اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

"لوحة مفاتيح" مضادة للجراثيم

Recommended Posts

قدّمت شركة "Cleankeys" لوحة مفاتيح تتسم بسهولة تنظيفها من الميكروبات والجراثيم، فلوحات المفاتيح التقليدية تحتوي على العديد من الشقوق والأركان التي يمكن اعتبارها البيئة المناسبة لشتى أنواع البكتيريا والجراثيم، وهو ما عملت "Cleankeys" على تلافيه تماماً من لوحتها الرئيسية حيث أزالت بالفعل جميع الزوايا منها.

 

اللوحة منبسطة ومسطّحة تماماً كما أنها حساسة للمس، لذلك فكل ما على المستخدم أن يقوم به للتخلّص من الجراثيم أن يقوم بمسحها بقماش مطهر. يُذكر أن لوحة المفاتيح العادية تحتوي على 3295 جرثومة لكل بوصة مربعة، وإذا ما قام المستخدم بمسح اللوحة التقليدية بالقماش المطهر سيقضي فقط على 5% من الجراثيم، في حين أن مسح لوحة "Cleankeys" بالقماش المطهر سيقضي على 99% من الجراثيم.. ما يعني بقاء 33 جرثومة فقط في البوصة المربعة، وهو رقم مثير للاهتمام إذا ما علمت أن مقعد المرحاض العادي يحتوي على 49 جرثومة للبوصة المربعة.

 

انبساط سطح لوحة المفاتيح ودعمها للمس سيقلل من سرعة الكتابة لدى المستخدمين بنسبة 30% بالمقارنة باللوحات التقليدية -وفقاً لما أكدته الشركة. لوحة "Cleankeys" يمكن غسلها، ومزوّدة بلوحة تتبع مدمجة، وتتوافر بغطاء إما أن يكون بلاستيكياً أو زجاجياً بسعر 400 و450 دولار أمريكي على الترتيب.

 

 

نقلا عن

بص وطل

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انا سمعت عن كيبورد بتكييف

 

لكن أول مرة اسمع عن حكاية الجراثيم دى

 

اللى يعيش ياما يشوف

 

شكرا نودى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

×