اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
mahmoudfotoh

samsung sgh-f480i

Recommended Posts

بســم الله الـرحمــن الرحيــم

اعزرونى بسبب عدم تواجدى بالمنتدى الفترة الماضية بسبب بعض الظروف والمعاناة مع التجنيد المهم مطولش عليكم موضوع النهاردة بتكلم فيع عن موبايلى الجديد وانصح اى شخص يريد ان يقتنى موبايل تاتش ان يشترى هذا الجهاز وهو الجهاز الممتاز من سامسونج:

سامسونج اف 480 اى

samsung sgh-f480i

وتشمل مواصفات الجهاز التالي : شاشة لمسية كاملة، يمكن سامسونغ تحسين موقعها كلاعب رائد في سوق الهواتف الجوّالة بالشاشات اللمسية المرغوبة، ويجمع سامسونغ F480 سطح مستخدم بيني TOUCHWiZ الجديد والفريد الذي يحتوي على أزرار تحكّم لمسية مصمّمة خصيصاً لتعديل طريقة استخدام الهاتف وشخصنتها، وكلّ ذلك في شكل نحيف وفاخر. أما ميزة "الجرّ والوضع" السريعة والبسيطة فتسمح للمستخدم بالوصول فوراً الى وظيفته المفضّلة بلمسة سريعة، وتعرض قائمة فريدة من أزرار التحكّم على الشاشة وظائف مختلفة مثل الساعة، والمذياع، والمشغّل الموسيقي، والكثير من العناصر الشخصية، ومن بينها الصور، وتذكيرات ذكرى الميلاد التي يستطيع المستخدم أن يجرّها ويضعها على شاشته لتتناسب مع حاجاته الشخصية، بالاضافة الى ذلك، تعطي التكنولوجيا اللمسية المختلفة التي تقدّمها سامسونج شعوراً ملموساً وممتعاً عند اختيار الأغراض. شاشة بمساحة 2.8 إنش تعمل بخاصية اللمس اتصال بيانات HSDPA حتى سرعة 7.2 ميجا كاميرا 5 ميجابيكسل آلي التركيز ومثبت الاهتزاز راديو FM مع نظام RDS رسائل فيديو بلوتوث USB 2.0 الكميرا ويقدّم الهاتف الجديد عدّة مزايا عالية للكاميرا نجدها عادة في كاميرا SLR رقمية وليس في هواتف محمولة، مثل تكنولوجيا رصد الوجوه الآلي، وتثبيت الصورة الآلي. أما نمط smile shot فيظهر للمرّة الأولى على هاتف محمول في سامسونج F480, وتمكّن هذه الميزة الكاميرا من رصد متى يكون الشخص مبتسماً وتلتقط الصورة تلقائياً، لذا يمكنك بالتالي التقاط أسعد لحظاتك. وعلى صعيد مختلف تمكّن قدرة الوصول السريعة إلى الإنترنت بتكنولوجيا HSDPA ووصلة USB 2.0 المستخدم من نقل البيانات وتنزيلها أسرع. وسواء أكانت ملفّات موسيقى أم فيديو، يمكن للمستخدم الاستمتاع بكلّ منافع دخول الإنترنت خلال التنقّل.

 

وبالرغم من جسم نحيف سماكته 11،6 مللم، يتمتّع F480 بكلّ الوظائف المتعدّدة الوسائط التي تتوقّعها من هاتف سامسونج فاخر. ويشمل ذلك ذاكرة موسيقية داخلية سعتها 240 ميجابايت، وبطاقة ذاكرة تتسع حتّى 8 جيجابايت، وراديو FM مدمج، وكاميرا بدرجة وضوح 5 ميغا بيكسل تحتوي على تأطير آلي وعدسة CMOS فيديوية.

أما ميزة "الجرّ والوضع" السريعة والبسيطة فتسمح للمستخدم بالوصول فوراً إلى وظيفته المفضّلة بلمسة سريعة. وتعرض قائمة فريدة من أزرار التحكّم على الشاشة وظائف مختلفة مثل الساعة، والمذياع، والمشغّل الموسيقي، والكثير من العناصر الشخصية، ومن بينها الصور، وتذكيرات ذكرى الميلاد التي يستطيع المستخدم أن "يجرّها ويضعها" على شاشته لتتناسب مع حاجاته الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، تعطي التكنولوجيا اللمسية المختلفة التي تقدّمها سامسونج شعوراً ملموساً وممتعاً عند اختيار الأغراض.

ويؤكد "جاي كيم" من فريق "UX" للتصميم في سامسونج للإلكترونيات: "لقد وضع المهندسون المستخدم نصب عيونهم عند تصميم سامسونج F480، فحرصوا على أن يكون تصميمه الجميل بموازاة الطريقة التي قد يتفاعل المستخدم بها مع الهاتف المحمول".

تجدر الإشارة إلى أنه بفضل الحجم الفائق النحافة الشبيه ببطاقة الائتمان وشكله الراقي يتميّز F480 بالأناقة والسلاسة, حيث أنّ الطبقة النهائية الأنيقة بالمعدن المصقول تمنحه فخامة بصرية يزيد من حدّتها الغلاف الجلدي الفاخر الذي يساهم أيضاً في حماية الشاشة اللمسية خلال التنقّل.

 

 

post-1309-1262578485_thumb.jpg

post-1309-1262578513_thumb.jpg

post-1309-1262578528_thumb.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

منور أخى الكريم فى منتداك

 

يارب تكون أخبار الجيش كويسة :yahoo:

 

الحمد لله أنا تليفونى Nokia N-70 Music

 

بس باين التليفون اللى بتتكلم عنه جميل جداً وامكانياته هايلة وصوره حلوة

 

ربنا يكرمنا ونغير الــ N قريب

 

تحياتى ليك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..