اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ديدو

أحبار الرياضة المصرية

Recommended Posts

مصر على رأس مجموعة في التصفيات النهائية للمونديال

 

أكد سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن مجلس الإدارة مستعد لدراسة موقف محمد زيدان لاعب المنتخب بشرط أن يطلب حسن شحاتة المدير الفني للفراعنة من المجلس استدعاء اللاعب للمنتخب من جديد، وذلك مثلما حدث مع محمود عبد الرازق "شيكابالا".

 

وقال زاهر إن زيدان الآن يعتبر في فترة راحة سلبية، وبالتالي سيكون من الصعب الاستعانة به، مؤكدا أنه (زاهر) سيتواجد من الآن مع المنتخب بشكل دائم ومستمر حتى مباراة مالاوي يوم الأحد المقبل في القاهرة لضمان تجاوز الموقف الحالي.

 

وكان زيدان مهاجم هامبورغ الألماني قد اعتذر عن الانضمام لتشكيلة "الفراعنة" التي تخوض التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2010 بداعي حصوله على راحة سلبية وخشيته من التعرض للإصابة، مما سبب مشاكل مع المدير الفني للمنتخب المصري والجماهير كذلك.

 

وأشار رئيس الاتحاد المصري إلى أن منتخب بلاده سيكون على رأس إحدى المجموعات الخمس في المرحلة الثانية من التصفيات حتى لو احتل المركز الثاني في مجموعته الحالية، التي تضم الكونغو الديمقراطية وجيبوتي ومالاوي.

 

ويمر بطل إفريقيا بموقف صعب؛ إذ يحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد ست نقاط متساويا مع مالاوي والكونغو اللتين تتساويان في رصيد النقاط وتتفوقان على "الفراعنة" في رصيد الأهداف.

 

وأضاف زاهر "عندما تحدثت مع محمد روراوه عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي "فيفا" اكتشفت أنه يتم اختيار رؤساء المجموعات عن طريق النقاط التي حصدها كل منتخب خلال مسيرته، ومنتخبنا له رصيد كبير يؤهله للوصول".

 

وخسرت مصر بهدف نظيف يوم السبت الماضي من مالاوي لتحتل المركز الثالث بعد مالاوي والكونغو بفارق الأهداف، وتصبح فرصة التأهل للتصفيات النهائية متساوية بين المنتخبات الثلاثة.

 

وفي السياق ذاته، حذر رئيس الاتحاد المصري الجماهير التي ستحضر مباراة مالاوي في استاد القاهرة يوم الأحد المقبل من الهتاف الجماعي ضد عصام الحضري حارس المنتخب، مؤكدا أنه ستكون هناك رقابة أمنية مشددة على الجماهير لمنعها من التلفظ بألفاظ خارجه ضد حارس الأهلي السابق تخرجه عن تركيزه، مثلما حدث في مباراة الكونغو الأولى ضمن التصفيات، والتي أقيمت في القاهرة وفازت بها مصر 2-1 بصعوبة.

 

يشار إلى أن الحضري سافر سرا إلى سويسرا وتعاقد مع نادي سيون السويسري وسط الموسم دون رغبة الأهلي، مما سبب مشكلة بالغة للأخير نظرا لارتباطاته المحلية والإفريقية، الأمر الذي ترك جرحا غائرا لدى الجماهير الأهلاوية الغفيرة تجاه أفضل حارس في القارة الإفريقية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

هولمان في طريقه لتدريب "الدراويش" وسط صراع إداري

 

عاد الهدوء إلى محافظة الإسماعيلية المصرية وناديها الأول الإسماعيلي بعد فتح باب الترشيح لمجلس إدارة النادي، وتم فتح الأبواب ودخول الأعضاء واستقرت الأوضاع بعد فترة عدم استقرار وتعيين وإقالة مجلسين مؤقتين لإدارة قلعة "الدراويش".

 

فقد أعلن كل من المهندس محمد رحيل والمهندس رأفت عبد العظيم خوضهما انتخابات الرئاسة في اليوم الأول لفتح باب الترشيح، كما تقدم خمسة أعضاء فقط هم أحمد مصطفى زايد ومجدي إبراهيم مجاهد وأحمد سعد الجندي وزكريا محمد غزال ومحسن علي جاد، حسبما ذكرت صحيفة "المساء" المصرية يوم الثلاثاء.

 

كانت مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية قد بدأت تلقي الطلبات في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، وهي المهمة المكلفة بها في ظل عدم وجود رئيس للنادي بعد الأحداث الساخنة التي شهدها النادي مؤخرا باستقالة المجلس المعين.

 

كانت الجهة الإدارية بالمحافظة قد قررت تجميد حسابات النادي وأوقفت التعامل مع أية شيكات بسبب عدم استقرار مجلس إدارة النادي المعين، وتهيئة الأجواء لعقد الانتخابات الشهر المقبل.

 

على الصعيد الفني، اقترب النادي من حسم ملف المدير الفني الجديد بعد أن تم التوصل إلى شبه اتفاق مع الألماني راينر هولمان المدير الفني الأسبق للأهلي المصري لتولي المهمة بعد مفاوضات مكثفة تمت طوال الأيام السابقة، وسيقوم هولمان بزيارة الإسماعيلية لوضع اللمسات الأخيرة على تفاصيل التعاقد، وفي حال التوصل إلى اتفاق نهائي سيتم توقيع العقد فورا.

 

يشار إلى أن هولمان قام بتدريب عدد من الأندية الخليجية أبرزها الوكرة القطري والوحدة والنصر الإماراتيين.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

عباس والحسيني وسليم أبرز المرشحين على مقعد الرئاسة في الزمالك

وصل عدد المرشحين لمقعد الرئاسة في انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك مع أخر أيام التقدم للترشح إلى سبعة مرشحين جاء على رأسهم السيد ممدوح عباس رئيس المجلس المعين.وذكر الموقع الرسمي للزمالك انه تم غلق باب الترشح سواء لمقعد الرئاسة أو في العضوية حيث وصل عدد المرشحين لمقعد الرئاسة إلى 7 مرشحين وهم السادة ممدوح عباس والمندوه الحسيني وإسماعيل سليم وعبد التواب خلف وخالد القوشى ومحمود خالد فتحي وناصر متولي حسنين.

 

وبذلك أصبح من المؤكد غياب المستشار مرتضى منصور الرئيس السابق للنادي عن الانتخابات هذه المرة بعد أن وافقت محكمة مجلس الدولة على طلب رد المحكمة من جانب نادي الزمالك ومجلس الرياضة في الطعن المقدم من مرتضى ضد قرارا شطب عضويته من النادي.

 

كما وصل عدد المرشحين في العضوية إلى 36 مرشحا حيث تنعقد الجمعية العمومية لاختيار المجلس يوم 24 يوليو المقبل وفى حالة عدم اكتمال النصاب القانوني ستجرى في اليوم التالي مباشرة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ويجان سيضم مهاجم منتخب كرواتيا بدلا من زكي

أشارت تقارير صحفية انجليزية إلى أن نادي ويجان اتليتيك الانجليزي يسعى لضم ايفان كلازنيتش مهاجم منتخب كرواتيا وفريق فيردر بريمن الألماني بدلا من عمرو زكي الذي شهد انتقاله لويجان تعثر من جانب نادي الزمالك.وقالت صحيفة "ذا بيبول" الانجليزية " تقدم بروس بعرض لضم كلازنيتش والذي انتهى عقده مع بريمن الألماني ويحق له الانتقال لأي نادي".

 

وأشار التقرير إلى أن انتقال كلازنيتش لويجان سيكون بدلا من انتقال زكي الذي شهدت صفقة ضمه من الزمالك تعثر كبير بسبب تمسك الفريق الأبيض باللاعب.

 

وشارك كلازنيتش – الذي دخل التاريخ بعد أن أصبح أول لاعب يخوض بطولة كبرى بعد عملية زراعة كلى – مع منتخب كرواتيا في مباراة بولندا في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية بكأس الأمم الأوروبية "يورو 2008" المقامة حاليا في النمسا وسويسرا.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

مواضيع هامة جداً ديدو..

 

طبعاً أتمنى أن تحل بسرعة مشكلة زيدان..

 

بس للأسف لم يترشح الدكتور كمال درويش رغم أنه الأصلح من وجهة نظرى..

 

وفعلاً خسارة كبيرة عدم إنتقال زكى لويجان..

 

وربنا يستر معانا فى مباراة ومالاوى..

 

شكراً جزيلاً ديدو..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بااااااااة فينك من زمان ياعم شيتوس بجد ليك وحشة ومفتقدينك ياحبيبى ومفتقدين ردودك ومواضيعك الجميلة يارب تكون بخير

 

:crying: الزمالك يقترب من التعاقد مع هولمان والإسماعيلي ينافسه

 

فجأة وبدون مقدمات أصبح الألماني راينر هولمان هو المنقذ للزمالك والإسماعيلي في نفس الوقت.. دخل مسؤولو الناديين في مفاوضات مكثفة معه لتولي تدريب أي منهما في الموسم المقبل، بعد استقالة الهولندي رود كرول من تدريب القلعة البيضاء وعماد سليمان من تدريب الإسماعيلي.

 

وإذا كنا قد تعودنا على صراع الأندية للتعاقد مع لاعبين، فإن الصراع هذه المرة بين الناديين الصديقين سيكون على المدرب هولمان الذي سيصل القاهرة في الثامنة والنصف مساء الجمعة ليبدأ الصراع على التعاقد معه.

 

كان مجلس إدارة الزمالك برئاسة ممدوح عباس قد أكد موافقته على التعاقد مع هولمان، واتفق أعضاء المجلس على أنه الأنسب لتدريب الفريق في الموسم المقبل، حيث علمنا أن الألماني وافق على حصوله على راتب شهري قدره 20 ألف يورو، ومن ثم فإن مطالبه ستكون متوافقة مع خزينة نادي الزمالك، بعد فشل المفاوضات مع الإيطالي ألبرتو زاكيروني لمطالبه المالية الباهظة التي وصلت إلى 70 ألف يورو شهريا.

 

وقال أحمد توفيق حافظ عضو مجلس إدارة نادي الزمالك إن تلك الصفقة اقتربت من الحسم بصورة كبيرة، خاصة وأن مطالبه المالية تتناسب مع خزينة النادي المالية.

 

وأضاف أن المدرب الألماني فور وصوله إلى القاهرة سيعقد جلسة مطولة مع مسؤولي الزمالك من أجل وضع النقاط على الحروف، والاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بإتمام التعاقد، مشيرا إلى أنه لا توجد أية مشاكل فيما يتعلق بهذا الجانب.

 

وأوضح حافظ أنه ليست هناك مشاكل مع الإسماعيلي بهذا الشأن، موضحا أن القلعة البيضاء لم تدخل في مفاوضات مع الألماني هولمان إلا بعد أن تعثرت مع الإسماعيلي، وأعلن مسؤولو "الدراويش" صرفهم النظر عن التعاقد معه، لكن تجديدهم لطلب التعاقد معه سيدفعنا إلى المنافسة معهم بأية طريقة للظفر به.

 

ومن ناحية أخرى، قال أحمد عباس وكيل أعمال الألماني هولمان إن إدارة الإسماعيلي الجديدة جددت المفاوضات معه، موضحا أن هولمان طلب منه عقد جلستين مع مسؤولي الناديين بعدها يتعاقد مع النادي الذي سيشعر تجاهه براحة نفسية.

 

واعترف عباس بأن المقابل المالي الذي عرضه الزمالك أكبر من العرض الذي قدمه مسؤولو الاسماعيلي، حيث عرض مسؤولو الدراويش 15 ألف يورو كراتب شهري نظير التعاقد مع هولمان.

 

وأشار عباس إلى أن هولمان على دراية كاملة بكل كبيرة وصغيرة بكرة القدم المصرية، وهو متابع لها منذ فترة، حيث يعرف جيدا أسماء لاعبي الناديين.

 

يذكر أن هولمان قد سبق له تدريب الأهلي المصري موسم 1995-1996، وقاد خلاله الفريق "الأحمر" إلى الجمع بين الدوري وكأس مصر، حيث توج بالدورى بعد الفوز على الزمالك بهدفين نظيفين في المباراة التي شهدت انسحاب فريق الزمالك لاعتراضه على الهدف الثاني الذي سجله حسام حسن قبل النهاية بأربع دقائق، فيما أحرز الكأس بعد الفوز في الدور النهائي على المنصورة بثلاثة أهداف لهدف، لكن المدرب الألماني رحل عن الأهلي بشكل مفاجئ و"هرب" في منتصف موسم 1996-1997 لتسند المهمة بشكل مؤقت إلى مساعده أحمد ماهر تمهيداً للتعاقد مع مواطنه الألماني راينر تسوبيل.

 

وانتقل هولمان بعد ذلك للتدريب في الخليج، وتولى تدريب أندية الكويت الكويتي والوحدة والنصر والشباب في الإمارات، قبل أن ينتقل إلى قطر في الموسم الماضي لتدريب فريق الوكرة، ومع ذلك لم يحقق أية إنجازات في تلك الأندية الخليجية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

آخر كلام: اعتزال "الثعلب" حازم إمام :crying:

 

تأكد -بشكل نهائي- اعتزال "الثعلب" حازم إمام قائد الزمالك المصري لكرة القدم، وسيتجه اللاعب الموهوب إلى المجال الإعلامي، وسط تقارير صحفية بأن وجهته ستكون نحو "الدرجة الثالثة".

 

وقال محمد حلمي المدرب العام للزمالك لموقع النادي الأبيض على الإنترنت يوم الجمعة، إنه عقد جلسة خاصة مع إمام، قبل أن يقرر قائد الفريق في النهاية الاعتزال بشكل نهائي متمنيا التوفيق لزملائه.

 

وابتعد إمام -33 عاما- عن التشكيلة الأساسية للزمالك في العامين الأخيرين، واستغل اللاعب فوز الزمالك بأول لقب منذ أربعة مواسم وهو كأس مصر، ليعلن الاعتزال، لكن موقف اللاعبين في هذه المباراة بارتداء قميص "لا للاعتزال" جعل اللاعب يعيد تفكيره في الابتعاد عن الكرة.

 

وتمسك لاعبو الزمالك بإمام –وهو لاعب من عائلة كروية زملكاوية خالصة؛ إذ إن والده هو حمادة إمام وجده هو يحيي إمام- في النهاية بقرار الاعتزال، لتنهال عليه العروض الإعلامية سواء من التلفزيون المصري أو قناة "موردن" الرياضية المصرية.

 

وقالت مجلة "الإذاعة والتلفزيون" إن المسؤولين عن برنامج "الدرجة الثالثة" اليومي الذي يذاع على القناة المصرية الأرضية والفضائية عرضوا على إمام أن يكون خليفة لحارس الأهلي السابق والإعلامي البارز أحمد شوبير.

 

وسينتقل شوبير -على الأرجح- بعد نهاية تعاقده مطلع الشهر المقبل إلى قناة "الحياة" المصرية، التي يقدم عليها برنامجا رياضيا في الوقت الحالي، لكنه سيتفرغ للعمل بها بسبب الحرية الأكبر والوقت المتاح أمامه.

 

وقال حلمي إن الزمالك سيقيم معسكرا في مدينة الإسكندرية بدلا من معسكر في بلد أوروبي كما جرت العادة، وأكد المدرب أنه باق في منصبه، ولن يترك الفريق كما قال بعد الفوز بكأس مصر.

 

ويبدو أن الألماني راينر هولمان هو الأقرب لتولي مهمة المدير الفني للزمالك، وربما يعلن الفريق الأبيض التعاقد بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

وعن صفقتي جونيو أغوغو والإيفواري سيري دي، قال حلمي في تصريحات لإذاعة "غول إف.إم" المصرية إنهما وقعا على تعاقد للانضمام للزمالك، لكنه لا يعلم ما سيحدث في الفترة المقبلة.

 

وأشارت تقارير صحفية إلى أن سيري دي انتقل إلى سيون السويسري الذي يضم الحارس المصري عصام الحضري، وذلك رغم حصول لاعب وسط وفاق سطيف الجزائري على مقدم تعاقد من الفريق الأبيض.

 

يخسارة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ويغان يبيع أغاهوا تمهيدا لضم زكي

أصبح عمرو زكي مهاجم المنتخب المصري على أعتاب الانتقال لفريق ويغان أثليتيك، بعد رحيل المهاجم النيجيري جوليوس أغاهوا يوم الجمعة عن النادي الإنجليزي.

 

وأعلن نادي ويغان أن أغاهوا انتقل في تعاقد يستمر لمدة ثلاث سنوات مع فريق قيصرة سبور التركي، وتقدم النادي بالشكر للمهاجم الإفريقي الذي انضم قادما من شاختار دونستيك الأوكراني في يناير/كانون الثاني الماضي.

 

ولم يذكر النادي الإنجليزي الجديد موقف زكي، لكن المؤكد أن مهاجم الزمالك سيسافر بعد نهاية مباراة مصر مع مالاوي يوم الأحد المقبل إلى إنجلترا؛ للخضوع للكشف الطبي تمهيدا لانتقاله على سبيل الإعارة.

 

وكان الزمالك قد وعد زكي بالموافقة على احترافه في الدوري الإنجليزي بعد نهاية كأس مصر، لكن اقتراب موعد انتخابات النادي الأبيض جعل ممدوح عباس رئيس النادي يتراجع عن قراره.

 

لكن "البلدوزر" تقدم بشكوى للاتحاد المصري، مطالبا بفسخ تعاقده بدعوى عدم الحصول على مستحقاته المالية في الوقت المحدد، قبل أن يسحبها منذ عدة أيام، دون الإعلان عن التفاصيل التي دفعته لذلك.

 

وقاد زكي الزمالك للفوز بكأس مصر، وهي أول بطولة للفريق في أربع سنوات، وربط عباس مؤخرا رحيل زكي بالتعاقد مع مهاجم بديل، لكن تعثر المفاوضات حتى الوقت الحالي مع الغاني جونيو أغوغو تسبب في تأخر موافقة الزمالك على رحيل لاعبه.

 

وأرسل ويغان فاكسا للزمالك منذ يومين أبدى فيه موافقته على المقابل المادي (1.5 مليون جنيه إسترليني) للحصول على خدمات زكي على سبيل الإعارة لمدة عام واحد، مع وجود شرط يسمح بضم اللاعب مقابل 4.5 ملايين جنيه إسترليني.

 

ومن المقرر أن تسفر الأيام القليلة المقبلة عن سفر زكي إلى إنجلترا، سواء كان ذلك بموافقة الزمالك، أو حتى من دونها.

 

وأشارت تقارير صحفية إلى أن ويغان قد يتعاقد مع الفرنسي جبريل سيسيه في حال فشل صفقة ضم مهاجم الزمالك.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بعثة الأهلى تصل ألمانيا.. وأبو تريكة ينضم للمعسكر

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى الى مطار دوسلدورف الألمانى ، وكان فى استقبالها مازن مرزوق مسئول الشركة المنظمة لمعسكر الفريق فى ألمانيا بالإضافة إلى بعض أفراد الجالية المصرية الموجودة هناك .وذكر بيان صادر عن النادى الأهلى مساء الجمعة ونقلته وكالة أنباء الشرق الأوسط أنه فور الوصول استقلت البعثة الأتوبيس الخاص بها متوجهة إلى مدينة جلزن كيرشن التى تبعد 40 كم عن دوسلدورف ونزلت البعثة فى أحد الفنادق الملاصقة لملاعب نادى شالكة الألمانى التى يؤدى عليها الأهلى تدريباته أثناء معسكره بألمانيا .

 

وانضم إلى البعثة كل من محمد أبو تريكة لاعب الفريق والدكتور إيهاب علي طبيب الأهلى قادمين من مدينة ميونيخ بعد عرض أبو تريكة على الخبير الألمانى إيمهوف ..

 

وسيقوم الدكتور إيهاب على السبت بعرض الرؤية الطبية على البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى لتحديد موعد بداية البرنامج التأهيلى الخاص باللاعب وعرض وجهة نظر الخبير الألمانى إيمهوف فى هذا الأمر .

 

وأكد الدكتور إيهاب على أن حالة أبو تريكة فى تحسن مستمر وأنه يسير بخطى جيدة نحو التخلص نهائيا من بعض الآلام التى يشكو منها فى الركبة .

 

وقد فضل حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم بعد الوصول إلى ألمانيا لعدم إرهاق اللاعبين بعد رحلة السفر التى زادت عن أربع ساعات وأربعين دقيقة ..

 

ويؤدى الأهلى السبت أول تدريباته فى ألمانيا فى إطار معسكره المقام هناك استعدادا للموسم الكروى الجديد .

 

ويصل السبت إلى ألمانيا مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى قادما من البرتغال بعد الأجازة التى حصل عليها هناك وذلك لقيادة الفريق فى معسكره الألمانى استعدادا للموسم الجديد .

 

وقد قام البدرى بالاتصال بجوزيه والتنسيق معه على كافة خطوات المعسكر منذ اللحظة الأولى لوصول البعثة إلى ألمانيا .. كما وضع البدرى أمام المدير الفنى صورة كاملة لما تم فى تدريبات الفريق التى سبقت سفر البعثة إلى ألمانيا .

 

وتخلف الثلاثى رمزى صالح وهانى العجيزى وأحمد على عن السفر مع الفريق إلى ألمانيا لتأخر بعض الإجراءات الخاصة بالتأشيرة لكل منهم .

 

وذكر بيان صادر عن النادى الأهلى بعد ظهر الجمعة أنه قد تأجل سفرهم لحين إنهاء هذه الإجراءات ، وتم الحجز لهم صباح يوم الثلاثاء المقبل للسفر إلى ألمانيا والمشاركة فى فترة الإعداد

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بوادر حرب نفسية بين حلمى وهولمان فى الزمالك

بدأت بوادر الحرب النفسية بين الألماني راينر هولمان المدير الفني الجديد لنادي الزمالك المصري ومحمد حلمي المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة للفريق، بعدما رفض الثاني فكرة تدخل الأول في تحديد ملامح وشكل معسكر الإعداد الافتتاحي للفريق والمقام بالإسكندرية، وذلك لضيق الوقت قبل مباراتي الأهلي في إفريقيا وكأس السوبر المحلية خلال شهر يوليو/تموز.

 

وقال حلمي في تصريحات ـ إن الوقت ضيق للغاية ولابد من توفير الاستقرار اللازم في برنامج الإعداد، خاصة وأن الفريق مقبل على مباراتين غاية في الأهمية أمام الأهلي في دوري الأبطال الإفريقي وكذلك السوبر المصري، مشيرا إلى أنه من الصعب الاستماع له في المعسكر الحالي بالإسكندرية على الأقل أو تغيير فكرة الإعداد.

 

وكان الزمالك تعاقد رسميا مع هولمان المدير الفني السابق للأهلي المصري والوحدة الإماراتي والوكرة القطري خلفا للهولندي رود كرول لمدة موسم واحد فقط قابلة للتجديد، وذلك خلال الجلسة التي جمعت المدرب بممدوح عباس رئيس النادي.

 

وصرح أحمد توفيق حافظ عضو مجلس إدارة الزمالك بأن الجلسة استغرقت ما يقرب من ثلاث ساعات كاملة تم خلالها وضع كافة الرتوش الخاصة بإتمام التعاقد، وشهدت الجلسة مرونة من الجانبين، ويتقاضى هولمان راتبا شهريا قدره 20 ألف يورو أي ما يعادل 31 ألف دولار، وهذا ما وافق عليه المدير الفني الجديد ليقوم بتوقيع العقد على الفور ويتوجه بعدها إلى معسكر الفريق بالإسكندرية، وبذلك تضيع فرص تعاقد الإسماعيلي مع هولمان.

 

تعود فكرة التعاقد مع هولمان عقب فشل مفاوضاته مع الإسماعيلي ليكثف مسؤولو الزمالك اتصالاتهم معه عن طريق أحمد عباس وكيل أعمال المدير الفني، وتم الاتفاق على أن يتولى المدرب الألماني مهمة تدريب الفريق لموسم واحد فقط.

 

وطلب هولمان مع بداية المفاوضات الحصول على مبلغ 25 ألف يورو شهريا، إلا أن مسؤولي الزمالك نجحوا في تقليص المقابل المالي إلى 20 ألف يورو شهريا بخلاف المكافآت التي سيحصل عليها في حالة الفوز بالدوري والكأس والبطولة الإفريقية.

 

محاولات رفض

 

 

وعلمنا أنه كان هناك اعتراض من قبل أحد أعضاء مجلس الإدارة على فكرة التعاقد مع هولمان لعدة أسباب أبرزها أنه أكثر عصبية، إلا أنه تم إخطاره بأن البرتغالي مانويل جوزيه متعصب بصورة كبيرة؛ لكنه مسيطر على لاعبيه وحقق معهم العديد من البطولات.

 

وجاء تناول هولمان للخمور كثاني الأسباب، ولكن تم إقناع العضو المعترض بأن الأجانب من عادتهم شرب الخمور، أما السبب الأخير فكان أن هولمان لم يسبق له العمل في أوروبا، واكتفى بالعمل في منطقة الشرق الأوسط، ومع ذلك تم إقناع هذا العضو بأن ذلك في صالح الزمالك؛ لأنه سيكون على دراية كاملة بطبيعة اللاعب في منطقة الشرق الأوسط.

 

وفور قيام هولمان بالتوقيع للزمالك، أكد أحمد عباس أن هولمان أبدى إعجابه بالخطة التي وضعها محمد حلمي المدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة، وأكد أنه سيبذل قصارى جهده لجلب البطولات مع القلعة البيضاء

تم تعديل بواسطه ديدو

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

مشكور يا ديدو على مجهودك الكبير

 

جزاك الله خيرا

****************

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

شكرا على المجهود الرائع

 

 

 

بدس

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

مجهود اكتر من رائع اخي الحبيب ديدو

و الاحسن من ده كله الحيادية لانك بتجيب اخبار

اكتر من نادي يعني مش متعصب لنادي معين

بصراحة اخبار رائعة ومنسّقة

شكرا اخي

:crying::angry: :angry: :angry: :angry:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

شكرا حبيبى عمرو دوام على ذوقك وكلامك الجميل ويارب نشوفك دايما فى المنتدى لانك بجد واحشنا

شكرا اختى بدس على مرورك وتقبلى تحياتى

اخى عبقرينو بجد روجعك للمنتدى كنا مستنينة لان بجد افتقدنا والمنتدى افتقدك فى الفترة اللى فاتت بس حمد الله على السلامة ودايما تمتعنا بمواضيعك وردودك الرائعة والممتعة

شكرا لكم جميعا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الزمالك بدأ التحرك لتخفيف عقوبة "شيكابالا"

 

بدأت التحركات على قدم وساق داخل جدران نادي الزمالك المصري من أجل إعفاء محمود عبد الرازق "شيكابالا" نجم الفريق من عقوبة الإيقاف التي فرضت عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والغرامة المالية الموقعة على اللاعب.

 

فتح مسئولو الزمالك خط اتصال مباشر مع المحامي الإيطالي مازيلي، وأيضاً مع المحكمة الرياضية الدولية للتأكد من صحة الأنباء التي ترددت عن إصدار المحكمة قراراً بإيقاف الدولي المصري لمدة ستة شهور وغرامة مالية تقدر بمليون يورو.

 

كان الزمالك قد تقدم بإلتماس سابق لتخفيف العقوبة عن "شيكابالا" إثر انتقاله إلى الزمالك قادماً من نادي باوك اليوناني، إلا أن الأنباء التي ترددت تشير إلى رفض المحكمة للالتماس وتوقيع العقوبات المذكورة.

 

وفي حال إيقاف "شيكابالا" سيخسر الزمالك جهود لاعبه في مباراته المرتقبة أمام منافسه التقليدي الأهلي في بطولة أولى مباريات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا يوم 20 يوليو/ تموز المقبل والسوبر المصري وأيضاً باقي مباريات دوري أبطال إفريقيا والنصف الأول من الدوري المحلي.

 

وفي السياق ذاته، قال أحمد توفيق حافظ عضو مجلس إدارة الزمالك أن مجلس الإدارة بإمكانه تسديد الغرامة المالية المفروضة على "شيكابالا" بشرط قبول المحكمة الرياضية الالتماس المقدم من مسئولي النادي برفع عقوبة الإيقاف عن اللاعب، خاصة وأنه يعتبر من الأعمدة الأساسية في صفوف القلعة البيضاء.

 

من ناحية أخرى، اشتعلت المعركة الانتخابية داخل القلعة البيضاء، واستغل منافسو ممدوح عباس الرئيس الحالي الفشل الذريع في إتمام الصفقات بداية من التعاقد مع الإيطالي ألبرتو زاكيروني ومرورا بالإيفواري جوفيري سيردي، ورفض الغاني جونيور أجوجو الانضمام للفريق وأخيرا قضية "شيكابالا" للهجوم عليه والتقليل من فرصته في الفوز.

 

وقد أعلن الثنائي المندوه الحسيني والدكتور إسماعيل سليم منافسو عباس على مقعد الرئاسة، أن ما يجري داخل نادي الزمالك هو أبسط دليل على حال التخبط الذي يعيشه النادي تحت الحكم العباسي، حيث أعلنا أن الحالة الإدارية في الزمالك بحاجة إلى تعديل فوري وأستغل كل منهما الموقف وتغنى بإنجازاته لأعضاء الجمعية العمومية.

 

فقال الحسيني "إن الفترة المقبلة صعبة على فريق الكرة في ظل الأزمات والمشاكل التي يتعرض لها الفريق مؤخرا"، في حين أكد سليم أن الصفقات التي أبرمها الزمالك إبان توليه منصب نائب رئيس النادي في الفترة من 1997 وحتى 2001 من إنجازات وصفقات كروية أعادت الزمالك إلي الصورة مرة أخري ونجح الفريق في حصد الألقاب المختلفة، أما الآن فتغير الحال كثيرا".

 

وبعيدا عن الشئون الداخلية للزمالك، أعلنت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" تولي البينيني كوفي كودجا إدارة لقاء الأهلي والزمالك في أول لقاءات دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

خلافات نصراوية تهدد صفقة عبد ربه بالفشل

باتت صفقة انتقال الدولي المصري لاعب وسط نادي الإسماعيلي حسني عبد ربه إلى صفوف النصر السعودي مهددة بالفشل، بعدما قلصت إدارة العالمي القيمة المالية التي رصدتها للتعاقد مع اللاعبين المحليين والأجانب إلى 19 مليون ريال.

 

كما رفضت إدارة النصر -حسبما ذكرت جريدة "عكاظ" السعودية يوم الخميس- توقيع رئيس اللجنة الرباعية الأمير فيصل بن تركي بن ناصر عقدا لمدة 3 سنوات مع عبد ربه، مصرة على ألا تتجاوز مدة العقد العام الواحد.

 

ورأت إدارة العالمي عدم وجود ضرورة للتوقيع مع عبد ربه لمدة ثلاث سنوات مقابل 4 ملايين يورو، في الوقت الذي تمسكت اللجنة الرباعية بالتوقيع لهذه المدة، خصوصا أنها فاوضت إدارة الإسماعيلي عليها.

 

وكان قرار إدارة النصر بتقليص القيمة المالية التي رصدتها للتعاقد الجديدة ردا على تمسك اللجنة الرباعية بالتوقيع مع عبد ربه بهذه القيمة المبالغ فيها، وهو ما وضع اللجنة في حرج شديد ولا سيما أن المبلغ المرصود اقتطعت منه قيمة تجديد عقود اللاعبين سعد الحارثي وعبد الرحمن البيشي ومحمد الشهراني وحمد الصقور، ويوسف الموينع القادم من نادي الشباب.

 

وبهذا القرار لم يتبقَ من القيمة المالية للتعاقدات الجديدة سوى أقل من تسعة ملايين ريال يضاف إليها دعم الشرف، وهو ما يعد مبلغا زهيدا في ظل العرض المغري الذي قدمه النصر لضم عبد ربه.

 

وكان النصر قد تقدم بعرض لضم عبد ربه لمدة ثلاثة مواسم مقابل 4 ملايين يورو (حوالي 23 مليون ريال سعودي)، أي ما يفوق القيمة الإجمالية للمبلغ الذي رصدته إدارة العالمي للتعاقد مع لاعبين جدد.

 

ولن تخفف مبادرة أعضاء الشرف النصراويين بدعم الصفقات الجديدة في حال أهميتها للفريق من المشكلة، خاصة أن المبلغ المطلوب في صفقة عبد ربه كبير جدا.

 

ويهدد الخلاف بين إدارة النصر واللجنة الرباعية إتمام الصفقة بالفشل، على الرغم من الخطوات الواسعة التي اتخذت باتجاه حسمها لمصلحة النصر الذي رأى كثير من متابعيه أن عبد ربه سيشكل إضافة مهمة جدا لقوته في الموسم المقبل.

 

وينتظر أن تلقي هذه المعضلة بظلالها على عمل اللجنة الرباعية التي كشفت المصادر أنها ستصدر بيانا ربما سيكون الأخير لعملها الذي استمر سنتين.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

مصدر مسئول: حسين على ينضم للزمالك

قال مصدر مسئول داخل مجلس إدارة نادي الزمالك أن النادي نجح في إنهاء صفقة ضم لاعب خط وسط بتروجيت حسين على لصفوف الفريق الأبيض.وقال المصدر " الزمالك توصل لاتفاق نهائي مع حسين على ونادي بتروجيت يقضي بانضمام اللاعب للفريق مع بداية الموسم المقبل".

 

وأضاف المصدر الذي رفض الإفصاح عن اسمه " على الرغم من أن اللاعب أبدى رغبة شديدة في الانضمام للزمالك إلا انه واجه ضغوط شديدة من جانب أحد المسئولين الفنين في بتروجيت - المعروف بانتمائه للأهلي - من أجل الانضمام للفريق الأحمر".

 

يذكر أن الأهلي كان يسعى لضم حسين علي حيث أكد المهندس عدلي القيعي في تصريح قال أن الأهلي دخل في مفاوضات قوية لضم اللاعب ، إلا أن رغبة حسين على في الانضمام للزمالك - والتي كشف عنها في اتصال سابق - كان لها عامل في حسم الصفقة – بحسب تصريح المسئول الزملكاوي.

 

 

بصراحة انا مش متأكد ياجماعة من الموضوع دة اوى بس ان شاء الله هعرف وأقولكم

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ايه يا عم المواضيع الجميلة دي

ده انت مكسر الدنيا

بصراحة مجهود اكتر من رائع

كفاية انك شايل المنتدي الرياضي علي اكتافك

ربنا يخليك للمنتدي

و متحرمناش من مشاركاتك في اقسام المنتدي التانية

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بشكرك جدا اخى عبقرينو على كلامك وعلى ذوقك ومشاركاتك فى المنتدى الرياضى اللى منور بوجود

شكرا مرة اخرى عبقرينو وتقبل تحياتى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الافريقي يواجه الزمالك وديا استعدادا لكأس الاتحاد الافريقي

قال النادي الافريقي بطل الدوري التونسي الاول لكرة القدم اليوم الجمعة أنه سيخوض مباراة ودية امام الزمالك المصري في السادس من يوليو تموز المقبل على استاد المنزه. وقال الافريقي في موقعه على الانترنت "سيخوض الفريق مباراة ودية ضد الزمالك المصري في السادس من يوليو المقبل في اطار الاستعدادات لمواجهة جوليبا المالي بالدور الرابع بكأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم يوم 13 يوليو على استاد المنزه."

 

وتأتي المباراة ايضا في اطار احتفالات الفريق بفوزه بلقب دوري التونسي لأول منذ عام 1996.

 

كما يخوض الافريقي مباراتين وديتين مع المريخ السوداني بعد غد الأحد والصفاقسي التونسي في الثاني من يوليو تموز المقبل خلال المعسكر التدريبي الذي يقيمه بمدينة عين دراهم شمال غرب تونس.

 

ويسعى الافريقي الذي احرز بطولة الدوري بعد منافسة قوية مع النجم الساحلي للاستعداد جيدا للموسم المقبل في محاولة للحفاظ على لقبه والمنافسة بجدية على لقب كأس الاتحاد الافريق

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

منتخب مصر للشباب يستعد للقاء زيمبابوي في تصفيات افريقيا

 

يستعد منتخب مصر للشباب للقاء زيمبابوي في مباراة الذهاب بالتصفيات المؤهلة لكأس الامم الافريقية لهذه الفئة لكرة القدم والتي تقام في رواندا في يناير كانون الثاني المقبل. وستقام المباراة على استاد الكلية الحربية غدا الاحد.

 

قال ربيع ياسين المدرب العام لمنتخب مصر ان التشيكي ميروسلاف سكوب المدير الفني للمنتخب سيضع في التدريب الختامي غدا السبت اللمسات النهائية على تشكيل المباراة المرتقبة.

 

واضاف ياسين لرويترز اليوم الجمعة "طالبنا اللاعبين باستغلال الفرص واحراز المزيد من الاهداف لتحقيق فوز مريح قبل التوجه الى زيمبابوي لاداء مباراة العودة."

 

وفي الاسبوع الماضي فاز منتخب مصر ببطولة دورة شمال افريقيا لمنتخبات الشباب التي اقيمت في المغرب.

 

وتضم القائمة المرشحة لمباراة زيمبابوي كلا من محمد ابو جبل ومحمد مختار وعلي لطفي في حراسة المرمى واحمد سعيد واحمد عز الرجال وحمدي السعيد وسيد حسن ومعاذ حناوي في خط الدفاع وشهاب محمد ومحمد توبة ومصطفى جلال واحمد مجدي واحمد شكري وهشام محمد في الوسط واحمد حسني وحسام فرحات ومراون محمد في الهجوم.

 

وقرر اتحاد الكرة فتح ابواب استاد الكلية الحربية يوم الاحد بالمجان لتشجيع الجماهير على مساندة المنتخب.

 

وتقام مباراة العودة في 13 يوليو تموز المقبل.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

البلدورز "يخلع" الزمالك.. وأمير يرفض العودة

تضاعفت رغبة عمرو زكي مهاجم المنتخب المصري لكرة القدم ونادي الزمالك، في خوض تجربة الاحتراف الأوروبي وتحديدا في نادي ويجان الإنجليزي، رافضا جميع الإغراءات المقدمة إليه من قبل مجلس الإدارة برئاسة ممدوح عباس بشأن عدوله عن قرار الاحتراف، كما أنه رفض فكرة الانسحاب عن تقديم شكواه ضد ناديه لدى اتحاد الكرة.

 

وتعقد الشؤون القانونية باتحاد الكرة المصرى الأحد اجتماعا لمناقشة الشكوى المقدمة من مهاجم الزمالك الدولى ضد ناديه، مطالبا بفسخ تعاقده لعدم حصوله على مستحقاته لدى النادى، وكذلك الرد المقدم من مسؤولى النادي على شكوى اللاعب، والذين نفوا خلاله وجود أية مستحقات للاعب لدى النادى باستثناء مبلغ 2386 جنيهاً فقط.

 

أكد عمرو زكي عدم حصوله على الدفعة الثالثة من مستحقاته عن الموسم الماضي؛ لرفضه استلام الشيك الخاص به بعد الخصومات التى وقعت عليه حينها بقيمة 144 ألف جنيه من مستحقاته البالغة 188 ألفا، بعد أن طالب بإثبات الرفض واستشهد بوليد بدر إداري الفريق لتأكيد كلامه.

 

ولم يحصل زكي من الزمالك طوال الموسم الماضي، طبقا للأوراق الرسمية، وحسب تأكيد مسؤولي الزمالك في المذكرة التي تم تقديمها لاتحاد الكرة، إلا على 323 ألف جنيه فقط، في حين ينص عقده مع الزمالك على حصوله على 940 ألف جنيه تصل لـ720 ألف جنيه بعد خصم الضرائب.

 

وكان البلدوزر قد تقدم تسعة مراكز في قائمة هدافي العالم، بعدما رفع رصيده من الأهداف الدولية إلى تسعة أهداف، ليتقدم للمركز الثالث في القائمة التي تصدر شهريا عن الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء (IFFHS)، وجاء تقدم زكي في القائمة بعدما سجل هدفين دوليين في شهر يونيو/حزيران بقميص منتخب مصر في مرمى كل من الكونغو الديمقراطية وجيبوتي في تصفيات كأس العالم.

 

على جانب آخر أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة عباس في بيان له أنه لا صحة للأنباء التي ترددت مؤخرا حول إيقاف شيكابالا بناء على قرار المحكمة الرياضية التابعة للاتحاد، وأن من حقه المشاركة مع ناديه في مباراتي الأهلي بدوري الأبطال الإفريقي وكذلك السوبر المصري.

 

وأقر نادي الزمالك العقوبة التي وقعت على لاعبه محمود عبد الرازق (شيكابالا) من قبل المحكمة الرياضية الدولية.

 

وفي نفس البيان أكد النادي الأبيض أنه وقع عقدا رسميا مع أمير عزمي مجاهد في حضور الدكتور يحيى مصطفى كمال حلمي أمين الصندوق، نافيا أن يكون الأخير قد تلقى أية عروض من أندية أوروبية لشراء اللاعب.

 

كما نفى أن يكون اللاعب قد تقدم بطلب لفسخ عقده مع الفريق للاحتراف في نادي أوفتاش التركي، وأنه يطالب اللاعب بضرورة العودة والاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بفسخ العقد المبرم بين الطرفين.

 

من جانبه قال أمير عزمي مجاهد في تصريح خاص إنه متمسك بقراره، موضحا أنه سيتوجه الأسبوع المقبل إلى ناديه الجديد أوفتاش للانضمام في معسكر الأعداد الخاص بفريقه، موضحا أنه لا يعنيه من قريب أو بعيد أي بيان يصدره نادي الزمالك ضده.

 

أضاف أنه لم يتقاضى أي "مليم" من الزمالك؛ لذا فإنه اتخذ قرار الرحيل بعد تقدمه باعتذار رسمي لمجلس إدارة الزمالك.

 

ويبدو أن ممدوح عباس رئيس النادي يتبع هذا الأسلوب ضد عزمي مجاهد المرشح للعضوية، ليكون أمير ضحية الانتخابات بين والده وعباس رئيس النادي الحالي.

تم تعديل بواسطه ديدو

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

اتحاد جدة يضم زيدان المصري

أعلن مدير الكرة بنادي الاتحاد السعودي حامد البلوي أن ناديه وقع عقدا مبدئيا مع لاعب المنتخب المصري محمد زيدان؛ لتدعيم خط هجوم الفريق في الموسم المقبل.

 

وقال البلوى -حسبما ذكرت جريدة "عكاظ" السعودية يوم السبت- إنه ستتم المصادقة على هذا العقد فور وصول زيدان إلى جدة وخضوعه لكشف طبي، ومن ثم يوقع عقدا رسميا نهائيا مع النادي لمدة موسم رياضي مقابل مبلغ مالي يقترب من العشرة ملايين ريال.

 

ومن المنتظر أن يصل زيدان يوم غدا الأحد إلى جدة على أن يلتقي بالإدارة لمناقشة تفاصيل العقد قبل أن يجري الكشف الطبي، ومن ثم يوقع رسميا.

 

من جانبه، أكد زيدان -في مقابلة تلفزيونية مع إحدى القنوات المصرية- صحة مفاوضات الاتحاد له، قائلا "رغم أن هناك مفاوضات من نادي فولام الإنجليزي إلا أن العرض الاتحادي يظل الأقوى".

 

وتابع زيدان "إنني متلهف بشكل كبير للعب في السعودية، خصوصا مع فريق الاتحاد صاحب الشعبية الكبيرة جدا سواء في السعودية أو هنا في مصر، فكل الجماهير المصرية تعرف من هو اتحاد جدة".

 

وأوضح اللاعب الدولي المصري أن المفاوضات وصلت لمرحلة متقدمة جدا، ويبقى فقط بعض البنود بين نادي هامبورغ الألماني ونادي الاتحاد، مشيرا إلى أنه من المتوقع أن تنتهي في غضون اليومين القادمين.

 

من جهته، بدأ الجهاز الإداري في فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، الاتصال بلاعبي الفريق ومخاطبتهم استعدادا للعودة للتدريبات بداية الشهر المقبل، وذلك في بداية الاستعداد الفعلي للمسابقات المقبلة، حيث سيكون هناك برنامج على فترتين، الأولى منه في جدة لمدة أسبوعين، والأخرى عبارة عن معسكر في سويسرا لمدة 20 يوما.

 

على صعيد آخر، تغادر بعثة فريق الاتحاد الأولمبي لكرة القدم، فجر غد إلى بيونس أيرس الأرجنتينية برئاسة حسن خليفة مساعد مدرب الفريق لإقامة معسكر هناك لمدة 22 يوما تبدأ من يوم الأحد 29 يونيو/حزيران الجاري وحتى العشرين من شهر يوليو/تموز القادم، وذلك بطلب من الأرجنتيني كالديرون مدرب الاتحاد، وذلك لصقل المواهب الشابة في الفريق، والذي في ضوئه سيتم اختيار مجموعة منهم للفريق الأول، حيث سيؤدي لاعبو أولمبي الاتحاد تدريباتهم الأخيرة الليلة على ملعب النادي قبل المغادرة إلى الأرجنتين.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

شكراً يا ديدو على المعلومات المهمة ..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

شكرا حبيبى العارف على مرورك الجميل

اوساسونا يغلق المفاوضات مع حسني لعدم جدية اللاعب

اغلق نادي اوساسونا الأسباني مفاوضاته مع حسني عبدربه بعدما شعر مسؤولوه بعدم جدية اللاعب في الانتقال إليهم.

 

وقال وسيط النادي الأسباني في الصفقة إن اوساسونا شعر بمحاولات من اللاعب بالمماطلة من اجل رفع سعره خاصة وانه لديه عروض من أندية خليجية أخرى.

 

وأضاف أن اوساسونا طلب من اللاعب رسميا تحديد رغبته النهائية حتى يتمكن النادي من إرسال عرض رسمي للنادي الاسماعيلي مشيرا إلى أن هذا التسلسل هو الطبيعي في أوروبا حيث يستطلع النادي رغبة اللاعب أولا قبل أن يدخل في مفاوضات مباشرة مع ناديه.

 

واكد الوسيط أن اوساسونا أمهل اللاعب حتى صباح الجمعة لتحديد موقفه ولكن اللاعب لم يرد وهو الأمر الذي اعتبره مسؤولي النادي الأسباني بمثابة رفض للعرض.

 

ونفي الوسيط أن يكون ضعف المقابل المادي سببا في عدم رد حسني حيث أكد أن عرض النادي الأسباني علي اللاعب كان سيجعله اللاعب رقم 3 من حيث الراتب بين لاعبي الفريق كلهم.

 

وكان مسؤول بالنادي الاسماعيلي قد أكدـ في وقت سابق أن الأخير ينتظر موافقة اللاعب علي عرض اوساسونا حتى تبدأ المفاوضات الجدية مع النادي الأسباني في الوقت الذي تعثرت فيه المفاوضات مع نادي النصر السعودي.

 

وكان اوساسونا قد عرض رسميا شراء اللاعب مقابل 4 مليون يورو من نادي ستراسبورج الفرنسي ولكن بعد انتهاء مشكلة اللاعب فضل مخاطبة الاسماعيلي بشكل مباشر .

 

من جهة أخرى، علم أن حسني سافر صباح الجمعة إلى الإمارات من اجل اخذ فترة من الاستجمام قد يحدد خلالها وجهته القادمة.

 

الجدير بالذكر أن فشل المفاوضات مع اوساسونا سيجعل فرصة حسني ضعيفة للغاية في الاحتراف في أوروبا خاصة بعد سحب ناديي بشتكاش التركي وراسينج سانتاندير الأسباني عرضهما السابقين

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..