اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
El-Saher Fantasy

أخبار يوم الغضب

Recommended Posts

صحافة القاهرة اليوم: البورصة تخسر 25 مليار جنيه بسبب أيام الغضب.. والنائب العام يحقق فى اعتداءات الشرطة على المتظاهرين.. وجورج إسحاق يدعو :"الله يحرق البرادعى"..وفتوى أزهرية:"المظاهرات حرام"

small420092501852.jpg

فى الوقت الذى أكد فيه الشيخ سعيد عامر، أمين لجنة الفتوى بالأزهر، للزميل خالد موسى بجريدة الشروق، أن جمهور العلماء أجمعوا على حرمة المظاهرات التخريبية التى تؤدى للعنف، مستندا إلى قوله تعالى " وَيُفْسِدُونَ فِى الأَرْضِ أُولَـئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ"، مضيفا "هى حرام شرعا"، كما أن المظاهرات السلمية هى من الوسائل المرفوضة فى الإسلام ـ دعا جورج إسحاق مسئول لجنة المحافظات بالجمعية الوطنية للتغيير على الدكتور محمد البرادعى المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، لغيابه عن الأحداث والاحتجاجات، قائلا :" الله يحرق البرادعى ..لا نريد معرفة أى شىء عنه"، كما نقلت جريدة المصرى اليوم عن تصريحاته لوكالة الأنباء الأسبانية.

أما عن نتائج يومى الغضب فكان أبرزها تعرض البورصة المصرية لخسائر مالية تجاوزت الـ25 مليار جنيه فى ثالث أسوأ انهيار لها، وسط حالة من ذعر المستثمرين المصريين، كما ذكر الزميل سمير صادق بالجمهورية.

ahram.png

أسفرت حصيلة المواجهات وأحداث العنف و"الشغب" التى اندلعت خلال الساعات الثمانى والأربعين الماضية بين قوات الأمن والمتظاهرين بالقاهرة وعدد من المحافظات، عن وفاة 4 بينهم جندى وإصابة 162 شرطيا و118 مواطنا، بينما تم إلقاء القبض على أكثر من مائة شخص أمس حاولوا تنظيم مظاهرات احتجاجية من جديد بالقاهرة والمحافظات، فى تحد للقرار الذى أصدرته "الداخلية" أمس بحظر أى مظاهرات أو تحركات إثارية أو تجمعات احتجاجية أو مسيرات، حسبما أوضح مصدر أمنى. اتهم مسئول ملف القدس فى حركة فتح حاتم عبد القادر أمس إسرائيل بحفر نحو سبع وعشرين نفقا أسفل المسجد الأقصى فى محيط مدينة القدس، التى كشف عن آخرها أمس الأول، ومن جانب آخر أكد الرئيس السودانى عمر البشير أن السودان يمتلك قوة ردع ضارية لتأمين الاستقرار وضرب كل من تسول له نفسه العبث بمقدرات الشعب السودانى والنيل من سيادته وعزته وكرامته.

 

 

 

◄ وفاة 4 وإصابة 118 مواطنا و162 شرطيا والقبض على 100 بالقاهرة والمحافظات

◄ اهتمام عالمى بالمظاهرات فى مصر

◄ هبوط حاد للبورصة والخسائر 30 مليار جنيه

◄ الحكومة تنفى حجب تويتر والفيس بوك ولا تشويش على المحمول

◄ وزير التنمية الاقتصادية الإيطالية يشيد بحرية الرأى فى مصر

◄ ميقاتى يبدأ مشاوراته لتشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة

◄ تونس تطالب الإنتربول بضبط بن على وزوجته وأقاربهما

◄ أمريكا تطالب بطرد خبير بالأمم المتحدة شكك فى هجمات سبتمبر

◄ الرئيس الأمريكى يشدد الهجوم على إيران وكوريا الشمالية

◄ شبح أخطاء التصنيع يعود لمطاردة تويوتا

◄ فى حلوان الأتوبيس النهرى هو الحل لمشاكل النقل

◄ إقامة أول مدرسة لقرية المساكين بكفر الشيخ

 

akhbar.png

اهتمت جريدة الأخبار بتصريح الدكتور أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء، الذى أكد أن الحكومة تضمن حرية التعبير وتحميها، طالما التزمت بالشرعية وتمت من خلال رسائل مشروعة، وأضاف أن كل مواطن له حق التعبير عن رأيه، ولكن بأسلوب مشروع ، مشيرا إلى أن رجال الشرطة التزموا بضبط النفس لأقصى درجة فى التعامل مع المتظاهرين فى بعض المناطق والمحافظات.

تحت عنوان "مجلس الشعب يناقش الحد الأدنى للأجور ومكافحة الفقر"، أوضحت الجريدة أن المجلس بدأ مناقشة سياسات الحكومة فى توزيع الدعم ووضع حد أدنى للأجور ومكافحة الفقر وتوفير العلاج المجانى بالمستشفيات ودعم المزارعين وحل مشاكل المرور.

 

 

 

◄ تجدد المظاهرات بالقاهرة .. والداخلية تحظر المسيرات

◄ نظيف: الحكومة تضمن حرية التعبير.. والشرطة التزمت بضبط النفس

◄ وزير التضامن: زيادة الدعم ومضاعفة المساعدات الاجتماعية

◄ بدر يلغى قرار تحويل المدارس القومية لتجريبية

◄ الداخلية تحذر: غير مسموح بأى مظاهرات أو مسيرات

◄ البدء فى نقل الأعضاء نوفمبر القادم

◄ بدر يلغى قرار تحويل المدارس القومية لتجريبية

◄ إسقاط الشريحة الثالثة من ديون مصر لإيطاليا

◄ هدف الأهلى كسر حاجز التعادلات

 

wafd.png

نقلت الوفد عن مجلة "أخبار العرب" التى تصدر فى أمريكا والموجهة لأبناء الجالية المصرية، نقلاً عن مصادر خاصة، أن المهندس أحمد عز، أمين التنظيم بالحزب الوطنى وأحد كبار رجال الأعمال فى مصر، غادر القاهرة بصحبة اثنين من زوجاته على متن طائرته الخاصة فى اليوم التالى لسقوط الحكم التونسى، إلى لندن وعاد بعد يوم واحد فقط بعد شعوره باستقرار الأوضاع ، مضيفة أن طائرة خاصة أقلت "عز" من غرب القاهرة حيث تم تجهيز الطائرة فى الساعة العاشرة صباحاً وأجريت الصيانة الدورية لها، وبعدها بساعتين حضرت سيارتان أحدهما "جيب شروكي" وبهما 97 حقيبة من الحجم الكبير و36 صندوقاً تم شحنها على الطائرة بدون أى إجراءات أمنية.

كما ذكرت الجريدة أن قيادات عمالية حذرت من ثورة العمال بسبب عدم الاستجابة لمطالبهم، وحذر خالد على رئيس المركز المصرى للحقوق الاقتصادية من تصريحات عائشة عبد الهادى وزيرة القوى العاملة المستفزة بوجود "800" ألف فرصة عمل لا تجد من يشغلها، وأشار إلى أنها فرص عمل مؤقتة بأجور وهمية لن تقضى على البطالة ولا الترقى الاجتماعى، مؤكدا أن هناك "15" مليون عاطل وهو رقم مرعب ويمثل قنبلة موقوتة خاصة أن نسبة خريجى الجامعات بينهم كبيرة.

 

 

 

◄ الوفد يحدد 4 مطالب لإنقاذ البلاد ويشكل لجنة قانونية للدفاع عن معتقلى المظاهرات

◄ تكتم شديد فى مطار القاهرة حول تهريب 59 طرد ذهب وعملات أجنبية إلى هولندا

◄ "أمريكا" تطالب النظام المصرى بالديمقراطية وتدعمه بالقنابل المسيلة للدموع لقمع المتظاهرين

◄ محافظ القاهرة "هنقعد باعة سوق التوفيقية فى بيوتهم"

◄ نائبة حزب وطنى تطالب بعدم إذاعة خطبة الجمعة

◄ رسالة إلى اللجنة المصرية لمكافحة الفساد

◄ محافظ القاهرة: هنقعد باعة سوق التوفيقيه فى بيوتهم

◄ آثار الحكيم تمسح دموع الأطفال المكفوفين

 

masry.png

طالب حسين مجاور رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، رؤساء النقابات العمالية بالتأهب والتدخل الفورى لإجهاض أى مظاهرات عمالية فى الوقت الراهن ومواجهة أى مشاكل يعانى منها العمال فى مختلف مواقع العمل ووضع الحلول العاجلة لها، يأتى ذلك تزامنا مع تعليق جورج إسحاق مسئول لجنة المحافظات بالجمعية الوطنية للتغيير على غياب الدكتور محمد البرادعى المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية عن الاحتجاجات الشعبية.

 

 

 

وكتب الزميل أحمد البحيرى أن عددا من علماء وشيوخ الأزهر الشريف أكدوا أن الشريعة الإسلامية وكل الشرائع السماوية تكفل حقوق الأفراد والجماعات فى التعبير عن آرائهم، بل تفوق منظمات حقوق الإنسان فى هذا المجال، وأن ما حدث من مظاهرات فى يوم الغضب يأتى ضمن التعبير عن الرأى المكفول شرعا.

 

◄ علماء الأزهر: يوم الغضب لا يتعارض مع الأديان

◄ المصرى اليوم ترصد أهم 10 مشاهد فى ليلة اعتصام 10 آلاف شاب بالتحرير

◄ المتظاهرون والأمن فى اليوم الثانى: لا تراجع.. ولا استسلام

◄ عكاشة:التعامل الأمنى العنيف يؤدى لعنف المتظاهرين

◄ مظاهرة جديدة للمعارضة اليمنية ضد صالح

◄ تونس تطالب الإنتربول باعتقال بن على وزوجته

◄ اتحاد النقابات المهنية يحذر من التفاف الحكومة على حكم بطلان القانون 100

◄ البدوى: النظام سيستجيب لمطالب الإصلاح

الأمن يحسم ليلة التحرير بـ200 مصفحة و13 ألف جندى

 

dostor.png

أبلغت غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة أعضاءها، أنه تم الاتفاق بين الغرفة والوزارة على آلية جديدة فيما يخص التحقيق فى المخالفات التى يتم نسبها إلى الشركات من جانب عملاء تلك الشركات، مضيفة فى كتابها الدورى رقم 22 والذى تم تعميمه أن الاتفاق يقضى بأن تقوم كل شركة تنسب إليها مخالفات بموجب إخطار رسمى من الوزارة بإعداد مذكرة مكتوبة بوجهة نظرها ودفاعها بشأن المخالفات المنسوبة إليها وتقديم الأصل إلى الإدارة المختصة بالوزارة.

قرر المستشار عبد المجيد محمود النائب العام، ندب أحد رؤساء النيابة العامة للتحقيق فى البلاغ الذى تقدم به عدد من المنظمات الحقوقية وجبهة الدفاع عن متظاهرى مصر وعدد من الشخصيات السياسية والحقوقية والعامة أمس، والذى حمل رقم 1240 لسنة 2011 عرائض النائب العام، يأتى بعدما أشارت التحقيقات الأولية إلى استخدام الشرطة الرصاص فى السويس.

 

 

 

◄ مصر خرجت من القمقم

◄ الإخوان: لن نتمكن من حصر أعداد المعتقلين

◄ تجدد الاحتجاجات بالإسكندرية وشمال سيناء ومواجهات بين الأمن وأهالى السويس

◄ أين اختفى أحمد عز عندما حطم الشعب مقر الحزب الوطنى؟

◄ ارتفاع غير مسبوق للدولار أمام الجنيه المصرى

◄ سحب الاستثمارات الأجنبية من أذون الخزانة

◄ النائب العام يحقق فى اعتداءات الشرطة ضد المتظاهرين

◄ التحقيقات الأولية تشير إلى استخدام الشرطة الرصاص فى السويس

◄ بلاغ ضد وزارة الصحة لتسليمها المصابين لأقسام الشرطة

◄ سعيد صالح:أنصح هانى شاكر بعدم الغناء لـ"عبد الحليم حافظ"

◄ خطاب لـ"هلال" لمنح الدكتوراه لأكلينيكية بدلا من البكالوريوس لخريجى العلاج الطبيعى

 

sherok.png

قال الدكتور رشيد محمد رشيد وزير التجارة والصناعة والمشرف على وزارة الاستثمار: "إننا لسنا ضد حرية التعبير والرأى ونحن على دراية جيدة بمطالب الشعب، فما نادت به المظاهرات أمس مع أولويات الأجندة الحكومية المتمثلة فى خفض البطالة الأسعار وتحسين مستوى المعيشة ونحن لا نعارض تنفيذ هذه المطالب" على حد تعبيره، مشيداً بالمظهر المتحضر للمظاهرات أمس الأول. فى تصريحات خاصة لجريدة الشروق، رفض الشيخ سعيد عامر أمين لجنة الفتوى بالأزهر اعتبار المظاهرات أو الوقفات الاحتجاجية السلمية وسيلة من الوسائل المشروعة للتعبير عن الرأى، مؤكداً أن جمهور العلماء أجمعوا على حرمة "المظاهرات التخريبية" والتى تؤدى للعنف، مضيفاً أنها "حرام شرعاً"، أما بالنسبة للمظاهرات السلمية فقال عامر إنها من الوسائل المرفوضة فى الإسلام، مشيراً إلى أن الإسلام لم يعهد مثل هذه الظواهر، مؤكداً أن الناس أيام الخلفاء الراشدين كانوا يعبرون عن رأيهم دون تظاهر ضاربا المثل بالمقولة الشهيرة " أخطأ عمر وأصابت امرأة "، عندما راجعته إحدى نساء قريش فى مهر النساء.

 

 

 

◄ أمين الفتوى بالأزهر: المظاهرات "محرمة شرعا".. وقطب: هى درجة من الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر

◄ صمت حكومى رسمى ..ونظيف انشغل بالرد على الاتصالات

◄ صحيفة كندية: مصر تلجأ للقوة الناعمة لتأكيد حقوقها فى معركة مياه النيل

◄ إجراءات جديدة لتعديل بيانات بطاقات التموين الذكية

◄ 15 معتقلاً و15 مصاباً فى مظاهرات بلطيم

◄ إعادة المرور جزئيا بكوبرى خزان أسوان

◄ طاب إحاطة حول تهرب الجبلى من تعيين 17 ألف عامل مؤقت

◄ "الصيادلة و"الأطباء" ترفضان قانون "ضمان مشروعية النقابات"

◄ العادلى: من يرتعش ضعيف ..والخروج عن الشرعية خراب

◄ أوباما يشيد بثورة التوانسة ويتجاهل غضب المصريين

◄ شركات المحمول تنفى مسئوليتها عن انقطاع الخدمة أثناء الاحتجاجات ولن تقدم تعويضات

 

gomhoreya.png

استمرار لمسلسل الخسائر التى نتجت عن مظاهرات "يوم الغضب"، تأثرت تداولات البورصة، وسادت حالة من الذعر بين المستثمرين المصريين وتهاوت أسعار الأسهم، بينما شمل البيع جميع فئات المستثمرين خاصة الأجانب والعرب، حيث باع الأجانب بمبلغ 662 مليون جنيه بزيادة 6 ملايين عن مشترياتهم. وأبرزت الجريدة نفى مصادر مسئولة بمطار القاهرة ما تردد عن سفر شخصيات هامة إلى خارج البلاد، أو استعداد طائرات خاصة للإقلاع بعدد من المسئولين، وأضافت المصادر أن حركة الطائرات والسفر طبيعية فى المطار ولم تتأثر طوال الـ 24 ساعة الماضية، وأكدت أن رئيس الوزراء ألغى سفره مع عدد من الوزراء والمحافظين إلى الأقصر أول أمس.

 

 

◄ الأمن يتصدى للخروج عن الشرعية وإثارة الفتن

◄ البورصة تخسر 25 مليار جنيه فى ثالث أسوأ انهيار

◄ أبو تريكة يهز "عرش" الخطيب

◄ المصيلحى: المطلقة وأولادها التابعون لحضانتها لهم الحق فى استخراج بطاقة التموين الجديدة

◄ وزارة الخارجية: الإفراج عن 13 مصريا حاولوا دخول سوريا بطريقة غير شرعية

◄ المناقصة النووية أمام الشركات العالمية خلال ساعات

◄ تشييع 3 من أبناء السويس والقبض على عاطلين

◄ إدارة الأهلى تطالب جوزيه ببطولة

 

المصدر: موقع اليوم السابع

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.




  • محتوى مشابه

    • بواسطه VIRUS
      نشر الموقع الرسمى لوزارة الدفاع، فعاليات المناورة " قادر 2020"، والتى تنفذ على مختلف الاتجاهات الاسترايتيجية، وتتضمن مشاركة كافة أسلحة الجيش الجديدة من طائرات مقاتلة و حاملات المروحيات، ومنظومات الدفاع الجوى، وغيرها من أسلحة الجيش المختلفة
      معذرةً على الموسيقى في الفيديو
      وتشهد الأيام القليلة المقبلة قيام القوات المسلحة بتنفيذ المرحلة النهائية من المناورة (قادر 2020) ، حيث شاركت تشكيلات ووحدات القوات المسلحة من القوات البرية والبحرية والجوية وقوات الدفاع الجوى بالإضافة إلى عناصر القوات الخاصة من الصاعقة والمظلات فى تنفيذ عدد من الأنشطة التدريبية تتضمن عمليات الفتح الإستراتيجى للقوات على كافة الإتجاهات الإستراتيجية للدولة وعلى ساحلى البحرين الأحمر والمتوسط . ومن المقرر تنفيذ عدد من الرمايات بالذخيرة الحية لمختلف الأسلحة من القوات البحرية والقوات الجوية وقوات الدفاع الجوى والقوات البرية، بما يثبت قدرة القوات المسلحة على تأمين المصالح القومية للدولة والتعامل مع كافة العدائيات على كافة الإتجاهات، وتعد المناورة (قادر 2020) تأكيداًعلى قوة وجاهزية القوات المسلحة لحماية مقدرات وثروات الوطن ، حيث شهدت القدرات القتالية للقوات المسلحة تطوراً ملحوظاً خلال السنوات الخمس الماضية.
    • بواسطه عاشق الصداقه
      نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثانى 2016

      نقدم لكم طلابنا الأحبة نتائج الصف السادس الابتدائى الترم الثانى فى جميع محافظات مصر ونعرض نتيجة الشهاده الابتدائيه فى محافظة الاسكندريه ومحافظة القاهره ومحافظة الجيزه ومحافظة القليوبيه ومحافظة البحيره ومحافظة المنيا ومحافظة كفر الشيخ ومحافظة الدقهليه ومحافظة الشرقيه ومحافظة المنوفيه ومحافظة اسيوط ومحافظة بنى سويف ومحافظة اسوان ومحافظة الوادى الجديد ومحافظة الاسماعيليه ومحافظة دمياط ومحافظة البحر الاحمر ومحافظة الفيوم ومحافظة الغربيه ومحافظة السويس ومحافظة شمال سيناء ومحافظة قنا .
       
       
      يوجد عدة طرق للتعرف على نتيجة الشهادة الإبتدائية 2016
       
      أولاً: الإستعلام عن النتيجة برقم الجلوس: http://r.natega-eg.info
       
      ثالثاً: روابط مباشره للتعرف على نتيجة الشهاده الابتدائيه 2016 الترم الثانى - من موقع التربية والتعليم لكل محافظة
      =========================================
       
      نتيجة الصف السادس الابتدائى محافظة القاهرة إضغط هنا
      نتيجة الصف السادس الابتدائى محافظة الإسكندرية إضغط هنا أو هنا
      نتيجة الصف السادس الابتدائى محافظة دمياط إضغط هنا
      نتيجة الصف السادس الابتدائى محافظة الفيوم.. إضغط هنا
      نتيجة الصف السادس الابتدائى محافظة الجيزة إضغط هنا
      نتيجة الصف السادس الابتدائى محافظة المنيا إضغط هنا
      نتيجة الصف السادس الابتدائى محافظة بنى سويف إضغط هنا
      نتيجة الصف السادس الابتدائى محافظة الدقهلية إضغط هنا
      نتيجة الصف السادس الابتدائى محافظة أسيوط إضغط هنا
      نتيجة الصف السادس الابتدائى الصف السادس محافظة مطروح إضغط هنا
      نتيجة الصف السادس الابتدائى الصف السادس بمحافظة البحيرة إضغط هنا
      نتيجة الصف السادس الابتدائى الصف السادس محافظة أسوان إضغط هنا
      نتيجة الصف السادس الابتدائى محافظة الإسماعيلية إضغط هنا
      نتيجة الصف السادس الابتدائى محافظة الغربية إضغط هنا
      نتيجة الصف السادس الابتدائى بمحافظة السويس إضغط هنا
      نتيجة الابتدائية بمحافظة الأقصر إضغط هنا
      نتيجة الابتدائية بمحافظة بورسعيد إضغط هنا
      نتيجة الابتدائية بمحافظة جنوب سيناء إضغط هنا
      نتيجة الابتدائية بمحافظة سوهاج إضغط هنا
      نتيجة الابتدائية بمحافظة الشرقية إضغط هنا
      نتيجة الابتدائية بمحافظة البحر الأحمر إضغط هنا
      نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة قنا إضغط هنا
      نتيجة الابتدائية بمحافظة القليوبية إضغط هنا
      نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الوادى الجديد إضغط هنا
      نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة شمال سيناء إضغط هنا
      نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة مطروح إضغط هنا
      نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة المنوفية إضغط هنا
      نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة المنيا إضغط هنا
      نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة كفر الشيخ إضغط هنا
       
      مع خالص تمنياتنا لطلابنا الأحبة بالنجاح والتوفيق
       
    • بواسطه VIRUS
      ماكيت العاصمة الإدارية الجديدة لمصر‬، والتي أعلن عنها خلال المؤتمر الإقتصادي المصري (مارس 2015) كأكبر مشروع سيتم طرحه، تبلغ مساحتها 3 أضعاف العاصمة الأمريكية واشنطن، و12 ضعف منهاتن، وتعادل مساحة سنغافورة؛ وتقع على بعد 45 كيلو من وسط القاهرة و 80 كيلو من السويس.
      وقام الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوقيع مذكرة التفاهم مع دولة الإمارات للبدء في تشييد العاصمة الجديدة باستثمارات 45 مليار دولار أي بما يعادل 340 مليار جنيه مصري، وأعلن وزير الإسكان خلال المؤتمر الإقتصادي أن العاصمة الجديدة تتسع لـ 5 مليون نسمة، وتوفر 1.5 مليون فرصة عمل دائمة.
       

       

       

       

       

    • بواسطه VIRUS
      قطار فائق السرعة بمصر من الإسكندرية لأسوان ستموله الصين بالكامل
       
       

       
       
      أكد المهندس هاني ضاحي وزير النقل إن الزيارة المرتقبة للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي للصين فتحت أبواب المفاوضات الجادة مع الشركات الصينية لإنشاء القطار فائق السرعة الإسكندرية - أسوان.
      وقال أيمن الشريعي، مدير العلاقات الخارجية والإعلام بمكتب وزير النقل، إن المهندس هاني ضاحي والوفد المرافق له يجري خلال زيارته الحالية للصين مفاوضات جادة مع كبرى الشركات الصينية الحكومية لبحث إنشاء القطار فائق السرعة الإسكندرية- أسوان.
      وأضاف مدير العلاقات الخارجية والإعلام بمكتب وزير النقل أن المرحلة الأولى للقطار ستمتد من القاهرة للإسكندرية بطول 220 كيلومترا، تعقبها المرحلة الثانية حتى أسيوط، ثم المرحلة الثالثة حتى أسوان
      فيما قال المهندس محمود جمال، مستشار وزير النقل للاستثمار، إن الجانب الصيني أبدى رغبة كبيرة في التعاون مع الحكومة المصرية تقديرا منهم لزيارة السيسي الصين، ولدور مصر الريادي في تدعيم مناخ الاستثمار بما يشجع جذب الاستثمارات الوطنية والأجنبية في المشروعات القومية الكبرى وفقا للمصري اليوم.
      وأشار مستشار وزير النقل للاستثمار أن المفاوضات تدور على أن يتم تنفيذ المشروع دون أن تتحمل ميزانية الدولة أي أعباء بالإضافة إلى تعظيم دور الشركات المصرية في تنفيذ المشروع بمصر وكذلك تعظيم دور الإنتاج المحلي المصري.
      وقال المهندس محمود جمال مستشار وزير النقل للاستثمار أنه من المنتظر أن تنتهي المفاوضات بشكل إيجابي خلال الساعات القليلة المقبلة
       
       
      وقال علاء حيدر، رئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط، إن زيارة الرئيس السيسي للصين تاريخية وستنعكس بالايجاب على الاستثمار في مصر.. مشيرا إلى أن الاتفاق على تنفيذ القطار فائق السرعة ستموله الصين بشكل كامل.
      وأكد حيدر، أثناء تواجده بالصين، خلال مداخلة تليفونية للحياة اليوم، مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، أنه من أهم نتائج زيارة السيسي للصين الاتفاق على تنفيذ قطار السرعة بين الإسكندرية وأسوان، والقطار المكهرب السريع "بلبيس- القاهرة".
      وقال إن هناك مشاركة عربية صينية لتحويل قش الأرز ومخلفات الزراعة المصرية إلى صناعة الورق حيث سيقام مصنع كبير في هذا الشأن، مما سيساهم في القضاء على ظاهرة السحابة السوداء التي تهدد البيئة المصرية.
    • بواسطه عاشق الصداقه
      أعلنت وزارة التربية والتعليم عن حاجاتها لشغل عدد 30 ألف وظيفة معلم مساعد وأخصائى مساعد بكافة مديريات التربية والتعليم بالمحافظات على أن يكون التقدم بطلب شغل الوظيفة وفقًا للنموذج المرفق مدعمًا بالمستندات الدالة على صحة البيانات الواردة بالإستمارة، على أن يبدأ قبول استمارات التقدم لشغل الوظيفة بإدارة شئون العاملين بالمديرية التعليمية التى يقيم بها المتقدم أو الكترونيًا من خلال موقع المديرية إعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 2014/9/9 ولمدة أسبوعين تنتهى يوم الأربعاء الموافق 2014/9/24.     يتم التقديم بشكل أساسي على موقع الوزارة على الرابط :   http://portal.moe.gov.eg/Pages/job.aspx  
      وننشر عناوين المواقع الإلكترونية بجميع المجافظات؛ للتقديم بمسابقة 30 ألف معلم مساعد، وهي على النحو التالي:-

      القاهرة http://cairomoe.us/site/index.php

      الجيزة http://gizaedu.gov.eg/

      الإسكندرية /http://www.alex-edu.com

      القليوبية /http://qalubiaedu.org

      المنوفية /http://www.mnfedu.org

      الغربية /http://portal.algharbiaedu.gov.eg

      كفر الشيخ /http://kfsedu.gov.eg

      البحيرة /http://www.doe.gov.eg

      مطروح /http://mersa.matrouh.gov.eg

      الدقهلية /http://edudk.net

      بورسعيد /http://eduports.org

      الإسماعيلية http://www.ismailia.gov.eg/education/default.aspx

      الشرقية http://www.sharkia.gov.eg/natiga/default.aspx

      سيناء شمال http://www.northsinai.gov.eg/home.aspx

      جنوب سيناء http://www.southsinai.gov.eg/modryat/edu/default.aspx

      أسوان http://www.aswanedu.com/

      قنا http://www.qena.gov.eg

      سوهاج http://www.sohag.gov.eg

      أسيوط http://www.egypt-edu.com/assiut/

      المنيا http://www.minia.gov.eg

      بنى سويف http://www.bns-edu.com/

      الفيوم http://www.fayoum.gov.eg

      البحر الأحمر http://www.redsea.gov.eg     بالتوفيق للجميع
  • موضوعات

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..