اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

اخبار النادي الاسماعيلي

Recommended Posts

أحمد العجوز يعتذر عن الإستمرار في تدريب الإسماعيلي

 

 

 

قدم أحمد العجوز المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي أعتذارا عن إستمراره مع الفريق خلال الفترة المقبلة .

 

قال العجوز للصحفيين أنه فضل الأبتعاد في الوقت الحالي عن النادي الإسماعيلي لعدم شعورة بالأرتياح والتأقلم مع الجهاز الفني الحالي الذي يقودة الصربي نيبوشا فوكوفيتش منذ بداية الإسبوع الماضي خلفا للبرازيلي هيرون ريكاردو الذي رحل عن الإسماعيلي مع نهاية الموسم الكروي الماضي .

 

من جانب آخر تفاقمت إصابة عمر جمال لاعب النادي الإسماعيلي التي أصيب بها في نهاية الموسم الكروي الماضي خلال مباراة الإسماعيلي والأتصالات في شهر مايو الماضي لتضم رشحا بالركبة بجانب قطع في الرباط الصليبي .

 

وكان اللاعب قد قام بأجراء جراحة في الرباط الصليبي عقب أصابته خلال الشهر الماضي وسافر الي ألمانيا لأجراء فترة تأهيل من الأصابة أكتشف خلالها الأطباء الألمان وجود رشح في ركبة اللاعب .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

رسمياً العجوز يعود للجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى

 

عاد الكابتن أحمد العجوز لتدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى وذلك بعد فترة غياب عن المران خلال اليومين الماضيين ولكن تم إحتواء تلك الأزمة الطارئة وعاد العجوز للفريق الأول لينضم للجهاز الفنى من جديد بقيادة مستر نيبوشا والكابتن محمد وهبة والكابتن محمد الدهراوى وبالفعل تواجد فى مران الفريق اليوم .

 

وكان مسؤلى النادى الإسماعيلى قد أعلنوا تمسكهم تماماً بالكابتن أحمد ورفضوا رحيله وأمام هذا التمسك عدل العجوز من القرار الذى إتخذه .

 

موقع إسماعيلى أون لاين كان قد نشر للتصريح للكابتن أحمد وقد أشار من خلاله الى أنه قد يعدل من قراره بعد تم التمسك به وهو الشىء الذى حدث بالفعل .

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

أبومسلم في الاسماعيلي ب "مليونين وربع"

تجميد مشكلة شريف عبدالفضيل وإحالته للتحقيق عند عودته

 

 

نجح مسئولو نادي الاسماعيلي في ضم أحمد أبومسلم ظهير أيسر فريق الأهلي السابق والعائد من رحلة احتراف بفرنسا ثلاثة مواسم مقابل مليونين و250 ألف جنيه يحصل عليها اللاعب حيث يتقاضي في الموسم الأول 700 ألف جنيه بزيادة 50 ألفا في الموسمين الثاني والثالث.

 

 

من جانب آخر قررت إدارة النادي برئاسة نصر أبوالحسن عدم التفريط في مدافع فريق الكرة شريف عبدالفضيل لحاجة الفريق إلي جهوده أو احالته إلي التحقيق بعد عودته للتدريبات التي انقطع عنها طوال الفترة الماضية.. كما تمت الموافقة علي إعارة اللاعب أحمد إبراهيم لفريق المصرية للاتصالات وأشرف مدحت لبترول أسيوط.

 

 

وتقدمت إدارة النادي بعرض رسمي لنادي القناة لشراء مهاجم فريق الكرة ومنتخب الشباب أحمد فتحي "بوجي" مقابل مليون جنيه في الوقت الذي طلبت فيه إدارة القناة 2 مليون وخمسمائة ألف جنيه للاستغناء عن اللاعب وهناك محاولات مكثفة من مسئولي الدراويش لاتمام الصفقة خاصة وأن اللاعب يرغب في ارتداء فانلة الاسماعيلي.

 

 

من جانبه صرح إيهاب جلال مدير الكرة أن الجهاز الفني قرر إقامة خمس مباريات ودية مع فرق المصري والقناة والمقاولون وطلائع الجيش وشباب البحرين وقال إن ذلك ضمن الاستعداد للموسم الجديد مؤكدا أن الفريق يعسكر حاليا بالاسماعيلية ويدخل معسكرا آخر ب 6 أكتوبر بعد غد الأحد.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..