اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
بنت مصرية

الفسفور الأبيض ....

Recommended Posts

الفوسفور الأبيض على غزة

wpgaza2009xr8.jpg

معلومات عنها M825 155mm

http://www.globalsecurity.org/milita...tions/m825.htm

http://www.globalsecurity.org/milita...nitions/wp.htm

صورة القذيفة M825

مع الجندي الصهيوني

m825nz4.jpg

أثناء القصف من الدبابة

20090104gn6.jpg

6a00m825jl6.jpg

فيديو White Phosphorus bombs into Gaza

http://www.youtube.com/watch?v=X73idhOLK7o

الإجرام الصهيوني White Phosphorus on Gaza (SARS = US & Israel)

http://www.youtube.com/watch?v=mCFq_CgqT8k

الآثار الصحية

التسمم قد يحدث إذا لم تدار العلاج.. ويتكون العلاج الموضعية من استخدام بيكربونات الحل للقضاء على أحماض الفوسفوريك والميكانيكية والتنضير إزالة الجسيمات. . وهناك أشعة وود في غرفة مظلمة قد تساعد على تحديد ما تبقى من الجسيمات الانارة. . العلامات الأولى على طريق الفوسفور سكر النظامية هي ألم في البطن ، واليرقان ، ورائحة الثوم من التنفس ؛ لفترات طويلة قد تسبب فقر الدم المدخول ، فضلا عن دنف وتنخر العظام ، التي تشمل عادة الفك الأسفل والفك الأعلى) ). . لفترات طويلة يسبب امتصاص الفوسفور تنخر العظام. . ومن hepatotoxin.

. فإن تقديم الشكاوى من عمال ويختم بلاكويل نقده قد يكون في الأسنان ، والإفراط في اللعاب. قد تكون هناك الحمراء القاتمة ظهور الغشاء المخاطي للفم. واحد أو أكثر قد تخفف الأسنان ، وبعد ذلك من ألم وتورم الفك ؛ الشفاء ويمكن تأجيل الإجراءات الطبية مثل عمليات الاستخراج ؛ مع تنخر العظام ، ويمكن أن تتطور مع sequestrum المسالك تشكيل جيب. في سلسلة من 10 من الحالات ، في أقصر فترة من التعرض لدخان الفوسفور (تركيزات لا يقاس) والتي أدت إلى تنخر العظام هو 10 شهرا (حالتان) ، وأطول فترة تعرض 18 عاما.

وتشمل علامات وأعراض تهيج العينين والجهاز التنفسي ؛ آلام البطن والغثيان واليرقان ؛ فقر الدم ، دنف ، والألم ، وتخفيف الأسنان ، والإفراط في اللعاب ، وألم وتورم في الفك ؛ حروق الجلد والعين. الفك Phossy يجب أن يفرق عن غيره من أشكال مع phossy الفك ، وأشكال sequestrum في العظام ، وأفرج عنه من أسابيع لأشهر ؛ sequestra بخفة الوزن ، الأصفر إلى البني ، osteoporotic ، ومخلص من الكالسيوم ، في حين أن من sequestra حادة staphylococcal osteomyelitis حادة ، الأبيض الأشواك العظام ، كثيفة ومكلس. الحادة ، والتصوير بالأشعة وتتغير هذه الصورة بسرعة وتتابع عن كثب السريرية بالطبع ، ولكن مع phossy الفك التشخيص سريريا في بعض الأحيان هو واضح أمام التغيرات الإشعاعية تمييز. إنه لأمر طيب الأسنان الممارسة الروتينية لاتخاذ صور الأشعة السينية للفكي ، ولكن التجربة تشير إلى أن تنخر ويمكن أن يحدث في غياب أي علم الأمراض التي يمكن رؤيته عليه

 

 

 

واكثر من ذلك في المرفقات

.

______________.doc

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..