اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
عاشق الصداقه

حزب النور يرحب بالتعاون مع كافة القوى السياسية

Recommended Posts

حزب النور يرحب بالتعاون مع كافة القوى السياسية

 

NourLogo.png

 

أكد حزب النور (تحت التأسيس) فتح أبواب الانضمام إليه لكل المصريين، موضحاً أن هدف الحزب تحقيق مصالح البلاد ودعم أمنها وسلامتها باعتبار أن التيار السلفي جزء من المجتمع المصري ولابد أن يكون له تواجد في الحياة السياسية.

وأضاف الحزب - في بيان له عقب حصوله على موافقة لجنة شئون الأحزاب علي تأسيسه أنه سيبذل قصارى جهده للنهوض بالوطن، واستعادة مكانة مصر.

وأكد حزب النور أنه حزب كل المصريين بكل فئاتهم وطوائفهم، مرحباً بالتعاون مع كافة القوى وجميع التيارات السياسية.

وأعرب الحزب عن أمله في التعاون مع وسائل الإعلام لـ ''إظهار الحقائق وتبيين المعلومات الصحيحة مع توخي المصداقية والأمانة والحياد والإنصاف''.

من جانبه، أكد محمد يسري سلامة المتحدث الرسمي باسم حزب النور أن التيار السلفي جزء من المجتمع المصري ولابد أن يكون له تواجد في الحياة السياسية، مشيرا إلى أن الحزب اتخذ مقرا مؤقتا بالإسكندرية وجاري تجهيز مقر رئيسي له بالقاهرة.

وقال سلامة إن ''عدد أعضاء الحزب تجاوز العشرين ألف عضوا من مختلف طوائف الشعب المصري من بينهم أعداد من شباب الثورة والعضوية ليست قصرا على السلفيين''.

وأشار إلى أن حزب النور ليس وجهة سياسية للتيار السلفي فقط، موضحاً أن أن برنامج الحزب تم إعداده من قبل عدد من الأساتذة المتخصصين في مختلف المجالات ويركز علي قضايا الاقتصاد والتعليم بصورة أساسية إلى جانب طرح برنامج للمجال الأمني.

 

لمتابعة كل ما يتعلق بحزب النور - تفضل [ حزب النور ]

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..