إنتقال للمحتوى

Change
مرحباً بك فى ياللا يا شباب
السلام عليكم زائرنا الكريم ومرحباً بك فى منتديات ياللا يا شباب [ إذا كنت تظن أنه مجرد منتدى .. فكر من جديد ! ]
من نحن - فى سطور :
ياللا يا شباب - منتدى شبابى عام هادف ، نناقش قضايا شبابية ودينيه واجتماعيه وثقافيه وعلمية والكثير - فى حدود الإلتزام بأخلاقنا كمسلمين مطبقين لتعاليم ديننا .
لا يوجد بالمنتدى أى شىء يخالف الشريعه الإسلامية - ان شاء الله - ونحمد الله على ذلك ، وفيما عدى ذلك يوجد كل شىء تقريباً بإذن الله ليوفر المنتدى جميع اهتماماتك .
يضم المنتدى كوادر شبابية من مختلف البلدان العربية يسعون جميعاً إلى رقى هذه الأمة ونهضتها وتقدمها ووضعها حيث ينبغى لها أن تكون بين أمم العالم .
يشرف على المنتدى عدد من الفرق المتخصصة [ فريق تصميم ، فريق إدارة محتوى ، فريق نشر خارجى ، فريق تحفيز ، مشرفى أقسام ، مراقبين إداريين ، ... ] ،، ليؤدى المنتدى هدفه وإفادته لأعضاؤه بشكل محترف وبمنظومة عمل متكاملة بإذن الله ، ونحسب أن غالبية شباب ياللا يا شباب - عقول منيره وفكر صائب وجنود للمعرفة والإفادة .
نتشرف بإنضمامك لهذا الصرح الكبير لتستفيد من شباب ياللا يا شباب وتفيدهم وتكون واحداً منهم .. لنترقى معاً بالأمة ولنتغير جميعاً إلى الأفضل فى مختلف المجالات .
إن كنت تمتلك عضوية فى منتدانا بالفعل يمكنك [ تسجيل الدخول ] لتستطيع المشاركة معنا ،، وإن لم تكن عضواً لدينا فيشرفنا إنضمامك بـ [ تسجيل عضوية جديدة من هنا ]
واطمئن فلن يأخذ معك ذلك دقيقه واحده ، ولا يحتاج لتفعيل بالبريد ، بل يمكن التسجيل بضغطة زر إن كنت تمتلك حساب فيس بوك أو تويتر ،،
سنكون سعداء عندما تشاركنا شعارنا [ معاً .. من أجل شباب عربى أفضل ] مع أكثر من 100 ألف من الشباب العربى هم أعضاء هذا المنتدى .
صورة

قبل أن تحرقنا نيران الفوضى

- - - - - ثورة 25 يناير مصر

  • قم بتسجيل الدخول للرد
لا توجد ردود على هذا الموضوع

#1
دعوه للجنه

دعوه للجنه

    ربى اجعلنى مباركة أينما كنت

  • المراقبين الإداريين
  • 8,943 مشاركة
  • محل الإقامه:مصر ...يارب احفظها
  • الهوايات:الحب فى الله...التفنن فى الدعوة الى الله...القراءه...الكمبيوتر....العربية ومجالها .
  • الجنس والبلد :

    علم بنت - مصــر
  • الفئة 1
  • الأوسمة :
قبل أن تحرقنا نيران الفوضى

تسيطر على المجتمع حالة من التربص والتخوين والاتهامات المتبادلة بالعمالة والبحث عن المصالح الشخصية وأصبح ما حدث من ثورة ونجح فى اكتشاف أجمل ما فى الشخصية المصرية مهددا الآن بأن يصبح عبئا على المجتمع، لا أحد يوافق على الفساد ولا يجب التستر عليه ولكن أيضا لا أحد يوافق على الفوضى أو يدعمها فليس منطقيا أن كل من كان مسئولا فى عهد النظام السابق كان فاسدا وليس من العقل أن كل من كان يحصل على أجر مقابل عمل حقيقى هو لص، وإنما بقدر ما كان هناك فاسدون ومأجورون فإن الغالبية من المصريين فى مختلف الأماكن هم شرفاء ولكن المشكلة من وجهة نظرى هى الخلل الكبير فى طريقة التقدير المستحق لكل عمل.

فليس منطقيا أن يحصل موظف على عشرات الآلاف من الجنيهات شهريا وموظف آخر بنفس الشركة يحصل على بعض المئات، وليس من العدل أن يحصل إعلامى على عدة ملايين من الجنيهات سنويا وآخرون يحصلون على الفتات وهم يقدمون نفس العمل، والأمر نفسه بالنسبة للاعبى الكرة ورجال الاقتصاد بالتأكيد هناك فوارق مهنية ومواهب وإمكانيات بشرية ومستوى تعليم قد يتمتع به البعض ويستحق عنه راتبا كبيرا ولكن يجب أن تكون الفوارق منطقية وتضمن للجميع حياة كريمة، وأيضا ليس من الطبيعى أن كل الأغنياء أو ميسورى الحال هم فاسدون، فقد خلق الله عباده درجات ومن الطبيعى أن يكون هناك اختلاف، وأعتقد أن الوقت قد حان لتهدأ الأمور ونبدأ فى التفكير بشكل عقلانى فى كيفية وضع عقد اجتماعى جديد يقوم على احترام العمل وتأكيد حق الفرد فى الترقى وتحقيق أعلى المدخرات فى إطار من الاجتهاد والموهبة.


ويجب أن نتكاتف جميعا لأن تكون الفترة المقبلة فرصة لإعادة شحن الشخصية المصرية بالقيم والأخلاق التى أعيد اكتشافها خلال الثورة ثم بدأت تتراجع حاليا بلا مبرر وأصبح يسود بدلا منها رغبات الانتقام والتشفى، بالتأكيد مجتمعنا لن يتطور أو تختفى عيوبه فى لحظات ويحتاج الأمر لوقت، ويجب أن نكون أمناء مع أنفسنا ومع مجتمعنا وأن نطرد الفوضى حتى لا تحرقنا جميعا.


690232998.jpg



***

******

ان قطار الإخوان المسلمين قد تحرك متجها نحو أستاذية العالم
ولن ي
توقف قبل هذه المحطة بمشيئة الله تعالى
من يريد أن
يركب معنا فليلحق بنــــا.....


428083_354139761297462_100001043248789_1






موضوعات أخرى ذات صلة بـ ثورة 25 يناير, مصر

0 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 مجهولين