اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ديدو

كلام نهائي.. فابريجاس "مدفعجي" بأرسنال

Recommended Posts

أعلن الإسباني سيسك فابريجاس لاعب خط وسط أرسنال اليوم بقاءه في صفوف النادي الإنجليزي خلال الموسم الجديد، رافضا بذلك العروض المغرية وإصرار برشلونة الإسباني لضمه.

 

وقال دارين دين وكيل اللاعب أمام وسائل الإعلام "لم يتوصل أرسنال وبرشلونة لقرار بشأن اللاعب، والآن فابريجاس يسعى للتركيز مع فريقه الحالي استعدادا للموسم الجديد".

 

وتم الإعلان عن ذلك القرار بعد يوم واحد من عودة قائد فريق أرسنال إلى المران مع زملائه واصطفافه بجوارهم في أثناء التقاط الصورة الرسمية للفريق والخاصة بالموسم المقبل.

 

وبعدها صرح فابريجاس "في البداية أود الاعتذار من أنصار أرسنال لأنني لم أتوجه إليهم في وقت مبكر فيما يتعلق بمصيري مع الفريق؛ لأنني لم أكن على دراية بماذا يخبئ لي المستقبل إلى هذه اللحظة التي أتكلم فيها حاليا".

 

وأضاف "لا أستطيع أن أنكر بأن الانتقال إلى نادٍ مثل برشلونة لم يكن مثيرا بالنسبة إلي، قلة من اللاعبين يرفضون اللعب في النادي الكتالوني، إنه النادي الذي شهد انطلاقتي، وحيث يوجد أصدقائي وعائلتي وحيث حلمت دائما بالدفاع عن ألوانه".

 

وتابع "لقد أجريت محادثات عدة مع المدرب أرسين فينجر في الأشهر الأخيرة شخصيا وعبر الهاتف، وعلى الرغم من أن هذه المحادثات ستبقى سرية، فإن ما هو أكيد بأن برشلونة تقدم بعرضين للحصول على خدماتي".

 

كان برشلونة قد عرض 30 مليون يورو للحصول على خدمات فابريجاس الذي أعرب بدوره عن رغبته في العودة إلى بلاده، إلا أن إدارة أرسنال ترفض التفريط في اللاعب، فرفع برشلونة بدوره العرض إلى 42 مليونا، وهو ما لم يغير شيئا بعد إعلان اللاعب بقاءه.

 

يشار إلى أن فابريجاس، نشأ أصلا في النادي الكتالوني قبل أن يغادره وعمره 16 عاما للالتحاق بأرسنال، الذي لم يفز معه سوى بكأس الاتحاد الإنجليزي عام 2005.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..