اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
MOSTAFA_SHA3RAWY

حفل زواج اميرة افريقيا جزء اول وثاني

Recommended Posts

قال الراوي يا سادة يا كرام,بعد الصلاة و السلام علي خير الانام

اجتمع كل الناس,من جميع الملل والاجناس..لحضور حفل زفاف الاميرة,التي هي اجمل من هيفاء واحلي من شاكيرا.وهي اميرة سمراء,يخطب ودها اهل المدن والصحراء..وتقدم لخطبتها الكثير من الفرسان,من كل الاشكال والالوان..فبدأ ولي امرها في الشروع,والبحث عن طريقة لانهاء هذا الموضوع..فكتب اعلان بقلم رصاص وحبر وجاف,من اراد ان يخطب أميرة الكاف..فلينزل للميدان ويتباري مع المنافسين,لكي يتوج عنقها باكاليل الفل والياسمين..

وبعد العديد من المغامرات,التي سموها بالتصفيات..ورغم بعض المهاترات,وحدوث عدد من الاشكالات..لم يبقي في الحلبة,الا فارسان اثاروا ضجة و جلبة..اطاح احدهما بفارس السودان,واطفأ نور هلاله من الميدان..واما الاخر فهزم الفارس الليبي,وقال له الاميرة لي أنا يا حبيبي..

وفي اليوم الموعود,والجميع شهود..وقف فارس يحمل حزمة من البقدونس,وقال ها انا ذا فارس تونس..انا النجم وكلي جمال,انا من غطي ضيائه علي الهلال..والاميرة لي لا محالة,ولن اتنازل عنها فهذا هو الاستحالة..ولا يهمني من أي مصري أو كويتي,فعريس الاميرة هو الشرميطي

فانبري له من أرض الجزيرة,فارس احمر بطولاته غزيرة..وقال له دعك من الاراجيف و الاقوال المدسوسة,فسأهزمك في عقر دارك في سوسة..ولا تتدخل بيني وبين الاميرة,فانا زوجها منذ المسابقة قبل الاخيرة..وهي لن ترضي بغيري حبيب,مهما ظن انه منها قريب..وعلي الفوز بها علقت كل آمالي,وسيكون المأذون هو عصام الشوالي ..واذا أردت أن تعرف الحقيقة,فالعريس هو محمد أبو تريكة..

وبعد يا سادة يا كرام,قريبا سنعرف للقصة ختام..ونشهد اين ستستقر العروسة,في الجزيرة ام في سوسة

 

نهاية الجزء الاول

 

 

الجزء الثاني

 

قال الرواي يا سادة يا كرام,بعد الصلاة والسلام علي خير الانام

وعندها سالُت انا الاميرة ,, من الفائز بقلبك يا جميلة ؟.. فضحكت الاميرة بدلال ,,واشرقت ابتسامتها في الحال..وتثنت ومالت ,, ثم اعتدلت وقالت.. بعد ان انتهت المباراه الاولي بتعادل سلبي,,فشل الفارس التونسي في الفوز بقلبي..ومال فؤادي الي الفتي بركات,,الذي هو مثل بايسون كله حركات..فلقد ابدع في الميدان,,وارهق الدفاع التونسي التعبان..وسينتقم له رب السماء,,من الحكم الذي ظلمه في ضربة الجزاء..وبدلا من ان يحرز هدفا جميلا بحق,,اعطاه الحكم الفاشل انذارا غير مستحق..فحرمه من لقاء الاياب,,بعدما كان هو نجم الذهاب..ويقال ان الفارس الاحمر قدم التماس,, لكي يلعب فتي الذهب والماس..وأرجو من الله أن يكلل بالنجاح المساعي,, لان انذار بركات كان بدون داعي.

ثم غزا الاهلي بلاد المانجه,فاستقبله اهلها الهاربين من الخانكه..ونقصد هنا القوم المتعصبين,اما الاغلبيه فهم من المحترمين..وسبب وصفنا للاغلبيه بالمحترمين عن فطنتك غير خاف,,فهكذا يفلت الموضوع من مقص الاشراف..ويجب ان ابدو بعقلاء المنجاويه مغرم صبابه,,حتي اتفادي سيف الرقابه..

ونعود لوصل ما انقطع من الحكي,,فنقول ان الاهلي لعب بتكتيك ذكي..فقد لعب بهدوء وحذر,,فهو لا يعلم ما يخبيء له القدر..فربما حدثت اصابات لعينة,,لان الخصم له احقاد دفينه..ولم يراعي ان الفارس الاحمر يمثل مصر,,فقاموا برفع علم تونس قبل اذان العصر..وهي لا شك خيانة وطنية,,لا يقوم بها الا ذوي النفوس الردية..وانتهت المباراه علي غير ما يشتهون,,وفرح الاهلي وهم يحزنون..فجميع اللاعبين ان شاء الله سالمون,,وعادوا الي بلدهم غانمون..فالفوز بنقطه في هذه الظروف,,يعتبر مكسب وهذا معروف

والي لقاء ان شاء الله سعيد,,مع حكاية الاميرة و جزء جديد

 

يارب تكون الحفله عجبتكم وان شاء الله العروسه في الجزيره مش في سوسه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..