اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

'بص وطل' ترصد تفاصيل خروج العجيزي عن النص أمام الشرطة

Recommended Posts

 

أصبح في حكم المؤكد خروج هاني العجيزي -مهاجم فريق الكرة بالأهلي- من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري خلال الفترة المقبلة بعد خروجه عن النص في المباراة التي خاضها الفريق أمس أمام اتحاد الشرطة في الأسبوع الثاني للدوري.

 

فقد جاء خروج اللاعب قبل دقائق قليلة من انتهاء الشوط الأول؛ ليؤكد أن هناك شيئاً ما غير طبيعي حدث من اللاعب، لاسيما وأنه من الصعب مجازفة البدري بخروج اللاعب؛ لأنه المهاجم الوحيد الذي كان متواجدا في قائمة الـ18 للمباراة.

 

ص وطل' تابعت الموقف لحظة بلحظة، وترصد تفاصيله في السطور التالية:

 

البداية جاءت بعد إهدار العجيزي الفرصة الأولى له، حيث قام البدري بمعاتبته بسبب 'أنانيته' في الملعب وعدم تمرير الكرة لأحمد فتحي الذي كان في موضع أسهل منه لإحراز الهدف.

 

واشتعل الأمر بعد الفرصة الثانية السهلة التي أهدرها اللاعب، وزاد الموقف اشتعالا بعد العودة للأنانية وعدم تمرير الكرة لأحمد حسن الذي كان في طريقه لإحراز هدف مؤكد.

 

فقد اعترض اللاعب على توبيخ البدري له؛ بسبب الأنانية التي غلبت على أدائه أثناء المباراة وتسببه في ضياع أكثر من هدف مؤكد للفريق.

 

واعترض العجيزي على التعليمات المستمرة للبدري وعلاء ميهوب المدرب العام، ووصل الأمر لدى اللاعب بالحديث 'بتناكة' معهما، حيث قال لهما: 'لو ما كنتش عجبكم خرّجوني من الملعب!!'.

 

ورغم صعوبة الموقف إلا أن البدري رفع شعار 'الأدب فضّلوه على الكرة'، وخرج العجيزي من الملعب ودفع بالأنجولي جيلبرتو وأصبح أبو تريكة يلعب دور رأس الحربة.

 

المثير أن الجماهير انقلبت على العجيزي؛ بسبب تصرفاته داخل الملعب مع زملائه وكذلك الجهاز الفني، مما دفعها إلى مهاجمته والهتاف ضده.

 

واستمر مسلسل التمرد من العجيزي، حيث رفض الجلوس مع زملائه على الدكة، ولم يظهر إلا بعد إحراز الفريق الهدف الثاني.

 

ولا شك في أن ما صدر عن العجيزي أثناء مباراة الشرطة، أثبت أنه كتب نهايته بيده ورفض فرصة عمره، حيث كان من المفترض سعيه لبذل قصارى جهده لاستغلال الفرصة وتثبيت قدميه في خط الهجوم، في ظل غياب بقية زملائه بسبب الإصابات.

 

 

 

والعجيزي يرد: ما حدث في مباراة الشرطة نرفزة ملعب وأعتذر للجماهير

 

 

 

 

هاني-العجيزي-×-الحرس_18_16_12_20_8_2009_.jpg

 

 

قدم هاني العجيزي لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي اعتذاره لجماهير الأهلي والجهاز الفني للفريق عما حدث في مباراة الأهلي واتحاد الشرطة التي أقيمت أمس 'الأربعاء' مؤكداً أن ما حدث مجرد نرفزة ملعب، وأنه دائما ما يحترم قرار الجهاز الفني، ولكنه كان حزيناً على نفسه؛ لأنه أضاع أكثر من فرصة محققة لتحقيق الفوز للنادي الأهلي، خاصة وأن الأهلي كان يسعى إلى الفوز بهذه المباراة حتى تكون دافعا قويا مستغل البداية القوية أمام غزل المحلة وأن فريق الشرطة منذ صعوده إلى الأضواء وهو يمثل عقدة للأهلي.

 

وأضاف العجيزي إلى أنه سيكون راضياً بأي عقاب أو قرار سيصدر من الجهاز الفني والكابتن حسام البدري المدير الفني للفريق وأنه متأكد من أن ما حدث كان نرفزة ملعب.

 

ومن جانبه رفض حسام البدري التعليق على موقف العجيزي ولم يصرح بفرض أي غرامات على اللاعب، إلا أن البعض أكد أن البدري سوف يقوم بفرض غرامة سرية على اللاعب.

 

وكان هاني قد تعرض لهجوم حاد من جماهير الفريق، أثناء أحداث الشوط الأول بسبب كثرة الأهداف التي أضاعها اللاعب، مما جعله يطلب تغييره وخرج العجيزي مستاء من تصرفات الجماهير ضده ونزل الأنجولي جيلبرتو بدلاً منه.

 

واستمر الهجوم على العجيزي من قبل الجماهير أثناء خروجه من أرض الملعب، مما أصابه بحالة من الحزن الشديد أدت إلى رفضه الجلوس على دكة البدلاء، وخروجه من أرض الملعب وعدم الانتظار لبقية المباراة.

 

 

 

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..