إنتقال للمحتوى

Change
مرحباً بك فى ياللا يا شباب
السلام عليكم زائرنا الكريم ومرحباً بك فى منتديات ياللا يا شباب [ إذا كنت تظن أنه مجرد منتدى .. فكر من جديد ! ]
من نحن - فى سطور :
ياللا يا شباب - منتدى شبابى عام هادف ، نناقش قضايا شبابية ودينيه واجتماعيه وثقافيه وعلمية والكثير - فى حدود الإلتزام بأخلاقنا كمسلمين مطبقين لتعاليم ديننا .
لا يوجد بالمنتدى أى شىء يخالف الشريعه الإسلامية - ان شاء الله - ونحمد الله على ذلك ، وفيما عدى ذلك يوجد كل شىء تقريباً بإذن الله ليوفر المنتدى جميع اهتماماتك .
يضم المنتدى كوادر شبابية من مختلف البلدان العربية يسعون جميعاً إلى رقى هذه الأمة ونهضتها وتقدمها ووضعها حيث ينبغى لها أن تكون بين أمم العالم .
يشرف على المنتدى عدد من الفرق المتخصصة [ فريق تصميم ، فريق إدارة محتوى ، فريق نشر خارجى ، فريق تحفيز ، مشرفى أقسام ، مراقبين إداريين ، ... ] ،، ليؤدى المنتدى هدفه وإفادته لأعضاؤه بشكل محترف وبمنظومة عمل متكاملة بإذن الله ، ونحسب أن غالبية شباب ياللا يا شباب - عقول منيره وفكر صائب وجنود للمعرفة والإفادة .
نتشرف بإنضمامك لهذا الصرح الكبير لتستفيد من شباب ياللا يا شباب وتفيدهم وتكون واحداً منهم .. لنترقى معاً بالأمة ولنتغير جميعاً إلى الأفضل فى مختلف المجالات .
إن كنت تمتلك عضوية فى منتدانا بالفعل يمكنك [ تسجيل الدخول ] لتستطيع المشاركة معنا ،، وإن لم تكن عضواً لدينا فيشرفنا إنضمامك بـ [ تسجيل عضوية جديدة من هنا ]
واطمئن فلن يأخذ معك ذلك دقيقه واحده ، ولا يحتاج لتفعيل بالبريد ، بل يمكن التسجيل بضغطة زر إن كنت تمتلك حساب فيس بوك أو تويتر ،،
سنكون سعداء عندما تشاركنا شعارنا [ معاً .. من أجل شباب عربى أفضل ] مع أكثر من 100 ألف من الشباب العربى هم أعضاء هذا المنتدى .
صورة

حصيلة الليلة التاسعة من ثورة الغضب ترتفع إلى 900 مصاب و 8 متوفين.. ومؤيدو مبارك يشتبكون مع المتظاهري

- - - - - ثورة 25 يناير مصر ميدان التحرير محمد حسنى مبارك

  • قم بتسجيل الدخول للرد
لا توجد ردود على هذا الموضوع

#1
دعوه للجنه

دعوه للجنه

    ربى اجعلنى مباركة أينما كنت

  • المراقبين الإداريين
  • 8,943 مشاركة
  • محل الإقامه:مصر ...يارب احفظها
  • الهوايات:الحب فى الله...التفنن فى الدعوة الى الله...القراءه...الكمبيوتر....العربية ومجالها .
  • الجنس والبلد :

    علم بنت - مصــر
  • الفئة 1
  • الأوسمة :


حصيلة الليلة التاسعة من ثورة الغضب ترتفع إلى 900 مصاب و 8 متوفين..
ومؤيدو مبارك يشتبكون مع المتظاهرين بالعصى والحجارة وزجاجات المولوتوف




شهد ميدان التحرير مساء أمس، الأربعاء، ليلة من أسوأ الليالى عقب مرور 8 أيام منذ بداية "ثورة الغضب"، أسفرت المواجهات التى نشبت بين المتظاهرين من مؤيدى الرئيس مبارك ومعارضيه، عن وصول عدد المصابين جراء مصادمات ميدان التحرير إلى 900 مصاب، أما فيما يتعلق بالوفيات فقد أكد وزير الصحة، الدكتور أحمد سامح فريد، أنه جار عمل حصر شامل لها، حيث أن آخر الأعداد التى تم التوصل لها مساء الأمس 8 وفيات.

وأوضح الوزير فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن جميع المصابين غادروا المستشفيات بعد الوقوف على حالتهم الصحية، مؤكداً أنه لم يتبق إلا 86 مصاباً فى المستشفيات وتتراوح إصاباتهم من الدرجة الأولى إلى الثانية فى مجملها بسبب المصادمات المباشرة والتراشق بالحجارة.

وكانت المواجهات قد بدأت مع حلول الظلام وأصر المتظاهرون من الجانبين عدم الالتزام بساعات حظر التجوال التى حددتها القوات المسلحة، حيث نزح آلاف المؤيدين للرئيس مبارك إلى ميدان التحرير قادمين من ميدان مصطفى محمود بالمهندسين وحلوان وشبرا، بينما تمركز المتظاهرون المطالبون للرئيس بالتنحى فى وسط الميدان، وشهدت الاشتباكات بين الجانبين باستخدام العصى وإلقاء الحجارة.

ورغم محاولات بعض المتظاهرين الفصل بين الجانبين، من خلال الإذاعات الداخلية ومكبرات الصوت، إلى جانب تأمين مداخل فى ميدان التحرير الـ12 بتجميع قطع الحديد والأسوار، إلا أن مثيرى الشغب استطاعوا إلقاء زجاجات المولوتوف وكرات النار مما أسفر عن العديد من الإصابات والجرحى.

كما قامت اللجان الشعبية بإلقاء القبض على العديد من المؤيدين للنظام الحالى من أنصار الحزب الوطنى ومثيرى الشغب وتسليمهم لقوات الجيش، كما شكلوا الفرق الطبية لإسعاف الجرحى الذين سقطوا فى الميدان ولم تستطع عربات الإسعاف حصرهم.

ومع مرور ساعات الليل نجح المتظاهرون من معارضى الرئيس مبارك فى السيطرة على الأوضاع فى جميع الاتجاهات والتفوق على مثيرى الشغب الذين اندسوا وسط مظاهرات تأييده، خصوصا أمام مدخل التحرير من جهة المتحف المصرى ومن جهة شارع شامبليون، إلا أن الباقين منهم لم يستسلموا وظلوا أعلى كوبرى أكتوبر يلقون قنابل المولوتوف والكرات النارية ويطلقون الرصاص فى الهواء، وهو ما نجم عنه إشعال منزل مقابل للمتحف المصري، بجانب العديد من الحرائق أمام بوابة المتحف مباشرة، وأسفر عن إصابة 4 بإصابات مختلفة، جميعها فى الأرجل والكتف.


وتلقى المستشفى الميدانى الذى أقامته هيئة الإغاثة التابعة لاتحاد الأطباء العرب بجوار المتحف المصرى فى الطريق المؤدى إلى ميدان عبد المنعم رياض، الذى يضم مسعفين وأطباء متطوعين من معهد القلب، كثيرا من الإصابات من الجانبين، وتم تحويل عشرات الحالات إلى مستشفى المنيرة من ناحية المتحف.

من جانبها، لم تتدخل قوات الجيش فى الاشتباكات، واكتفت باتخاذ الدبابات مواقع جديدة لتأمين المتظاهرين فى مدخل التحرير من ناحية قصر النيل.




690232998.jpg



***

******

ان قطار الإخوان المسلمين قد تحرك متجها نحو أستاذية العالم
ولن ي
توقف قبل هذه المحطة بمشيئة الله تعالى
من يريد أن
يركب معنا فليلحق بنــــا.....


428083_354139761297462_100001043248789_1






موضوعات أخرى ذات صلة بـ ثورة 25 يناير, مصر, ميدان التحرير, محمد حسنى مبارك

0 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 مجهولين