إنتقال للمحتوى

Change
مرحباً بك فى ياللا يا شباب
السلام عليكم زائرنا الكريم ومرحباً بك فى منتديات ياللا يا شباب [ إذا كنت تظن أنه مجرد منتدى .. فكر من جديد ! ]
من نحن - فى سطور :
ياللا يا شباب - منتدى شبابى عام هادف ، نناقش قضايا شبابية ودينيه واجتماعيه وثقافيه وعلمية والكثير - فى حدود الإلتزام بأخلاقنا كمسلمين مطبقين لتعاليم ديننا .
لا يوجد بالمنتدى أى شىء يخالف الشريعه الإسلامية - ان شاء الله - ونحمد الله على ذلك ، وفيما عدى ذلك يوجد كل شىء تقريباً بإذن الله ليوفر المنتدى جميع اهتماماتك .
يضم المنتدى كوادر شبابية من مختلف البلدان العربية يسعون جميعاً إلى رقى هذه الأمة ونهضتها وتقدمها ووضعها حيث ينبغى لها أن تكون بين أمم العالم .
يشرف على المنتدى عدد من الفرق المتخصصة [ فريق تصميم ، فريق إدارة محتوى ، فريق نشر خارجى ، فريق تحفيز ، مشرفى أقسام ، مراقبين إداريين ، ... ] ،، ليؤدى المنتدى هدفه وإفادته لأعضاؤه بشكل محترف وبمنظومة عمل متكاملة بإذن الله ، ونحسب أن غالبية شباب ياللا يا شباب - عقول منيره وفكر صائب وجنود للمعرفة والإفادة .
نتشرف بإنضمامك لهذا الصرح الكبير لتستفيد من شباب ياللا يا شباب وتفيدهم وتكون واحداً منهم .. لنترقى معاً بالأمة ولنتغير جميعاً إلى الأفضل فى مختلف المجالات .
إن كنت تمتلك عضوية فى منتدانا بالفعل يمكنك [ تسجيل الدخول ] لتستطيع المشاركة معنا ،، وإن لم تكن عضواً لدينا فيشرفنا إنضمامك بـ [ تسجيل عضوية جديدة من هنا ]
واطمئن فلن يأخذ معك ذلك دقيقه واحده ، ولا يحتاج لتفعيل بالبريد ، بل يمكن التسجيل بضغطة زر إن كنت تمتلك حساب فيس بوك أو تويتر ،،
سنكون سعداء عندما تشاركنا شعارنا [ معاً .. من أجل شباب عربى أفضل ] مع أكثر من 100 ألف من الشباب العربى هم أعضاء هذا المنتدى .
صورة

أسماء شهداء ثورة 25 يناير _ ثورة التحرير

ثورة 25 يناير مصر

  • قم بتسجيل الدخول للرد
لا توجد ردود على هذا الموضوع

#1
Mr Hamdy Ahmad

Mr Hamdy Ahmad

    عضو فضى

  • شباب ياللا يا شباب
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة
  • 996 مشاركة
  • محل الإقامه:قنا - نجع حمادي - المصالحة
  • الهوايات:طلب العلم - القراءة - الكونغ فو - الانترنت - البحث العلمي
  • الجنس والبلد :

    علم ولد - مصــر
  • الفئة 1
  • الأوسمة :

أسماء شهداء ثورة 25 يناير


اليوم السابع ينشر أسماء 239 شهيدا لثورة 25 يناير.. ولجنة "متضامنون" تخصص رقم حساب لتلقى التبرعات.. ووزارة الصحة اقتربت من حصر العدد النهائي للشهداء




توصلت لجنة "متضامون" والخاصة بدعم أسر الشهداء والمصابين أثناء ثورة 25 يناير إلى قائمة جديد بأسماء الشهداء، تضم بيانات 239 شهيدا على مستوى جميع المحافظات، وذلك فى محاولة من اللجنة المشكلة من شباب التحرير التوصل إلى قاعدة بيانات أساسية للوصول إلى أهالى الشهداء.


وخصصت اللجنة التى تضم مجموعة من الأطباء والممرضين والمهندسين والحقوقيين والإعلاميين أرقاما هاتفية للتواصل معها بكافة الأفكار لدعم الشهداء والمصابين، وهى 0111223443 _ 0111099889 .


كما خصصت اللجنة حساب بنكى رقم" 1_1_ 21090 "بنك قناة السويس لتلقى التبرعات، كما خصصت جبهة الدفاع عن متظاهرى مصر مجموعة من أرقام الطوارئ الخاصة، للإبلاغ عن انتهاكات وتقديم شكاوى وطلب محامين ودعم قانونى للمحتجزين حتى الآن على خلفية أحداث ثورة الغضب هى 015-254-75148

015-254-72861 بالإضافة إلى أرقام الدعم الطبى أو الجراحى أو التأهيل النفسى هى 017-990-1081

017-990-1180.


فى المقابل تلقى "اليوم السابع" العديد من الاتصالات الهاتفية من أهالى متغيبين منذ يوم 25 يناير وحتى الآن، ولم يعودوا أو يجروا اتصالات هاتفية بذويهم.


أما فيما يتعلق بقوائم الشهداء الرسمية والتى تعدها وزارة الصحة بالتعاون مع مصلحة الطب الشرعى ووزارة العدل ومكتب النائب العام ومكاتب الصحة على مستوى المحافظات، فقد أكد وزير الصحة الدكتور أحمد سامح فريد أن الوزارة لا زالت تعمل مع كافة الجهات المعنية للوصل إلى العدد النهائى لشهداء ثورة الغضب، سواء الذين سقطوا فى المظاهرات أو بالتزامن معها فى أحداث الشغب، من أجل الوصول إلى الأرقام النهائية لعدد الشهداء، لافتا إلى أن الحصر يشمل المتوفيين فى المظاهرات وأحداث الشغب التى تزامنت معها إلى جانب قائمة منفصلة تعدها وزارة الداخلية بعدد شهداء أفراد الأمن والمساجين.


وأوضح أن الحصر المبدئى لعدد الشهداء يشير إلى 365 حالة وفاة على مستوى الجمهورية، مؤكدا أن عدد الحالات التى لا زالت تتلقى الخدمة الطبية فى المستشفيات 123 حالة فقط من إجمالى 5500 مصاب على مستوى الجمهورية منهم 2493 حالة تم استقبالهم فى مستشفيات وزارة الصحة إلى جانب 600 حالة بالمستشفيات الجامعية.



صورة



صورة



صورة



صورة



صورة



صورة



صورة



صورة


صورة


أروع القلوب قلب يخشى الله وأجمل الكلام ذكر الله


وأنقى الحب الحب لله


أشهد الله اني احبكم في الله

----------------------------------------------------------------------------------------


أخوكم في الله "حمدي احمد"


"معيد بقسم مناهج وطرق تدريس اللغة الانجليزية"


كلية التربية بالقاهرة - جامعة الازهر الشريف






موضوعات أخرى ذات صلة بـ ثورة 25 يناير, مصر

0 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 مجهولين