اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

اخبار النادي الاسماعيلي

Recommended Posts

اخر اخبار النادي الاسماعيلي تتابعوها معنا ع منتديات ياللا ياشباب

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

عاجل..صدمة فى الإسماعيلية: اتحاد الكرة يقرر إقامة مباراة الإسماعيلي والمصرى بدون جمهور

 

 

 

 

فى مفاجأة من العيار الثقيل قرر اتحاد الكرة المصرى إقامة مباراة الاسماعيلى و المصرىبدون جماهير لدواعى أمنية، وهى المباراة المقرر إقامتها يوم الجمعة القادم على ملعب استاد الاسماعيلية ضمن مباريات الاسبوع الثالث والعشرين من مسابقة الدورى العام.

 

وعلمت مصادر لموقع اسماعيلي اون لاين أن اتحاد كرة القدم قد أرسل منذ لحظات فاكساً للنادى الاسماعيلى يتضمن هذا القرار الذى أغضب مجلس ادارة النادى الاسماعيلى واعتبرة تحدى واضح للنادى الاسماعيلى وجماهيره، ويرجع اتحاد الكرة السبب فى قراره إلى عدم إمكانية استيعاب الاستاد إلى الجماهير التى من المتوقع حضورها فى ظل أعمال الصيانة التى تجرى فى الاستاد.

 

يسعى مجلس إدارة النادى الاسماعيلى برئاسة المهندس نصر ابوالحسن خلال هذه الأثناء لوجود حل لهذه الأزمة، خاصة انه لم يتبقى على المباراة سوى 48 ساعة فقط، ويجرى جميع أعضاء المجلس اتصالات مكثفة مع الجهات المعنية سواء باتحاد الكرة أو مديرية أمن الاسماعيلية ليحصل الاسماعيلى على حقه فى أداء المباراة على ملعبه ووسط جماهيره.

 

ويعد هذا الموقف من قبل اتحاد الكرة استمراراً للتعنت الملحوظ ضد النادى الإسماعيلي، فى ظل الإبقاء على حظوظ الإسماعيلى فى المنافسة على المسابقة، حيث لم يتعدى الفارق مع النادى الأهلى المتصدر اربع نقاط فقط وهذا الفارق من الممكن تداركه فى الأسابيع القادمة

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الإسماعيلى يلغى كل الدعوات المجانية فى مباراة المصرى

 

 

أصدر النادى الإسماعيلى قراراً رسمياً بإلغاء كل الدعوات المجانية خلال المباراة القادمة النى ستجمع ما بين فريقي الإسماعيلى والمصرى، والمقرر لها يوم الجمعة القادمة فى إطار مباريات الأسبوع الثالث والعشرين من الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم لموسم 2008 / 2009.

 

وجاء قرار النادى الإسماعيلى بإلغاء الدعوات نظرا لتخفيض السعة الأساسية للإستاد إلى 8 آلاف متفرج فقط. وكانت مباراة الدور الأول التى جمعت بين الفريقين فى إستاد بورسعيد الرياضى قد انتهت بفوز أصحاب الرداء الأصفر بهدفين مقابل هدف واحد

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الإسماعيلى يكثف استعداداته للمصرى والحزن يخيم على تدريبات الفريق

 

 

تحت شعار "لا وقت للراحة" بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى بالأمس الإستعداد لمباراة المصرى والمقرر لها يوم الجمعة القادم فى إطار مباريات الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم. وانطلقت تدريبات الفريق صباح يوم الثلاثاء وإتضح من خلال المران مدى الحزن الذى ينتاب معظم لاعبى الفريق بعد الخسارة من بتروجيت بهدف دون رد.

 

وبخصوص مجموعة اللاعبين التى لعبت مباراة بتروجيت فإكتفت بالدوران حول الملعب، أما المجموعة التى لم تشارك فى المباراة فأدت تدريب عادى. وقد حرص مستر ريكاردو المدير الفنى للفريق على إلقاء محاضرة نظرية على اللاعبين، ومن خلالها أوضح لهم الأخطاء السلبية العديدة التى وقعوا فيها أثناء المباراة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

مش عارف أقول ايه..

 

بس طبعاً تعثر الإسماعيلى فيه فائدة للأهلى..

 

وربنا يعمل اللى فيه الخير..

 

شكراً نودى..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

منور ياشيتوس

 

و

 

الغضب يجتاح الإسماعيلية بعد قرار الجبلاية..واستاد "القناة" الأقرب لاستضافة مباراة المصري

 

 

 

الجماهير تطالب مجلس الإدارة بالتمسك بحقوق الإسماعيلي والإصرار على حضور الجماهير اللقاء

 

اجتاح الغضب مدينة الإسماعيلية بسبب القرار الأخير لاتحاد كرة القدم بعدم اللعب بجمهور في لقاء المصري المقبل بالدوري المحلي، واعتبرت جماهير النادى الإسماعيلي إن هذا التصرف يؤكد أن هناك من يحاول عرقلة مسيرة الإسماعيلي في الدوري العام، وأن هذا القرار ظالم للدراويش ولابد للمجلس الحالي التحرك بإيجابية لإيجاد حل فوري لتلك الأزمة الحالية.

 

وطالبت الجماهير العاشقة لفريق الدراويش عبر موقع اسماعيلي اون لاين المجلس الحالى برئاسة المهندس نصر أبو الحسن بالتصدى لاستفزازات اتحاد الجبلاية، والإصرار علي حضور الجماهير المباريات لمساندة ناديهم احتراماً لمبدأ تكافؤ الفرص لجميع الأندية المشاركة في المسابقة المحلية.

 

ومن جانبه، أكد عبد الرحمن أنوس مدير نادي الإسماعيلي انه تلقي صباح اليوم الأربعاء فاكس رسمي من اتحاد الكره يفيد بعدم اللعب بدون جمهور علي استاد الاسماعيليه بناء علي تقارير أمنية تؤكد خطورة بالغة علي الجماهير في حاله اقامتها لوجود أعمال الصيانه والتطوير في الاستاد استعداداً لكأس العالم للشباب والتى تستضيفها مصر.

 

وأضاف أن مجلس الإدارة في حالة انعقاد دائم لوضع حلول مناسبه واختيار ملعب بديل، وقد قام عضوا المجلس سيد صديق وخالد الطيب بزيارة تفقدية لاستاد القناة لدراسة مدي إمكانية إقامة مباراة المصري عليه، وهناك اتصالات مستمره مع المسئوليين بهيئه قناة السويس لبحث إقامة المباراة المقبلة علي أرضه رغم وجود إصلاحات جاريه به.

 

وأشار عبد الرحمن أنوس إلى أن إدارة النادي قد قامت بطبع التذاكر الخاصة بمباراة المصري المقبلة، وفور احتواء الأزمة سوف يتم طرح التذاكر للبيع مباشرة، خاصة وأننا حاوانا تفادي أية مخاطر على الجماهير بتحديد سعة الاستاد إلي 8 آلاف متفرج ورغم ذلك رفضت الجهات الأمنية.

 

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الإنذارات تهدد 5 لاعبين من الإسماعيلى بالإيقاف خلال مباراة المصرى

 

 

تهدد الإنذارات الحاصل عليها 5 لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى بالإيقاف فى حاله حصول أى منهم علي إنذار آخر خلال مباراة الإسماعيلى المقبلة أمام النادى المصرى الجمعة بإستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الأسبوع 23 لمسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم.

 

وصرح أحمد العجوز مدرب النادى الإسماعيلى للصحفيين الاربعاء بأن حصول كل من اللاعبين محمد صبحى والمعتصم بالله سالم وعبد الحميد سامى وعمر جمال وشريف عبد الفضيل على إنذارين متتاليين يهدد بإيقافهم لمدة مباراة واحدة محليا فى حالة الحصول على إنذار آخر خلال مباراة الإسماعيلى المقبلة .

 

وأضاف أن الجهاز الفنى للإسماعيلي بقيادة البرازيلى هيرون ريكاردو قد شدد على اللاعبين بضرورة توخى الحذر خلال المباراة لعدم الحصول على بطاقات ملونة تصبح هى السبب الرئيسى فى حرمان الفريق من جهود عناصر أساسية ومؤثرة خلال مشوار المنافسه على لقب بطولة الدورى لهذا الموسم.

 

وأشار إلى أن الفريق سيقيم معسكرا مغلقا للاعبين بمقر النادى إعتبارا من الخميس إستعدادا للمباراة. يذكر أن النادى الإسماعيلى يحتل الترتيب الرابع بقائمة أندية مسابقة الدورى الممتاز برصيد 38 نقطة بينما يحتل النادى المصرى المركز الثامن برصيد 27 نقطة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

‏الإسماعيلي يفكر في اللعب علي ستاد الكلية الحربية

الدراويش جاهزون للعـب أمام المصــري بدون جمهور

 

 

في أول رد فعل لقرار اتحاد الكرة بإقامة لقاء الإسماعيلي والمصري بدون جمهور بناء علي توصيات الأمن‏,‏ صرح المهندس نصر ابوالحسن رئيس الإسماعيلي بأن ضررا بالغا وقع علي فريقنا في الوقت الراهن لعدم وجود ملعب بديل يقع في نطاق محافظتنا يمكن أداء لقاءاتنا الرسمية عليه وهو ما يؤثر سلبا علي الفريق في ظل طموحاتنا لإحراز بطولة تسعد الجماهير‏.‏

 

وقال‏:‏ إن جميع الحلول تم استعراضها علي مدار الأيام الماضية سألنا عن ملعب ستاد القناة وأخبرنا مسئولوه بأن به إصلاحات وبالنسبة لبديله سواء في الجيش الثاني أو كلية الضباط الاحتياط بفايد هناك صعوبة للعب علي أي منهما‏.‏

 

وأضاف أنه فوجيء بقرار الأمن بمنع إقامة مباراتنا مع المصري بدون جمهور أو نقلها خارج ملعبنا ولأن الوقت ضيق في عملية إخطارنا من قبل اتحاد الكرة لم نجد مفرا من الموافقة علي الشرط الأول‏.‏

 

وأوضح أن كأس العالم للشباب كشف عن حاجتنا لأكثر من ملعب في كل محافظة تنتمي اليها أندية بالدوري الممتاز أو القسم الأول فلا يعقل أن تتوقف الحياة الرياضية لدينا عند انشغال استاد الإسماعيلية والقناة بعملية الإحلال والتجديد‏.‏

 

وأشار رئيس الإسماعيلي إلي أن الاتجاه قائم لدينا لاختيار ستاد الكلية الحربية بالقاهرة لكي يبقي ملعبنا في اللقاءات المقبلة وبعد مباراة الترجي في البطولة العربية نظرا لأنه أقرب مكان للإسماعيلية من علي الطريق الصحراوي‏.‏علي الجانب الآخر انهي الفريق استعداداه للقاء المصري غدا بالإسماعيلية‏,‏ حيث يؤدي الفريق مرانه الأخير اليوم بملعبه وعلي ضوئه يحدد مدربهم البرازيلي ريكاردو خطة المباراة التي سيطبقها في مواجهة المصري لتحقيق نتيجة ايجابية تعوض خسارتهم السابقة من بتروجيت وضياع أغلي ثلاث نقاط من الفريق منعته من الاقتراب بقوة من الأهلي متصدر الدوري حتي الآن‏.‏

 

وكان المدير الفني للإسماعيلي وأحمد العجوز المدرب العام ومحمد أبوليلة مدرب حراس المرمي قد أشرفوا علي التدريب الرئيسي بالأمس والذي تخلف عنه النيجيري جون جامبو للاصابة بالتواء في كاحل القدم اليمني وتأكد غيابه عن اللقاء واستغرق المران ساعة كاملة بدأ بالأحماء وفك العضلات واختتم بتقسيمة وضح خلالها التشكيل المنتظر أن يلعب المباراة‏,‏

جريدة

الاهرام المسائي

 

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

تحديد يوم 21 إبريل موعداً لمباراة الإسماعيلى والمقاولون المؤجلة

 

 

قررت لجنة المسابقات بشكل مبدئى تحديد يوم الواحد والعشرين من شهر إبريل القادم كموعد لمباراة الإسماعيلى والمقاولون العرب، وهى المباراة المؤجلة من الأسبوع الواحد والعشرين من مسابقة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم لموسم 2008 / 2009.

 

وكان من النفترض أن يقام هذا اللقاء يوم الثالث من مارس الماضى، ولكن نظراً لإرتباط الإسماعيلى بأداء مباراة الذهاب أمام فريق الترجى الرياضى التونسى يوم الرابع من مارس الماضى فى دورى ابطال العرب فقد تم تأجيل لقاء المقاولون العرب بالدورى العام.

 

ولم يتم الإعلان كما ذكرنا فى أى وسيلة إعلام عن موعد لهذا اللقاء، بما فيها الموقع الرسمى لإتحاد كرة القدم المصرى، ولكن كما أشرنا لكم عبر موقع إسماعيلى أون لاين فإن لجنة المسابقات حددت بشكل مبدئى يوم 21 أبريل موعد لهذا اللقاء، وسيتم الإعلان بشكل رسمى عقب الإعلان عن باقى مواعيد مباريات الدورى المصرى.

 

وكانت مباراة الدور الأول التى جمعت بين الفريقين قد انتهت بهزيمة الإسماعيلى بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

إصابة عبدالحميد سامي

لاعب الاسماعيلي في حادث تصادم

 

أصيب عبدالحميد سامي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاسماعيلي بجرح نافذ في يده اليسري استلزم خياطته ب4 غرز بجانب عدد من الكدمات البسيطة بأنحاء متفرقة من جسده نتيجة حادث تصادم بطرق الاسماعيلية - القاهرة الصحراوي

 

 

جريدة الجمهورية

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

‏8‏ آلاف متفرج يحضرون مباراة الإسماعيلي والترجي

باستاد الإسماعيلية‏..‏ وشركة أردنية لتسويق تذاكر اللقاء

 

 

 

أكد المستشار وليد الكيلاني عضو مجلس إدارة الإسماعيلي اقامة مباراة الاسماعيلي امام الترجي التونسي والمقرر لها الخميس المقبل في اياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال العرب باستاد الاسماعيلية انه تقرر حضور‏8‏ آلاف متفرج للمباراة من بينهم‏7‏ آلاف لجمهور الاسماعيلي وألف لجماهير الترجي‏.‏وأضاف ان إدارة النادي وقعت عقدا مبدئيا مع احدي الشركات الاردنية لتسويق تذاكر المباراة‏,‏ مشيرا الي ان الاتفاق سيحقق دخلا جيدا للنادي بالرغم من السعة المحدودة للاستاد خلال المباراة‏,‏ مشيرا الي انه سيتم الغاء جميع الدعوات الشرفية ولن يسمح بالدخول سوي لحاملي التذاكر فقط‏.‏من جانبه أوضح المهندس خالد فرو نائب رئيس الإسماعيلي انه سيتم اجراء تحقيق مع عبدالله السعيد ومصطفي كريم بسبب ما بدر منهما خلال مباراة المصري الأخيرة‏,‏ وأشار الي ان هذا الاجراء لا يتعارض مع كون اللاعبين من أصحاب الاخلاق الرفيعة والأداء المتميز في الملعب ولكنه ـ والكلام لخالد فرو ـ يأتي لمنع تكرار مثل هذه الأحداث مرة أخري‏.‏

 

وأضاف انه ينبغي التماس العذر للاعبين بسبب الضغط العصبي الذي لازم الفريق خلال المباراة وبسبب الهزيمة السابقة امام بتروجيت‏.‏وكان فريق الدراويش قد استأنف تدريباته أمس بعد الحصول علي راحة لمدة يوم واحد‏,‏ وقد خاض البدلاء لقاء وديا أمس امام فريق الشهداء‏,‏ بينما أدي الاساسيون مرانهم الأول عصر أمس تحت اشراف ريكاردو المدير الفني‏,‏ وذلك استعدادا للقاء الترجي‏,‏ والذي يكفي الاسماعيلي الفوز فيه بهدف نظيف للتأهل لدور الأربعة‏.‏

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

إبراهيم سعيد: أتمنى من الله سبحانه وتعالى أن يكون الحكم غدا فى صالحى

 

إبراهيم سعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى بأنه يثق فى عدالة السماء ويتمنى من الله سبحانه وتعالى أن يكون الحكم فى صالحه فى النهاية لأن كل المستندات تدل على أنه على حق -حسب تصريحاته- لموقع إسماعيلي أون لاين.

 

وقال مدافع الإسماعيلى فى تصريحات خاصة للموقع أنه يكن كل الإحترام والتقدير للنادى الإسماعيلى ككيان "وأؤكد من جديد على عشقى للقلعة الصفراء وكنت أتمنى أن أفعل شىء لهذا النادى العريق". وواصل كلماته قائلا بأن مشكلته كانت مع القائمين على شئون النادى الإسماعيلى وكان من الممكن أن تحل هذه الأزمة ببعض الطرق الودية ولكن ذلك لم يحدث.

 

وبسؤال اللاعب عن وجهته المقبلة فى حالة كان الحكم فى صالحه، فأكد بأنه لن يتحدث عن أى شىء إنتظاراً لما سوف يسفر عنه قرار الجلسة المرتقبة التى ستعقد غدا مؤكدا بأنه بعد القرار من الممكن أن يتحدث عن مستقبله القادم فى عالم الساحرة المستديرة .

 

وتعقد غدا جلسة مرتقبة يعلن من خلالها الحكم فى قضية لاعب الإسماعيلى إبراهيم سعيد وسيرأس هذه اللجنة الكابتن مجدى عبد الغنى.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الليلة‏:‏ الإسماعيلي والترجي التونسي

في إياب دور الثمانية لدوري أبطال العرب

الفوز بهدف نظيف يكفي الدراويش‏..‏

و‏8‏ آلاف جنيه لكل لاعب مكافأة التأهل للدور الثاني

 

 

 

في السادسة والنصف من مساء اليوم يستضيف ستاد الإسماعيلية لقاء الإسماعيلي والترجي التونسي في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال العرب‏,‏ وكان لقاء الذهاب بين الفريقين الذي أقيم في تونس في بداية مارس الحالي قد انتهي لمصلحة الترجي‏1/2,‏ لذا يكفي الدراويش الفوز بهدف نظيف لضمان التأهل للدور قبل النهائي للبطولة‏.‏ يدير المباراة طاقم تحكيم إماراتي بقيادة الحكم الدولي علي حمد البيداوي‏,‏ ويعاونه ناصر بهروز أحمد‏,‏ وسعيد الحوطي‏,‏ وفريد علي حكما رابعا‏,‏ ويراقب الحكام السوداني صلاح علي‏,‏ ومراقب المباراة حسن السويدان‏.‏

 

وقد حدد مجلس إدارة الإسماعيلي‏8‏ آلاف جنيه لكل لاعب مكافأة التأهل للدور قبل النهائي من البطولة‏,‏ ويأمل الدرويش في تكرار إنجاز بطولة عام‏2004‏ عندما وصل الفريق إلي الدور النهائي من البطولة‏,‏ لكنه خسر بركلات الترجيح أمام الصفاقسي التونسي‏.‏

 

ويخوض الدراويش مباراة اليوم والتاريخ في مصلحتهم‏,‏ فقد سبق أن التقي الفريقان في دوري أبطال إفريقيا عام‏2003‏ وفاز الإسماعيلي في لقاءي الذهاب والعودة بنتيجة واحدة‏1/3,‏ كما يسعي الفريق إلي استثمار الصحوة التي يعيشها خلال الفترة الحالية‏,‏ سواء علي المستويين المحلي بدخوله المنافسة علي قمة الدوري الممتاز‏,‏ أو العربي بالنتيجة الطيبة التي حققها أمام الترجي في لقاء الذهاب‏,‏ لذا فالظروف مهيأة لتخطي منافس قوي وعنيد‏.‏

 

الإسماعيلي يغيب عنه اليوم أحمد خيري للإنذار الثالث وجون جامبو للإصابة‏,‏ إلا أنه لن يتأثر بذلك نظرا للوفرة العددية الواضحة في جميع المراكز‏,‏ باستثناء خط الوسط المدافع الذي لابد من دعمه خلال المرحلة المقبلة‏,‏ وكانت حظوظ اللاعب مهاب سعيد قد ارتفعت للحاق باللقاء علي حساب محمود النادي‏,‏ وذلك بسبب الحالة الطيبة التي يظهر عليها اللاعب خلال المباريات الأخيرة جعلته الورقة الرابحة علي طاولة الفريق‏,‏ كما ارتفعت أسهم معتصم سالم للدفع به من أول المباراة‏,‏ وعلي الرغم من حرص ريكاردو المدير الفني للإسماعيلي علي إخفاء أوراقه التي سيخوض بها اللقاء‏,‏ فإن التشكيل المنتظر يتكون من‏:‏ محمد صبحي لحراسة المرمي‏,‏ وأمامه عبدالحميد سامي ليبرو‏,‏ وشريف عبدالفضيل وداريو كان‏(‏ معتصم سالم‏)‏ مساكين‏,‏ ومهاب سعيد‏(‏ محمود النادي‏)‏ ظهيرا أيمن‏,‏ وأحمد سمير فرج ظهيرا أيسر‏,‏ وفي الوسط محمد حمص وعبدالله السعيد‏,‏ وفي الهجوم عمر جمال ومحمد محسن أبو جريشة ومحمد فضل‏(‏ مصطفي كريم‏).‏

 

ويعتمد ريكاردو علي انطلاقات ظهيري الجنب في التحول من الدفاع إلي الهجوم والعكس‏,‏ والمساندة القادمة من الخلف للمهاجمين بهدف إحراز هدف مبكر يريح أعصاب اللاعبين ويضمن مؤازرة الجماهير الكبيرة التي ستساند الفريق في المباراة‏,‏ ومن المتوقع أن يلعب الدراويش بطريقة‏2/5/3‏ التي قد تتحول إلي‏2/4/4‏ حسب مقتضيات سير المباراة ونتيجتها‏,‏ والطريقة التي سيلعب بها فريق الترجي‏.‏

 

من ناحية أخري وصلت بعثة فريق الترجي إلي الإسماعيلية مساء أمس‏,‏ وتقيم في أحد الفنادق المطلة علي بحيرة التمساح‏,‏ وقد أدي الفريق مرانا خفيفا بالملعب الملحق بالفندق لم يستمر سوي نحو‏15‏ دقيقة لفك العضلات وإزالة آثار الإرهاق بسبب الرحلة‏,‏ كما أدي الفريق مرانه الأساسي مساء أمس علي ملعب ستاد الإسماعيلية وذلك تحت قيادة مديره الفني فوزي البنزرتي‏,‏ الذي يعد اللقاء الرسمي الأول له مع الفريق بعد توليه المسئولية قبل أسبوعين تقريبا‏,‏ ويسعي بدوره إلي إظهار بصماته والحفاظ علي مسيرة الترجي في البطولة‏.‏

 

وكانت إدارة الإسماعيلي قد أجلت طرح تذاكر المباراة لمدة‏24‏ ساعة عن الموعد المقرر خوفا من السوق السوداء‏,‏ وبدأت في طرحها في العاشرة من صباح أمس‏,‏ وشهدت عملية بيع التذاكر إقبالا كبيرا من الجماهير

 

نقلا عن

جريدة الاهرام‏.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

اليوم .."القمة العربية" بين الإسماعيلي والترجى فى لقاء خارج التوقعات فى "نهائى مبكر" للبطولة العربية

 

 

تتجه أنظار عشاق القلعة الصفراء عند السادسة والنصف مساء اليوم صوب استاد الإسماعيلية، حيث يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاسماعيلي على ملعبه ووسط جمهوره نظيره الترجي التونسي في لقاء العودة من منافسات دور الـ 16 لبطولة دوري ابطال العرب، تقام تلك المباراة تحت شعار «لا بديل عن الفوز»، حيث أن الفائز سيتأهل الى الدور التالي أما المهزوم فانه سيودع رسميا تلك البطولة.

 

وبناء على تعليمات الجهات الأمنية تقرر غلق أبواب الاستاد الساعة الخامسة مساء، كما قرر مجلس الإدارة إلغاء الدعوات المجانية فى هذا اللقاء وسيقتصر الدخول على حاملى البطاقات الموسمية. ينتظر أن يخوض الدراويش المباراة بخطة هجومية من البداية عن طريق اللعب برأسى حربة ثابتين هما محمد محسن أبوجريشة ومحمد فضل بهدف تحقيق الفوز.

 

وكلف البرازيلى ريكاردو، المدير الفنى للفريق، شريف عبدالفضيل وداريو كان لمراقبة الثنائى الخطير للترجى أسامة الدراجى ومايكل انيرامو، وشدد ريكاردو على ضرورة لعب الكرة من لمسة واحدة. ويسعى ريكاردو، المدير الفنى، لاستغلال الحالة المعنوية المرتفعة للاعبيه بعد الفوز الذى تحقق محليا على المصرى.

 

كما اهتم المدير الفنى بالتسديد من خارج المنطقة كأحد الحلول المهمة للتسجيل، وطالب ريكاردو المهاجمين باستغلال الفرص السهلة التى تتاح لهم، وحذر من استمرار ضياع تلك الفرص أمام المرمى، وأكد أن الفريق المنافس يضم لاعبين يتمتعان بمهارات جيدة هما أسامة الدراجى ومايكل انيرامو، ولهما القدرة على التهديف وحذر ريكاردو المدافعين منهما.

 

ومن جانبه أكد أحمد العجوز، المدرب العام، أن الفريق سيلعب بطريقة هجومية من أجل الفوز، وقال إن الجهاز الفنى بقيادة ريكاردو شدد على اللاعبين بضرورة السيطرة على وسط الملعب، وقال: الفريق استعد جيدا للمباراة من خلال البرنامج التدريبى الذى نفذه اللاعبون بملعب ستاد الإسماعيلية خلال اليومين الماضيين،

 

وأشار إلى أنه لمس روحا جديدة وحالة من الإصرار على الفوز والتأهل لنصف نهائى البطولة، وأضاف نعلم تماما أن المنافس قوى وله تاريخ حافل بالبطولات، إلا أن طموح لاعبينا كبير وبإمكانهم تحقق الفوز، وأوضح أن الجهاز الفنى شدد على اللاعبين بضرورة التركيز، وطالب العجوز الجماهير بعدم استعجال الفوز ومساندة الفريق حتى النهاية.

 

ويمتلك كلا الفريقين صيتا في الوسط العربي لما يحققاه من انجازات في المحافل الدولية التي يشاركان فيها، وكذلك لضمهما مجموعة متميزة من اللاعبين القادرين على تحقيق الانتصارات لأنديتهما.

 

وتأمل جماهير الاسماعيلي التي من المتوقع أن تملأ مدرجات الاستاد في أن يحقق الفريق فوزا بهدف على الأقل وهي كفيلة بتأهله الى الدور التالي خاصة بعد خسارته في مباراة الذهاب بتونس 1-2، الأمر الذي سيجعل مهمة الدراويش سهلة في تخطي لقاء اليوم.

 

البرازيلى ريكاردو المدير الفني للإسماعيلي لم يستقر على اللاعب الذي سيقوم بدور أحمد خيري الموقوف للحصول على الإنذار الثاني، حيث هناك مفاضلة بين محمود النادي وعبدالله السعيد للعب في خط الوسط بجوار محمد حمص وعمر جمال. وناشد الجهاز الفني الجماهير العاشقة لفانلة الدراويش بضرورة حضور الفريق و مؤازرة الدراويش في مباراة حساسة، خاصة أن الجماهير غائبة عن مباريات الفريق منذ فترة.

 

ويتوقع أن يشهد التشكيل تغييرا طفيفا، حيث سيلعب محمد صبحى لحراسة المرمى وعبدالحميد سامى وشريف عبدالفضيل وداريو كان، ومهاب سعيد وأحمد سمير فرج، وفى وسط الملعب محمد حمص وعبدالله السعيد وعمر جمال، وفى الهجوم محمد فضل ومحمد محسن أبوجريشة، وسيغيب عن الفريق جون جامبو النيجيرى للإصابة وأحمد خيرى للإيقاف.

 

على الجانب الآخر .. يحاول الترجي تحقيق نتيجة ايجابية والعودة الى تونس ببطاقة التأهل، خاصة أن تلك البطولة تعتبر هي الوحيدة التي يسعى للمنافسة على لقبها. وقد يلجأ الترجي الى خوض اللقاء بتأمين دفاعي واضح مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة للخروج باللقاء الى بر الأمان وهو ما يضعه الجهاز الفني للترجي في حساباته خلال لقاء اليوم.

 

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب المنزه في تونس انتهى بفوز الترجي 2-1، لذا يحتاج الإسماعيلي المعروف بـ«الدراويش» إلى الفوز 1- صفر للتأهل إلى نصف النهائي، وقررت إدارة الإسماعيلي منح 8 آلاف جنيه لكل لاعب في حال التأهل، وصرفت أمس مكافأة الفوز على المصري في الدوري المحلي لتحفيز اللاعبين.

 

ووافقت سلطات الأمن في الإسماعيلية على حضور 9500 مشجع فقط، إذ يخضع إستاد الإسماعيلية لإصلاحات لتجهيزه لاستضافة نهائيات كأس العالم للشباب في أيلول (سبتمبر) المقبل.

 

من جانبه، أكد المدير الفني للترجي فوزي البنزرتي أن فريقه جاء للإسماعيلية بهدف تأكيد فوزه في لقاء الذهاب والتأهل إلى الدور التالي، مشيراً إلى أن ما سيساعد فريقه هو تحلي اللاعبين بروح الانتصار. وأضاف أنه يعرف كل كبيرة وصغيرة عن الإسماعيلي، ودرس قدرات وإمكانات نجومه، ووضع الخطة المناسبة التي ترجح كفة فريقه‏.

 

‏وأشار إلى أنه لا يعتقد أن التغيير الذي طرأ على الجهاز الفني بتوليه المسؤولية، خلفاً للبرتغالي جوزيه دي مورايس سيؤثر في الفريق، بل سيعطي اللاعبين دفعه قوية لإثبات وجودهم.

 

المصدر

اسماعيلي اون لاين

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الترجي أطاح بالإسماعيلي من الدوري العربي

فضل سجل هدفين.. وأضاع الفريق في ضربات الترجيح

 

خرج الإسماعيلي من دور الثمانية لدوري أبطال العرب بعد هزيمته أمام الترجي التونسي بضربات الترجيح 3/4 وكانت المباراة قد انتهي وقتها الأصلي 2/1 للإسماعيلي وهو نفس نتيجة لقاء الذهاب للترجي.

كان الإسماعيلي الأفضل في الشوط الأول وسجل له محمد فضل هدفين بضربتي رأس في الدقيقتين 27 و41 وسجل ايزامو هدف الترجي في الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني.. وفي ضربات الترجيح أهدر محمد فضل وعبدالله السعيد ضربتين تسببتا في خروج الفريق من دور الثمانية.

تراجع مستوي الإسماعيلي في الشوط الثاني وكانت تعديلات ريكاردو سببا في عدم إدراك الإسماعيلي للفوز بعدما أخرج محمد محسن أبوجريشة ومهاب سعيد ودفع بدلا منهما محمود النادي ومصطفي كريم مما أعطي لفريق الترجي الفرصة لشن الهجمات التي جاء منها هدف الترجي الذي أعاده للمباراة مرة أخري.

احتفلت الجماهير التونسية بطريقتها بعد المباراة وسط ذهول جماهير الدراويش التي خرجت وهي غير مصدقة بخروج الفريق من البطولة التي كانت إحدي أمانيه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الغضب يجتاح الإسماعيلية والجماهير تطالب برحيل ريكاردو

 

 

حالة من الغضب الشديد سيطرت على جماهير الاسماعيلى بعد الخروح من البطولة العربية على يد الترجى التونسى بركلات الترجيح، وطالبت الجماهير إدارة النادى بالاستغناء عن خدمات البرازيلى ريكاردو والذى حملته الجماهير مسؤلية الهزيمة بسبب عدم قدرته على قرئةة المباراة و تغييراته التى ساهمت فى تفوق الفريق التونسى.

 

وقد خرجت الجماهير غاضبة تجوب شوارع الاسماعيلية غير مصدقة ماحدث على ملعب الاسماعيلية والسيناريو الغريب بعدما تقدم الاسماعيلى بهدفين فى الشوط الاول لينقلب حال الفريق تماما فى الشوط الثانى وكادت ان تنتهى المباراة بعيدا عن ركلات الترجيح لولا يقظة الحارس محمد صبحى الذى تصدى لاكثر من كرة خطرة كانت احداها كفيلة بإقصاء الاسماعيلى مباشرة من البطولة.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

عاجل: الإسماعيلى يقرر تجديد الثقة فى ريكاردو والجهاز الفنى المساعد حتى نهاية الموسم

 

 

قرر مجلس إدارة نادى الإسماعيلى تجديد الثقة فى المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بالنادى البرازيلى ريكاردو والجهاز المعاون معه لقيادة الفريق فى الفترة المقبلة حتى نهاية الموسم. جاء ذلك بعد إجراء أعضاء مجلس إدارة الإسماعيلى مشاورات فيما بينهم إنتهت بتجديد الثقة فى الجهاز الفنى بالكامل للحفاظ على الاستقرار الفنى والإدارى داخل الفريق، لعدم محاسبة المجلس للجهاز بالقطعة ولكن فى نهاية الموسم.

 

وكانت أنباء قد انتشرت وترددت داخل الشارع الإسماعيلاوى بتعيين جهاز فنى جديد بقيادة محسن صالح أو أى بديل آخر للبرازيلى ريكاردو والذى يواجه حالة من الغضب وسط الجمهور الاصفر بسبب سوء نتائج الفريق الأخيرة وخروجه من بطولة دورى أبطال العرب الأخير أمام الترجى التونسى مساء الخميس بركلات الترجيح.

 

 

اسماعيلي اون لاين

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الإسماعيلى يطلب رسمياً تأجيل مباراته مع بترول أسيوط

أرسل النادى الإسماعيلى «فاكسا» إلى اتحاد الكرة يطلب فيه تأجيل مباراة الفريق الكروى الأول مع بترول أسيوط المقررة يوم ٣١ مارس الجارى باستاد الإسماعيلية إلى موعد لاحق.

 

وقال عبدالرحمن أنوس، مدير عام النادى من الصعب اللعب فى ذلك اليوم، حيث إن المنتخب يضم ثلاثة لاعبين من الفريق، وسيخوضون معه مباراة مهمة جداً أمام منتخب زامبيا يوم ٢٩ مارس،

 

وأكد أن مصطفى كريم وداريو كانا سيعودان بعد المشاركة مع منتخبى بلديهما يوم ٣٠ مارس، أى ليلة المباراة، وهو ما يخالف مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية، وقال أنوس إن ناديه طالب بترحيل المباراة لتقام فى الأسبوع الخاص بإقامة المباريات المؤجلة والمقررة فى الفترة من ٢٨ أبريل وحتى ١٠ مايو،

 

وقال نصر أبوالحسن، رئيس النادى، إن عدم التزام لجنة المسابقات بالجدول الزمنى للمباريات وتعديله بين الحين والآخر يؤكد أن هناك فشلاً ذريعاً فى النواحى التنظيمية، وطالب بمعاملة فريقه بنفس معاملة الفرق المنافسة.

 

فى شأن آخر، يخوض الفريق مباراة ودية عصر اليوم أمام فريق معلمين الإسماعيلية استعداداً لمباراة البترول، وكان مران الفريق أمس الأول قد شهد موقفاً مؤسفاً حينما انفلتت أعصاب عمر جمال ضد أحد زملائه، وقام أحمد العجوز، المدرب العام بطرده من المران.

 

ووفقاً لمصادر مؤكدة فإن المدرب رفض قيادة الفريق إلا بعد الحصول على مستحقاته، من جانبه أكد خالد فرو، نائب رئيس النادى، أن المجلس جدد الثقة بريكاردو فى اجتماع أمس، وأنه باق حتى نهاية الموسم الجارى، وأن رحيله لن يفيد الفريق، وإنما سيزيد من حالة عدم الاستقرار داخل صفوف الفريق، وقال فرو فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم» إن الفريق سيلعب كل أربعة أيام مباراة فى الفترة المقبلة، ومن المستحيل على أى مدرب جديد أن يحقق شيئاً للفريق أكثر مما سيحققه ريكاردو

 

جريدة المصري اليوم

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

نصر أبو الحسن : لهذه الأسباب جددنا الثقة فى ريكاردو..!

 

 

أكد المهندس نصر أبو الحسن رئيس قلعة الدراويش أن اختيار المدير الفنى البرازيلى ريكاردو فى البداية جاء بناء على إجماع من افضل نقاد كرة القدم فى مصر والمتابعين للكرة العربية والعالمية، وأكدو أنه سيكون علامة فى تاريخ الاسماعيلى ووصل الى حد ان البعض شكك فى إمكانية تعاقد الاسماعيلى مع ريكاردو بسبب العروض الكبيرة التى يتلقاها هذا المدرب نظرا لامكاناته وقدراته العالية، ولكننا استطعنا أن نتعاقد معه و رحب ريكاردو بتدريب فريق الاسماعيلى، ورفض الكثير من العروض وعلى رأسها الزمالك المصرى من أجل الاسماعيلى.

 

وشدد رئيس النادى الاسماعيلى فى تصريح خاص لموقع إسماعيلى أون لاين على أن ريكاردو مدرب قدير وله فكر مميز ويحتاج لبعض الوقت حتى يتماشى هذا الفكر مع طبيعة نجوم الاسماعيلى، فضلاً عن أن ادارة النادى الاسماعيلى تدير الأمور باحترافية بعيداً عن القرارات المتسرعة "وإننا نتعامل كإدارة على الحساب الختامى فى نهاية الموسم، ولن نكون من الإدارات التى تدير الأندية بالقطعة أو المباراة".

 

وأشار الى أن الاسماعيلى اسم كبير له احترامه على المستوى المحلى والعربى والأفريقى، وبالتالى لابد من أن تكون تصرفاتنا على قدر اسم النادى الاسماعيلى الكبير، ولهذا لابد أن نحترم تعاقداتنا لأننا نثق تماماً فى اختيارنا الذى جاء على أسس علمية سليمة.

 

وناشد أبو الحسن جميع عشاق ومحبى النادى الإسماعيلى بالوقوف خلف فريق الدراويش فى المرحلة القادمة والتى تحتاج لكل عاشق ومحب للإسماعيلى أن يقف بجوار الفريق وهو على أعتاب منافسة قوية على درع الدورى، خاصة فى ظل الظروف الصعبة التى يمر بها الفريق لتعنت مسؤلى كرة القدم فى مصر لإقامة مباريات الفريق على ملعبه بسبب عملية الصيانة والتجديد للاستاد.

 

واختتم رئيس النادى تصريحاته للموقع قائلاً "إن النادى الاسماعيلى أكبر من أى خلافات أو نزاعات ولو اتحد الجميع على حب النادى الاسماعيلى ومصلحته سنعبر هذا النفق المظلم بكل نجاح، وهذا لن يتحقق إلا بتضافر الجهود لأن الاسماعيلى ملكاً لجميع محبيه وعشاقه وجماهيره وليس للإدارة كما يعتقد البعض".

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

اليوم..الإسماعيلى استأنف تدريباته بدون الدوليين وسط حماس بالغ..وجامبو ينتظم فى المران

 

استانف فريق الاسماعيلى لكرة القدم تدريباته من جديد بعد الراحة التى حصل عبيها اللاعبون امس، وبدا الفريق فى الاعداد بقوة لبدء مشوار المنافسة على اللقب بداية من لقاء بترول اسيوط الثلاثاء القادم على ملعب استاد الاسماعيلية.

 

حيث أدى الفريق مرانه اليوم فى الرابعة عصرا على ملعب استاد الاسماعيلية، فى ظل غياب اللاعبين الدوليين الثلاثى محمد صبحى و احمد سمير فرج و احمد خيرى، بالاضافة للثنائى المحترف داريو كان ومصطفى كريم بينما انضم النيجيرى جون جلمبو لتدريبات الفريق بشكل طبيعى.

 

وقد حرص المهندس نصر أبو الحسن رئيس النادى الاسماعيلى على متابعة المران من مقصورة النادى للتأكيد على أهمية المرحلة القادمة من عمر المسابقة، وكان بصحبته الكابتن ايهاب جلال مدير الكرة.

 

واشتمل مران اليوم على بعض النواحى البدنية بالإضافة للتدريبات الخاصة لفكر المدير الفنى البازيلى ريكاردو الذى ظهر فى ثوب جديد يبث من خلاله روح المنافسة لدى اللاعبيين، وهو أهم ما يحتاجه الفريق فى المرحلة القادمة.

 

وسوف يستأنف الفريق تدريباته غداً فى نفس موعد مران اليوم وسيبدأ الفريق فى معسكره المغلق بفندق النادى غداً عقب انتهاء المران ويستمر حتى موعد لقاء بترول أسيوط.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الإسماعيلي أدى تدريبه الرئيسي استعداداً لبترول أسيوط..والتفاؤل يسود معسكر الفريق

 

 

وسط روح من التفاؤل الشديد والتصميم على مصالحة الجماهير، أدى فريق الإسماعيلى مرانه الأساسى اليوم فى الرابعة عصراً حضره جميع اللاعبين عدا الخماسى الدولى صبحى وخيرى وأحمد سمير فرج مع المنتخب المصرى ومصطفى كريم العراقى والموزمبيقى داريوكان الذى يخوض حالياً لقاء هام مع منتخب بلاده أمام منتخب نيجيريا.

 

وفيما عدا ذلك، فقد انتظم باقى اللاعبين فى المران وكان مراناً قوياً مليئاً بالجمل التكتيكية والتعليمات من قبل الجهاز الفنى للاعبين سواء للمدافعين لتلافى الأخطاء التى يقع فبها المدافعون وكذلك المهاجمون بسبب إضاعة الفرص السهلة مثلما حدث فى اللقاء الودى الأخير أمام الملعمين.

 

وبدأ الجهاز الفنى لتجهيز بديلاً للثنائى داريوكان وأحمد سمير فرج والذى من المتوقع ان يجد الجهاز الفنى صعوبة فى الدفع بهما فى لقاء البترول بسبب المشاركات الدولية، خاصة أن أحمد سمير فرج حجز مكانه بصفة أساسية فى الجهة اليسرى لمنتخب مصر وكذلك الحال الموزمبيقى داريوكان. وإن كان الأخير لن يجد الجهاز الفنى أزمة فى وجود بديل له فى ظل تألق إبراهيم يحيى وهانى غيث ولكن ستكون الجهة اليسرى هى محور اهتمام الجهاز الفنى خلال الساعات القادمة.

 

وشدد ريكاردو المدير الفنى البرازيلى على ضرورة الضغط على المنافس بشكل مستمر وإن البداية تكون من مهاجمى الفريق حتى لا تتاح الفرصة أمام الفريق الآخر فى الإعداد للهجوم المنظم وإجبارهم على إرسال الكرات الطولية التى دائما ماتكون من نصيب المدافعين. وعقب انتهاء المران انتظم لاعبو الفريق فى معسكرهم المغلق بفندق النادى والذى سيستمر حتى موعد مباراة البترول الثلاثاء القادم.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الليلة..الإسماعيلي جاهز لإعلان عودته للمنافسة على قمة الدورى على حساب بترول أسيوط

 

 

وسط أمل كبير من جماهير الدراويش، وضع الجهاز الفني للاسماعيلي بقيادة ريكاردو اللمسات الاخيرة للقاء بترول اسيوط في الاسبوع الرابع والعشرين للدوري المقررة اقامته في السادسة من مساء اليوم في ستاد الاسماعيلية وأدي لاعبو الفريق مرانهم الخفيف امس واستغرق‏45‏ دقيقة وشارك فيه الدوليون الثلاثة محمد صبحي واحمد خيري واحمد سمير فرج وتخلف عنه الثنائي العراقي مصطفي كريم الذي وصل قادما من بلاده في ساعة متأخرة امس والموزمبيقي داريو كان المنتظر حضوره صباح اليوم وكلاهما سينضم لصفوف الفريق لأن المدرب البرازيلي لم يستبعدهما من قائمة المباراة التي اعد العدة لها بخطة تعتمد علي كيفية اختراق دفاعات الفريق المنافس من العمق وعلي الاطراف واستخدام المهارات في احرازالاهداف والسيطرة علي منطقة المناورات للتحكم في مجريات اللعب‏.‏

 

وأجري ريكاردو تقسيمة وزع خلالها الادوار علي اعضاء فريقه بداية من الحارس محمد صبحي الذي كلفه بأن يحسن الخروج من مرماه لالتقاط الكرات الطولية والعرضية وحذر الليبرو عبد الحميد سامي من الافراط في الثقة عند امتلاك الكرة وتمريرها بشكل متقن والتصدي للهجمات الخطرة وابطال مفعولها‏.‏

 

وكانت فترة توقف المسابقة لمشاركة المنتخب الوطني في لقاء زامبيا فرصة للفريقين لإعادة حساباتهما من جديد‏.‏ فريق الإسماعيلي الذي يحتل المركز الرابع في جدول المسابقة برصيد‏41‏ نقطة يريد أن يزيد غلته من النقاط ويؤكد تفوقه علي فريق البترول بعد الفوز الكبير الذي حققه في الدور الأول للدوري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد بأسيوط أحرزها محمد حمص وعبدالله السعيد وعمر جمال وأحرز لأسيوط هاني عبدالله‏.‏

 

ويحاول الجهاز الفني بقيادة البرازيلي ريكاردو أن يجد البديل الجاهز لبعض نجومه الذين قد يتخلفوا عن المشاركة في هذا اللقاء مثل الموزمبيقي داريوكان والعراقي مصطفي كريم اللذين يشاركان مع منتخبي بلديهما في التصفيات الافريقية‏,‏ وكذلك شريف عبدالفضيل لحصوله علي الانذار الثالث‏,‏ والنيجيري جون جامبو وعمرو السلية للاصابة‏,‏ بينما يعود ثلاثي المنتخب محمد صبحي وأحمد سمير فرج وأحمد خيري للمشاركة في اللقاء خاصة أنهم لم يشاركوا في التشكيل الأساسي للمنتخب أمام زامبيا أمس الأول‏,‏ ويبدي الجهاز الفني اهتماما خاصا باللاعب أحمد ابراهيم بما يشير الي ضمه الي التشكيل الأساسي‏.‏

 

علي الجانب الآخر‏,‏ استطاع الجهاز الفني لفريق بترول أسيوط بقيادة محمد عامر ان يقوم بتجهيز‏18‏ لاعبا للمشاركة في لقاء اليوم برغم ان القائمة تخلو من هداف الفريق هنري أكيلي للايقاف بعد الحادثة الشهيرة في لقاء الأهلي عقب احرازه هدف الفوز‏.

 

وقد شارك الفريق في مباراتين وديتين خلال فترة توقف الدوري امام إنبي وحرس الحدود استعدادا لهذا اللقاء‏,‏ اطمأن خلالهما الجهاز الفني علي لاعبي الفريق الأساسيين‏,‏ خاصة العائدين من الاصابة أو الايقاف‏,‏ ويضع الجهاز الفني في اعتباره صعوبة اللقاء لأن الجماهير والأرض في صالح الإسماعيلي‏.

 

كما ان الثأر للقاء الذهاب في الدور الأول يشغل بال الجميع في فريق البترول الذي يملك‏26‏ نقطة يحتل بها المركز الثاني عشر في جدول المسابقة ويسعي الي تحقيق أكبر قدر من النقاط في اللقاءات القادمة من أجل البقاء في الأضواء ليكون ممثلا للصعيد بجانب الفريق الذي سيصعد نهاية الموسم الحالي للممتاز‏.‏

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الإسماعيلي يهزم أسيوط ويصعد للمركز الثاني في دوري مصر

 

احرز المهاجم النيجيري ناسيجبا جون جامبو هدفا في الشوط الثاني ليقود فريقه الاسماعيلي للفوز 1-صفر على ضيفه بترول أسيوط في لقاء مؤجل بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم يوم الثلاثاء.وسجل جون جامبو هدفه من مسافة قريبة بعد 65 دقيقة من اللعب إثر متابعته لكرة مرتدة من قائم مرمى بترول أسيوط.

 

وارتقى الاسماعيلي بهذا الفوز للمركز الثاني برصيد 44 نقطة من 23 مباراة وقلص فارق الصدارة مع الاهلي حامل اللقب إلى اربع نقاط فقط مع اقتراب الموسم من نهايته.

 

وبقي بترول أسيوط في المركز الثاني عشر بجدول المسابقة التي يشارك فيها 16 ناديا ولديه 26 نقطة من 24 مباراة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

محمد فضل يغيب عن مباراة إتحاد الشرطة ... والإصابة عبارة عن مزق فى العضلة الأمامية من الدرجة الأولى

 

أعلن الدكتور : مجدى الباز طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى أنه تأكد بشكل نهائى غياب المهاجم محمد فضل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى عن المشاركة فى اللقاء القادم الذى سيجمع بين فريقين إتحاد الشرطة والإسماعيلى يوم الرابع من أبريل القادم .

 

وقال الدكتور مجدى فى تصريحات خاصة لموقع إسماعيلى أون لاين أن بعد تشخيص إصابة فضل تبين بأنه يعانى من الإصابة من مزق من الدرجة الأولى فى العضلة الأمامية وفترة الراحة بالنسبة له لن تقل عن أسبوع .

 

وكان فضل قد خرج من مباراة الأمس التى جمعت بين الإسماعيلى وبترول أسيوط بسبب الإصابة ويبدو أن عين الحسود إصابته خاصة وأنه قدم مردود أكثر من رائع مع الإسماعيلى فى الفترة الآخيرة .

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

مفاجأة : رحلات مجانية لجماهير الدراويش فى مباراة الشرطة .. وتى شيرت هدية لكل مشجع

 

 

صرح الأستاذ جمال هيلتون رئيس رابطة مشجعى النادى الإسماعيلى أن أحد رجال الأعمال العاشقين للإسماعيلى وجماهيره، قرر إرسال 10 ميكروباصات على نفقته الخاصة لتشجيع ومؤازرة الفريق فى مباراته القادمة امام اتحاد الشرطة يوم السبت القادم على استاد المقاولون العرب.

 

وأكد أن دعم الرحلة كامل ولن يتحمل المشجع أى تكاليف سواء من ناحية الانتقالات أو دخول المباراة. وصرح أيضاً أن هناك هدية لكل مشجع عبارة عن تي شيرت للنادى الاسماعيلى لكى تظهر الجماهير بشكل يليق باسم النادى الاسماعيلى وشعب الإسماعيلية العظيم وأكد أن الدعوة مفتوحة لكل عشاق ومحبى الدراويش.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..