اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب

haytham84

Members
  • عدد المشاركات

    56
  • انضم

  • تاريخ اخر زيارة

3 متابعين

عن العضو haytham84

  • الرتبه
    core_member_rank_5
  • تاريخ الميلاد 29 فبر, 1984

البلد

  • الإقامة
    الاسماعيلية
  • الهوايات
    القراءة و رياضةالجري
  1. انا هادى ,يائس ,ثرثار , ملاك صحيح انا كدة بجد.
  2. عاشق الصداقة: مهما قلت و عبرت مش هقدر اوفيك حقك جزاك الله عنا كل خير و كل عام وانت طيب و منتدانا افضل .
  3. جزاكي الله كل خير علي نصيحتك وعملك بقوله تعالي: وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ المُؤْمِنِين
  4. المفروض المسلم يكون وقته مهلم ويشغله بحاجات مفيدة و أيجابية وليس بتناقل الشائعات و الاخبار الغير مهمة وربنا يهدي الجميع.
  5. برغم ان ربنا كان تاب عليا من سماع الاغاني الا ان حمزة نمرة خلاني ماقدرش امسك نفسي و ماسمعوش من حلاوة اغانيه و كلماتها الهادفة
  6. هذه المشكلة نتاج العديد من الاسباب منها علي سبيل المثال وليس الحصر: 1-التعليم باساليبه و طرقه العقيمة و عدم تدريس قواعد النحو التي هي اساس اللغة بطرق سلسة و مرنة. 2-الاعلام بتقليله من شان اللغة العربية وسخريته من رجال الدين و اهل العلم وسمتهم وطريقة تحدثهم للغة. 3-الهزيمة النفسية وروئية الاخر بانه الافضل والاكثر تطورا ورقيا ومحاولة تقليده والتهرب من لغتنا وعاداتنا. 4-عدم الاهتمام بتعليم الاطفال قرائة القران وحفظه وتعلم التجويد.
  7. موضوع جميل جدا فهو يعرض مرض قسوة القلب و ذلك لتراكم اثار المعاصي علي القلب و للجهل باسماء الله و صفاته و لا نملك الا الدعاء لله بان يصلح قلوبنا و ان يذدنا به علما و خشية و يقينا.
  8. انا لله و انا اليه راجعون,اللهم اجرنا في مصيبتنا و الهم اهله و محبيه الصبر و السلوان.
  9. لاعبين كل همهم المادة دون النظر لمصلحة فريق الاسماعيلي صاحب الفضل عليهم.
  10. مقال جميل جدا فعلا نحتاج للمحبة بيننا اكثر من اي شيء اخر,فاذا توفرت المحبة و صفاء النفوس بين اي مجموعة فلابد ان يكون النجاح حليفها.
  11. هذا هو المطلوب عدم الافراط(الغلو و التعصب) او التفريط (التنازل عن الثوابت و المعتقدات).
  12. انا اول مرة اعرف اصل المثل دة مع اني عارفه من زمان ,و السبب الحقيقي لكدة هو الناس لجهلهم وضعف عقيدتهم ولكن الحمدلله الان تم تصحيح الاخطاء العقدية عن طريق الدعاة المخلصين.
  13. مكسب كبير للمرينجي فهو لاعب رائع سريع و مهاري و هداف و يشغل اكثر من مركز كمهاجم او صانع لعب او جناح ايمن.
  14. كلام منطقي جدا حقيقي لا يوجد سبب للخلاف مع التقاء الطرفين علي اصل واحد وهو الكتاب و السنة و هدف واحد هو ارضاء الله عز و جل.
  15. اوفقك الراي ان علي الجميع اختيار كلامه و توقيته لان في هذه المرحلة انتشر تاويل الكلام علي غير معناه و تصيد الاخطاء و الهفوات و تضخيمها كما يحدث مع الدعاة من قبل الاعلام,وتبادل الاتهامات و المزايدة.
×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..