اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
عاشق الصداقه

حزب النور: لم يتحدد عدد المرشحين فى الانتخابات

Recommended Posts

حزب النور: لم يتحدد عدد المرشحين فى الانتخابات

 

s6201112171730.jpg

 

اليوم السابع : أصدرت اللجنة العليا لحزب النور بعد ساعات من قرار لجنة الأحزاب بقبول أوراقه التأسيسية، بياناً رسمياً قالت فيه إن حزب النور "هو حزب كل المصريين ويرحب بجميع طوائف الشعب، وفئات الأمة"، ليحملوا لواء النهضة ويقودوا مسيرة الإصلاح فى كافة المجالات، كما دعت وسائل الإعلام المختلفة إلى "إظهار الحقائق، وتبيين المعلومات الصحيحة، مع توخى المصداقية والأمانة، وتحرى الحياد والإنصاف".

 

ورحبت اللجنة بقرار لجنة الأحزاب قبول الأوراق التأسيسة، وقالت إنها تلقت النبأ "بمزيج من الارتياح والسعادة"، موجهاً شكره إلى جموع المؤسسين، وإلى جميع أفراد الشعب المصرى.

 

من جانبه أكد المتحدث الاعلامى للحزب الدكتور محمد يسرى، إن حجم المشاركة فى الانتخابات البرلمانية القادمة وعدد المرشحين من الحزب لم يتحدد بعد، مشيرا إلى أن الحزب ما يزال فى طور التأسيس وتشكيل اللجان والإعداد لفروعه فى المحافظات المختلفة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..