اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ديدو

5 آلاف شرطي لحماية الأهلي المصري في الجزائر

Recommended Posts

تجري السلطات الأمنية في مدينة تيزي أوزو الجزائرية ترتيبات أمنية مكثفة ومحكمة لتوفير كافة الإجراءات التنظيمية والتدابير الأمنية لحماية وفد نادي الأهلي المصري، خلال مباراته أمام شبيبة القبائل يوم الرابع عشر من أغسطس/آب الجاري، في الجولة الثالثة لدوري أبطال إفريقيا.

 

وتسعى السلطات الأمنية إلى الخروج بالمباراة إلى بر الأمان، حتى ترد الجميل للطرف المصري تجاه فريق القبائل خلال مباراة الإسماعيلي، فضلا عن إنجاح الحدث الكروي المهم، بعيدا عن الأزمات التي عرفها البلدان في الفترة الأخيرة، وذلك حسب ما ذكرت جريدة "النهار" الجزائرية.

 

وجاء ذلك في الوقت الذي كشفت فيه عدة تقارير مختلفة أن الجهات الأمنية في مدينة تيزي أوزو قررت تجنيد ما يفوق 5 آلاف عنصر شرطة لحماية الوفد المصري، وتأمين محيط إقامته بالمدينة وكذلك يوم المباراة.

 

وتعهد رئيس نادي شبيبة القبائل محند شريف حناشي -في أكثر من مناسبة- بتوفير أفضل استقبال لضيوف الجزائر، معتبرا أن المواجهات بين ناديه والأندية المصرية ظلت تطبعها العلاقات الجيدة على حد تعبيره.

 

على صعيد متصل، يواصل فريق شبيبة القبائل الجزائري، ثالث ترتيب الدوري المحلي، معسكره التحضيري استعدادا لملاقاة نظيره الأهلي المصري، على ملعب أول نوفمبر بمدينة تيزي أوزو.

 

ويسعى الجهاز الفني لفريق الشبيبة إلى إقامة مباراتين وديتين على الأقل، قبل مواجهة الأهلي، وذلك من أجل تعزيز القدرات البدنية للاعبيه.

 

ومن المرجح أن يلتقي، غدا مع نادي أمل الرغاية، من دوري الدرجة الثانية المحلي، على أن يستكمل تحضيراته بخوض مباراة ثانية قد تكون مع أحد أندية الجزائر العاصمة وهو اتحاد الحراش.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..