اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
عاشق الصداقه

بعد اندلاع مظاهرات واحتجاجات.. تويتر تؤكد حجب موقعها في مصر

Recommended Posts

بعد اندلاع مظاهرات واحتجاجات.. تويتر تؤكد حجب موقعها في مصر

 

 

twitter_12.jpg

 

 

أعلنت شركة تويتر يوم الثلاثاء أن موقعها الذي يقدم خدمات التراسل والاتصال عبر شبكة الإنترنت تم حجبه في مصر، وذلك بعد أن خرج الآلاف إلى الشوارع للاحتجاج على البطالة والفقر وارتفاع الأسعار. وقال موقع توتير في رسالة له "نعتقد أن التبادل الحر للمعلومات ووجهات النظر يفيد المجتمعات، ويساعد الحكومات على التواصل بشكل أفضل مع شعوبها".

 

وكانت مظاهرات عمت عدة محافظات مصرية يوم الثلاثاء احتجاجا على الفقر والبطالة وغلاء الأسعار والفساد، حيث أدت الاشتباكات التي اندلعت بين الشرطة المصرية والمتظاهرين إلى مقتل 4 أشخاص.

 

وكثر استخدام إصدار تويتر الخاص بالهواتف النقالة، خاصة بعد أن كشفت الشركة عن طرحها لتطبيقات تويتر الخاصة بالآي فون والآي باد و أندرويد وبلاك بيري.

 

ويزيد عدد مستخدمي موقع تويتر الاجتماعي، الذي أنشئ قبل 4 سنوات، على 145 مليونا، وينضم إليه حاليا 370 ألف مستخدم جديد يوميا في المتوسط.

 

وكانت دراسات أظهرت نمو كبير في معدلات شعبية (Twitter) على مدار العام الماضي حيث وصلت الحركة المرورية للموقع إلى ما يقرب من 974 %، وبذلك احتل الموقع بحسب أخر الإحصائيات الترتيب الحادي عشر من حيث المواقع الالكترونية الأكثر زيارة على مستوى العالم.

 

يشار إلى أن تويتر موقع اجتماعي ظهر في أواخر عام 2006 أطلقته شركة Obvious الأمريكية في مدينة سان فرانسيسكو، ثم بدأ بالانتشار كخدمة اجتماعية جديدة في 2007 ليكون له بعد ذلك شركة خاصة منفصلة عن الشركة المؤسسة تحمل اسم تويتر.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ربي فرّجها يااااااااااااااااااااا ربي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×