اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

جاء الحق وزهق الباطل

Recommended Posts

جاء الحق وزهق الباطل

 

 

 

وضعت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة برئاسة رجل القانون المستشار سامر أبوالخير الحد الفاصل في واقعة لاعب الأهلي محمد بركات حول الاتهامات التي أطلقها البعض بإقدامه علي فعل مشين أساء لجماهير نادي الزمالك بعد إحرازه الهدف الثالث لفريقه في لقاء القمة ولعل قرار هذه اللجنة هو القول الفصل والذي لا يستطيع أحد أن يشكك في قدراتها.. وفي قراراتها..

وربما جاء البيان الذي أصدرته اللجنة عندما أعلنت أنها شاهدت لقطة فرح اللاعب وسعادته بإحراز الهدف يرفع يده وتحريك أصابعه لم يكن يقصد الإساءة إلي أحد.

ولعل جماهير نادي الزمالك وأعضاءه يهدأون ويفرحون بفريقهم ويهتمون أكثر بما هو قادم حيث تنتظرهم ثلاثة لقاءات مهمة مطالبين فيها بتحقيق الفوز وجمع نقاطها حتي يحافظ علي الترتيب الثاني الجيد الذي وصل إليه الفريق والذي يحسب للجميع بداية من الجهاز الفني واللاعبين إلي الجماهير.

وبالقطع فإن نادي الزمالك ملئ بالعقلاء والقادة الذين يستطيعون فرض السيطرة وتمييز الأمور خاصة أن اللجنتين المسابقات والانضباط لم تمسا مدربهم العميد حسام حسن وبرأت ساحته هو الآخر.

ولعل أسرة الزمالك تعيش الآن في نشوة أخري بعد أن نجح الجهاز الفني في إقناع مجموعة كبيرة من نجوم الفريق بالبقاء وعدم تفكير أي من هؤلاء الكبار في ترك النادي وعلي رأسهم يأتي النجم الأسمر شيكابالا والمدافع الأول محمود فتح الله وغيرهما من اللاعبين الذين يتمسكون بالبقاء مع الفانلة البيضاء بعد الظهور الحضاري والفني الذي ظهروا به في الأيام الأخيرة.

أما هؤلاء الذين يحملون مشاعل الهدم بإثارة الشائعات فإنهم أبداً لا يحبون الزمالك ولكنهم يريدون أن يزيدوا النار اشتعالاً ويتفرجوا عليها.. وهم الذين قال فيهم القرآن الكريم "قل جاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقاً".

وكان جميلاً من الأهلي عدم الانزلاق في هذه الأزمة ومحاولة الرد لقناعتهم تماماً ببراءة لاعبهم وصدق دفاعاته.. واهتموا بالمهمة الكبري التي أمامهم بعد أن سافروا بالأمس إلي ليبيا يحملون بعض المشاكل بسبب الإصابات التي كان من أهمها وآخرها إصابة الظهير الأيمن أحمد علي حيث بات الفريق بلا ظهير أيمن وبدأ الجهاز يعد شريف عبدالفضيل للقيام بالمهمة.

في الوقت الذي جاءت فيه الأنباء من ليبيا أن زعيم طرابلس وفارسها الأول نادي الاتحاد الليبي الذي أكمل السداسية المتتالية بالفوز ببطولة الدوري للمرة السادسة عشرة وهو في قمة نشوته وسعادته واستعداده حسب تصريحات مدربهم الصربي الذي أعلن عن استعداده تماماً لمواجهة الأهلي أملاً في الصعود إلي دوري المجموعات عن طريق البطل المصري.. إلي جانب ذلك الاهتمام الدبلوماسي الزائد في العاصمة المثلثة الخرطوم لاستقبال الدراويش عندما يحلون ضيوفاً علي أشقائهم في السودان استعداداً للمواجهة الشرسة الأخري أمام نادي الهلال الشقيق مع تأكيد الجميع في الجنوب علي أن الإسماعيلي سوف يحل أهلاً في قطره الجنوبي وبين أشقائه وأنهم في الهلال سوف يقدمون كل ما لديهم من إمكانيات لاستقبال وإقامة الشقيق المصري أملاً أن تكون المعاملة بالمثل في لقاء العودة وهو ما أكد عليه أيضاً المهندس نصر أبوالحسن رئيس النادي الإسماعيلي.

دعونا نعش في هذه الأجواء الطيبة وأربعة فرق مصرية تحاول اجتياز بوابة دور ال16 الذي يعد الطريق الأول إلي الدور النهائي للبطولتين بداية من دور الثمانية كل التوفيق لبتروجت وحرس الحدود اللذين يستعدان أيضاً لخوض منافسات الكونفدرالية مع شقيقيهما الأهلي والإسماعيلي ومبروك مقدماً للفرق الأربعة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

شكرا ع الخبر

جهد مشكوووووووور

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..