اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
moon_90

شخصيتك من شهر ميلادك

Recommended Posts

امرأة يناير:

هذه المرأة ساحرة تجذب اليها الانظار أينما كانت، قوية حازمة تفكر بعقل ومنطق بسيطة في ملابسها عفيفة النفس تكره الكذب انفعالاتها الداخلية لاتظهر على وجهها ولايبدو عليها الحزن او الفرح، تتمهل قبل أي قرار تتخذه وخاصة قرار الزواج.

امرأة فبراير:

هذه المرأة اجتماعية قادرة على التعامل مع جميع انواع البشر على اختلاف ميولهم وأهدافهم وثقافتهم وهي في نفس الوقت تميل للهدوء وتتميز باستقلالية الرأي تحب العطاء وهي شديدة الانفعال احيانا لكن انفعالاتها دائما مؤقتة تبدأ بصورة مفاجئة هكذا دون أي مقدمات وتنتهي بنفس الصورة. روحها تتميز بالساطة والتلقائية. تمتاز بالخجل والحياء الشديدين والتدين وتملك قدرا عاليا من السيطرة على النفس وضبط الاعصاب قدرتها على العطاء دائما في ازدياد لانها عاطفية بالفطرة.

امرأة مارس:

هذه المرأة مثال للسحر والجاذبية باهرة الجمال وذكية تحب العلم وتهتم بدراسة اللغات الاجنبية. معروفة بصواب الرأي وليست في حاجة إلى من يحثها على العمل، سريعة الحركة وجميلة الطلة تجذب الآخرين بنضارة بشرتها الوردية ولباقتها في التعامل ورقتها في الكلام وهي تحافظ على هذه الصفات الجميلة حتى آخر يوم في حياتها.

امرأة ابريل:

هذه المرأة ذكية حادة الملاحظة اجتماعية محبة للناس سهلة التكيف معهم بشرط أن يكونوا بسطاء صادقين مع أنفسهم لا تستسلم أبدا للأوهام أو الأحلام فهي تعتني جدا بجمالها ومظهرها ولا تتنازل أبدا عن مركز الصدارة لا تعرف الكذب أبدا، سريعة البديهة تفهم الامور بسرعة ومن نظرة واحدة تعشق الحرية والانطلاق.

امرأة مايو:

هذه المرأة تقدم العون للجميع وتحقق النجاح في جميع مراحل عمرها لها قدرة فائقة على تحويل كل شي وأي شي من الفشل إلى النجاح أفكارها متجددة لكن حياتها تفتقد إلى القرار الصائب والتردد هو عيبها الأساسي تخشى أن يتأثر رأيها بأي شي ولأي شي ولهذا تميل للتغيير الدائم رغم قدرتها على تنظيم أفكارها وتحديد ما تريده بدقة.

امرأة يونيو:

هذه المرأة جميلة سعيدة الحظ مغرمة بالألوان والزهور وبالطبيعة والفنون عواطفها حارة بالرغم من تقلبها وهوائيتها مما يجعلها تبدو باردة الاحساس بعض الشي واقعية لايغريها الكلام العاطفي ومعسول القول فهي تحب بعقلها لابقلبها تعشق المال إلا انها تقطر أحيانا في المصاريف بما يشبه البخل .ابتساماتها تفتح لها الكثير من الأبواب.

امرأة يوليو:

هذه المرأة لا تستطيع التنازل عنها انها جميلة مرحة تنظر إلى الحياة بمنظار وردي فتزرع البهجة في روحك وتجعل التفاؤل يتسلل إلى مسامك مهما كانت كآبتك فهي قمة في الحنان ورفاهية الحس متفائلة دائما ثابتة الرأي تهوى المغامرات الصعبة لا تتبدل آراؤها مهما تقلبت الظروف وتصرفاتها عموما تتسم بالخجل.

امرأة أغسطس:

صلبة الرأي لا تستسلم بسهولة. الكلمة دائما هي كلمتها مما يسبب الكثير من المشكلات كريمة تحب الخير وتقدمه للمحيطين بها بلا حساب حساسة لها تقاطيع حادة وملامح قوية بشوشة الوجه تجذب لها الآخرين بمجاملتها للمحيطين بها تفعل كل شي كما يحلو لها ومن الأفضل ألا ينصحها أحد بفعل شي فهي متعصبة لرأيها.

امرأة سبتمبر:

هادئة متحفظة في تصرفاتها موزونة العقل والحكمة عنيدة لا تسمح لأحد أن يهينها أو يقلل من شأنها تحب الرجل الأنيق المنظم وتكره الرجل الكذاب واقعية لا تترك نفسها للأحلام.. تنفق مالها بحكمة نادرا ما يمسها سوء دقيقة في كل شي والويل لمن يحاول أن يغشها. صوتها يدل على الفهم تبحث عن عيوب الناس وتتعرض لهم بالنقد وهي تظن أنها تسدي لهم نصيحة غالية. لكنها تتميز بالطيبة الشديدة التى تخفيها وراء قناع جامد.

امرأة اكتوبر:

جميلة ساحرة لا تعترف بالسن تحب استعمال الزينة، ذكية تحب العلم والدراسة متألقة ذات موهبة تجارية منذ صغرها لهذا تصل إلى الثروة والغنى في وقت قصير قوية عنيدة تحب السيطرة صعبة الاقناع بالاضافة إلى طريقتها الناعمة والواثقة في الحديث.

امرأة نوفمبر:

<DIV align=center><B><FONT face="Comic Sans MS"><FONT size=6><FONT color=navy>صاحبة ارادة قوية تعشق الاستقلال عقلها يسبق عمرها وينتظرها مستقبل مرموق تتمتع بضمير حي تبني مشاريعها على أسس متينة وروابطها الأسرية قوية فهي قادرة على بناء بيت عظيم مفعم بالسعادة والهناء تحب التعامل مع الآخرين في حل مشكلاتهم مخلصة تضحي من أجل الآخرين لديها اعماق عاطفية ساحرة وفاتنة لا تقبل الأعمال الرديئة ولا تحترمها مولعة بالحرية وتكره أي نظام أو قان

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل ...

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..