اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

'أبو تريكة' يحتل المركز الـ49 في قائمة هدافي العالم

Recommended Posts

أبوتريكة-والهدف_32_8_11_4_8_2009_.jpg

 

 

 

 

 

تقدّم محمد أبو تريكة صانع ألعاب النادي الأهلي والمنتخب المصري- في قائمة هدافي العالم على مواطنه أحمد عيد عبد الملك -مهاجم حرس الحدود- رغم تساوي الاثنين في عدد الأهداف القارية والدولية في قائمة أفضل هدافي العالم لعام 2009، التي كان عبد الملك قد دخلها لأول مرة في تاريخه قبل شهرين، وهي القائمة التي تصدر عن الاتحاد الدولي لتأريخ وإحصاء كرة القدم (IFFHS).

 

واحتل أبو تريكة المركز الـ49 في القائمة برصيد 5 أهداف بواقع 4 أهداف لمنتخب مصر وهدف للأهلي، فيما تراجع عبد الملك إلى المركز 66 مقارنة بالمركز 35 الشهر الماضي، برصيد 5 أهداف لكنها جميعاً مع حرس الحدود.

 

وواصل الأنجولي أمادو فلافيو ظهوره في القائمة تحت اسم النادي الأهلي حيث لم يلعب بعد مع ناديه الجديد الشباب، واحتل فلافيو المركز 66 مثل عبد الملك وبرصيد 5 أهداف جميعها مع النادي الأهلي.

 

وواصل الأوغندي برايان أمومون مهاجم كمبالا سيتي الأوغندي تصدره لقائمة هدافي العالم برصيد 12 هدفاً بواقع 6 أهداف مع منتخب بلاده و6 أهداف مع ناديه، ثم السوري فراس الخطيب في المركز الثاني برصيد 11 هدفا بواقع 5 أهداف مع النادي العربي الكويتي و6 مع منتخب بلاده، ثم المهاجم الغاني برنس تاجو في المركز الثالث برصيد 10 أهداف بواقع هدفين مع منتخب غانا و8 أهداف في دوري أبطال آسيا مع فريقه السابق الاتفاق السعودي.

 

وجاء العماني الدولي حسن ربيع في المركز الـ40 بقائمة هدافي العالم 2009 برصيد 5 أهداف أحرزها جميعا لمنتخب بلاده.

 

وظهر في القائمة هذا الشهر 4 لاعبين سعوديين أولهم نايف هزازي مهاجم الاتحاد الذي احتل المركز 27 برصيد 6 أهداف بواقع 3 أهداف مع منتخب بلاده، ومثلها مع ناديه ثم اللاعب ناصر الشمراني مهاجم الشباب الذي احتل المركز 32 عالمياً برصيد 6 أهداف جميعها مع فريقه. ثم مهاجم الهلال ناصر القحطاني في المركز 53 برصيد 5 أهداف بواقع 3 أهداف مع منتخب بلاده وهدفين مع فريقه ثم مهاجم الشباب عبد العزيز ناصر في المركز 61 برصيد 5 أهداف، بواقع هدف لمنتخب بلاده و4 أهداف لناديه.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..