اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب

mido_line

Members
  • عدد المشاركات

    3
  • انضم

  • تاريخ اخر زيارة

السمعه بالموقع

0 Neutral

عن العضو mido_line

  • الرتبه
    core_member_rank_1
  • تاريخ الميلاد 08 يول, 1993

البلد

  • الإقامة
    مصر ...... يارب احفظها
  1. حصل خير

    شاركنا لترتقي الى الافضل ان شاء الله

  2. فرجاء عدم تكرار مثل هذا الخطأ الفادح مرة اخرى

    ولو حدث وتكرر معى او ايا من اخوات المنتدى

    سوف نقوم بتبليغ الادارة

    وياريت حضرتك الاطلاع مرة اخرى علي قوانين المنتدى ..شكلك مقريتهاش قبل كده

    بشكر اخى العزيز : eng _ alaa

    بصراحة قام بالواجب ربنا يبارك فيك وربنا يخليك للمنتدى

  3. الاخ / ميدو

    منتدانا ياللا يا شباب ..منتدى اسلامى ..من اجل شباب عربى افضل

    وليس منتدى" هـــــــــاى " بل منتدى " السلام عليكم ورحمة الله وبركاته " فهمت

    وكمان منتدى للأستفادة والتقرب الى الله وليس منتدى " الايميلات .. والتعارف "

    ولكن للأسف الشديد انت جيت عنوان خطأ

    حضرتك مفكرتش شكلى هيبقي ايه قدام اخواتى واخوانى في المنتدى لما يزورا صفحتى

    فرجا...

  4. أخي ميدو ..

    أهلا بك معنا في المنتدي تفيد وتستفيد ..

    أرجو منك أخي عدم كتابة إيميلك أو رقم تليفونك مرة أخري في أي تعليق أو ملف شخصي أو موضوع

    فالتعارف ممنوع بالمنتدي .. وكل هدفنا الرقي بفكر الشباب العربي في حدود مالا يغضب الله ورسوله ...

    جزاك الله خيراً ....

  5. ●● نـأسـٍـف الرقم الذي ادخلتـه غير صحيح ●● عندمـًآ تضع اجتهآدك ودرآستك في موآد انت لست متقبلهآ,, فقط اخترتهـآ لحب النآس لهـآ ولتفضيل اهلكـً لهـآ ,, ثم تكتشف بعد الجهد انك قد رسبت فيهـآ ولم تنجح ! ●● هنـآ نقول لك : نـأسـٍـف الرقم الذي ادخلتـه غير صحيح ●● -------------- عندمـآ تختـآر لحيآتكـً طريقاً قد اختآرهـ أصحآبك "الفآشلون" ثم تفشل أنتَ ولكن يغمرك شعور السعآده لأنك الآن مثل اصدقائك .. ●● هنـآ نقول لك : نـأسـٍـف الرقم الذي ادخلتـه غير صحيح ●● -------------- عندمـآ تضع ثقتك و عوآطفك واحآسيسك في شخص قد احببته من اعمآآق قلبك ,, ثم اكتشفت أنه قد بآع كل تلك المشآعر وغدر بكـً في لحظآآت ●● هنـآ نقول لك : نـأسـٍـف الرقم الذي ادخلتـه غير صحيح ●● --------------- عندمـآ تأجل صلآتك لأجل الخروج مع الأصحآب ,, او لأجل مشآهدة فلم او حلقه , فتأخر الصلاه إلى حين انتهائك من مـآ اخرتها له ●● هنـآ نقول لك : نـأسـٍـف الرقم الذي ادخلتـه غير صحيح ●● ------------------ عندمـآ يقول لك والدآك مارأيك بالخروج معنـآ ,, ثم تلقي عليهم بأعذار الرفض و تكسر قلوبهم ,, وخلال لحظآت يطلب منك احد الأصدقاء الخروج معه فتهم على الخروج معه متحمساً ●● هنـآ نقول لك : نـأسـٍـف الرقم الذي ادخلتـه غير صحيح ●● ------------------- عندمـآ تجري خلف مصآلحك ,, مع علمك بأن لهـآ مضره للنـآس ●● هنـآ نقول لك : نـأسـٍـف الرقم الذي ادخلتـه غير صحيح ●● ------------------- عندمـآ تنصح بمـآ لا تفلعه انت , كـ عندمـآ تأمر احد بالصلآه و التخلق بـالأحترام والأدب وانت لاتطبق ماقلته في الحقيقه .. ●● هنـآ نقول لك : نـأسـٍـف الرقم الذي ادخلتـه غير صحيح ●● --------------------- ~● نـأسـٍـف الرقم الذي ادخلتـه غير صحيح ●~ الرجآء التأكد من الأرقام التي تدخلهـآ في هآتف حيـآتك قبل أن تنتهي بطاريته وتصبح الأمور خارج نطآآق قدرتك وخآرج التغطيه ~
  6. المستحيل كلمة تتطرق الى الذهن عندما لا تقدرالقيام بمهمة ما أو تستطيع عمل شئ ما ... ...وقديما قالوا أن هناك 3 مستحيلات هيا : الغول والعنقاء والخل الوفي. ولكن فى وقتنا هذا أصبح يوجد الكثير من المستحيلات وهذه بعض الجمل التى تحتوى على كلمة مستحيل لبعض الكتاب والأدباء المشاهير: 1-الإنسان هو الكائن الوحيد الذي يكافح ليتفوق على نفسه ويطمح لتحقيق المستحيل. إريك هوفر 2-النجاح معلّم سيء، فهو يغري الأذكياء بالتفكير أنه من المستحيل أن يخسروا. بيل غيتس 3-كلمة مستحيل ليس لها وجود في قاموسي. نابليون بونابرت 4-عليك أن تجرب المستحيل لتصل إلى الممكن. هرمان هسه 5-سأل الممكن المستحيل أين تقيم، فأجاب: في أحلام العاجز. رابندراناث طاغور 6-الغياب التام للفكاهة يجعل الحياة مستحيلة. كوليت 7-الطريقة الوحيدة لاكتشاف حدود الممكن هي تخطي هذه الحدود قليلا إلى المستحيل. آرثر سي كلارك 8-الصعب هو ما يمكن فعله حالا، أما المستحيل فهو ما يأخذ وقتا أطول بعض الشيء. جورج سانتايانا فى اعتقادك ما هو المستحيل من وجهة نظرك...حتى ان كان شئ بسيط ولكنك تراه مستحيل !؟؟
×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..