اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

العناية الإلهية تنقذ إبراهيم سعيد من الموت

Recommended Posts

أنقذت العناية الإلهية إبراهيم سعيد -المحترف في صفوف أهلي طرابلس الليبي- من الموت بعد حدوث عطل في محركات الطائرة التي كان يستقلها اللاعب وزوجته عائدا إلى صفوف ناديه الليبي ظهر اليوم الأربعاء، لكن قائد الطائرة استطاع التعامل مع الموقف وعاد بالطائرة إلى مطار القاهرة الدولي.

 

وفور عودته إلى مطار القاهرة سجد إبراهيم سعيد شكرا لله وقال في تصريحات لمراسل "بص وطل": "الحمد الله.. العناية الإلهية أنقذتني أنا وزوجتي من موت محقق بعدما فوجئنا بحدوث دربكة في طاقم الطائرة وشعرنا بحركة غير عادية وسمعنا دوي انفجار هائل مما أشعر الجميع بالرعب".

 

وأضاف إبراهيم: "استقليت أنا وزوجتي الطائرة الساعة 11 ظهرا متجها إلى ليبيا للانضمام لأهلي طرابلس الليبي بعدما قضيت إجازة قصيرة في القاهرة، وبعد أكثر من ربع ساعة بدأت حركة الطيارة تصبح غير متوازنة، مما دفعني للدخول لقائد الطائرة وبمجرد رؤيتي له ظهرت على وجهه ملامح الخوف".

 

وتابع لاعب الزمالك والأهلي السابق فوجئنا بالمضيفة تصرح بأننا سنعود لمطار القاهرة والسبب يعود إلى حدوث عطل شديد بالطائرة، مما أدى إلى عطل في نظام المحركات الخاصة بالطائرة مطالبة من الجميع السيطرة على أعصابها، والجميع انهار وبعد دقائق سمعنا صوت انفجار والطيارة بدأت تختل توازنها وسيطرت حالة من الرعب على الجميع.

 

وأضاف سعيد: "حاول قائد الطائرة إرسال استغاثة لعمل هبوط اضطراري في أحد المطارات القريبة من ضمنها بنغازي الليبي؛ حيث كان هو أقرب المطارات لدينا لكن المسئولين رفضوا دخولنا أي مهبط؛ خوفا من تحطم الطائرة وتحمل مسئولية هذا الأمر".

 

وتجاذبت زوجة إبراهيم سعيد الحديث قائلة: "وبعد أكثر من ساعة ونصف طيران قام قائد الطائرة بالعودة لمطار القاهرة وحاول إفراغ الطائرة من الوقود حتى لا تشتعل لدى ارتطامها بقوة على أرض مطار القاهرة لكن الطيار استطاع الهبوط بسلام".

 

واختتم سعيد حديثه مشددا على أنه رأى الموت بعينه هو وزوجته: "أنا شفت الموت بعيني أنا وزوجتي وأحمد الله على نجاتنا، كما اتوجه بالشكر لطاقم الطائرة الذي تعامل مع الموقف باحترافية، موضحا أن هذا والموقف أثر في نفسي بشدة وقمت بنطق الشهادة وكذلك زوجتى بعدما شاهدنا الطائرة وهى معطلة، ولكن كفاءة كابتن الطائرة حالت دون انفجارها فى الجو بعدما نجح فى تفريغ البنزين.".

 

ووقع إبراهيم سعيد عقدا لمدة موسم واحد مع نادي أهلي طرابلس الليبي، في خطوة يتمنى المدافع الدولي أن تكون بداية عودته لمنتخب مصر.

 

وكاد اللاعب أن يعتزل الكرة في أغسطس الماضي؛ بسبب عدم انضمامه لأي فريق مصري خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

ويذكر أن إبراهيم سعيد كان عضوا في قائمة منتخب مصر الذي فاز بكأس الأمم الإفريقية عامي 2006 و2008 ولعب دورا محوريا في البطولة الأولى التي أقيمت على أرض الفراعنة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

حمدا لله على سلامتك يا كابتن ابراهيم

 

*****************************

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..