اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

بعيدا عن فرق القمه

Recommended Posts

بعيدا عن فرق القمه

 

هذا الموضوع مخصص للفرق المصريه الاخري

بعيدا عن فرق القمه

الاهلي والزمالك والاسماعيلي

وفيه سوف نرصد اخبار فرق الاقاليم

 

سنبدأ الموضوع بفريق الجونه

الصاعد الجديد للدوري الممتاز

 

 

نادي الجونة المصري يكتسح ألتدورف السويسري بسباعية نظيفة

 

واصل فريق الجونة، سلسلة نتائجه الطيبة في معسكره الإعدادي في سويسرا، وفاز مساء أمس الأثنين بسبعة أهداف دون مقابل على فريق ألتدروف السويسري.

 

52156_news.jpg El gona تقدم للجونة، حسين على المنتقل حديثًا للفريق من الأهلي، وأضاف رضا متولي الهدف الثاني للفريق لينتهي الشوط الأول بتقدم الجونة بهدفين نظيفين، وفي الشوط الثاني سجل أحمد حجازي "ماندو" وعمرو سماكه وأحمد عبد الرحمن وصامويل كيرا ورضا شحاتة باقي أهداف الفريق.

 

من جانبه، قال إسماعيل يوسف المدير الفني للجونة إن الفريق قدم أفضل مستوياته أمام ألتدروف، وأكد رضاه بتقدم مستوى اللاعبين كل مباراة.

 

وأكدت ميار عبد العزيز المتحدث الإعلامي للنادي، في تصريحات خاصة لـ"جول .كوم" إن كا ما أثير عن دخول النادي في مفاوضات مع أمير عزمي مجاهد غير صحيح، وأضافت "البعض يظن أن الجونة سيتعاقد مع كل لاعبي مصر، وهذا تصور خاطئ".

 

يذكر أن الجونة خاض ثلاث مباريات سابقة في معسكره في سويسرا، الأولى أمام لوزيرن وفاز بهدفين نظيفين، والثانية أمام أورنر وفاز فيها بخمسة أهداف نظيفة، والثالثة أمام كرينر وفاز بهدف دون رد.

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الجونه قد يكتسح فرق الدورى المصرى

 

 

جاء هذا الخبر على هامش لقاءت نادى الجونه السابقه حيث كان النادى فى معسكر تدريبى فى سويسرا وقد حقق النادى نتائج قويه ترشحه بشده على البقاء فى الدورى الممتاز والمنافسه على ترتيب جيد فى القائمه يذكر ان الجونه الصاعد حديثا الى الدورى الممتاز مصاحبا المنصوره والانتاج الحربى ان النادى قد اقام عدت صفقات جيده وقويه وهذه نتائج المعسكر التى رشح لها المصريون والعرب بالقوه .

 

خسر اولى مبارياته امام لوسيرن صاحب المركز التاسع الموسم الماضي بهدفين من دون مقابل.

 

وفى المباراه الثانيه فاز الجونة على أراو بخمسة أهداف نظيفة.

 

وفى المباره الثالثه فاز على كرينز بهدف نظيف.

 

ومن (المفاجات)اكتسح الجونه نادى ألتدروف بسباعيه نظيفه .

 

وايضا يعد الفوز على بطل الدورى السويسرى فى النسخه الاخيره نادى زيورخ بطل الدوري السويسري بثلاثة أهداف نظيفة مساء الثلاثاء ضمن معسكر إعداد الفريق.

 

وبذلك يكون معسكر اعداد جيد نتمنى للجونه التوفيق.

 

ويعود الجونة إلى مصر ليلعب مباراة ودية مع الزمالك يوم 30 من يوليو الجاري قبل بداية الدوري. .

 

تم تعديل بواسطه alidesoky

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

مجلس المصري .. يستنجد بالمحافظ لحل الأزمة المالية

تعديل موعد الجمعية العمومية .. بعد اعتراض مديرية الشباب

يعقد مجلس إدارة النادي المصري اجتماعا هاما اليوم برئاسة دكتور علي فرج الله وذلك لبحث الأوضاع المالية المتردية في النادي وتقديم مذكرة عاجلة إلي اللواء مصطفي عبداللطيف المحافظ باحتياجات النادي قبل بدء الموسم الجديد والتي تبلغ حاليا ثلاثة ملايين جنيه.. كما يناقش المجلس تحديد موعد جديد للجمعية العمومية العادية للنادي التي سبق تحديد موعدها في "25/9" وذلك لاعتراض مديرية الشباب علي الموعد لتعارضه مع بدء كأس العالم للشباب والتي اقترحت موعداً جديداً هو "17/9"..

كما يتم تعديل فتح باب التقدم للترشيح للرئاسة والعضوية لمدة أسبوع حتي يصبح 4 أغسطس.. كما يناقش المجلس أسباب الخلافات بين الرئيس والعضو محمد أبوطالب ومحاولة رأب الصدع بين أعضاء المجلس.

ويبحث المجلس تحديد المسئولية حول التعاقد الذي تم مع اللاعب اسلام شكري ثم التراجع عنه بعد أن تسلم اللاعب شيكا بمبلغ "250" ألف جنيه بالفعل ثم رفضه الجهاز الفني!! وتجري محاولات حاليا لسحب الشيك من اللاعب.

وقد فجر هذا التسرع وعدم الرجوع للجهاز الفني قبل التعاقد مع اللاعبين الجدد البركان حيث سبق التراجع عن التعاقد مع ياسر علي وطلعت محرم واسلام الخباري وأخيرا اسلام شكري.

علي جانب أخر يواصل الفريق الأول تدريباته بمعسكره بنادي المقاولون العرب تحت قيادة الجهاز الفني بقيادة بيشكي المجري ومعاونة عبود الخضري مدير الكرة وعبدالله درويش المدرب العام وجمال جودة المدرب ومحمود بكري مدرب حراس المرمي.

ومن المقرر ان يتقابل الفريق مع فريق إنبي بملعبه في الخامسة من مساء غد وسيتم في اللقاء تجربة اللاعب السنغالي الجديد مالك المرشح للقيد في صفوف الفريق.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

إنبي يلعب مع اتحاد جدة ودياً.. في السعودية

المحمدي اجتاز اختبارات سندرلاند الإنجليزي

 

تلقي نادي إنبي دعوة من نادي اتحاد جدة السعودي لإقامة لقاء ودي هناك يوم 8 أغسطس المقبل علي أن يتكفل النادي السعودي بكافة انتقالات وإقامة بعثة إنبي وقد وافق علاء عبدالصادق مدير الكرة وأنور سلامة المدير الفني علي تلبية الدعوة.

في الوقت نفسه ينضم أحمد المحمدي ظهير أيمن فريق إنبي للتدريبات استعداداً لمواجهة وفاق سطيف الأحد المقبل في دوري المجموعات ببطولة الاتحاد الأفريقي "الكونفيدرالية" وذلك بعد عودته من إنجلترا حيث خضع للكشف الطبي والاختبار بنادي سندرلاند الإنجليزي واجتازها جميعاً بنجاح.

من جانبه صرح علاء عبدالصادق بأن النادي لن يقف ضد أحمد المحمدي سيمنحه فرصة خوض تجربة الاحتراف الخارجي شرط أن يكون المقابل المادي مناسبا لإمكانيات اللاعب والنادي.

وبعيداً عن المحمدي قال علاء عبدالصادق إن هناك مشكلة تواجه الفريق قبل مواجهة وفاق سطيف وتكمن في عدم إذاعة المباراة بعدما تأخر التليفزيون المصري في مخاطبة الاتحاد الأفريقي لإبداء موافقته بث اللقاء مجانا للشركة الراعية حسب تعليمات الاتحاد الأفريقي.

أشار علاء عبدالصادق إلي أنه أرسل فاكسا لاتحاد الكرة المصري يطالبه بمخاطبة التليفزيون لإنهاء هذه المشكلة خلال 48 ساعة حتي يستبعد إنبي ومعه حرس الحدود من المسابقة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

المصري يعتمد القائمة الثانية للفريق

الشناوي بدلا من جودة في الجهاز الفني

اعتمد مجلس إدارة النادي المصري القائمة الثانية وتضم سبعة لاعبين هم: حيدر أبوبكر المالي وعمرو الدسوقي والمعتصم بالله عبدالعظيم ومحمد جودة وحمادة يوسف ومحمود سمير وإسلام البخاري وسيتم قيد هؤلاء اللاعبين غدا قبل غلق موعد القيد الثانية.

علي الجانب الآخر تسلم اللاعبان حمدي زكي وأحمد حافظ مستحقاتهما وهي مائة ألف جنيه صرح بذلك عاطف جابر مدير عام النادي.

أضاف أن مجلس الإدارة قرر تعيين مجدي الشناوي مدربا للفريق الأول خلفا للكابتن جمال جودة الذي طلب بيشكي ابعاده عن الجهاز.

من ناحية أخري يلتقي المجلس برئاسة الدكتور علي فرج الله باللواء مصطفي عبداللطيف محافظ بورسعيد غدا لعرض الموقف المالي للنادي عليه وحاجة النادي لمبلغ ثلاثة ملايين جنيه لدفع مستحقات اللاعبين.

علي الجانب الآخر انهي الفريق فترة الاعداد الثانية وكان الفريق قد تعادل مع بتروجيت في آخر مبارياته الودية 2/2 ويستأنف الفريق تدريباته غدا بملعب الجمارك حتي موعد السفر للقاهرة للقاء الانتاج الحربي 7 أغسطس القادم في الدوري العام.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الحرس يختتم تدريباته استعدادا.. لأول أغسطس

يؤدي فريق حرس الحدود لكرة القدم تدريبا خفيفا عصر اليوم باحد الملاعب الفرعية لمدينة لواندا استعدادا للقاء فريق أول اغسطس الانجولي غدا في الجولة الثانية لبطولة الكونفيدرالية الافريقية. يركز الجهاز الفني بقيادة طارق العربي وأبوطالب العيسوي خلال المران علي خطة المباراة ودور كل لاعب في الملعب وعقب المران يشاهد الجهاز الفني واللاعبون تسجيلا لمباراة أول أغسطس الانجولي مع ستاد مالي التي انتهت بالتعادل السلبي للتعرف علي مستوي لاعب الفريق الانجولي وابرز عناصر القوة بصفوفه وكيفية مواجهته.

كان الفريق قد أدي تدريبه الرئيسي باستاد سيدا ديلا الذي ستقام عليه المباراة وشارك في المباراة جميع اللاعبين ال 18 الذين اصطحبهم الجهاز الفني.

وفي اتصال هاتفي ل "المساء" مع اللواء محمد حلمي مشهور رئيس البعثة قال إن المران جاء قويا للغاية من جميع اللاعبين ال 18 ووضح أيضا أن هناك منافسة شرسة من اللاعبين للدخول ضمن التشكيل الذي سيبدأ المباراة.

أضاف اللواء مشهور أن الروح المعنوية عالية لدي الجميع والجهاز الفني ذاكر تماما بطل انجولا ووضع يديه علي نقاط القوة والضعف بصفوفه.

قال رئيس البعثة إن اللواء عبدالرحيم محمد سيد اتصل بالبعثة للاطمئنان عليهم وطالبهم ببذل اقصي جهد في المباراة والعودة للقاهرة بأفضل نتيجة ممكنة تساعدهم علي بلوغ الدور قبل النهائي للبطولة بإذن الله.

أما طارق العشري المدير الفني فقال إن المباراة صعبة فالفريق الانجولي قوي ويضم بين صفوفه أكثر من لاعب مميز وبصفوف منتخب انجولا ووضح ذلك من خلال مباراة الفريق مع ستاد مالي التي اقيمت بمالي خاصة الثلاثي موساندا ولوف وكوماكا.

أشار العشري إلي أنه جهز لاعبيه جيدا لهذه المواجهة وأنه سيعتمد في خطته علي التوازن ما بين الدفاع والهجوم وأنه يمتلك من العناصر ما يؤهلهم جيدا لتنفيذ خطته جيدا أمثال: أحمد سعيد "أوكا" وهاني سعيد وأحمد عاصم ومحمد مكي ومحمد حليم ومكي الصغير ومحمد الهردة وأحمد عيد عبدالملك وأحمد عبدالغني وإسلام الشاطر.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الجونة يحطم الرقم القياسي بالتعاقد مع 20 لاعباً

 

ضرب فريق الجونة الصاعد للدوري الممتاز الرقم القياسي في عدد الصفقات الجديدة بالتعاقد مع 20 لاعباً هم شريف إكرامي حارس مينور الهولندي وعصام محمود ومحمد الزيات وعبدالعزيز محمد وعبدالحميد أحمد ومصطفي فؤاد وحسين علي ووائل رياض «شيتوس» وعمرو سماكة ورضا متولي وعبدالمنعم أحمد وهنري ليون ووالتر عيسي من الإكوادور ومحمد إبراهيم حجازي «ماندو» وتم قيد 5 لاعبين تحت السن هم: عرفة السيد وسعد حسني وشوقي السعيد وأحمد عبدالرحمن وعمر مدحت.

 

 

والغريب أن الجهاز الفني للفريق بقيادة إسماعيل يوسف لم يبق إلا علي 9 لاعبين من القدامي هم عبده شعبان وعمرو عيسي ورضا شحاتة وشريف رضا ونور السيد ومصطفي طلعت وزكريا أحمد وأحمد أبوالفتوح والغاني صامويل أوكران.

 

استعد الجونة للموسم الكروي الجديد خير استعداد حيث انتظم في معسكر داخلي بمحافظة 6 أكتوبر لعب خلاله ثلاثة لقاءات ودية بعدها سافر الفريق لمعسكر خارجي بسويسرا حقق خلاله نتائج طيبة في المباريات الودية التي خاضها هناك وكان أبرزها الفوز علي «إف سي زيورخ» بطل الدوري السويسري وظهر أكثر من لاعب بمستوي رائع ومتميز.

 

وكانت مباراة الأمس أمام الزمالك هي ختام المباريات الودية التي خاضها الفريق استعدادا لمواجهة بترول أسيوط في افتتاح مباريات الدوري الممتاز بملعبه بالصعيد.

 

حيث قرر إسماعيل يوسف سفر لاعبيه لمحافظة البحر الأحمر للانتظام في معسكر مغلق للتعود علي الأجواء الحارة خاصة أن مواجهة بترول أسيوط ستكون في الصعيد.

 

والطريف أن مسئولي الجونة قاموا بتعيين أول متحدثة رسمية لأول مرة في تاريخ أندية الدوري الممتاز لتقوم بدور الوسيط بين الجهاز الفني ورجال الإعلام.

 

صفقات الجونة تكلفت 15 مليون جنيه ويحسب لمجلس إدارة الجونة وعلي رأسهم أحمد الصحيفي سكرتير عام النادي والمشرف علي الفريق خطف شريف إكرامي حارس الفريق من الأهلي وتمسك الجهاز الفني للجونة بخوض لقاءاته علي ملعبه بالغردقة بعد شهر رمضان نظراً لعدم وجود إضاءة داخل الملعب.

 

ويشمل الجهاز الفني إسماعيل يوسف مديراً فنياً وسامي الشيشيني مدربًا عامًا ومحمد مصطفي مدرساً وسيد محمد أحمد مدرب حراس مرمي ود. قاسم قدري للإعداد البدني وأيمن نظير إداريًا.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الإنتاج الحربي يسير علي درب الطلائع.. والحرس في رحلة إثبات الوجود

44.jpg

رغم تسجيل خمسة لاعبين فقط في القائمة الأولي للإنتاج الحربي، إلا أن طارق يحيي المدير الفني تمسك بالعديد من نجوم الفريق الذين شاركوا في الصعود للدوري الممتاز للمرة الأولي في تاريخ النادي.

 

وطالب بضرورة التواجد ضمن أندية الدوري الممتاز واتخاذ طلائع الجيش وحرس الحدود مثالين يحتذي بهما. تضمنت القائمة الأولي للفريق خمسة لاعبين فقط هم الحارسان الإيفواري كواس كواس ونادر سعد وأبوكونيه الإيفواري وحازم فتحي كابتن الفريق وقام طارق يحيي بالتجديد لمجموعة من لاعبي الفريق الذين انتهت عقودهم وتم وضعهم في القائمة الثانية وهم محمد زكي عبدالفتاح ومحمد عبدالعزيز أبوحديد ومحمود الوسيمي ورستم محمد رستم، وضم الجهاز الفني عدداً كبيراً من اللاعبين الجدد لتدعيم صفوف الفريق

واحتل طلائع الجيش الصدارة في عدد اللاعبين الذين انضموا منه للإنتاج، وهم حسن عوض وحسن موسي وسامح العيداروس وجمعة مشهور وأحمد عمران ويحيي أبوشعيشع ومحمود عبدالحميد فيما انضم الحارس مصطفي كمال من بترول أسيوط ومحمد ثابت صاروخ من إنبي وهاني أبوفضل من المنصورة وأحمد زغلول من الاتحاد السكندري وفؤاد سلامة من الاتصالات وأحمد حافظ من المصري وضمت قائمة مواليد 87 و1988 مصطفي صلاح ومؤمن زكريا من الأهلي وأيمن المحمدي وأحمد إبراهيم وحسام جمال من الزمالك. يقود الإنتاج الحربي جهاز فني مكون من طارق يحيي مديراً فنياً وطارق مصطفي مدربا عاما وطارق حسن مدرباً وسعيد عبدالحليم مديراً للكرة، وجاءت فترة الإعداد قوية جداً حيث خاض الفريق أكثر من 14 مباراة ودية أبرزها أمام اتحاد والزمالك.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

جمال محمد علي راض عن فترة الإعداد ويطالب لاعبيه بالوجود في منطقة الوسط

 

قرر الدكتور جمال محمد علي - المدير الفني لنادي بترول أسيوط - قيد 9 لاعبين جدد في القائمة الثانية للفريق، وهم وليد قنديل - لاعب غزل المحلة - وزميله سعيد ربيع ومحمد الديسي من دمياط وسعيد محسن - من مصر للتأمين - وجمال عبداللاه - من الألومنيوم - ومحمد أبوالمجد - من المقاصة - وصنداي النيجيري، بالإضافة إلي الحارسين شريف مدحت - من الإسماعيلي - وياسر قدري - من الألومنيوم -، وبذلك تضم قائمة البترول 27 لاعباً، حيث قام حمادة المصري - مدير الكرة - بتسجيل 17 لاعباً في القائمة الأولي

وهم سامي أبوزيد ومشهور أحمد وبهاء بري وناصر فاروق وعادل عبدالعزيز وشريف يحيي نوارك وسيد عبدالغني والكاميروني مافينجا فيتال وشريف حازم فهمي وفتحي مبروك والنيجيري هنري أكيلي وأحمد محمد السيد، فيما تم تسجيل خمسة لاعبين من مواليد 87 - 88 في القائمة وهم أحمد فراج ومحمد عاشور شحاتة وأشرف سمير ومحمد سمير شفيق وأحمد محمود توفيق ولم يتبق في القائمة سوي ثلاثة أماكن فقط لتدعيم الفريق في انتقالات يناير، فيما تم تسجيل عطية صابر لاعب الفريق في القائمة الثانية بعد تجديد عقده.

 

كان الجهاز الفني قد استغني عن مجموعة من اللاعبين المميزين الذين شاركو بشكل أساسي مع الفريق في الموسم الماضي وهم هاني عبدالله ومصطفي كمال وعاشور الفقي ومحمود سمنة وسمير صبري، وجاءت تعليمات للاعبين خلال فترة الإعداد ببذل أقصي مجهود لديهم من المباراة الأولي حتي يكونوا موجودين ودائماً في وسط الجدول والابتعاد عن فرق المستوي الثالث. جاءت استعدادات الفريق البترولي للموسم الجديد علي خاض الفريق خلال فترة الإعداد أكثر من عشر مباريات ودية ظهر فيها الفريق بمستوي.

 

جدير بالذكر أن الجهاز الفني للبترول يتكون من جمال محمد علي مديراً فنياً وعلاء خليل مدرباً عاماً وعمر السيد مساعد مدرب وأمجد الرفاعي مدرب حراس مرمي، بالإضافة إلي حمادة المصري مدير الكرة الجديد بالنادي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

في المصري : الجهاز الفني متفائل بتحقيق طموحات الجماهير رغم المشاكل

42.jpg

بدأ فريق الكرة الأول بالنادي المصري استعداداته للموسم الكروي الجديد يوم 15 من شهر يونيو الماضي بمعسكر مغلق في مدينة فايد بالإسماعيلية، خاض فيه عددًا من المباريات الودية أمام مركز شباب فايد وكهرباء الإسماعيلية ومعلمين الإسماعيلية والمنصورة وتليفونات بني سويف والقناة والمريخ السوداني والإسماعيلي، واستطاع أن يحقق الفوز في كل المباريات واستمر المعسكر لمدة 35 يومًا بعدها دخل الفريق معسكرًا آخر بالقاهرة ولعب أيضا عددًا من المباريات الودية مع طلائع الجيش

وانهزم بهدفين مقابل هدف، ثم إنبي وانهزم بثلاثة أهداف لهدف، وخاض أمس الخميس مباراة ثالثة أمام بتروجيت وسوف يدخل معسكرًا آخر في بورسعيد بدءًا من بعد غد «الأحد» وحتي موعد انطلاق المسابقة، وكان عدد كبير من اللاعبين قد رفضوا فكرة بقائهم ضمن صفوف الفريق وقرروا الانتقال لأندية أخري اعتراضا منهم علي رفض مجلس إدارة النادي ترضيتهم من الناحية المالية بالشكل الذي يتناسب مع إمكانياتهم البدنية والفنية أمثال أحمد جلال ومحمد الحديدي ورامي عادل ومحمد فهيم ومحمد حافظ ورزاق بيموبنج وأكوتي منساه والمهاجم الصاعد محمد دودي الجباس، وتم الاستغناء عن ستة لاعبين لعدم اقتناع المجري برتي بيشكي المدير الفني بمستواهم الفني هم: «أحمد الملا وهيثم محمد وأحمد حافظ وإيهاب المحص وأحمد شوقي وسمير التميمي» وتعاقد مسئولو النادي مع ستة لاعبين جدد: هم محمود سمير «الاتصالات»، عمرو الدسوقي وحيدر أبوبكر «الترسانة»، محمد جودة «حرس الحدود» حمادة يوسف والمعتصم بالله محمد «المقاولون العرب»، لينضم هؤلاء إلي مجموعة اللاعبين القدامي وهم: «جورج أواه وأحمد شديد قناوي ومحمد عاشور الأدهم ووجيه عبدالعظيم وأسامة عزب وبهاء أحمد وإبراهيم الهلالي وعلي سمير ووليد سليمان ومحمد كمارا وأحمد فوزي وحسام عبدالمنعم» بجانب الناشئين الخمسة «حسام عباس ويحيي يحيي ورامي جمال وأحمد أمين وأحمد بلية»، وأكد عبدالله درويش المدرب العام أن الجهاز الفني نجح من خلال معسكري الإسماعيلية والقاهرة في أن يحقق أهدافه التي كان يسعي إليها وهي زيادة الانسجام بين اللاعبين القدامي والجدد والوصول بهم أيضا لمستوي بدني وفني عال وسوف يظهر ذلك في المباريات الرسمية، وقال: إنه متفائل للغاية بأن يحقق الفريق نجاحات كثيرة في الموسم الجديد بغض النظر عن المشاكل والأزمات الكثيرة التي تحاصر النادي حاليا، وأرجع هذا التفاؤل إلي امتلاك الفريق مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين أصحاب الخبرة العالية، بالإضافة إلي رغبتهم في اسعاد جماهيرهم العريضة من خلال تحقيق الانتصارات.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

إنبي خاض 8 مباريات ودية استعدادا للموسم الجديد وتعاقد مع 3 لاعبين واستغني عن ثمانية

 

41.jpg

 

 

 

 

 

 

بدأ فريق إنبي فترة إعداده مبكراً عن باقي الأندية لظروف مشاركته في كأس الاتحاد الأفريقي، وبدأت فترة إعداد الفريق يوم 15 يونيو الماضي من خلال معسكر بالقاهرة ولعب الفريق مباريات ودية مع أندية الشركات، نظراً لعدم وجود فرق جاهزة وبدأ الفريق مبارياته مع أندية الإعلاميين وشركة كوكاكولا وبنها ودسوق ومصر للمقاصة و6 أكتوبر وجاسكو والمصري، بجانب مباراتي الفريق في كأس الاتحاد الأفريقي أمام سانتوس الأنجولي يوم 19 يونيو الماضي،

ويلتقي مع وفاق سطيف الجزائري يوم الأحد المقبل ويضم الجهاز الفني علاء عبدالصادق مديرًا للكرة وأنور سلامة مديرًا فنيًا وضياء السيد مدربًا عامًا ومؤمن سليمان مدربًا وخالد خليل مدرب حراس مرمي وعبدالناصر محمد مديرًا إداريًا وعادل تركي إدارياً وأيمن إبراهيم طبيباً وعلاء المقدم علاج طبيعي ومحمد النجار مدلكاً.

 

وأكد أنور سلامة المدير الفني للفريق أن فريقه جاهز للدوري هذا الموسم علي عكس المواسم السابقة بعد حالة الانسجام التي ظهر عليها الفريق وأن طموح اللاعبين والجهاز الفني المنافس ةعلي بطولة الدوري في ظل توافر الإمكانيات التي يمتلكها الفريق. وضمت قائمة فريق إنبي من اللاعبين القدامي 20 لاعباً بجانب 5 لاعبين من مواليد 87/ 88، وضمت قائمة القدامي عمرو فهيم وعبدالله رجب وديفونيه وأيمن سعيد ومصطفي جعفر ورضا جمعة وأحمد سعيد «بوجي» وعادل مصطفي وأحمد رءوف وعلاء عيسي وأسامة رجب ومانو وزيكاجوري ومحمد إبراهيم وأحمد عبدالظاهر وعبدالعزيز توفيق ومهدي سليمان وعامر عامر وأحمد المحمدي وإسلام عوض. أما مواليد 87/ 88 فهم: أحمد مصطفي «شمامة» ورامي صبري وسامح عبدالفضيل وحسن محمود حسن وبسام أبوالحديد وتعاقد إنبي مع ثلاثة لاعبين فقط هم: نادر العشري من غزل المحلة لمدة 3 سنوات مقابل 5.2 مليون جنيه، وأحمد الفار من الإنتاج الحربي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده، ومصطفي إبراهيم من الفيصلي الأردني مقابل نصف مليون جنيه. أما اللاعبون المستبعدون من الفريق فهم: عصام محمود ورضا متولي ومحمد الزيات وعبدالعزيز محمد الذي انتقل للجونة، وإبراهيم الشايب الذي انتقل بشكل نهائي للاتحاد السكندري وشادي قطب مهاجم فريق الشباب الذي انضم للاتحاد السكندري بعد انتهاء عقده مع الفريق، ومحمد ثابت صاروخ الذي انضم للإنتاج الحربي وصلاح عاشور الذي انضم لاتحاد الشرطة.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الحرس بدأ الموسم بالفوز ببطولة السوبر ويتطلع للمنافسة علي الدوري وإحراز لقب الكونفيدرالية

 

يعتبر فريق حرس الحدود أقل فرق الدوري تدعيماً لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية لتعاقده مع ثلاثة لاعبين فقط منهم لاعب ناشئ هو هاني مراد قادماً من الأهلي، بخلاف ذلك تعاقد الفريق مع عبدالرحمن محيي - لاعب وسط الترسانة - ومحمد عبدالمجيد - مدافع بني عبيد - في المقابل استغني الحرس عن بعض لاعبيه أمثال عمرو الدالي الذي انضم لطلائع الجيش وعبدالحميد بسيوني الذي اعتزل وانضم للجهاز الفني ومحمد فوزي المنضم لغزل المحلة ووليم منساح الذي انضم لليرس البلجيكي ومحمد جودة المنضم للمصري البورسعيدي،

بخلاف ذلك لم تشهد قائمة الفريق تغييراً كبيراً بعدما قرر الجهاز الفني الاحتفاظ بقوام الفريق الرئيسي وهم الكاميروني كاميني مارتين والبتسواني كارلوس مورامو وعلي فرح في حراسة المرمي وهاني سعيد ومحمد حليم وأحمد عبدالغني وعبدالسلام نجاح وأحمد عاصم ومحمد شعبان مدكور وأحمد عيد عبدالملك ومحمد الهردة ومحمد حامد ورائد منسي وعبدالرحمن فاروق وأحمد سعيد أوكا وإسلام الشاطر وأحمد سلامة، وقام بقيد لاعبين فقط في فترة القيد الأولي تحت السن هما أحمد حسن «ميدو» ومحمد عبدالسلام وهناك محاولات مكثفة خلال اليومين المقبلين وقبل إغلاق فترة القيد الثانية بعد غد الأحد للمتعاقد مع مهاجم أجنبي بعدما فشل في ضم مهاجم فريق الدفاع الحسيني المغربي لمغالاة إدارة الفريق المغربي في المقابل المادي، ورفض طارق العشري خلال فترة الانتقالات الصيفية الاستغناء عن أحمد سعيد أوكا للأهلي وأحمد عبدالغني وأحمد عيد عبدالملك للزمالك.

 

الحرس بدأ فترة الإعداد للموسم الجديد مبكراً فبعد أسبوعين فقط من نهاية الموسم المنقضي بدأ الحرس فترة إعداده لارتباطه بمباريات رسمية سواء في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي في دوري المجموعتين أو في بطولة السوبر الذي حصل علي لقبه بعد التغلب علي الأهلي بهدفين مقابل لا شيء خاض الفريق عدة مباريات ودية أمام بعض فرق الدوري أمثال المقاولون العرب والشرطة والإسماعيلي وبعض فرق دوري الدرجة الثانية، وخاض مباراتين رسميتين أمام باييلسا النيجيري وفاز فيها بهدف دون مقابل ليحتل قمة المجموعة الثانية في الكونفيدرالية وفاز علي الأهلي ويستعد لملاقاة أول أغسطس الأنجولي غداً السبت في الكونفيدرالية، بذلك يكون حرس الحدود أقل فرق الدوري تدعيماً لصفوفه وأقلها استغناء عن اللاعبين وأول فرق الدوري مع إنبي استعداداً للموسم الجديد وواحدًا من الفرق التي حافظت علي جهازها الفني الذي يقوده طارق العشري - مديراً فنياً - وأبوطالب العسيوي مدرباً عاماً وأحمد أيوب وعبدالحميد بسيوني مدربين ويتطلع الفريق هذا الموسم للمنافسة علي لقب الدوري والفوز ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي «الكونفيدرالية» بعد نجاحه في تحقيق الفوز ببطولة السوبر لأول مرة في تاريخه.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

تأجيل قيد عمران ومعسكر مغلق للجونة

أجلت لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة‏,‏ قيد أحمد عمران لاعب فريق الجونة‏,‏ ضمن قائمة الفريق في آخر أيام القيد‏,‏ والتي انتهت الاحد الماضي‏,‏ ورهنت اللجنة قيد اللاعب بسداد‏100‏ ألف جنيه‏,‏ قيمة الغرامة المالية الموقعة عليه من قبل اللجنة‏.‏

 

كانت لجنة شئون اللاعبين قد عاقبت أحمد عمران بغرامة مالية قدرها‏100‏ ألف جنيه بسبب واقعة توقيعه لناديي الجونة وبتروجيت‏,‏ قبل أن يتنازل نادي بتروجيت عن شكواه ضد اللاعب‏,‏ إلا ان مجدي عبدالغني‏,‏ عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة والمشرف علي لجنة شئون اللاعبين صمم علي ضرورة معاقبة اللاعب‏.‏

 

وأبلغت لجنة شئون اللاعبين مسئولي فريق الجونة‏,‏ بحفظ حقهم في قيد عمران‏,‏ في أي وقت بعد سداد اللاعب قيمة الغرامة المالية الموقعة عليه‏,‏ برغم غلق باب القيد‏,‏ بعد ان قدم الفريق العقود الموقعة مع اللاعب‏.‏

 

وصرح أحمد الصحيفي المشرف علي الكرة بفريق الجونة بأن الفريق دخل معسكرا مغلقا بأحد فنادق مدينة‏6‏ أكتوبر أمس استعدادا لمباراة بترول أسيوط التي ستقام يوم الجمعة المقبل‏,‏ في افتتاح بطولة الدوري العام‏.‏

 

وقال إسماعيل يوسف‏,‏ المدير الفني انه فضل الدخول مبكرا في معسكر مغلق‏,‏ لمزيد من التركيز لدي اللاعبين خاصة ان لقاء بترول أسيوط هو الاول للفريق في بطولة الدوري الممتاز‏,‏ والفوز في هذه المباراة سيكون له دور كبير في زيادة ثقة اللاعبين‏.‏

تم تعديل بواسطه alidesoky

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

سلامة يعنف لاعبي إنبي قبل مران الأمس

‏..‏ وبدء الاستعداد للزمالك

بعد الهزيمة القاسية التي نالها انبي مساء أمس الأول علي يد وفاق سطيف الجزائري‏4/3‏ في الجولة الثانية للمجموعة الاولي لكأس الاتحاد الافريقي‏(‏ الكونفيدرالية‏)‏ تضاءلت فرصة الفريق في التأهل للدور قبل النهائي‏.‏

 

وقد أعرب مؤمن سليمان مدرب الفريق عقب المباراة عن تضاؤل الفرصة بالفعل إلا أنه قال في الوقت نفسه إنها مازالت قائمة بشرط الفوز بجميع المباريات الأربع المتبقية سواء داخل مصر أو خارجها‏.‏

 

وعن أسباب الهزيمة‏..‏ أرجعها مؤمن إلي الأخطاء الدفاعية القاتلة التي أحسن مهاجمو الفريق الجزائري استغلالها علي الرغم من الاعداد الجيد الذي أعده أنور سلامة المدير الفني للفريق إلا أن عدم تنفيذ المدافعين للتعليمات وغياب التركيز عنهم جعل المنافس يستغل الأخطاء الكثيرة التي وقعوا فيها‏.‏

 

وأضاف سليمان ان غياب التركيز عن لاعبي الهجوم أيضا ساعد علي ذلك حيث لم يستغل المهاجمون الفرص العديدة التي لاحت لهم طوال اللقاء والتي زاد عددها علي الفرص التي أتيحت للمنافس‏..‏ ولو أن هناك تركيزا في استغلال الكرات العرضية علي الأقل لازدادت الأهداف‏..‏ هذا بالاضافة إلي خبرة لاعبي وفاق سطيف في التعامل مع الهجمات المرتدة‏.‏

 

أما بخصوص المعترك الجديد الذي سيدخله انبي بعد أيام وهي مباراة الزمالك في افتتاح الدوري الممتاز‏,‏ فقد بدأ الفريق الاستعداد لها من الأمس دون الحصول علي راحة بسبب ضيق الوقت‏..‏ حيث تجمع اللاعبون بأكملهم وتدربوا تدريبا خفيفا بالنسبة للذين شاركوا في المباراة بينما كان المران قويا للمجموعة التي لم تشارك‏.‏

 

وقرر الجهاز الفني بقيادة أنور سلامة غلق ملف مباراة وفاق سطيف بعد تعنيف اللاعبين قبل مران الأمس‏,‏ وشرح الأخطاء التي وقعوا فيها أثناء المباراة وتلافي الوقوع فيها في المباريات القادمة‏.‏

تم تعديل بواسطه alidesoky

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

استقبال حافل للاعبي المصري بعد العودة لبورسعيد

استقبلت جماهير المصري البورسعيدي لاعبي الفريق استقبالا حافلا في أول مران لهم ببورسعيد بعد العودة من معسكري الإسماعيلية والقاهرة‏,‏ وشجعت الجماهير اللاعبين وهتفت لهم ولجهازهم الفني وطالبتهم بتقديم عروض طيبة في الموسم الجديد‏,‏ انتظم في المران جميع اللاعبين باستثناء الحارس أحمد الشناوي الذي ينتظم في المران غدا بعد شفائه من عملية الزائدة الدودية‏,‏ واللاعب علي سمير الذي يمارس تدريبات التأهيل بعد نجاح عملية الغضروف التي أجراها في نهاية الموسم الماضي‏,‏ وقبل المران اجتمع شريف شدوي المشرف العام علي الفريق مع اللاعبين وجهازهم الفني وأكد لهم أن جميع حقوقهم المالية سيحصلون عليها‏.‏

تم تعديل بواسطه alidesoky

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

فتح باب الترشيح لانتخابات سبورتنج

‏..‏ والبداية‏4‏ رؤساء

فتح نادي سبورتنج أبوابه أمس أمام المرشحين لانتخابات مجلس إدارة النادي التي ستقام بعد‏45‏ يوما من اليوم‏..‏ البداية في سباق الرئاسة بدأت بإعلان‏4‏ رؤساء عن نيتهم للترشيح علي المقعد‏,‏ أولهم الرئيس الحالي أحمد حمادة‏,‏ والثاني نائبه لطفي الأحمر الشهير بلطفي خدمات‏,‏ والثالث نائب رئيس النادي الحالي عمرو البتانوني‏,‏ والرابع هو علاء زهران عضو مجلس الإدارة السابق‏,‏ والذي يري انه في حاجة إلي فرصة للقيادة بفكر جديد‏.‏ وهناك شخصيات أخري تريد الترشح علي نفس المقعد منهم عبدالمنعم عبدالحي المحامي‏.‏

 

في العضوية أعلن عدد من أعضاء المجلس الحالي والسابق والجدد عن رغبتهم في الترشح مثل كريم سرور ممثل الشباب المثقف‏,‏ وعبدالحميد بدوي‏,‏ وهما من الوجوه الجديدة‏,‏ ومن بعدهما تأتي بطلة مصر في التنس ونجمة الكرة الطائرة السابقة عايدة اسماعيل التي تترشح لأول مرة‏,‏ وبالتأكيد سيدخل السباق بعض الوجوه التي كانت بالمجالس السابقة في مقدمتهم محسن بطيشة بقاعدته الرياضية والاجتماعية وزملائه من رجال الأعمال السكندريين‏,‏ وأحمد الشاذلي رئيس اللجنة الرياضة الحالي‏,‏ أما المجلس الحالي فبالتأكيد سيخوض أعضاؤه الانتخابات بأكملهم‏,‏ وان كان كل من جمال جمال وممدوح حسني عضو مجلس الشعب ونجم طائرة مصر السابق يفكران بجدية في الطريقة التي سيتقدمان بها لأعضاء الجمعية العمومية‏..‏ فجمال جمال قطب اداري مالي كبير ويتمتع بفكر ثاقب‏,‏ وكذلك ممدوح حسني مهندس انشاءات النادي الحديثة‏,‏ وهناك علي وردة بطل السباحة‏,‏ وأحمد طنطاوي المدعوم من التنس وسامح السنوسي‏,‏ ورانيا بيومي‏,‏ وفي النهاية يأتي مرشح شباب النادي السابق عمر عبدالحميد‏.‏

تم تعديل بواسطه alidesoky

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

سلامة يعالج لاعبيه نفسياً

طالبهم بنسيان لقاء وفاق سطيف.. عادل مصطفي يعود

رفض أنور سلامة المدير الفني لفريق كرة القدم بإنبي منح لاعبيه راحة سلبية عقب لقاء وفاق سطيف في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفيدرالية والتي انتهت بفوز الفريق الضيف 3/..4 وواصل الفريق تدريباته علي ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس استعدادا للمواجهة الاولي في الدوري مع الزمالك بعد غد الجمعة باستاد المقاولون العرب والتي يعود اليها عادل مصطفي لاعب خط وسط الفريق بعد اكتمال شفائه.

حرص أنور سلامة وجهازه المعاون علاء عبدالصادق وضياء السيد ومؤمن سليمان وخالد خليل علي الجلوس مع اللاعبين قبل بدء المران وفي حضور المحاسبين عادل عمار وماجد نجاتي سكرتير وأمين صندوق النادي وطالبوا بضرورة نسيان لقاء وفاق سطيف وضرورة التركيز في التدريبات لتقديم عرض قوي أمام الزمالك لبدء مشوار الدوري بصورة طيبة.

كما قام أنور سلامة بتهيئة اللاعبين نفسيا وإخراجهم من الحالة التي انتابتهم عقب الهزيمة من وفاق وشرح الاخطاء التي أدت الي الهزيمة وتعهد اللاعبون بأن يكونوا عند حسن الظن وتحسين صورتهم امام الجماهير التي ستتابع لقاءهم مع الزمالك.

من جانبه اكد ضياء السيد المدرب العام ان الهزيمة من الفريق الجزائري ليست نهاية المطاف وقال ان المشوار مازال طويلا في الكونفيدرالية ويتبقي لإنبي أربع مباريات ولا يوجد في الكرة مستحيل مشيرا إلي أن اللاعبين تفهموا الوضع واعترفوا بالاخطاء التي ارتكبوها ولن تتكرر مرة أخري.

أوضح ضياء السيد أن الجهاز الفني رفض فكرة مد فترة اختبار احمد المحمدي لاعب الفريق بنادي سندرلاند الانجليزي وقال ان اللاعب أدي اختبارات قبل ذلك وخاضها بكل نجاح.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

قبل مواجهة المصري الإنتاج الحربي يصرف مقدم عقود لاعبيه

 

 

أكد اللواء عبدالمنعم حسن المشرف العام علي فريق كرة القدم بالإنتاج الحربي أنه حرص علي صرف 50 في المائة من عقود اللاعبين لرفع روحهم المعنوية قبل أول مواجهة في الدوري بعد غد الجمعة مع المصري ويشهدها استاد النادي بمدينة السلام.

أشار اللواء عبدالمنعم حسن إلي أنه التقي مع الدكتور سيد مشعل وزير الانتاج الحربي في وجود طارق يحيي المدير الفني للفريق وخلال الجلسة تم وضع النقاط فوق الحروف ووضع تصورات المرحلة المقبلة وقال إن الهدف الذي يسعي إليه ظهور الفريق بشكل طيب هذا الموسم وابتعاده عن الصراع من أجل البقاء خاصة أنه من المعروف أن الفرق التي تصعد حديثا للدوري الممتاز تواجه صعوبات وهذا ما حرصت علي تفاديه كمجلس إدارة لكسر هذه القاعدة.

من جانبه أوضح الكابتن طارق يحيي أن فريقه جاهز للمباراة وجميع لاعبيه بحالة نفسية مرتفعة وقال إن فريقه دخل معسكرين تدريبين بالإسماعيلية واستمر 12 يوما وبالإسكندرية لمدة 13 يوما وخلالهما خاض الفريق 13 مباراة ودية من خلالها وضع يده علي التشكيل المناسب الذي يخوض به اللقاء.

أشار طارق يحيي إلي أن الفريق يضم مجموعة من اللاعبين المميزين من القدامي محمد زكي ونادر سعد والايفواري كونيه ومحمد أبوحديدة ومحمد رستم ومحمد عبدالوهاب والوسيمي بالإضافة إلي اللاعبين الجدد مصطفي كمال وحسن موسي وفؤاد سلامة وسامح العيدروس وحسن عوض وجمعة مشهور وأحمد زغلول.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

اليوم بقاعة الماسة

طنطاوي يكرم نجوم الحدود.. أبطال السوبر

يقام مساء اليوم بقاعة الماسة بدار هيئة الشئون المالية حفل تكريم لفريق حرس الحدود لكرة القدم إلي جانب الأبطال الرياضيين بالقوات المسلحة وطلائع الجيش.. يحضر الحفل المشير حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة و زير الدفاع والإنتاج الحربي.. وقد تم توجيه الدعوة لرؤساء الأندية والاتحادات ولرجال الإعلام لحضورالحفل الذي يقام سنويا وقبل انطلاق الدوري العام ليكون بمثابة حافز للاعبي الحرس والطلائع قبل بداية الموسم الكروي.

وسيتم خلال الحفل بالطبع تكريم نجوم حرس الحدود أبطال كأس السوبر ومن قبله كأس مصر اللتين حصل عليهما الحرس خلال ستة أشهر وهو إنجاز غير مسبوق للرياضة في القوات المسلحة.

من جانبه أكد اللواء أركان حرب عبد الرحيم محمد سيد رئيس نادي حرس الحدود أن فريق الكرة قدم عروضا طيبة خلال الموسم المنقضي توج مجهوده بالفوز بكأس مصر وكأس السوبر وبالتالي استحق الفريق تكريم المشير حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي.. أشار اللواء عبد الرحيم محمد سيد إلي أن تشريف القائد العام لحفل التكريم والفريق سامي عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وكبار القادة إلي جانب رؤساء الأندية ورجال الإعلام أفضل تكريم لنجوم حرس الحدود وهو ما تحرص عليه القوات المسلحة تجاه أبطالها الذين يحققون بطولات في شتي المجالات.

في المقابل أعرب نجوم حرس الحدود أبطال السوبر والجهاز الفني والإداري عن سعادتهم بهذا التكريم واعتبروه وساما علي صدورهم وأيضا أفضل دعم وحافز للبطولات القادمة ومنها الدوري العام وبطولة الكونفدرالية.. وقد وعد نجوم الحدود المشير طنطاوي بالمنافسة علي بطولتي الدوري والكونفدرالية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

في الترسانة نغمات فريد واضحة ولكن منافسه الشبيني لديه طموحات ورغم انجازات فريد الا ان نقطة ضعفه هبوط الشواكيش للدرجة الثانية وهو غير مسئول عنها بمفرده والمجلس كله يتحمل هذا السقوط ولا أخفي أو أنكر حقيقة ان حسن فريد تحمل علي مدي السنوات الماضية مالم يتحمله رئيس ناد سابق فقد واجه ظروفا صعبة وتحمل التكاليف المالية علي عاتقه وأعتقد انه يحتاج لأعضاء جدد لاسيما وان قائمته سيتم اختراقها وفي ظل أي ظروف فان النائب سيد جوهر هو الآخر من رموز الشواكيش وتفرغ لاحتواء مشاكل النادي وصراعاته وساهم في الارتقاء بالنواحي والأنشطة الخاصة بالأعضاء بغض النظر عن مجمع حمام السباحة الذي تم افتتاحه مؤخرا فهو انجاز يحسب لصالح المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة قبل مجلس ادارته وأبناء الترسانة لأنه بمثابة "حمام عمومي" طبقا للاتفاق الذي تم بين المجلس القومي للرياضة ومجلس الترسانة!!

عموماً وجود الشبيني لمنافسة فريد اشعل المعركة بصورة أو بأخري وسيكون له آثاره علي المجلس الجديد القادم "الفريد".. لأن القوائم طبقا لسيناريو المعركة الانتخابية مفتوحة علي البحري وهنا لا بد ان أؤكد ان "النسر" وهو الاسم الحركي لصلاح عبدالفتاح سيكون له دوره البارز في نجاح عدد من الشخصيات.. والكابتن صلاح عبدالفتاح له شعبيته الهائلة داخل وخارج ميت عقبة كلها وليس الترسانة فقط وأسعدني روح الأسرة الواحدة التي تسود النادي لاسيما بعد ان عادت المياه لمجاريها بين فريد وجوهر وعبدالفتاح وتماشيا مع مبدأ الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية!! فالمنافسة الانتخابية بينهما شرسة دون المساس بالصداقة القديمة والعيش والملح!!

أما في الاتحاد السكندري فلا أحد ينكر جهود النائب محمد مصيلحي الذي أعاد الاتحاد لعصره الذهبي وهذا لا يعني ابتعاد عفت السادات فلديه من الطموحات والامكانات ما يؤهله لقيادة النادي ولكن يحسب لمصيلحي الاستقرار التام الذي شهده بطل الثغر علي مدي السنوات الماضية وهذا ما يحتاجه الاتحاد مستقبلا!!

وفي الشمس فالمعركة مختلفة فهناك معركة حقيقية علي الرئاسة بين ثروت وحفيظ وشتلة والكومي والأخير أحد رجال الأعمال المميزين له تجربة مع الاسماعيلي عندما تولي رئاسته بالتعيين وجعل النادي "مادة إعلامية" ربما لم تتكرر في مختلف الفضائيات ووسائل الإعلام ولكن يؤخذ عليه انه كان بعيدا عن النادي علي مدي السنوات الماضية ولهذا فإن الأغلبية تفاضل بين ثروت وحفيظ وكلاهما له تاريخه وبصمته وهناك من يريد شتله للابتعاد عن منطقة المخاطر والمواجهات وتصفية الحسابات وبلا مجاملة أعتقد ان هناك عضوا واحدا ضمن مجموعة المرشحين اجتاز مرحلة القلق وهو محمد الملاح عفوا ياسر الملاح.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

محمد حلمي‏:‏ نقص الخبرة وراء التعادل مع الإسماعيلي

 

في تعقيبه علي مباراة المنصورة والاسماعيلي التي أقيمت مساء أمس الأول باستاد المنصورة الرياضي وأسفرت عن تعادل الفريقين بهدفين لكل منهما‏.‏

 

أكد محمد حلمي المدير الفني لفريق المنصورة أن الفريق قدم مباراة طيبة في بداية مشواره الكروي في الدوري الممتاز بعد غياب‏4‏ مواسم وأن لاعبيه التزاموا بتنفيذ الخطة الموضوعة للمباراة تماما في الشوط الأول‏

 

وأسفر ذلك عن تقدمهم بهدفين نظيفين‏,‏ ولكن فارق الخبرة بين لاعبي الاسماعيلي وصيف بطل الدوري في الموسم الماضي والمنصورة الصاعد حديثا للممتاز كان له دور في تغير دفة المباراة لصالح الدراويش وامتلاك زمام المبادرة والهجوم والسيطرة علي مجريات اللعب في الشوط الثاني في الوقت الذي تخلي فيه لاعبو المنصورة عن التزامهم بل كان بامكان الاسماعيلي العودة إلي الاسماعيلية بنقاط المباراة الثلاث‏!‏

 

وأضاف محمد حلمي أن المجهود الكبير الذي بذله لاعبو المنصورة في الشوط الأول أثر علي مستوي أدائهم في الشوط الثاني لعدم قيامهم بتوزيع جهدهم علي زمن المباراة‏.‏

 

وقال حلمي إنه سيتم معالجة القصور الذي بدي واضحا في صفوف الفريق في الشوط الثاني خاصة من الناحية الدفاعية خلال المباريات القادمة‏..‏ واستطرد قائلا‏:‏ علي كل الأحوال كانت المباراة بداية طيبة لفريق صاعد حديثا في أول لقاءاته في الدوري الممتاز مع فريق صاحب خبرة كبيرة في حجم الاسماعيلي‏.‏

 

فيما أبدي إبراهيم مجاهد رئيس النادي عدم رضائه عن نتيجة المباراة مشيرا إلي أن المنصورة اضاع فوزا كان في متناول اليد لو استمر اللاعبون علي أدائهم في الشوط الاول وتعجب من انكماش الفريق خلال الـ‏15‏ دقيقة التي شهدت تعادل الاسماعيلي‏..‏ وقال ان المحافظ سمير سلام أبدي سعادته بأداء الفريق كما أبدت جماهير المنصورة سعادتها ورضاءها باداء الفريق في اول مباراة وكانت راضية عن نتيجة المباراة‏.‏

تم تعديل بواسطه alidesoky

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

محمد حلمي فتي الشاشة في المنصورة

الخبرة أنقذت الإسماعيلي وأضاعت منا الفوز

 

رغم ان بداية محمد حلمي مع فريق المنصورة لم تكن علي مايرام الأمر الذي جعله يهدد بالرحيل قبل انطلاق المسابقة إلا أن التعادل مع الإسماعيلي جعل الأمور تعود لنصابها الصحيح حيث أصبح محمد حلمي فتي الشاشة الأول في محافظة الدقهلية بعد التعادل الإيجابي مع الإسماعيلي 2/2 وقال حلمي:

قدمنا مباراة متميزة أمام الإسماعيلي وكنا جديرين بالفوز رغم ان الشوط الأول انتهي لصالح المنصورة 2/صفر لكن خبرة الإسماعيلي لعبت دوراً كبيراً في الشوط الثاني واستطاعوا ان يحققوا التعادل 2/2 ولو حالف التوفيق مهاجمينا في احراز الفرص السهلة التي سنحت لهم أمام مرمي المنافس لخرجنا فائزين.. مع احترامنا الكامل لفرق الدوري فنحن جاهزون علي تحقيق نتائج طيبة.. هل سيواصل المنصورة اللعب بنفس المستوي الذي قدمه أمام الإسماعيلي نعم سيواصل وسنلعب في الدوري من أجل تحقيق الفوز لإسعاد جماهير المنصورة لأننا نمتلك لاعبين متميزين في كل الخطوط ولأنني بطبيعتي أعشق الفوز فكل مدرب يري لاعبيه الأفضل وفريق المنصورة من وجهة نظري أفضل من الموسم السابق خاصة بعد ان قمت بغربلة نصف الفريق.. واعتمدت علي العناصر الممتازة التي استطاعت استيعاب الفكر التدريبي المتعلق بنقل الكرة علي الأرض والتمرير السريع وهو الأسلوب الذي تفوقوا به أمام الإسماعيلي.. هناك اشاعات تتحدث عن رحيل محمد حلمي من المنصورة ما رأيك؟ نعم هذا الكلام صحيح لأن مجلس إدارة نادي المنصورة لم يوفر حتي الآن مطالب الفريق والجهاز الفني والتي طرحتها من قبل لمجلس الإدارة من ناحية ملابس الفريق الأول وملابس الجهاز الفني ثانياً تقدمت لمجلس الإدارة بلائحة جديدة فوجئت بتعديلها.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

مجلس إدارة مؤقت برئاسة كامل أبوعلي لقيادة المصري لمدة عام

 

 

 

أعتمد اللواء مصطفي عبداللطيف محافظ بورسعيد التشكيل الكامل لمجلس إدارة النادي المصري المؤقت والذي سيقود النادي لمدة عام ينتهي في أغسطس‏2010‏ ويضم المجلس كلا من كامل أبوعلي رئيسا ومحمد السيد وعصام الزهيري وعاطف مبروك والحسيني أبوقمر وأيمن عبيد وناصر قطاش أعضاء علي أن يعين المجلس الجديد نائبا للرئيس وأمينا للصندوق من داخله في أول اجتماعاته‏.‏ وعقب صدور القرار الذي من المقرر التصديق عليه رسميا من جانب المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة خلال الساعات القليلة القادمة أكد اللواء مصطفي عبداللطيف محافظ بورسعيد أنه حقق ماسعي اليه منذ بداية الأزمة التي تفجرت باستقالة أعضاء مجلس الإدارة السابق وهزيمة الفريق الأول للمصري في أولي مبارياته بالدوري‏,‏ وقال إنه سوف يدعم المجلس الجديد بكل قوة‏,‏ مؤكدا قدرته علي اعادة الأمور الي نصابها الصحيح داخل النادي ماليا وإداريا‏.‏

 

وطالب محافظ بورسعيد جماهير المصري بمساندة المجلس الجديد وفريق الكرة‏.‏ علي الجانب الآخر‏,‏ يواصل فريق الكرة تدريباته بمعسكر الاسماعيلية حيث يلعب غدا مباراة ودية مع الشمس يحصل بعدها اللاعبون علي راحة ثم يستأنف الفريق مرانه السبت المقبل حتي موعد لقاء غزل المحلة في الأسبوع الثاني من الدوري‏,‏ ويشهد معسكر الفريق الحالي حالة من الانتظام والالتزام والجدية من اللاعبين بعد أن اجتمعوا مع جهازهم الفني واعترفوا بمسئوليتهم عن الهزيمة أمام الانتاج الحربي وتعاهدوا علي تعويضها بعرض طيب يعيد الثقة الي جماهيرهم‏.‏

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بتروجيت يكتفي بمباراة كاظمة غدا استعدادا للزمالك

 

 

 

قرر مختار مختار المدير الفني لفريق بتروجيت إلغاء المباراتين الوديتين اللتين كان مقررا اقامتهما الاسبوع المقبل استعدادا لمباراة الزمالك في الاسبوع الثاني من الدوري والاكتفاء بمباراة الكاظمة الكويتي الودية غدا في الخامسة عصرا بالملعب الفرعي لاستاد القاهرة‏,‏ وذلك خوفا من الاجهاد والاصابات‏.‏ وكان فريق بتروجيت قد لقي هزيمة بهدف قبل نهاية لقائه الودي مع فريق العربي الكويتي علي نفس الملعب قبل نهاية المباراة بخمس دقائق حيث اطمأن الجهاز الفني علي مستوي العائدين من الايقافات كمال علي وهشام النوبي ومحمد الفكهاني وكذلك عودة المصابين مثل فرج شلبي وهاني حسن وعاهد عبدالمجيد وأحمد فيلكس وأحمد زغلول حيث يسعي الجهاز المعاون بقيادة محمد صالح المدرب العام وهاني العقبي مدرب الفريق لاستعادة اللاعبين للياقتهم للمباريات‏,‏ وصرح مصطفي هنداوي المدير الاداري بان اريك بيكو يغيب عن الفريق لمشاركته مع منتخب بلاده في غانا ومحمد كوني مع منتخب بوركينا فاسو‏.‏ وصرح هنداوي بان جميع مباريات فريق بتروجيت علي ملعبه في رمضان ستكون ليلا علي ملعب بتروسبورت لانشغال استاد السويس في مونديال الشباب في هذه الفترة حيث سيلتقي الفريق في الدوري مع الزمالك

بملعبه يوم‏20‏ ومع الاسماعيلي بملعب بتروسبورت بدلا من السويس وجار تحديد مكان مباراة الانتاج الحربي‏.‏

 

وعلي جانب آخر يخضع وليد سليمان لبرنامج تدريبي مكثف تحت إشراف الكابتن مختار مختار شخصيا علي فترتين صباحية ومسائية حتي يستعيد مستواه الفني والبدني خلال الفترة المقبلة‏.‏

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الفوز علي الأهلي .. فتح شهية الانتاج

أبدي طارق يحيي المدير الفني لفريق الانتاج الحربي عن سعادته بأداء فريقه في المباراة الودية التي جمعت الفريق بالأهلي علي ملعب مختار التتش والتي انتهت بفوز الانتاج بهدفين دون رد.

قدم الانتاج مباراة قوية خاضها بفريقين مختلفين خلال شوطي المباراة واستطاع أن يتقدم بالهدفين خلال الشوط الأول عن طريق محمد عبدالوهاب.

يدخل الفريق اليوم تدريباً الساعة الخامسة علي ملعبه بمدينة السلام ويستمر حتي الأثنين المقبل علي أن يدخل الفريق في معسكر مغلق لمدة يوم واحد الثلاثاء المقبل في دار ضيافة الشرطة استعداداً لمباراته أمام بترول أسيوط في الأسبوع الثاني للدوري يوم الأربعاء علي ملعب السلام.

ورفض يحيي موقف لاعبي فريقه حينما اصروا علي عدم إكمال المباراة بعد هجوم جماهير الأهلي علي يحيي مؤكداً أنه شعر بمدي انتماء لاعبيه لفريقهم ولكنه رفض أن يتأثر لاعبوه بأي ضغط خارجي مهما كان وأكد لهم يحيي عقب المباراة أنه من الواجب علي لاعبي الفريق أن يلعبوا تحت أي ضغط أو أي ظروف وفي أي مكان شاكراً اللاعبين علي المستوي الراقي الذي قدموه في المباراة متمنياً أن يسير الفريق علي نفس المنوال وأن يحقق الفوز في مباراة البترول القادمة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..