اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
MOSTAFA_SHA3RAWY

نهائي افريقيا 2007

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

 

قبل مبدا موضوعي الاول في المنتدي احب اشكر اخي العزيز احمد علي اهتمامه بطلبي وعمل منتدي رياضي وان شاء الله اكون عند حسن ظنه بيا واحاول جاهدا ان المنتدي الرياضي يكون الافضل في منتديات ياللا يا شباب ان شاء الله

 

ودلوقتي ابدا معاكم الموضوع

 

لم اجد سوا اجمل من عنوان مجله النادي الاهلي الصادره صباح اليوم لابدا به موضوعي (يارب فرحنا)

 

فنحن في حاجة شديدة لهذه الفرحة

أعتقد أن لاعبي الأهلي يعلمون تماما أننا ننتظر منهم أن يكونوا – سبب فرحتنا – إذا ما كتب الله لنا هذه الفرحة مساء الجمعة التاريخية 9/11/2007 في موعد المباراة المنتظرة مع السواحلية – النجم الساحلي - .

 

أما إذا كتب الله هذه الفرحة لشعب تونس وأهالي – نجمة الساحل – فتحية قلبية ستوجه لهم لأن من يخطف الكأس من القاهرة ومن عرين الزعيم بالتأكيد يكون جدير بها ويستحق التحية على فوزه ويستحق التهنئة على ما قدمه .

 

لهذا نطلب من الجماهير المصرية والتونسية أن تكون المباراة على المستوى المنتظر من الفريقين فالكرة – ستذهب وتأتي – ولكن ما يبقى هو ما نمثله نحن لبعضنا وهذه حقيقة بعيدة تماما عن الشعارات .

 

من حق تونس أن تتمنى الفوز من خلال النجم الساحلي وكذلك حق مصر من خلال الأهلي المصري ولكن في النهاية المباراة مباراة في كرة القدم بين الأهلي والنجم الساحلي سنقول بعدها مبروك للفائز ونقول للخاسر خيرها في غيرها .

 

جماهير مصر مطالبة بأن ترد الدين لجماهير تونس التي أستقبلت الأهلي خلال ثلاث سنوات متتالية إستقبال يعبر عن معدن الشعب التونسي الرائع المحب جدا لمصر ولكل ما هو مصري .

 

وجماهير تونس مطالبة بأن تبتعد عن إستفزاز الجماهير المصرية – الأهلاوية – بأي شكل من الأشكال خاصة وأن الأعصاب بالفعل مشتعلة تماما قبل هذه المواجهة المرتقبة .

 

الأمن المصري .. مطالب بأن يعرف أنه يتعامل مع بشر وأن المباراة مع النجم الساحلي ليست حرب .. نعم الجماهير متحمسة ولكنها في النهاية سواء جماهير النجم أو الأهلي جماهير كرة قدم ذهبت للملعب من أجل الإحتفال والإستمتاع ولذلك يجب أن تكون في عقلية رجال الأمن طبيعة مباريات الكرة وجماهير الكرة في كل أنحاء العالم فلا داعي لأن يصبح إشعال – صاروخ ضوئي – وكأنه إعلان حرب في المدرجات لأن هذا يحدث في جميع أنحاء العالم .

 

دعونا – نفرح – مساء الجمعة بلقاء يحمل كل معاني القوة الرياضية ونتمنى الفوز لمن يستحقه – يا رب يكون الأهلي – معلش على رأي نانسي أنا مصري وأبويا مصري ! وبالطبع أصدقائي من تونس سوف يتمنون فوز النجم – وهناك فريق أخر من الجماهير ينتظر هزيمة الأهلي أو النجم لمجرد أنه ضعيف .. لا يقدر على النجم في تونس .. ولا يقدر على الأهلي في مصر .. فهؤلاء يبحثون عن هزيمة – البطل – من أي شخص أخر لأنهم ببساطة .. ما يقدروش عليه .. !

 

يا رب فرحنا .. وخلينا نحس بأن البلد لسه فيها حاجة تفرح .. حتى ولو كرة قدم .. بعيدا عن عنواين الصحف المستمرة عن مشاكل السرطان .. والمظاهرات .. والبطالة .. والتعليم .. والسرقة والنهب .. والمحظورة ( صحيح .. هي ايه المحظورة ديه ) !

 

يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب فرحنا يارب

 

ويارب الموضوع يكون عجبكم

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..