اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

آخر أخبار الحوادث - الحوادث اليوم - اقرأ وعلق - اهم الحوادث

Recommended Posts

الحوادث اليوم

 

تأجيل النطق بالحكم في قضية هشام طلعت مصطفي 4 مارس القادم

 

قررت محكمة النقض في جلسة اليوم تأجيل محاكمة رجل الاعمال هشام طلعت مصطفي و محسن السكري الي جلسة 4 مارس المقبل للنطق بالحكم في قضية مقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم. وكانت محكمة النقض قد عقدت الجلسة برئاسة المستشار عادل عبدالحميد - رئيس المحكمة.

وقد توقع الشيخ محمد ادور احد الصوفيين وكان يحضر الجلسة بأنه رأي مناما يفيد تبرئة هشام

طلعت وادانة السكري واعلن هذا الخبر امام حشد من الفضائيات والصحفيين الذين تهافتوا عليه لسماع رؤياه والتسجيل معه. وشهدت القضية - ولاتزال - اهتمامًا إعلاميًا غير مسبوق وتم نظرها علي مدي 27 جلسة شهدت العديد من المفاجآت، كان أهمها إصدار المحكمة قرارًا في الجلسة الثالثة بحظر النشر في القضية في كل وسائل الإعلام وقصرت النشر علي منطوق الأحكام وقرارات المحكمة، وفي نهاية المحاكمة وبعد الاستماع لعدد كبير من الشهود في القضية والاطلاع علي أحرازها وتقارير الطب الشرعي ثبت لدي المحكمة تورط هشام طلعت في تحريض السكري علي قتل تميم مقابل مبلغ 2 مليون دولار، وقيام الثاني بتتبعها في لندن والتواصل مع هشام طلعت عن طريق الهاتف في عدة مكالمات ورسائل هاتفية اعتبرتها المحكمة من أدلة الإدانة بعد استعراضها وتفريغها، ثم انتقال السكري وراء المجني عليها إلي دبي وتنفيذ الجريمة وعودته لمصر وقبض باقي المبلغ من هشام طلعت وهو ما أثبتته تحقيقات النيابة العامة بالإمارات العربية والقاهرة.

تم تعديل بواسطه دفءُ الأٌنْــــــــسِ

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بسم الله الرحمن الرحيم

سيدة تتزعم عصابة لتزوير البطاقات الشخصية وتستخدمها فى بيع السيارات المسروقة

 

تزعمت سيدة تشكيلاً عصابيا يسرق السيارات ويستخدمون بطاقات رقم قومي مزورة في استخراج توكيلات وعقود بيع للمسروقات بأسماء وهمية وبصورة المتهمة. ألقي القبض علي المتهمين وأحيلوا إلي النيابة التي باشرت التحقيق. وردت معلومات لرئيس مباحث الزاوية تفيد قيام محمد رشاد السيد وعاطف محمد وهبي »35 سنة«، وصباح سيد عيد »38 سنة« بسرقة السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع وبيعها بموجب مستندات رسمية مزورة وبإخطار اللواء فاروق لاشين مدير الإدارة العامة للمباحث أمر بتكثيف التحريات حول المتهمين تبين أن الأول هارب من حكمين بالسجن في قضايا شيك وتبديد، والثاني هارب من 7 أحكام في قضايا شيكات وتبديد، كما أضافت التحريات أن المتهمين يسرقان السيارات ويقوم الأول بتزوير بطاقات رقم قومي عليها صورة المتهمة الثالثة وأسماء وهمية وعناوين مختلفة، واستخدام تلك البطاقات في تحرير توكيلات بيع واستخراج شهادات بيانات مزورة، وفي أكمنة أعدها اللواء أمين عز الدين مدير المباحث الجنائية تم ضبط المتهمين بمنزل المتهم الثاني بالزاوية وعثر بحيازتهم علي 5 بطاقات رقم قومي مزورة عليها صورة المتهمة ولكن ببيانات وهمية، كما تم ضبط سكانر وتوكيلات بيع سيارات وشهادات بيانات مزورة و3 أختام شعار الجمهورية مقلدة. وبمناقشة المتهمين اعترفوا بارتكاب 8 بلاغات سرقة سيارات.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بسم الله ماشاء الله

 

فكرة جميله جدا اختي دفء الانس

 

بالفعل هناك اهمية كبيره لوجود موضوع يتجدد باستمرار عن الحوادث

 

وما اكثر الحوادث في ايامنا هذه ( ربنا يحفظنا ويبعد عنا كل مكروه)

 

افكارك حصرية جدا ونشاطك ملحوظ للغايه

 

 

 

بارك الله فيك يا اختاه

وجزاك كل خير

ان شاء الله

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

تشرفت بمرورك اخويا الفاضل

اشكرك لكلماتك العطرة دائما

288w.gif

تم تعديل بواسطه دفءُ الأٌنْــــــــسِ

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

فكرة في غاية الروعة والجمال ماشاء الله عليكي يادفء الانس

دائما متالقة كالعادة وماقولتليناش ايه اخبار زيارة الريس عندكم وايه اخبار الاجواء عندكم

 

تقبلي تحيتي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر
فكرة في غاية الروعة والجمال ماشاء الله عليكي يادفء الانس

دائما متالقة كالعادة وماقولتليناش ايه اخبار زيارة الريس عندكم وايه اخبار الاجواء عندكم

 

تقبلي تحيتي

 

ميرسى ليكِ حبيبتى ولمرورك

الحمد لله الموضوع عجبك كابتنا الجميلة

وربنا يكرمك على كلماتك الجميلة

 

 

اما بخصوص زيارة الرئيس لسوهاج

بلا شك كل الشوارع المحيطة بمستشفى الهلال نُظفت خير تنظيف

وشارع نونة كدا جمب المستشفى بس هو اللى مودى ليها تقريبا من الامام طبعا اترصف

وفى عمارة كدا تعتبر واجهه المستشفى على الشمال بيضوها بلونيين هههه

وعملوا ذى بنر كبييييييييييير فى ميدان الثقافة فيها سورة الريس

وبخوص معاد الزيارة الشوارع خلت من الناس تبعا لما فعلته الحكومة وحركة المرور توقفت....

ورجع الرئيس الحمد لله لبلاده سالما والحمد لله

بس كدا.......

 

تقبلى اجمل تحياتى يا سكر...

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بسم الله الرحمن الرحيم

 

النيران تدمر 43محلا للملابس الجاهزة داخل داخل السوق السياحى باسوان

 

 

شب حريق هائل فجر أمس بمعرض للملابس الجاهزة والأدوات المنزلية يضم حوالي 43 محلا بشارع سعد زغلول بمنطقة تجارية وسياحية بمدينة أسوان، تلقي اللواء ناجي الحصي مدير أمن أسوان بلاغا من العميد أحمد صالح مأمور بندر أسوان بنشوب حريق هائل بمنطقة السوق السياحي في أحد معارض الملابس الجاهزة والأحذية يضم 43 باكيه ومحلا. انتقل العميد عزت عبدالمجيد مدير إدارة الحماية المدنية والمطافئ. قام بدفع 5 سيارات مطافئ لمحاصرة النيران وعدم امتدادها للسوق السياحي وبعض الفنادق الشعبية والمدارس الملاصقة للمعرض. تمكنت قوات المطافئ من محاصرة النيران واطفائها والتي استمرت لمدة ساعتين، كشفت المعاينات الأولية التي أجرتها إدارة المعمل الجنائي بمديرية أمن أسوان عن احتمال نشوب الحريق بسبب ماس كهربائي، أخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ميرسي ليكي يادفء الانس واسمحيلي اضيف تملة للخبر الخاص بقضية هشام طلعت مصطفي

 

أبو شقة يراهن على امتناع رئيس الجمهورية عن التصديق على إعدام هشام طلعت فى حالة رفض الطعن.. ووالد سوزان تميم: "أرفض التنازل عن إعدام المتهمين مقابل دية.. وبنتى دمها مش رخيص"

 

أولى جلسات نظر طعن هشام طلعت مصطفى على الحكم بإعدامه، كانت القاسم المشترك بين حلقات برامج التوك شو أمس الخميس. وظهر محامى هيئة دفاع هشام طلعت ومحسن السكرى - المتهمين بقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم – على الفضائيات المختلفة، وإن لم تأت أغلب تصريحاتهم بجديد، إلا أن د.بهاء أبو شقة محامى هشام طلعت، خلال حديثه فى برنامج "الحياة والناس" أفصح عن خطة احتياطية يبدو أن دفاع رجل الأعمال الشهير سيلجأ لها، والتى ربما تكون البحث عن وساطة سياسية، لإنقاذ هشام طلعت من الإعدام، حيث قال أبو شقة إنه يراهن على امتناع رئيس الجمهورية عن التصديق على إعدام هشام طلعت فى حالة أيدت محكمة النقض حكم الإعدام.

 

 

قال بهاء أبو شقة محامى هشام طلعت مصطفى إن النقض يأتى لسقوط أحد أدلة الإدانة الأساسية وهذا ما حدث، وعن طول الفترة التى استغرقتها المحكمة اليوم فى القصية، أكد أبو شقة أن القضية ضخمة وبها العديد من التفاصيل والمرافعات.

 

عن عدم حضور هشام طلعت مصطفى أوضح أبو شقة أن الأصل فى قضايا النقض هو عدم الحضور ولهذا لم يأت هشام، وعن قبول القضية أكد بهاء أن قبوله للقضية كان بهدف إنقاذ الصرح الاقتصادى الضخم الخاص بمجموعة "طلعت مصطفى"، فهو عندما يقبل قضية يفكر فقط كيف يخرج المتهم منها ولا يهتم إن قام بها أم لا.

 

وأضاف أبو شقة أن هشام طلعت مصطفى برىء وهناك العديد من الأسرار فى القضية لم تظهر حتى الآن، كما أوضح أن حالته النفسية سيئة ولكنه تقرب من الله فى الفترات السابقة بصورة كبيرة، كما أن هشام طلعت مصطفى لا يمكن أن يفكر فى جريمة مثل هذه. وأكد أنه يتوقع البراءة لموكله وإذا لم يحدث فسيعتمد على قرار رئيس الجمهورية، حيث إنه لابد من مصادقة رئيس الجمهورية على الحكم، كما أن قرار المفتى لا يكون حازما وحده.

 

وأضاف أنيس المناوى المسئول بالدفاع عن محسن السكرى المتهم الثانى، أن القضية كان يوجد بها عدد من الالتباسات، فأجهزة "السى دى" الخاصة بأمن العمارة مجرد أسطوانات منسوخة لا يعرفون أصلها، كما أن تحليل الطب الشرعى أثبت أن الدماء التى على الملابس ليست دماء محسن السكرى بل ماركة الملابس مختلفة، وأوضح المناوى تأكده من براءة محسن السكرى والتى قالها له مباشرة عندما قابله فى السجن.

 

كما أوضح أن سوزان تميم كان لها العديد من الأعداء مما يثير الشبهة حول زوجها السابق عادل معتوق، وأكد أنها كانت حذرة فى تعاملها مع الغرباء، وكانت لا تفتح الباب لأى شخص إلا عند التأكد من شخصيته مما يصعب اقتحام بيتها.

 

نقلا عن

جريدة اليوم السابع

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر
فكره جميله اوى ياريت تستمر انتى عملتى زى برنامج العاشره مساء و90 دقيقه

مشكورا اوى جزاكى الله خيراا

خيرا جزاكِ مؤمنه

ايه الكلام الكبيــــــــــــــــــــــــــر ده

اما ملاحظة اصلا الموضوع من الواضح مش عاجب حد فى الادارة حتى الان....

وعاجبكم اوووى انتوا

او جابرين بخاطرى هههههه

 

يا رب اكون عن حسن ظنكم

ميرسى حببتى لمرورك

 

ميرسي ليكي يادفء الانس واسمحيلي اضيف تملة للخبر الخاص بقضية هشام طلعت مصطفي

طبعا حبيبتى الموضوع موضوعك

وجماله هيكمل ببصمتك يا فندم

:):):):):)

وننتظر مزيدك فى باقى القضايا.....

تم تعديل بواسطه دفءُ الأٌنْــــــــسِ

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

التحقق مع تشكيل من الأقباط تخصص فى تنصير المسلمين بامبابة

تباشر النيابة الكلية بمحافظة الجيزة المصرية التحقيق مع تشكيل من الأقباط تخصيص فى تنصير المسلمين من أهالى امبابة مقابل تقديم مبالغ مالية لهم.

 

بدأت أحداث الواقعة المثيرة عندما تلقت هيئة الرقابة الإدارية بلاغا من مسئولى شركة مصر للتأمين أكدوا فيه إكتشافهم لواقعة تزوير فى بعض الأوراق تمثلت فى وجود بطاقة شخصية مزورة باسم مريم ابومسيحة وكذلك شهادة وفاة بنفس الاسم، وأنه تم التأمين على هذة الشخصية منذ ثلاثة أشهر، وأن هذه المستندات المزورة قدمت للشركة للحصول على قيمة تأمين قدره 600 ألف جنيه .

 

وعلى الفور قام رجال الرقابة الإدارية بتسجيل مكالمات المتهمة وزوجها كمال طوسون "صاحب شركة" بعد الحصول على أذن من النيابة العامة، حيث تبين أن مريم ابومسيحة ليس الاسم الاصلى للمتهمة وأن اسمها الحقيقى هو هند محمد، وأن المتهمة كانت قد تنصرت وتزوجت كمال طوسون بعد أن قام أحد المحامين الأقباط بتعريفهما.

 

ألقى القبض عليهما وتبين من خلال التحقيق معهما أن هناك تشكيلا من الأقباط يضم 13 فردا تخصص فى تنصير المسلمين بمنطقة إمبابة مقابل تقديم مبالغ مالية لهم، ألقى القبض على المتهمين وتمت أحالتهم إلى النيابة الكلية بالجيزة والتى تباشر التحقيق معهم .

م.ن.ق.و.ل

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

مزارع فى الحوامدية يزوج ابنته لثلاث اشخاص باسماء مختلفة

مواصلة لمسلسل زواج القاصرات بمحافظة السادس من أكتوبر، تمكنت أجهزة المباحث بإشراف اللواء أسامة المراسى مساعد الوزير لأمن 6 أكتوبر، من القبض على مزارع زوج ابنته ثلاث مرات بثلاثة أسماء مختلفة لسعوديين ومصرى، تم تحرير المحضر وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

وردت معلومات للواء أحمد عبد العال مدير مباحث 6 أكتوبر مفادها قيام "عيد.أ. ر، 66 سنة" بزواج ابنته "خ" إلى ثلاثة أشخاص بثلاثة أسماء مختلفة من أجل الحصول على المال.

 

التحريات الأولية لرجال المباحث أفادت أن المتهم استعان بأحد أصدقائه ويدعى "عبد الله.ع.ا، 26 سنة" مسجل خطر على التزوير فى المحررات الرسمية من أجل إبرام عقد زواج ابنته على العديد من الأثرياء العرب من أجل الحصول على مزيد من المال.

 

وأضافت التحريات أن المتهم زوج ابنته من ثرى عربى يدعى "محمد.ع.ع" مقابل مبلغ مالى كبير ثم سافرت معه إلى السعودية وأقامت عاما كاملا معه، ثم طلقها بعد ذلك لتعود مرة أخرى إلى مصر، إلا أن الثراء سيطر على عقل والدها مرة أخرى، فسرعان ما زوجها من ثرى عربى آخر مقابل 10 آلاف جنيه بعد نجاحه فى تزوير شهادة ميلاد لها باسم "سمرة"، وبالفعل سافرت إلى السعودية مرة أخرى مع زوجها الجديد "على.ع.أ" وأقامت معه عامين، أنجبت خلالهما طفلة، إلا أنها سرعان ما طلقت للمرة الثانية.

 

ثم زوجها للمرة الثالثة من مصرى وأثبت فى وثيقة الزواج على خلاف الحقيقة أنها مازالت بكرا لم يسبق لها الزواج، إلا أن الزوج الثالث اكتشف الحقيقة فأسرع إلى قسم شرطة الحوامدية وأبلغ عن الواقعة، فتم القبض على الفتاة ووالدها وصديقه وجارى العرض على النيابة

م.ن.ق..و.ل..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ضبط 1105 أنبوبة بوتاجاز قبل بيعها بالسوق السوداء

 

شنت الإدارة العامة لمباحث التموين بالقاهرة حملة ببعض قطاعات العاصمة لملاحقة موزعى أسطوانات البوتاجاز الذين يروجونها بأسعار تزيد عن أسعارها الحقيقية.

 

وأسفرت الحملة التى قادها اللواء سامى لطفى، مدير مباحث التموين، بناء على توجيهات اللواء فاروق لاشين، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، عن ضبط 26 موزع أسطوانات غاز، وبحوزتهم عدد 1105 أسطوانة غاز، شملت 775 أسطوانة صغيرة الحجم، و330 أسطوانة كبيرة قبل ترويجها على المواطنين بالسوق السوداء.

وتم القبض على كل من ابراهيم.ع63 سنة موزع اسطوانات بوتاجاز بمنطقة مدينة نصر وبحوزته 95 اسطوانه

وفى منطقة الوايلى تم القبض على قاسم ع 33سنة وبحوزته 70 اسطوانه

كما تم القبض على على ج 25 ينة أثناء ترويجة 100 أسطوانة غاز على مواطنين بمنطقة عين شمس وجارى اتخاذ الاجراءات القانونية

واحالتهم للنيابة لتتولى التحقيق..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

اليوم طعن""قوافل الاغاثة""

تنظر اليوم المحكمة الإدارية العليا، طعن قوافل الإغاثة على الحكم القاضى بعدم السماح للنشطاء والحقوقيين بتوصيل المساعدات للفلسطينيين.

 

يذكر أن محكمة القضاء الإدارى، قضت بوقف تنفيذ وإلغاء القرار الإدارى بعدم السماح لعدد من النشطاء والحقوقيين من توصيل بعض المساعدات والمعونات المقدمة من جهات عديدة إلى الشعب الفلسطينى بقطاع غزة.

 

فتقدمت الحكومة ممثلة فى هيئة قضايا الدولة بطعنها الحالى على الحكم أمام المحكمة الإدارية العليا، والمتداول بالجلسات.

 

حوادث اليوم السابع

تم تعديل بواسطه دفءُ الأٌنْــــــــسِ

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

نيابة قنا تبدأ التحقيق مع قاتل طفلتيه

بدأت نيابة قنا برئاسة محمد البرديسى رئيس النيابة، التحقيقات مع مزارع قام بقتل طفلتيه بنجع منصور بقرية الحميدات أمس.

واستمعت النيابة اليوم لأقوال زوجة المتهم التى أكدت عدم تواجدها بالمنزل وقت وقوع الجريمة، وأنها كانت تقدم واجب العزاء بذات الناحية، وأشارت إلى أن زوجها يتمتع بصحة جيدة وأنه كان يعانى من مرضى نفسى قبل الزواج.

وقررت النيابة استعجال تقرير الصفة التشريحية وطلب تحريات المباحث على وجه السرعة، وصرحت بدفن الجثتين وعرض المتهم على الطب النفسى لمعرفة ما إذا كان مصابا نفسيا من عدمه.

وترجع وقائع القضية عندما تلقى اللواء محمود جوهر مدير أمن قنا أمس إخطارا يفيد بقيام مزارع يدعى على حسن -52 عاما- بقتل طفلتيه شيماء- 3 أعوام -و علا -عام ونصف العام- بطعنهما عدة طعنات مستخدما سكينا.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

موضوع جميييييل حبيبتى

مع انى مش بحب اتابع الحاجات دى خااااااااااااااااااااالص

مع ان مهم ان الواحد يكون مطلع على كل شئ

 

 

ربنا معاكى يا سكر

وجزاك الله خيرا

ودمتى لنا عضوه نشيطه ومفيده ومهمه من اعضاء المنتدى

ربنا يكرمك ويوفقك ويحقق لك كل ما تتمنى

ويوفقك الى كل ما يحب ويرضاه يارب

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر
موضوع جميييييل حبيبتى

مع انى مش بحب اتابع الحاجات دى خااااااااااااااااااااالص

مع ان مهم ان الواحد يكون مطلع على كل شئ

ربنا معاكى يا سكر

وجزاك الله خيرا

ودمتى لنا عضوه نشيطه ومفيده ومهمه من اعضاء المنتدى

ربنا يكرمك ويوفقك ويحقق لك كل ما تتمنى

ويوفقك الى كل ما يحب ويرضاه يارب

 

اخيرا رجع البلسم زى ما ديما بقول لموضيعى

حياتى الحمد لله على سلامتك

اسفرتِ وانورتى

الموضوع نور بوجدك...

لكِ ارق تحياتى

لمرورك العطر ودعائك الجميل....

ولك انتِ بلا شك :)

تم تعديل بواسطه دفءُ الأٌنْــــــــسِ

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

تورط أصحاب محلات ذهب بالجمالية فى شراء ذهب مسروق

 

كشفت الإدارة العامة لمباحث القاهرة، عن لغز سرقة محل مصوغات ذهبية فى بنى سويف، والذى تبين أن 5 أشخاص وراء ارتكاب الواقعة، وبضبط اثنين منهم أثناء بيع جزء من المجوهرات بمنطقة السيدة زينب، اعترفا على شركائهما، والذين قاموا بتوزيع المسروقات التى بلغت 3 كيلو ذهب على عدد من أصحاب محلات الذهب بالجمالية.

 

تفاصيل الواقعة بدأت مع تلقى اللواء فاروق لاشين مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بلاغا من صاحب محل مجوهرات بالسيدة زينب، يفيد تواجد شخصين بالمحل ويعرضان عليه شراء كمية من المشغولات الذهبية بأسعار زهيدة لا تتناسب مع قيمتها الحقيقية.

 

وعلى الفور أمر اللواء إسماعيل الشاعر بتكوين فريق بحث لسرعة ضبط المتهمين، وبانتقال رجال المباحث بقيادة المقدم عبد الحميد محمد رئيس مباحث قسم السيدة زينب، إلى مكان الواقعة، وتم ضبط كل من "حسين.ح" (29 سنة عامل)، و"خالد.م" (35 سنة كهربائى)، وبحوزتهما عدد 3 خواتم ذهبية ومبلغ 3 آلاف جنيه.

 

وبمواجهتهما اعترفا بتحصلهم على المشغولات الذهبية من كل من "رامى.ق" (32 سنة خراط)، و"محمد.ن" )26 سنة عامل)، ومقيمان بمنطقة البساتين، وباستهدافهما فى مأمورية قادها اللواءان سامى سيدهم نائب مدير المباحث، وأمين عز الدين مدير المباحث الجنائية والتى أسفرت عن ضبطهما، ليعترفا على أن المضبوطات هى متحصلات سرقتهم لمحل مجوهرات "الفادى" بمنطقة الواسطى ببنى سويف بالاشتراك مع كل من "فتحى. م" (27 سنة سائق)، وشقيقه "مجدى" (24 سنة كهربائى)، و"عدى .إ" (28 سنة عاطل)، وجميعهم مقيمون ببنى سويف.

 

كما أكدوا فى اعترافاتهم على أنهم قاموا باستئجار سيارة ملاكى من معرض سيارات بالمعادى، واستخدموها فى ارتكاب جريمتهم، وذلك بعد أن قاموا بكسر الباب الخاص بمحل المجوهرات واستولوا من داخله على كمية من المشغولات وزنت 3 كيلو و600 جرام ذهب، والبالغ قيمتها 2 مليون جنيه.

 

ومن خلال التنسيق مع مديرية أمن بنى سويف تم استهداف باقى المتهمين فى مأمورية أسفرت عن ضبطهم، وبمواجهتهم أيدوا اعترافات شركائهم، وتم بإرشادهم ضبط السيارة المستخدمة فى ارتكاب جريمتهم، وأضافوا على أنهم قاموا بتوزيع المشغولات الذهبية على عدد 4 من أصحاب المحلات والورش الذهبية بمنطقة الجمالية بالاضافة إلى صاحبى محلات مصوغات بمنطقة السيدة زينب وشبرا.

 

ليتم استهداف أصحاب المحلات والورش المتهمين فى حملة أسفرت عن ضبطهم، وتبين أن اثنين من أصحاب المحلات بالجمالية قاموا بتسييح المشغولات الذهبية التى تحصلوا عليها من المتهمين، وتم ضبط 3 سبائك ذهبية لدى الآخرين قبل تسييحها.

 

وبعرض المضبوطات على السيدة "إيزيس.ل.ح" مالكة محل الفادى للمشغولات الذهبية تعرفت عليها واتهمتهم بالسرقة، وبعرض جميع المتهمين على النيابة، أمرت بحبسهم على ذمة التحقيق.

اليوم السابع

تم تعديل بواسطه دفءُ الأٌنْــــــــسِ

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

مصرع وإصابة 15 إثر سقوط سيارة من أعلى كوبرى أكتوبر بـ العباسية

07/02/2010

 

20100206225722_AccidentsPhoto2.jpg

نقل المصابين الى المستشفيات

 

لقى ستة أشخاص مصرعهم وأصيب 9 آخرون " السبت " إثر إنقلاب سيارة اجرة "ميكروباص" وسقوطها من أعلى كوبرى أكتوبر بمنطقة العباسية.

 

كانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغا بانقلاب سيارة رقم 154138 أجرة القاهرة " ميكروباص " من أعلى كوبرى أكتوبر فى الإتجاه القادم من الجيزة إلى مدينة نصر بمنطقة العباسية ووقوع ضحايا.

 

وانتقلت على الفور قيادات الإدارة العامة للمرور والإدارة العامة للحماية المدنية لمكان الحادث.

وتبين من خلال الفحص أنه أثناء سير السيارة أعلى الكوبرى وعند دخول قائد السيارة بإحدى المنحنيات لم يتمكن من السيطرة عليها نتيجة للسرعة الزائدة ما أدى إلى إصطدامه بسور الكوبرى وسقوطه من أعلاه بمنطقة العباسية .

 

وأسفر الحادث عن مصرع 6 أشخاص وإصابة 9 اخرين تم نقلهم الى المستشفيات لتلقى العلاج اللازم وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

 

 

 

المصدر : أ . ش . أ

تم تعديل بواسطه دفءُ الأٌنْــــــــسِ

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

استشهاد 4 فلسطينيين و إصابة 7 فى حادثين بـ غزة

 

 

20100206004601_AccidentsPhoto2.jpg

 

لقي 4 مواطنين فلسطينيين أمس الجمعة مصرعهم , فيما أصيب 3 آخرون في حادث طريق مروع وقع على شارع صلاح الدين بالقرب من وادي غزة وسط قطاع غزة , بينما أصيب 4 أشخاص آخرون فى حادث إنهيار سطح مسجد.

 

وقال د.معاوية حسنين مدير عام الإسعاف والطوارئ بوزارة الصحة الفلسطينية إن حادث طريق مروعا وقع بين سيارة مدنية من نوع وصهريج بترول أدى إلى مصرع أربعة مواطنين على الفور وإصابة ثلاثة آخرين.

 

وأوضح أنه تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.واصفا إصابتهم بالخطيرة , و أشار إلى أن ضحايا الحادث هم الشقيقان رياض و عبد الناصر خزيق و إبراهيم الغولة و ميسرة الشريحي , والمصابون هم رفيق شحادة أبو شدق ونجله أحمد -5 أعوام- وسمير الشريحي وإياد الحزين.

 

وأسفر الحادث الثانى عن إصابة أربعة فلسطينيين بجروح متوسطة جراء إنهيار جزء من سطح مبنى مسجد الهدى وهو تحت الإنشاء في منطقة يبنا برفح جنوب قطاع غزة

المصدر : نايل نيوز

تم تعديل بواسطه دفءُ الأٌنْــــــــسِ

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

محافظ الغربية ينفي شائعات حدوث بركان بـ"أبوحويلة"

07/02/2010

 

20100206225119_NewsPhoto2.jpg

 

بعد ارتفاع درجة حرارة الارض الى 75

 

أكد اللواء عبد الحميد الشناوى محافظ الغربية انه لاصحة على الاطلاق للشائعات التى انتشرت بالمحافظة عن احتمال ثورة بركان خامد بعد ان اكتشف الأهالى ارتفاع مفاجىء فى درجة حرارة الأرض فى منزلين بعزبة "أبوحويلة" التابعة لمركز السنطة.

 

وقال المحافظ السبت أن الامر بدأ منذ الاثنين الماضى حين اكتشفت احدى السيدات سخونة التربة فى منزلها ومنزل اخر مجاور فاسرع الأهالى للابلاغ وتم تشكيل لجنة هندسية من كلية العلوم بجامعة طنطا لبحث هذه الظاهرة، والتى ترجع إلي وجود ترجيحات بحدوث احتباس حراري في باطن الأرض نتيجة دفن كابلات كهربائية اوبئر قديمة للصرف الصحى "طرنشات" .

 

واضاف المحافظ -فى تصريحات لبرنامج البيت بيتك بالتلفزيون المصرى- ان التقرير النهائى سيكون بعد فحص اللجنة النهائى صباح الاحد.

 

وقد سيطرت أجواء الرعب والفزع علي أهالي عزبة "أبوحويلة" إثر حدوث ارتفاع ملحوظ في درجة حرارة سطح الأرض التي وصلت إلي 75 درجة مئوية داخل منزلين بالغربية، علاوة علي تصاعد الأبخرة والأدخنة من باطن الأرض لأسباب لاتزال مجهولة حتي الآن

 

 

المصدر : اخبار مصر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

شهاب ينفي دخول طائرات إسرائيلية لإنقاذ سياح من سيول سيناء

05/02/2010

 

20100205001031_NewsPhoto2.jpg

 

إثر مشادات كلامية بين النواب في مجلس الشعب

 

نفى الدكتور مفيد شهاب وزير الدولة للشئون القانونية والمجالس النيابية إدعاءات النائب سعد عبود بقيام طائرات وسيارات إسرائيلية بدخول سيناء خلال السيول التي تعرضت لها لإنقاذ إسرائيليين.

 

 

في الوقت نفسه، شهدت جلسة مجلس الشعب لمناقشة كارثة السيول مشادة كلامية حادة بين النائب نشأت القصاص "وطني" والنائب سعد عبود "مستقل" بشأن مزاعم الاخير حول الطائرات الإسرائيلية، واتهم القصاص النائب سعد عبود "بالكذب وبالتلفيق"، إلا ان القصاص اعتذر لعبود بعد إحالة نائب الوطني إلى التحقيق إزاء المخالفات التي قام بها أثناء جلسة المجلس.

وقال شهاب خلال الجلسة "إن هذا الكلام مرسل ولاسند له من الحقيقة، كما إنه ليس من المقبول توجيه إتهامات تمس سيادة الدولة أو تنال من كرامتها إلا بعد التحرى الدقيق عن صحتها، وإلا تحولت الأمور إلى الإثارة والتشكيك وتضليل الرأى العام."

وأكد أن مصر لا تقبل بأي حال أى إنتهاك لسيادتها سواء كان من خلال طائرة أو سيارة أو أفراد، وقال إنه ليس من المقبول إختلاق مثل هذه المزاعم التى تؤدى إلى البلبلة وتنجم عنها آثار خطيرة، مناشدا النواب ضرورة التأكد من صحة أية معلومة قبل الحديث عنها، وأضاف أنه على كل الأحوال فإن شعب مصر محصن ولم يعد يتأثر بهذه الأقوال الغير حقيقية.

العودة إلي أعلي إحالة "نائب سيناء" للتحقيقوخلال مناقشات المجلس، اتهم النائب حسن نشأت "وطنى" النائب سعد عبود "مستقل" بالكذب وإختلاق القصص، وقال إن هذه الأمور لم تحدث وأن الطائرات التى كانت فوق سيناء هى طائرات مصرية طراز "سى130" لإنقاذ أهالى المنطقة من السيول وتقديم المساعدات.[/b]

 

وأحال دكتور أحمد فتحى سرور رئيس مجلس الشعب خلال الجلسة النائب حسن نشأت القصاص "نائب سيناء" لمكتب المجلس للتحقيق معه، مما بدر منه تجاه النائب سعد عبود خلال الجلسة.

 

وكان القصاص قد إتهم النائب سعد عبود "بالكذب وبالتلفيق" وهى عبارات خارجة لايجوز النطق بها، وقال سرور "أنا رئيس للأغلبية والمعارضة ومن واجبى حماية الجميع داخل المجلس".

 

وعقب قرار إحالة نائب الوطني للتحقيق، قدم القصاص اعتذاره للنائب المستقل، ووافق المجلس الشعب على قبول إعتذاره.

 

المصدر : أ . ش . أ

تم تعديل بواسطه دفءُ الأٌنْــــــــسِ

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ضبط كمية من المواد المخدرة بالغربية

فى إطار الحملات الأمنية لمكافحة الظواهر الإجرامية والأسلحة النارية غير المرخصة والاتجار فى المواد المخدرة والمحكوم عليهم والهاربين ورفع الإشغالات عن الطريق العام، قام اللواء رمزى تعلب مدير أمن الغربية بتوجيه حملة مكبرة داخل مدن ومراكز المحافظة وتمكنت الحملة من ضبط كل من محمد رمضان إبراهيم "25 سنة" عاطل ومقيم بمحلة مرحوم مركز طنطا وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش ومحمد أحمد إبراهيم "35 سنة" فلاح ومقيم بقرية برما مركز طنطا وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش ومحمد رزق عبد الفتاح "24 سنة" عاطل وله معلومات متنوع مقيم ببندر قطور بحوزته فرد خرطوش و3 طلقات وياسر ممدوح شعبان "32 سنة" عاطل وله معلومات متنوع ومقيم بقرية دمنهور الوحش مركز زفتى وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش و4 طلقات، ووليد محمد على "26 سنة" عاطل له معلومات متنوع ومقيم بقرية كفر حجازى مركز المحلة بحوزته سلاح نارى فرد خرطوش.

 

كما تمكنت الحملة من ضبط جمال رمضان على "41 سنة" سائق مسجل شقى خطر مقيم بقرية كفر كالا الباب مركز السنطة وبحوزته 200 قرص مخدر، وياسر فاروق عبد الواحد "34 سنة" عاطل ومسجل شقى خطر مخدرات ومقيم بدائرة مركز كفر الزيات وبحوزته 120 قرص مخدر، وعادل محمد متولى "28 سنة" عاطل، وله معلومات متنوع مقيم بدائرة مركز زفتى وبحوزته 3 قطع حشيش تزن 70 جراما ومطواة ونبهان محمد عبد الرحمن "56 سنة" فلاح مسجل شقى خطر سرقات عامة مقيم بدائرة مركز زفتى وبحوزته 8 لفافات من مخدر الهيروين تزن 8 جرامات، وسمير أنور أبو الفتوح 32 سنة عاطل وله معلومات متنوع مقيم بثان المحلة وبحوزته 87 قرص مخدر، ونبيل إبراهيم محمد "33 سنة" جزار له معلومات متنوع مقيم بدائرة ثان طنطا وبحوزته لفافة هيروين زنة 80 جراما، وسمير صبرى أبو عمه "17 سنة" له معلومات متنوع مقيم بدائرة مركز كفر الزيات وبحوزته 15 قطعة من الحشيش، وكريم السيد نبوى له معلومات متنوع مقيم بدائرة أول طنطا وبحوزته قطعة من مخدر الحشيش زنة 50 جراما وهاتف محمول، وتامر محمد أبو سعدة "33 سنة" عاطل وله معلومات متنوع ومقيم بثان طنطا وبحوزته قطعه حشيش تزن ربع كيلو، واعترفوا بحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار وتم تحرير محاضر بالوقائع وتم عرضهم على النيابة العامة التى تولت التحقيق.

 

كما تم ضبط 33 قضية سلاح أبيض و30 قضية آداب و41 قضية تموينية و91 قضية مرافق عامة و3255 مخالفة مرورية و41 اشتباه جنائى و866 حبس و494 غرامة و139 مخالفة وبلغ إجمالى الأحكام 1518 وإجمالى المبالغ المحصلة 14362.

اليوم السابع

تم تعديل بواسطه دفءُ الأٌنْــــــــسِ

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

السجن المشدد 10 سنوات لقاتل طالب اسيوط

أصدرت اول أمس محكمة جنايات أسيوط حكماً بالسجن المشدد 10سنوات على شاب فى العقد الثانى من عمره فى القضية رقم 9483 جنايات القوصية لسنة 2008، بسبب قيامه بقتل طالب بالمعهد الدينى الأزهرى بقرية (بنى هلال) التابعة لمركز القوصية على خلفية نشوب مشاجرة بين ابن عمه والمجنى عليه.

 

كانت محكمة جنايات أسيوط الدائرة 3 برئاسة القاضى محمد جلال محمد، وعضوية القاضيين مكرم صلاح الدين قنديل، وعماد عبد الصمد قايد، وأمانة سر عبد المنصف إبراهيم، وخميس محمود، قضت أمس بالسجن المشدد 10سنوات على المدعو خالد مدحت فكرى، 22 سنة، حاصل على دبلوم، ومقيم بقرية (بنى هلال) بالقوصية، إثر قيامه بقتل ياسين عجمى أنور، 17 سنة، طالب بالمعهد الأزهرى، على خلفية نشوب مشاجرة بين المجنى عليه وابن عم الجانى بسبب أولوية الجلوس على المقعد الأمامى بأحد فصول المعهد، حيث قام الجانى بالتربص للمجنى عليه خارج سور المعهد، وقام بطعنه عدة طعنات نافذة فى الصدر أودت بحياته. وعليه أصدرت المحكمة حكمها السابق

 

اليوم السابع

تم تعديل بواسطه دفءُ الأٌنْــــــــسِ

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

مقتل طفلة واصابة 11 آخرين فى حوادث متفرقة بقنا

لقيت طفلة مصرعها اليوم وأصيب 11 آخرون بإصابات مختلفة فى 3 حوادث متفرقة بمحافظة قنا.

 

كان اللواء محمود جوهر مدير أمن قنا قد تلقى بلاغا بالحوادث، حيث أسفر الأول عن مصرع الطفلة صفية محمود متولى 10 سنوات صدمتها السيارة رقم "23974" ملاكى قنا وذلك أثناء لهوها أمام منزلهم بناحية رفاعة مركز فرشوط، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشقى فرشوط المركزى.

 

كما أسفر الحادث الثانى عن إصابة 4 أشخاص نتيجة تصادم السيارة رقم "20358" أجرة قنا قيادة أبو الوفا خليفة 28 عاما والسيارة رقم "9415" ملاكى قنا قيادة أحمد صدقى 22 عاما، فيما أسفر الثالث عن إصابة 7 أشخاص إثر تصادم توك توك قيادة فايز محمد 27 عاما والسيارة رقم "4391" أجرة قنا بالطريق الفرعى نقادة / الزوايدة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام ونقادة المركزى.. وتولت النيابة التحقيق

 

اليوم السابع .

تم تعديل بواسطه دفءُ الأٌنْــــــــسِ

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..