اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ديدو

اخبار اللاعبين ..... والانتقلات بين الأندية

Recommended Posts

الزعيم يهدد التائب بإلغاء عقده بسبب العصبية

 

قرصت إدارة نادي الهلال السعودي على أذن صانع ألعاب فريقها النجم الليبي طارق التائب؛ عندما منحته الفرصة الأخيرة لتحسين سلوكه والابتعاد عن العصبية الزائدة التي لازمته في الآونة الأخيرة في التدريبات والمباريات الودية، رغم أن منافسات الموسم الرياضي لم تبدأ حتى الآن.

 

وشددت إدارة الزعيم خلال اجتماعها مع اللاعب على ضرورة الالتزام بالأخلاق الحميدة والانضباط، أو سيتم إلغاء عقده، وطي صفحته نهائيًا، وذلك حسبما ذكرت جريدة "الاقتصادية" السعودية يوم الأثنين.

 

أمام ذلك، تعهد التائب بأن يظهر بصورةٍ مغايرةٍ خلال منافسات الموسم المقبل، مع الابتعاد عن العصبية الزائدة التي قد تؤثر في مستواه وفريقه في آنٍ واحد، كما حدث في الموسم الماضي وتسبب في حرمان فريقه من خدماته في نزالاتٍ مهمة.

 

وكان التائب قد تلقى بطاقة حمراء بعد مرور 13 دقيقة من نزال فريقه الودي أمام الدرعية تأهبًا لمنافسات الموسم المقبل، إثر تلفظه على الحكم الذي أدار اللقاء، ما حدا الجهاز الإداري إلى تنبيهه بالابتعاد عن معارضة الحكام أو اللعب بعصبية زائدة.

 

على صعيدٍ آخر، استبعد مسؤولٌ هلالي الاستغناء عن خدمات المدافع فهد المفرج على غرار المدافع خالد العنقري الذي نسق من الفريق الأزرق بعد عودة البعثة الزرقاء من المعسكر الخارجي، وقال: "لا تفكر إدارة النادي أو الجهاز الفني بقيادة المدرب الروماني كوزمين أولاريو، في استبعاده حاليًا للحاجة إلى خدماته، وربما يتغير الأمر في المستقبل في حال وجود عددٍ كافٍ من اللاعبين في منطقة الدفاع".

 

وكانت إدارة الهلال السابقة برئاسة الأمير محمد بن فيصل قد جددت عقد المفرج لمدة عامين بدءًا من الموسم الحالي مقابل مليوني ريال، رغم المطالبات الجماهيرية المتكررة بتنسيقه وإبعاده عن الفريق الهلالي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

كواريزما ينضم إلى مورينيو في إنتر ميلان

أعلن نادي بورتو البرتغالي بأنه توصل إلى اتفاقٍ مع إنترميلان الإيطالي على صفقة انتقال جناحه الدولي ريكاردو كواريزما إلى صفوف الأخير، مشيرًا إلى أن لاعب الوسط البرتغالي بيلي سينتقل في الاتجاه المعاكس.

 

وأصدر بورتو بيانًا رسميًا جاء فيه: توصل نادي بورتو إلى اتفاق من أجل انتقال ريكاردو كواريزما إلى صفوف إنترميلان".

 

وتشير الصفقة إلى تسديد إنترميلان لمبلغ مقداره 18.6 مليون يورو على أن تتضمن انتقال لاعب الوسط البرتغالي إلى بورتو، علمًا بأن الأخير قدر انتقاله بنحو 6 ملايين يورو.

 

وأضاف متحدث باسم كواريزما: "سيتوجه كواريزما إلى مدينة ميلانو اليوم لإجراء الفحص الطبي الروتيني، ثم التوقيع".

 

وسبق لكواريزما أن خاض تجربة خارجية عندما دافع عن ألوان برشلونة موسم 2003-2004 قبل أن ينتقل إلى بورتو بعد أن بدأ مسيرته في سبورتسنغ لشبونة.

 

وسجل كواريزما 8 أهداف في الدوري البرتغالي الموسم الماضي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

البرتغالي تياجو يحبس رئيس يوفنتوس في "الحمام" هههههههههههههه

أقدم البرتغالي تياجو ميندز لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي على نوعٍ جديدٍ من الانتقام ضد رئييس النادي جيوفاني كوبولي، وقام بحبسه أكثر من ساعة، حتى أنقذه كابتن الفريق دل بييرو الذي كان موجودا بالصدفة، وأنقذه بعد أن سمع صوت طرقاتٍ كثيرةٍ على الباب.

 

قال جيجلي لشبكة "سكاي إيطاليا" الإخبارية إنه تعرض للحبس أكثر من ساعة داخل غرف تغيير ملابس اللاعبين، مؤكدا أن قائد الفريق اليساندرو دل بييرو وهو من سمع الطرق الذي قام به على الأبواب، وطلب منه أن يكسر الباب، إلا أن رئيس النادي رفض حتى لا يتعرض اللاعب للإصابة.

 

وقالت تقارير إن الخلافات بين بين تياجو ورئيس النادي هي ما دفعت اللاعب للإقدام على هذا الأمر نتيجة شعوره بالاكتئاب لخلافاته مع رئيس النادي وعدم اللعب في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وأحضر كوبولي أكثر من عرضٍ للاعب، أبرزها من إيفرتون الإنجليزي أو موناكو الفرنسي، إلا أن الاثنين لا يلعبان أيضا في البطولة، وهو الأمر الذي يحزن اللاعب كثيرا بابتعادده عن البطولة.

 

ولا يزال تياجو أحد أفرد الفريق الذي يعتمد عليه المدير الفني للفريق كلاوديو رانييري، لكن المدير الفني يؤكد دوما على أن اللاعب ربما يكون له رأي آخر، فلا أحد يعلم ماذا تخبئ الكرة الإيطالية، مضيفا أنه ربما ينتقل تياجو إلى أي نادٍ آخر بحلول منتصف الليلة التي تنتهي معها فترة الانتقالات الصيفية.

 

وليس تياجو في الحالة التي جاء بها حينما تعاقد مع اليوفي من ليون الفرنسي مقابل 13 مليون يورو في بداية الموسم الماضي، ولم يظهر مع الفريق سوى في 20 مباراة فقط، مما جعل اليوفي يرغب في بيعه لأعلى سعر يأتي له.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

مش هقدر غير إنى أقولك مجهود جبار ومن غيرك المنتدة الرياضى سيتم إغلاقه..

 

 

شكراً ديدو..

 

وكل سنة وإنت طيب..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

مش هقدر غير إنى أقولك مجهود جبار ومن غيرك المنتدى الرياضى سيتم إغلاقه..

 

 

شكراً ديدو..

 

وكل سنة وإنت طيب..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

شكرا على كلامك وعلى ذوقك ياشيتوس ياحبيبى , بجد واحشنى , يارب تكون بخير , وترجع تنور المنتدى تانى لاننا بجد مفتقدينك وانا شخصيا مفتقدك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

تيفيز في طريقه للانتقال الى ليفربول

 

 

سيكون مانشستر يونايتد عاجزا عن ردع مهاجمه الأرجنتيني كارلوس تيفيز من الانتقال الى غريمه ليفربول في حال قرر ذلك بنهاية الموسم.

 

وينتهي عقد الإعارة لموسمين الذي يربط تيفيز بمانشستر يونايتد بنهاية الموسم الحالي، وسيكون بعدها "الأباتشي" حرا بالانتقال الى أي فريق يريد، إلا اذا ضمه مانشستر الذي يملك الأفضلية لفعل ذلك بصورة نهائية، ولكن المشكلة تكمن في عدم رغبة النادي في دفع 25 الى 30 مليون يورو للاحتفاظ به.

 

وبرغم اهتمام نادي ريال مدريد الاسباني ونادي أي سي ميلان الايطالي بضم لاعب بوكا جونيورز وكورينثيانز البرازيلي السابق فإن اللاعب ابدى رغبة في البقاء في انجلترا.

 

وبحسب صحيفة "ذي صن" البريطانية فإن تيفيز يرغب بالانتقال الى ليفربول مع نهاية الموسم، وان الفريق الأحمر قد اجرى اتصالات مع كيا جورباتشيان الذي يملك عقد اللاعب املا بضمه.

 

غير ان عاملا اخر من شأنه ان يكون في صالح ليفربول وهو رغبة تيفيز في البقاء في انجلترا لأن ذلك سيمكن عائلته من البقاء في مقاطعة تشيشير حيث تمكث الان وتقول انها مستقرة.

 

ويعارض مانشستر يونايتد بشدة انتقال لاعبين من صفوفه الى ليفربول، وكان اخر مثال على ذلك منع المدرب الاسكتلندي اليكس فيرجوسون مدافعه الأرجنتيني جابريال هاينزه من الانتقال الى ليفربول، وانتقال الأخير الى ريال مدريد في نهاية المطاف.

 

بيد ان فيرجوسون لن يكون بوسعه فعل الكثير في حال قرر تيفيز (25 عاما) الانتقال الى ليفربول، وإن كان الأخير غير مدرك لعواقب هذا الأمر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

شكرا على المتابعة فى الموضوع نودى

 

عمالقة الأندية الأوروبية تطارد إبراهيموفيتش

 

 

يلح مسؤولو الأندية الكبيرة في أوروبا بالاتصال على هاتف وكيل أعمال المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لمعرفة إمكانية ضم نجم إنترميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل رغبة الملحة لتدعيم الصفوف لمواجهة الزيادة الهائلة في قوة المنافسات على صعيد البطولات المحلية والقارية.

 

وقال وكيل أعمال النجم السويدي مينو رايولا -في تصريحات لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية-: "لا أبالغ عندما أؤكد بأنني على اتصال مستمر مع مسؤولي أندية مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين، وريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، وجميع تلك الأسماء تعكس أن هناك أندية محدودة تستطع مجرد التفكير للدخول في مفاوضات للحصول على خدمات "إبرا".

 

ويمثل إبراهيموفيتش الملقب بـ"إبرا" قوة هجومية لفريق البرتغالي جوزيه مورينيو، إذ سجل خلال الموسم الحالي في مسابقة الدوري 21 هدفا ليكون الثاني في قائمة الهدافين، بفارق هدف عن مهاجم بولونيا ماركو دي فايو، ونجح اللاعب في حجز مكان أساس في تشكيله ناديه، سواء في عهد المدرب السابق روبرتو مانشيني، أو مورينيو، منذ قدومه من يوفنتوس قبل عامين مقابل 10.8 مليون يورو.

 

وعلق رايولا على مستقبل موكله قائلا: "كل ما أستطيع تأكيده هو أن إبراهيموفيتش باق مع إنترميلان، والسبب يتمثل في وجود عقد ما زال ساري المفعول، وبالنسبة للمفاوضات التي يجريها الإسباني فلورينت بيريز -المرشح لرئاسة ريال مدريد في الانتخابات المقبلة- فلن أعلق عليها؛ لأن على حدّ علمي لم يصبح بيريز رئيسا للنادي الملكي".

 

وحقق إبراهيموفيتش بطولتي الدوري الإيطالي مع إنتر ميلان، إلا أنه فشل في قيادة فريقه للعودة لمنصات التتويج في أبطال أوروبا، رغم أن مورينيو تولى تدريب النادي مع بداية الموسم من أجل تحقيق هذا الهدف، وفي حال بقاءه سيسعى مجددا لنيل اللقب الأوروبي.

 

ولعب المهاجم السويدي لأندية أياكس الهولندي (2001: 2004)، ويوفنتوس الإيطالي (2006: 2004)، إنترميلان (2006: إلى الآن).

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

دييجو ميليتو يوقع للإنتر الأسبوع المقبل

توصل الارجنتيني دييجو ميليتو، مهاجم جنوة الإيطالي، إلى اتفاق مع نادي إنترناسيونالي للتوقيع على عقد الانتقال الأسبوع المقبل لمدة ثلاثة مواسم.

 

وذكرت صحيفة "كورريري ديللو سبورت" الخميس أن وكيل أعمال اللاعب عقد اجتماعا مع مسئولي فريق إنترناسيونالي الإيطالي، حيث اتفق الجانبان على حصول اللاعب على راتب سنوي 3.6 مليون يورو، إضافة إلى مكافآت إضافية في حال تسجيل أهداف.

 

ويمكن تجديد العقد لعام آخر في حال فوز إنترناسيونالي ، متصدر الدوري، بلقب أوروبي أو محلي.

 

وكان ميليتو (29 عاما) قد انتقل إلى جنوة العام الماضي قادما من ريال سارجوزا الإسباني.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

جوركوف يوقع عقدا لمدة 4 سنوات مع بوردو

 

اعلن نادي بوردو متصدر بطولة الدوري الفرنسي الخميس ان لاعب وسطه الدولي المعار من ميلان الايطالي يوهان جوركوف وقع معه عقدا لمدة 4 سنوات.

 

واذاع النادي بيانا في موقعه على شبكة الانترنت جاء فيه: "يعلن بوردو واللاعب يوهان جوركوف عن سعادتهما بابلاغكم التوصل الى اتفاق يقضي بتوقيع الاخير عقدا سيدافع بموجبه عن الوان الفريق لمدة 4 سنوات".

 

وكان جوركوف (22 عاما) انضم الى صفوف ميلان عام 2006 قادما من رين لقاء مبلغ قدر في ذلك الحين ما بين 3 و5 ملايين يورو، ولعب لمدة موسمين في صفوف الفريق الايطالي قبل ان تتم اعارته لبوردو في يونيو عام 2008 ولمدة عام.

 

وكان بوردو الذي يملك بندا يسمح له بشراء جوركوف لقاء 4ر13 مليون يورو قبل 31 مايو وهو التاريخ المحدد لعودة اللاعب الى صفوف النادي الايطالي الذي حصل على 6ر1 مليون يورو لقاء اعارته للنادي الفرنسي هذا الموسم.

 

وكانت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الايطالية ذكرت الاربعاء ان مسؤولين اثنين رفيعي المستوى في نادي ميلان توجها الى فرنسا الاثنين الماضي لاقناع جوركوف بالعودة الى الفريق.

 

وسجل جوركوف مع بوردو 12 هدفا هذا الموسم واختاره زملاؤه في الدوري الفرنسي افضل لاعب لهذا الموسم.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

تشيلسي يعلن تمديد عقد بالاك حتى

 

2010

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي الثلاثاء عن تمديد عقد قائد المنتخب الألماني ونجم وسط الفريق مايكل بالاك ليمتد حتى يونيو 2010.

 

وانتقل بالاك (32 عاما) إلى صفوف تشيلسي في مايو 2006 قادما من فريق بايرن ميونيخ الألماني وتوج مع الفريق ببطولتي كأس إنجلترا وبطولة كارلينج.

 

وأشار اللاعب الألماني في تصريحات للموقع الرسمي لتشيلسي "إنني سعيد للغاية لبقائي عاما إضافيا في صفوف تشيلسي، حيث كانت آمل في البقاء هنا على الأقل حتى مونديال 2010".

 

وأعرب بالاك عن رغبته في بدء مرحلة جديدة مع تشيلسي الذي سيقوده المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بداية من أول يوليو القادم، خلفا للمدرب الهولندي جوس هيدينك.

 

واحتل تشيلسي المركز الثالث ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلف ليفربول ومانشستر يونايتد المتوج باللقب.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

مصادر إيطالية: كاكا في ريال مدريد مقابل 65 مليون يورو

 

أكدت وسائل الإعلام الإيطالية الثلاثاء انتقال البرازيلي ريكاردو كاكا صانع ألعاب ميلان الإيطالي إلى صفوف ريال مدريد الإسباني لمدة خمسة مواسم مقابل 65 مليون يورو.

 

وجاءت الأنباء بعد ساعات من بدء اجتماع فى مدريد بين أدريانو جالياني مدير عام ميلان، وإزيكسون فيريرا والد ووكيل أعمال كاكا مع فلورنتينو بيريز الرئيس الجديد لريال مدريد بغرض التفاوض لانتقال اللاعب.

 

ويعتبر كاكا (27 عاما) والفائز بجائزتي أفضل لاعب في العالم وأوروبا عام 2007 أولى الصفقات التي يبرمها بيريز والذي فرغ للتو من تقديم النتشيلى مانويل بيللجرينى كمدير فنى جديد للفريق

 

وكان بيريز قد كشف في مقابلة مطولة مع صحيفة "ماركا" الإسبانية الجمعة الماضي قبل توليه رئاسة الريال أن علاقته الطيبة بجالياني ستسهل من مهمة ضم كاكا.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

مورينيو: إبراهيموفيتش لن يرحل سوى بمقابل كبير ومهاجم من نفس مستواه

 

أكد المدير الفني لفريق إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي، جوزيه مورينيو، أن مهاجم الفريق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لن يرحل من النادي، وفي حالة رحيله سينتقل لفريق "محترم يستطيع مبادلته بلاعب في نفس مستواه" هذا بالإضافة إلى الاستفادة "من المقابل المادي الكبير".

 

وأشار مورينيو في تصريحات نشرتها الأربعاء جريدة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية إلى أنه يتمنى أن تسير المفاوضات حول إبراهيموفيتش في جو "ودي" وألا تصل في النهاية لاتفاق بشأن الاستغناء عنه.

 

وأضاف المدير الفني البرتغالي أنه لن يقبل ببيع إبراهيموفيتش مقابل مبادلته بلاعب عادي، مؤكدا أن النادي سيستفيد أيضا من مقابل مادي كبير نظير الاستغناء عنه.

 

وسبق لإبراهيموفيتش (27 عاما) والذي سجل 25 هدفا في الدوري هذا الموسم أن صرح في وقت سابق برغبته في الانتقال إلى إسبانيا.

 

وتناقلت وسائل الإعلام العالمية تقارير تشير إلى عزم برشلونة التنازل عن مهاجمه الكاميروني صامويل إيتو بجانب دفع مبلغ مالي مقابل ضم إبراهيموفيتش، وهو ما نفته مصادر من الجانبين لاحقا.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ريال مدريد يعرض 55 مليون يورو للتعاقد مع ريبيري

 

ذكرت صحيفة "اس" الاسبانية الاربعاء ان ريال مدريد وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم اعرب عن استعداده لدفع 55 ميلون يورو لقاء التعاقد مع الفرنسي الدولي فرانك ريبيري مهاجم بايرن ميونيخ وصيف بطل المانيا.

 

وكتبت الصحيفة التي لم تكشف مصدرها، "فرانك ريبيري سيلعب لريال مدريد وسيكون انتقاله ثالث اكبر صفقة تعاقد يسجلها رئيس النادي فلورنتينو بيريز هذا الصيف".

 

وبعد عدة اجتماعات بين النجم الفرنسي السابق زين الدين زيدان مستشار الرئيس وخورخي فالدانو المدير العالم للنادي قرر بيريز "العمل بجد" من اجل الحصول على خدمات ريبيري الذي يعتبره ثالث واخر صفقة استراتيجية ستتم لمصحلة فريقه.

 

وكان خورخي فالدانو اكد بعد ضم البرازيلي كاكا من ميلان الايطالي لقاء 65 يورو والبرتغالي كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد الانكليزي لقاء 93 مليون يورو "ان الفريق لا يزال ينقصه 4 او 5 لاعبين"، مشيرا في مقابلة نشرت الثلاثاء ان بايرن ميونيخ يطالب بملبغ خيالي لقاء التخلي عن ريبيري.

 

وقال فالدانو "كان هناك اهتمام (من قبل ريال) بريبيري في فترة ما، الا ان بايرن متمسك بموقفه المتشدد. لا يريدون بيعه ولهذا السبب يطالبون بمبلغ خيالي".

 

وكان رئيس بايرن ميونيخ كارل هاينز رومينغه اعلن الثلاثاء في تصريح نشرته صحيفة "بيلد" ان ناديه لا ينوي بيع ريبيري

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..