اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

المجلس العسكرى يعتذر عن التعدى على المتظاهرين بالتحرير

Recommended Posts

 

أكد المجلس الأعلى للقوات المسلحة أنه لم ولن تصدر أى أوامر بالتعدى على أبناء الشعب، وأن ما حدث الليلة الماضية خلال مظاهرات جمعة الوفاء نتيجة احتكاكات غير مقصودة بين الشرطة العسكرية وأبناء الثورة.

 

وقال المجلس اليوم على صفحته الرسمية على الفيس بوك إنه سيتم اتخاذ كافة الاحتياطات التى من شأنها أن تراعى ذلك مستقبلا، مؤكداً حرصه على تحقيق الأهداف النبيلة للثورة.

 

وقام أحد قيادات الجيش بالاعتذار للمتظاهرين المتواجدين بميدان التحرير فى تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم عن ما حدث أمس، ووعدهم بعدم تكرار ما حدث مستقبلاً.

 

وأعلن للجميع أنه سوف يتم الإفراج عن جميع المتظاهرين الذين تم اعتقالهم ليلة أمس.

 

وأصدر القائد "برتبة لواء" توجيهاته إلى المتواجدين من أفراد القوات المسلحة بالتحرير بعدم المساس بأى من المتظاهرين، وأكد لهم أن دورهم يقتصر فقط على تنظيم عملية المرور بالميدان، وعلى ضرورة إبلاغه بأى شىء حتى لا يتكرر ما حدث أمس.

 

كما طالب القائد العسكرى المتواجدين فى ميدان التحرير بالاعتصام فى أماكن محددة حتى لا يتم تعطيل المرور، وقام القائد بتقبيل رأس أحد المتظاهرين الذى اعترض على اعتقال أخيه.

 

وكان قد تم تفريق المتظاهرين بالقوة ليلة أمس بميدان التحرير، وتم إلقاء القبض على عدد منهم.

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..