اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

مكتب الإرشاد" الاخوان المسلمين" يقرر مقاطعة "المصري اليوم" لتعمد الكذب

Recommended Posts

 

 

 

24664959.gif

 

مكتب الإرشاد يقرر مقاطعة "المصري اليوم" لتعمد الكذب

 

أعلن د. محمود حسين، الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين، أن مكتب الإرشاد قرر في اجتماعه اليوم الأربعاء الموافق 15 يونيه 2011م مقاطعة جريدة "المصري اليوم"، وعدم التعاون معها أو الإدلاء بأية تصريحات لها أو إجراء أية حوارات معها؛ حتى تلتزم الموضوعية والمهنية الواجبة.

 

 

 

وأكد الأمين العام في تصريح له أن الجريدة دأبت على تعمد نقل أخبار واتهامات كاذبة عن الإخوان، وتشويه صورة الجماعة، ولم تلتزم المهنية في العرض، وأنه قد تمَّ في عدة مرات التنبيه على المشرفين عن الجريدة التزام الموضوعية، ونشر توضيح حول المعلومات غير الصحيحة التي نشرتها وامتنعت الجريدة عن نشر هذا التوضيح وهذه الردود لتوضيح الحقائق، ولذلك قرر مكتب الإرشاد مقاطعتها.

 

 

 

وأشار الأمين العام أن الجماعة طيلة تاريخها تحترم الإعلام بجميع وسائله، وتقدر الرأي والرأي الآخر، والنقد البناء، وترفض المحاسبة على الرأي، ولكنها ترفض تزييف الحقائق وتشويهها، والإساءة للأشخاص والهيئات، والتحريض عليها.

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

خطوة ممتازه من جماعة الإخوان المسلمين ،، بل وأتمنى أن يتلوها مقاطعة من جموع الشعب المصرى للجرائد والصحف التى تتعمد الزيف وتشويه صورة الإسلاميين بالخصوص لخدمة أغراض (نجيب سويرس) وغيره ممن تتبعهم هذه الجرائد العلمانية والمسلطة على الاسلام فى مصر ،، ولا تراعى فى ذلك لا الشرف الإعلامى ولا الضمير الأخلاقى ولا أى شىء

 

بحق أسعدنى الخبر ،، وخطوة ممتازه أتمنى أن تمتد لبقية الصحف الكنسية بل والقنوات المشابهه لذلك ليتأدبوا فى طرحهم ،، وأتمنى أن يتخذ نفس الخطوة جميع الإسلاميين بمصر

 

جزاكِ الله أختى كل الخير

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

×