اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

الفيفا يبرز فوز الاسماعيلى على الاهلى حامل لقب الدورى المصرى

Recommended Posts

أبرز الاتحاد الدولى لكرة القدم /الفيفا/ فى تقرير بثه مساء الأحد على موقعه الاليكترونى فوز الاسماعيلى على الاهلى 3 - 1 ضمن منافسات الدورى المصرى وتراجع الاهلى الى المركز الثانى.

 

وقال /الفيفا/ لقن الإسماعيلي ضيفه الأهلي درسا قاسيا في فنون كرة القدم على ملعب الإسماعيلية وألحق به هزيمة كبيرة في المرحلة الحادية عشر من الدوري المصري ليفقد الأهلي ثلاث نقاط غالية في حملته للدفاع عن لقبه المحلي.

 

واضاف الفيفا فى تقريره تحت عنوان /الإسماعيلي يلقن الأهلي درسا قاسيا ويسقطه بالثلاثة/ والهزيمة هي الأولى للأهلي في المسابقة هذا الموسم ليتجمد رصيده عند 18 نقطة في المركز الثاني بفارق 6 خلف منافسه التقليدي العنيد الزمالك والذي تمكن من توسيع هذا الفارق بفوزه على المصري في ختام مباريات المرحلة مساء الأحد.

 

واستعاد الإسماعيلي نغمة الفوز بعد هزيمتين متتاليتين أمام المصري والزمالك ورفع رصيده إلى 16 نقطة ليعود إلى رحلة البحث عن العودة لمراكز المقدمة.

 

وقدم الفريقان عرضا جيدا وكان الإسماعيلي هو الأفضل في معظم فترات المباراة وخاصة في الشوط الأول الذي أنهاه لصالحه بثلاثة أهداف نظيفة أحرزها شادي محمد وعبد الله الشحات والنيجيري جودوين في الدقائق العاشرة و34 و38 بينما تحسن أداء الأهلي نسبيا في الشوط الثاني وسجل له أحمد فتحي هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة 71.

 

وفشل الأهلي في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي كما فشل للمرة الثانية على التوالي في تحقيق الفوز على الإسماعيلي حيث انتهت آخر مباريات الفريقين السابقة بفوز الإسماعيلي 4/2 على نفس الملعب في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

لسه يا جدعان الايام جايه كتير واحنا ياما سبقنا بالخير مع الناس دى وغيرها..

 

شكراً نودى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..