اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

بعيدا عن فرق القمه

Recommended Posts

إنبي يجدد آماله الضئيلة ويفوز علي سانتوس الأنجولي برباعية نظيفة في كأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية

 

 

 

 

 

 

جدد فريق انبي لكرة القدم آماله المتبقية للحصول علي بطاقة التأهل للدور قبل النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية بعد فوزه علي سانتوس الانجولي بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء أمس علي ملعب بتروسبورت في الجولة الخامسة لبطولة الاتحاد الافريقي الكونفيدرالية لكرة القدم‏.‏ أحرز هدف ابني الاول أحمد رءوف في الدقيقة الـ‏29‏ من الشوط الاول ثم أحرز هدف التعزيز لفريقه والثاني له بعد عشر دقائق من الشوط نفسه بعدما استغل الكرة العرضية من أحمد المحمدي سددها في يد الحارس لترتد اليه مرة أخري ويسكنها في الزاوية اليمني للحارس الانجولي‏,‏ بينما أحرز نادر العشري هدف فريقه الثالث في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليمني لمرمي سانتوس وبعدها بثلاث دقائق سجل ديفونيه الهدف الرابع لفريقه بعدما استغل كرة نادر العشري العرضية داخل منطقة الجزاء وسددها مباشرة في مرمي حارس سانتوس الانجولي‏.‏بهذا الفوز ارتفع رصيد انبي إلي‏6‏ نقاط وبقي له مباراة واحدة أمام وفاق سطيف الجزائري متصدر المجموعة والذي ضمن التأهل للدور قبل النهائي ليدخل انبي في صراع المركز الثاني مع كل من سانتوس صاحب نفس الرصيد من النقاط وفيتا كلوب الانجولي الذي سيحل ضيفا علي سانتوس في أخر مباريات المجموعة مما يزيد من فرص الاخير للتأهل حيث سيكون له الأفضلية في الفوز علي فيتاكلوب علي اعتبار ان المباراة سهلة بالنسبة لسانتوس‏.‏ لذلك لابد لانبي من الفوز علي وفاق سطيف في الجزائر‏.‏ودفع إنبي ثمن البداية السيئة له في دوري المجموعة بعد خسارته‏9‏ نقاط متتالية بالخسارة أمام كل من سانتوس بانجولا صفر‏/1‏ ووفاق سطيف بالقاهرة‏4/3‏ وفيتا كلوب الانجولي صفر‏/3‏ بأنجولا علي الترتيب‏.‏جاءت المباراة سريعة تسيد فيها إنبي زمام الأمور منذ البداية وسيطر علي منطقة نصف الملعب تماما‏,‏ واعتمد علي انطلاقات أحمد المحمدي الخطيرة من الناحية اليمني الذي اتقن التمريرات العرضية التي جاء منها الهدفان الاول والثاني لأحمد رءوف بنفس الطريقة‏..‏ في المقابل لعب سانتوس بطريقة الدفاع المغلق أملا في افساد مفاتيح لعب انبي ولكنه فشل في تحقيق ذلك نتيجة الضغط المتواصل من لاعبي انبي‏.‏وفي الشوط الثاني اخرج ضياء السيد المدير الفني عادل مصطفي وأشرك ديفونيه لتغذية الجانب الهجومي ولكنه افتقد التمرير في عمق الدفاع الانجولي ولجأ إلي الاعتماد علي الجناحين ثم التمرير داخل منطقة الجزاء وهو الذي أجاده كل من نادر العشري وديفونيه اللذين أحرزا الهدفين الثالث والرابع لانبي لتنتهي المباراة بفوز انبي بأربعة أهداف نظيفة‏.‏

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الجونة في معسكر مغلق استعدادا للمقاولون وعودة حسين علي

 

 

 

 

يؤدي الثلاثاء، فريق الجونة تدريبه الأخير بملعب النادي الأهلي بمدينة نصر، استعدادا لمباراة المقاولون العرب التي ستقام مساء يوم الأربعاء ضمن مباريات الاسبوع الخامس لبطولة الدوري العام، وسيختار الجهاز الفني بعد التدريب القائمة التي ستشارك في اللقاء.

 

كان فريق الجونة قد استأنف تدريباته اليومية ظهر يوم الاحد، ثم دخل معسكرا مغلقا يوم الاثنين بأحد فنادق مصر الجديدة.

 

وقبل بدا تدريب يوم الاحد، قدم اسماعيل يوسف المدير الفني تهنئته للاعبين بعد الفوز علي بتروجيت، وطالبهم بضرورة مواصلة الانتصارات في لقاء المقاولون العرب ليؤكدوا ان الفوز علي بتروجيت لم يكن وليد الصدفة.

 

ويشهد لقاء المقاولون العرب عودة حسين علي لاعب خط وسط الفريق، بعد غيابه عن لقاء بتروجيت الأخير بسبب الايقاف.

 

ومن المنتظر ان يحافظ الجهاز الفني لفريق الجونة علي الهيكل الاساسي الذي لعب به امام بتروجيت، وستكون التغييرات في أضيق الحدود.

 

الجدير بالذكر أن الجونة يدخل لقاء المقاولون العرب محتلا المركز التاسع برصيد خمسة نقاط بفارق الأهداف عن فريق الإنتاج الحربي وحرس الحدود والاسماعيلي، في حين يدخل فريق المقاولون اللقاء برصيد ثلاثة نقاط يحتل بهم المركز الثاني عشر.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

العشري يؤكد ثقته في لاعبي الحدود

المدير الفني : واجهنا سوء حظ .. وفترة التوقف فرصة للعلاج

أكد طارق العشري المدير الفني لفريق حرس الحدود لكرة القدم ان خسارة مباراتين لا تعني نهاية المطاف فمشوار الدوري مازال طويلا ويحتاج لنفس طويل. جاء ذلك خلال اجتماعه باللاعبين في حضور أبوطالب العيسوي المدرب العام والدكتور أحمد عبداللطيف مخطط الأحمال وأحمد أيوب وعبدالحميد بسيوني المدربين وإسلام يوسف مدرب حراس المرمي وذلك قبل المران عقب عودة الفريق للمران بعد الراحة التي حصلوا عليها عقب مباراة بتروجت.

أكد العشري ان سوء الحظ وعدم التوفيق حالا دون استغلال الفرص التي سنحت لمهاجمي الفريق في آخر مباراتين أمام إنبي وبتروجت موكدا ان الفريق قدم عرضاً قويا في المباراتين وان النتيجة لا تعبر عن الأحداث.

وحث المدير الفني لاعبيه علي عدم التأثر والتركيز في المباريات القادمة من عمر الدوري فمازال هناك 23 مباراة كاملة للفريق وطالبهم بعودة الفريق لسابق عروضه وانتصاراته.

أكد طارق العشري ان فترة توقف الدوري فرصة طيبة لعلاج الأخطاء والسلبيات التي وقع فيها اللاعبون في المباريات الماضية إلي جانب علاج المصابين وتجهيزهم للمباريات.

أشار المدير الفني إلي انه سيسعي جاهدا لتدعيم صفوف الفريق باللاعبين خلال الفترة الانتقالات الشتوية القادمة لتعويض الذين رحلوا في بداية الموسم سواء للاعتزال أمثال عبدالحميد بسيوني أو محمد جودة وعمرو الدالي ووليم منساح فهم قوة لا يستهان بها وكان لهم تأثير في المشوار الأفريقي.

علي الجانب الآخر منح الجهاز الفني راحة لأحمد سلامة مهاجم الفريق خمسة أيام بعد تعرضه لنزلة برد شديدة في نفس الوقت اكتفي أحمد كمال بالتدريبات التأهيلية بسبب شعوره ببعض الآلم في الركبة وغاب عن المران ثنائي المنتخب الوطني أحمد عيد عبدالملك وأحمد سعيد "أوكا".

وقرر الجهاز الفني أداء مباراتين وديتين يومي الأربعاء والخميس القادمين مع اتحاد الشرطة والداخلية بعد ذلك يحصل الفريق علي راحة علي أن يعود الحرس للدخول في معسكر مغلق بالاسماعيلية لمدة أسبوع يتخللها أداء مباراتين وديتين جاري الاتفاق عليهما.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

 

تجميد مستحقات لاعبي إنبي.. بعد الهزيمة من الإنتاج

 

 

 

يدرس الجهاز الفني لفريق كرة القدم بإنبي توقيع خصومات مالية كبيرة علي لاعبي الفريق بعد الهزيمة الكبيرة من الانتاج الحربي 1/3 وعلمت "المساء" أن علاء عبدالصادق مدير الكرة وضياء السيد المدير الفني سوف يجتمعان عقب عودة الفريق للتدريبات بعد غد الثلاثاء لتحديد العقوبات المالية وتجميد المستحقات لحين تحسن العروض وتحقيق نتائج ايجابية خلال مباريات الدوري.

كان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة لمدة ثلاثة أيام عقب مباراة الانتاج الحربي ونجح الجهاز الاداري بقيادة عبدالناصر محمد وعادل زكي في الاتفاق علي إقامة ثلاث مباريات ودية مع الجونة والانتاج والاسماعيلي وجاري الاتفاق لاقامة مباراة أخري مع ليرز البلجيكي.

من جانبه أكد ضياء السيد في تصريح خاص ل "المساء" أن لاعبيه خاضوا أربع مباريات في 8 أيام ولم يحصلوا علي راحة علاوة علي أن ثلاثي الفريق أحمد المحمدي وأحمد رؤوف وعبدالعزيز توفيق لم يكونوا في حالتهم ولم يظهر احد منهم بشكله المطلوب لانشغالهم بالمنتخب حيث طالبهم حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب بالتدريب مع الفريق ثم العودة لمعسكر المنتخب وهو ما اعتبره اللاعبون الثلاثة تجاهلاً من شحاتة وخرجوا عن تركيزهم.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..