اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب

نجمة الكتب

صناع ياللا يا شباب
  • عدد المشاركات

    330
  • انضم

  • تاريخ اخر زيارة

  • Days Won

    1

نجمة الكتب last won the day on May 4 2011

نجمة الكتب had the most liked content!

9 متابعين

عن العضو نجمة الكتب

  • الرتبه
    عضو مؤسس
  1. - اللهم اجعل خير أعمالنا خواتمها، وخير أعمارنا أواخرها، وخير أيامنا يوم نلقاك. اللهم اغفر لنا ما مضى وأصلح لنا ما بقي.

    - اللهم اجعل يومنا خيراً من أمسنا، واجعل غدنا خيراً من يومنا، وأحسن عاقبتنا في الأمور كلها، وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة.

    - اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفُ عنا.

  2. إلهي قد تحاببنا

    وفيك الحب والعهد

    فنرجو فوقناظلاًً"

    حين الحر يشتد

    لنا ولأهلناعفوا"

    ومنك العفو يمتد

    ومغفرة ومنزلة

    جنان مالها حد

  3. دعاء اذا دعوته تمضي سنه .... لا تستطيع الملائكه الانتهاء من كتابة حسناتك ؟؟؟ قال رجلٌ من السلف : لا إله إلا الله عدد ما كان لا إله إلا الله عدد ما يكون لا إله إلا الله عدد الحركات و السكون وبعد مرور سنةٍ كاملة قالها مرةً أخرى ... فقالت الملائكة : إننا لم ننتهي من كتابة حسنات السنة الماضية بعد تخيل لو قمت بنشرها ورددها العشرات من الناس فكم سيكون نصيبك أنت من الحسنات

  4. السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة ملبن وفولية وحمصية وسلام وأرق تحية بس للناس الغالين علية أختك لميس تشرفت بمعرفتك عن طريق غرفتك ويارب تكونى على دوم من الصحة

  5. كل عام وأنتى إلي الله أقرب وعلي طاعته أدوم .. كل عام وانتي بخير وعيد ميلاد سعيد

    ونرجوا ألا تحرمينا لحظات رؤيتك بالمنتدي

  6. لماذا الغيبة يانجمة الكتب انتي من مؤسسي

    هذا الحلم الجميل فهل من يؤسس شيء يتركه ويذهب مهما كانت الأسباب نحن في افتقاد اعمالك لاتحرمينا منها بالله عليك

  7. مواضيع أكثر من رائعه وتنم عن شخصيتك المثقفه..بارك الله فيكى مشرفتنا الغالية ودعائى لكى أختى الغالية بدوام التقدم والرقى والسعادة كما أتمنى أن يزيدكى الله بعلمه

  8. مشرفتنا الغاليه

    من افضل كاتبى المنتدى واعشق مواضيعكى فعلاً ..

    تحيتى العطره أختى .. وبارك الله فيكى ورعاكى

  9. انا كمان ..انا كمان.. وسعولي كدة شوية عشان اهني حفيدي كل سنة وانت طيب يا احلى منتدى في الدنيا كلها كلها بجد مبسوطة جدا ان منتدانا عدى كل الاوقات الصعبة وبيكبر اكتر واكتر. عايزة كمان اقول لكل اسرة ياللا يا شباب كل سنة وانتو جميعا طيبين وبخير والسنة دي احلى واحلى ان شاء الله شكرا ليكم كلكم على مشاركاتكم ، استفدت منكم واتعلمت منكم كتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير . و ( كل سنة وانت طيب ) مخصوصة جدا جدا لابني الغالي احمد ، اللي انت عملته وبتعمله في المنتدى مفيش كلام شكر يكفيه، ربنا يجازيك عنا كل خير ومن نجاح لنجاح باذن الله .
  10. كلمات رائعة واحاسيس صادقة ، انا شخصيا حسيتها كتييييييييييييير بس جميلة البراعة اللي قدرت تعبر بيها عن الاحاسيس دي. ويا ريت اخي DeaDMaN متقولش اسف ابدا على موضوع كتبته ، مش معنى ان مفيش ردود كتير ان الموضوع مش حلو.. اسألني انا .
  11. بشكرك اختي الحبيبة نبض القلم ، دايما ردودك جميلة ، اجمل حتى من المواضيع نفسها
  12. اخي العزيز عاشق الصداقة ، اختي الحبيبة عاشقة القرآن بشكركم على الردود الجميلة ويا رب تكون اختياراتي دايما عند حسن ظنكم. ~~~~~~~~~~~ وردة في شارع إن مررْتَ ذاتَ يومٍ بشارعٍ رماديّ تظلِّلُهُ أشجارُ اللَّوْزِ و تميّزُهُ محطّةُ بنزين و مدرسة ابحث عن وردةٍ صغيرةٍ في الاسفلت ابحث عن قلبي قلبي الذي هربَ من حقائبي خوفًا من غربةٍ جديدة و اختارَ أن يكونَ .وردةً في شارع ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كغيمةٍ البنتُ الدامعةُ الخدّينِ بَلَّتْ ذاكرتي كمطرٍ يجرحُ صدأَ بابٍ قديمٍ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ لا ظلّ لي أتكوّنُ من ظلّكَ الصغيرِ من شلاّلاتِ ضوئكَ و عتمتِك .لكنّني لا أُشْبِهُك ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ حيرة هذه التعاسةُ الرماديّةُ في عينيك ما سرُّها؟ و ماذا أستطيعُ أن أفعلَ .كي ألوّنَها؟ سوزان عليوان
  13. ما شاء الله يا عاشقة القرآن انا مش عارفة ارد على ايه ولا ايه ، كل موضوعاتك رائعة ... جمييييييييييييلة جدا القصة دي ، فعلا الطريقة اللي بنقول بيها اللي عايزين نقوله بتفرق كتيييييييييييير في رد فعل الناس.
  14. "فكل ما تريدون ان يفعل الناس بكم افعلوا هكذا انتم ايضا بهم " رائع يا نبض القلم، امتعينا بالمزيد.
  15. الله عليكي يا نبض القلم، بجد جميلة جدا جدا جدا.
×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..