والدماغ الأيمن ويعالج أنشطة التخيل كأحلام اليقظة والألوان.. أكتشف اينشتاين نظرية النسبية وهو على تلة خضراء، لا وهو متقوقع داخل غرفة مكتبه، مع أنه لم يكن بالطالب الفذ وقت دراسته بل رسب فى مادة الرياضيات فى صغره، وكان مهدد بالطرد من دراسته الجامعية بسبب أحلام اليقظة ولكنه أدرك بعد ذلك قيمة أن يستخدم عقله بشكل كامل بأن يجمع ما بين القدرات العقلية والتخيل، كان يرى أيضاً أن التعليم هو ما يتبقى لك بعدما تنسى ما درسته فى المدرسة، وأن المنطق سيأخذك من النقطة أ إلى النقطة ب، أما الخيال سوف يذهب بك على أى مكان، وقد صدق فى ذلك عندما توصل إلى رياضيات جديدة تفسر قدرته على التخيل وقناعته بصدق خياله فقد كان يتخيل نفسه يقوم برحله حول العالم على متن شعاع شمسى. احلم وسافر بخيالك إلى أبعد مدى، فالكون لا حدود له وكذلك عقلك، فإن من لم ير ويستشعر تناغم الكون وأسراره ويثيره غزيرة الفضول والتعجب والتساؤل، كان كالميت لأنه أغلق عيونه واكتفى بما رأى وحدث له، فالعقول العظيمة على مدار التاريخ مزجت ما بين العقل والتخيل، فزودت الحضارة الإنسانية بكل ما يرتقى بها ويطورها بل ويجملها. لقد جربت واستخدمت جانبا واحدا من عقلك وفى حدود مغلقة، أعط له الفرصة، ليكتمل بالجانب الآخر فما أنت فيه من فشل كما تدعى ليس بالعجز التام أو المتأصل بل نتيجة إهمالك أو كسلك.
  6. وزير التعليم يكرم طالب بنى سويف صاحب اختراع جهاز تدوير القمامة أكد الدكتور إبراهيم غنيم، وزير التربية والتعليم، أن المخترعين والمبتكرين من أبناء الوطن هم أمل مصر نحو التقدم والرقى، لافتاً إلى أن الوزارة بكافة قطاعاتها تعمل على تقديم الدعم اللازم لهم من خلال التنسيق الكامل مع وزارة البحث العلمى. جاء ذلك خلال تكريمه الطالب "فادى أشرف مختار فؤاد"، 16 سنة، بمدرسة النيل الثانوية ببنى سويف، والفائز بالمركز الأول على مستوى الجمهورية فى مسابقة المخترع الصغير عام 2013، وذلك لابتكاره جهازاً يعمل بالطاقة الشمسية لتدوير مخلفات القمامة وتحويلها إلى ورق وألواح ألمونيوم باستخدام الطاقة الشمسية، حيث استقبل وزير التعليم الطالب يرافقه والده بمكتبه، وأهداه درع الوزارة وشهادة تقدير تكريما لتفوقه ونبوغه كمخترع رغم صغر سنه، واعدا بتبنى فكرة الاختراع من خلال التنسيق مع وزارة البحث العلمى. يذكر أن محافظ بنى سويف سبق وأن كرم "فادى" وتعهد بمخاطبة الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة لتبنى ابتكاره، كما كشف تقرير لجنة الفحص المشكلة من أساتذة كليات الهندسة والعلوم بالجامعات المختلفة، أن الجهاز صديق للبيئة ومفيد وقليل التكاليف، فضلا عن أن الاختراع قابل للتنفيذ كمشروع يساهم فى حل مشكلتى القمامة والوقود داخل مصر، كما يتميز المشروع بأنه لا يتكلف سوى المواد الكيميائية التى يحتاجها ذلك الجهاز، لإنتاج ألواح ألمونيوم من علب ''الكانز''، بدرجة نقاوة عالية الجودة، بالإضافة إلى أن 7 كيلو فضلات قمامة يحولها الجهاز لطاقة تكفى لكى يعمل المنزل بالكهرباء لمدة 48 ساعة، بالإضافة إلى إنتاج غاز ''البايوجاز'' المماثل للغاز الطبيعى، ويتميز المشروع عن سابقيه بأنه يستطيع التخلص من بقايا الحرق، وتحويل تلك الفضلات إلى ''سماد نيتروجينى'' مفيد للزراعة.
  7. شيخ الأزهر : سأزور بورما قريبا لتفقد أحوال المسلمين المستضعفين أكد الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، أن الأزهر سعى ولا يزال يسعى لوحدة علماء أهل السنة والجماعة، ولن يمل من الدعوة إليها؛ لأنه لا خلاص للأمة إلا بوحدة علمائنا على هدف خير. جاء ذلك خلال لقاء الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، بالدكتورخالد بن صالح طوبان، أمين عام الهيئة العالمية للمحامين برابطة العالم الإسلامى، وجمال أحمد الشهاب، وزير العدل الكويتى السابق، والوفد المرافق لهما، بمشيخة الأزهر ظهر اليوم. وقال الإمام الأكبر إنه يجب التكاتف فى قضايا المسلمين، وخاصة مسلمى بورما، مضيفا: "عزمت على زيارة بورما بنفسى لأتفقد أحوال المسلمين المستضعفين هناك، والنية معقودة لزيارتهم بإذن الله".
  8. "العليا للحج" تشكل وفد لمتابعة قرار السعودية بتخفيض الحجاج لـ20% اجتمعت اللجنة الوزارية العليا للحج، برئاسة الدكتور طلعت عفيفى، وزير الأوقاف، اليوم الثلاثاء، بمقر مجلس الوزراء وبحضور كل من وزير السياحة ووزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية ومسئولين من وزارة الداخلية والطيران، لبحث الاستعدادات لموسم الحج لهذا العام، وسبل توفير وتيسير كل الخدمات للحجاج المصريين. وناقش الاجتماع القرار الذى اتخذته السلطات السعودية بخصوص تخفيض عدد الحجاج على مستوى العالم بنسبة 20% عما كان مقرراً من قبل بما فيهم الحجاج المصريين، وكذا الآثار المترتبة على هذا القرار، وقد جاء هذا القرار بسبب عدم الانتهاء من أعمال توسعة الحرم. وتوصلت اللجنة إلى عدة نقاط بخصوص هذا القرار من بينها تقدير اللجنة وإشادتها بالجهود التى تبذلها المملكة العربية السعودية لتوسعة الحرمين الشريفين، وحرصها على ألا تتسبب هذه التوسعات فى الإضرار بأحد من الحجاج نتيجة الزحام. وأكدت اللجنة أنها ستواصل مساعيها بالتنسيق مع المسئولين السعوديين للمحافظة على حصة مصر، مع استعداد الجانب المصرى للأخذ بأى تنظيم يتم الاتفاق عليه مع الجانب السعودى يحافظ على أداء المشاعر لكل الحجاج بلا إضرار أو معوقات. وقررت اللجنة تشكيل وفد على أعلى مستوى لمتابعة هذا الملف مع الجانب السعودى، مع بقاء اللجنة الوزارية فى حالة انعقاد دائم لمتابعة التطورات أولاً بأول، وإعلانها للنتائج فى التوقيتات المناسبة.
  9. الزمالك يوجه الإسماعيلى والطلائع 20 و23 يوليو تلقت إدارة نادى الزمالك فاكسا رسميا من لجنة المسابقات بإتحاد الكرة، يفيد إقامة مباراتى الفريق الأبيض أمام الإسماعيلى ثم طلائع الجيش يومى 20 و23 يونيو الجارى. ويواجه الزمالك نظيره الدراويش فى الأسبوع السابع عشر من بطولة الدورى، فيما يلتقى الطلائع فى الجولة الثامنة عشر والأخيرة.
  10. ميدو يتجه للتدريب بإنجلترا بعد الاعتزال كشف حسام وصفى، والد أحمد حسام ميدو مهاجم الزمالك السابق، أن التدريب فى إنجلترا سيكون واجهة نجله المقبلة عقب قراره باعتزال كرة القدم نهائياً. وقال وصفى إنه حاول إثناء ميدو عن قرار اعتزاله، لكنه أصر عليه ليبدأ مرحلة جديدة فى حياته مع الكرة كمدرب وليس لاعبا، كاشفاً عن حصول نجله على الرخصة "C" فى مجال التدريب، وسيقوم خلال الأسابيع المقبلة بالحصول على الرخصة "B" التى تسمح له بتولى منصب المدرب العام بأحد أندية الدرجة الأولى بإنجلترا. أضاف والد ميدو أن نجله يرفض العمل فى مصر خلال الوقت الحالى، لعدم توافر مناخ ملائم للعمل، واتسام الأوضاع فى مصر بالعديد من الصراعات.
  11. فاران يرفض عرض برشلونة ويُعلن "الولاء" للريال رفض الفرنسى الشاب رافاييل فاران، مدافع ريال مدريد الأسبانى العرض الذى تلقاه من الغريم التقليدى برشلونة المُقدر بـ 30 مليون يورو، للانضمام إلى صفوفه، خلال فترة الانتقالات الصيفية. ذكرت قناة "تى فى 3" الأسبانية، أن فاران رفض عرض العملاق الكتالونى دون أى مفاوضات وفضل الاستمرار مع الريال، خاصة بعد تألقه خلال الموسم الماضى وحجز مكانه فى التشكيلة الأساسية على حساب البرتغالى بيبى. الجدير بالذكر أن برشلونة يبحث عن مدافع صلب لتدعيم خطوطه الخلفية قبل الدخول فى منافسات الموسم الجديد، ويفاوض البلوجرانا أكثر من مدافع على رأسهم البرازيلى ديفيد لويز لاعب تشيلسى الإنجليزى، وهو مليس مدافع بوروسيا دورتموند الألمانى.
  12. والد "ميدو": شحاتة حارب ابنى وحرمه من إنجازات المنتخب أكد حسام وصفى، والد أحمد حسام "ميدو" الذى أنهى مشواره الكروى نهائياً اليوم عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أن نجله قرر اعتزال كرة القدم بعد إصابته بحالة من الأحباط الشديد. أوضح والد مهاجم بارنسلى الإنجليزى السابق، فى تصريحاته الإعلامية، أنه بذل محاولات مكثفة لإثناء "ميدو" عن قرار الاعتزال، لكنه فشل فى ذلك بسبب بداية اللاعب مشواره الاحترافى وهو فى سن صغير، مما وتحمل الكثير من الضغوطات التى أدت إلى اعتزاله اللعب بشكل نهائى. أضاف وصفى، أن نجله كان يتمنى أن يشارك فى انجازات المنتخب الوطنى لكن محاربة حسن شحاتة المدير الفنى السابق للمنتخب له منعته من تمثيل مصر كما يجب، موضحاً أن من يتحدث بسوء عن "ميدو" عليه الذهاب إلى أوروبا لكى يعرف جيداً من هو أحمد حسام "ميدو". جدير بالذكر أن "ميدو" اتجه فى الآونة الأخيرة إلى العمل الإعلامى، ويعمل حالياً على الدخول فى مجال التدريب وأخذ الدورات اللازمة التى تؤهله لذلك.
  13. "كدمة فى الساق" تبعد بركات عن ودية الأهلى وحلوان محمد بركات تأكد غياب محمد بركات، لاعب وسط الأهلى، عن مباراة الفريق الأحمر أمام حلوان، المقرر إقامتها بعد قليل، بملعب "مختار التتش"، بسبب إصابته بكدمة قوية فى الساق. ويستعد الأهلى لاستنئاف مشواره فى مسابقة الدورى العام، وكذلك دور المجموعات فى مسابقة دورى أبطال أفريقيا.
  14. البلتاجى: المشاركون فى 30 يونيو يكتبون شهادة وفاة الثورة قال الدكتور محمد البلتاجى، القيادى بحزب الحرية والعدالة: "نعم للحوار والتوافق أو نعم للاختلاف والتنافس أما العنف والصدام والاشتباكات والدماء والشهداء والجرحى فى معارك الطائفية السياسية فلا وألف لا، ومع خطورة الخلافات والانقسامات السياسية الدائرة فى الساحة المصرية من بعد الثورة وحتى الآن، لكن الأخطر هى الدماء التى يمكن أن تغير دفة وطبيعة وعمق المعركة وتحولها إلى معركة طائفية سياسية بغير رجعة". وتابع البلتاجى فى تدوينة له بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قائلا: "كانت المعركة الرئيسية فى مصر، وخاصة تلك التى يسقط لأجلها الشهداء والجرحى إلى ما قبل أحداث الاتحادية والمقطم هى بين أطراف الثورة من جانب، والنظام الذى قامت ضده الثورة من الجانب الآخر، الخطير منذ أحداث الاتحادية ثم المقطم ثم 30 يونيو "فقط فى حالة نجاح من يريد تحويلها لعنف واشتباكات ودماء جديدة" أنها ستكون إعلان نجاح النظام السابق فى تحويل رحى المعركة تماما بعيدا عنه واستقرارها فى دائرة الصراع السياسى والمجتمعى وصراع السلطة بين قوى شعبية بعضها البعض، ولينتهى مفهوم الثورة الحقيقى، وليرتاح النظام السابق تماما من تبعات الثورة عليه، بل وستتغير تبعا لذلك مصطلحات الثورة بما فيها مفاهيم الدماء والشهداء والقصاص، وهنا سيكتب الجميع معا شهادة وفاة الثورة ونجاح الثورة المضادة". وأضاف البلتاجى أنه على الجميع الانتباه لخطورة الدماء، ودورها فى صناعة وتحذير الطائفية السياسية، محذرا من السماح باستخدام مفاهيم الثورة والدماء والشهداء والقصاص فى تلك المعارك الطائفية السياسية.
  15. وزير الداخلية: أنا وعدت والد شهيد سيناء بتقديم جثث الجناة له أكد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، أنه حزين على استشهاد النقيب محمد عبد العزيز أبوشقرة الذى استشهد فى سيناء على يد مجموعة من الخارجين عن القانون، واعتبره من خيرة شباب الوزارة. وأضاف وزير الداخلية أنه وعد والد الشهيد بأنه سوف يأتى له بجثث مرتكبى الواقعة والتسبب فى استشهاد نجله مقتولين.
×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..